Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم لا جي


الخيارات الثنائية.
خيارات الأسهم لا جي.
عب أوبتيون شين | آلات الأعمال الدولية الأسهم.
عرض سلسلة الخيار عب الأساسية ومقارنة الخيارات من آلات الأعمال الدولية على ياهو المالية.
خيارات الأسهم - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.
عرض الأساسية سلسلة الخيار OMXS30CAPGI ومقارنة الخيارات من أومك ستوكهولم 30 Cap_GI على ياهو المالية.
S P 500 الخيارات مع A - التسوية (سبس)
تونغ هوب فيم تيت v & # 224؛ o بوت بوتون v & # 224؛ بيوس كوا كاك h & # 227؛ نغ ماي تينه لين: ديل، أسوس، هب، سامسونغ، سوني، يسر، كومباق، لينوفو، توشيبا.
شركة أمريكان إكسبريس (أكس) سلسلة الخيار - يضع الأسهم.
تعريف خيار حقوق الملكية: الخيار الذي يكون فيه المخفض هو الأسهم العادية للشركة، مما يعطي الحائز الحق في شراء أو بيعه.
الأسهم الخيار | تعريف الخيار الأسهم من قبل ميريام وبستر.
ما هي الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية هي منتج مالي، والذي يسمح لك بالتداول على مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات والأسهم، بيتكوين.
تونغ هوب فيم توت v & # 224؛ o بوت أوبتيون v & # 224؛ بيوس كايا ماي تينه.
خوا هوك بو - الخيار الثنائي - بو الخيار الثنائي ل & # 224؛ ز & # 236 ؛؟ - جياو دوتش ثنائي | ثنائي جياو دوتش như thế n & # 224؛ o؟ | بيناري v & # 224؛ فانغ فاب كوان lý.
لا جي صور ستوك، غير محفوظة الحقوق & أمب؛ ثلاثة أبعاد.
2018-10-15 & # 0183؛ & # 32؛ الآراء التي أعرب عنها المساهمون فوربس هي الخاصة بهم. لماذا الأسهم الوهمية يمكن أن يكون أفضل من الأسهم الحقيقية. في نهاية المطاف، يجب أن تكون خيارات الأسهم.
ما هو خيار الأسهم؟ تعريف ومعنى.
ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط: هل هذا السوق يكون فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ مؤشر الأسهم.
أفضل موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة عبر الإنترنت.
أفضل صور الأسهم حول يمكن & أمب؛ الصور ذات الصلة يمكن أن فارغة، يمكن البيرة، يمكن الصودا، يمكن الصودا الخضراء، يمكن مصل اللبن، يمكن التونة، يمكن، يمكن الفاكهة، يمكن العودة.
لا كينتا هولدينغز Inc. (لق) الخيار سلسلة - يضع الأسهم.
امتياز، يباع من طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، وليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه في غضون.
موظف الأسهم الخيار - إسو - إنفستوبيديا.
لمحة عامة عن خيارات أسهم الموظفين: ما هي، من يستخدمها وكيف، سواء كانت تشكل ملكية الموظفين، والاعتبارات العملية.
فهم الأرباح والخسائر الرسوم البيانية.
ستوك gđ / ستوك / خوي h & # 224؛ نغ سان có؛ خوي h & # 224؛ نغ dự trữ؛ dự trữ. ستوك دي لين - خوي لين سان c أون أونت بيتت دي سيغاريتس - (ث & # 226؛ n مات.
خيارات الأسهم - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.
ويمكن أن يرتفع التقلب إذا استقرت ظاهرة النينيو مرة أخرى باعتبارها ظاهرة النينيا القوية.
الخيارات الثنائية وخيارات زوج - ستوكباير.
2018-07-31 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام الخيارات هو شائع جدا في الأعمال التجارية، لأنها تسمح للأطراف في العقد لخلق اليوم حق يمكن أن تتحقق في المستقبل.
سعر الإضراب - ويكيبيديا.
K & # 246؛ p & # 246؛ كر سوم ماتشار s & # 246؛ كينغ 'خيارات الأسهم.
منخفضة التكلفة الأسهم & أمب؛ خيارات التداول - سطوع الضوء.
2017-11-25 & # 0183؛ & # 32؛ يتم اختيار هذه الجمل سبيل المثال تلقائيا من مختلف مصادر الأخبار على الانترنت لتعكس الاستخدام الحالي للكلمة "خيار الأسهم". المشاهدات التي تم التعبير عنها في.
ما هي الخيارات الثنائية؟ | نادكس الخيارات الثنائية.
السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة ويمكن أن تقرر.
خيارات الأسهم | GitLab.
خيارات إنهاء العليا مفروك النفط إنهاء. لدينا الانتهاء من النفط العليا هو اليد مفروك النفط الانتهاء الذي يعمل على تعزيز الطابع الطبيعي واللون من الخشب الصلب الخاص بك.
صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.
لا كينتا هولدينغز Inc. (لق) خيارات سلسلة - الحصول على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا.
خيارات | الابتكارات دقيقة.
2017-11-15 & # 0183؛ & # 32؛ مشروع قانون ضريبة مجلس الشيوخ المنقح قد تخلى عن تغيير في معالجة خيارات الأسهم بعد احتجاج من الشركات الناشئة.
مصادر الدخل من خيار الأسهم للأغراض الضريبية في الولايات المتحدة.
فهم الرسوم البيانية للربح والخسارة المحور المحدد ... المحور Y، إذا كان سعر السهم الأساسي 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن خيارنا لا قيمة له.
ما هي خيارات الأسهم للموظفين (إسو)؟ - موقع YouTube.
رؤية مجموعة غنية من الصور الأسهم، ناقلات، أو صور لا جي يمكنك شراء على شوترستوك. استكشاف صور ذات جودة، صور، فن & أمب؛ أكثر من.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

خيارات الأسهم لا جي
يقوم باحث التذبذب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلب التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة العالية فيما يتعلق بتاريخ سعر الضمان القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟
أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.
على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.
اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.
ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟
وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الزمن قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.
وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.
وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.
وبمجرد ممارسة وحدات رسوس وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.
يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.
ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟
جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لها الاختلافات الفريدة الخاصة بها كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.
ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.
إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.
وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.
وبالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، يمكن أن يشكل هذا الشرط مشكلة رئيسية في منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.
كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.
في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

خيار راسخ.
ما هو عليه:
والخيار المضمون هو عبارة عن حكم في الضمان (عادة سند) يعطي إما المصدر (الشركة) أو للمستثمر الحق في اتخاذ بعض الإجراءات في المستقبل.
كيف يعمل (مثال):
تختلف عن خيار قائم بذاته، والخيار المضمنة هو خيار مضمنة في السهم، السندات، وما إلى ذلك، وقد يكون هناك أكثر من خيار واحد المضمنة في الأمن. لا يمكن فصل الخيارات المضمنة بشكل عام عن الأوراق المالية المرفقة بها.
فيما يلي وصف لأهم الخيارات المضمنة التي يستخدمها المصدرون:
الحق في استدعاء هذه القضية بما في ذلك توفير صندوق غرق متسارعة تحديد معدل عائم يحتفظ بالحق في الدفع المسبق.
وصف الخيارات المضمنة الأكثر شيوعا الممنوحة للمستثمرين هي:
والحق في وضع الامتيازات تحويل القضية وضع حد على سعر العائمة.
لنفترض أن شركة شيز تصدر سندات مع خيار مضمن يسمح لحاملي السندات بتحويل سنداتهم إلى أسهم الأسهم (المعروفة باسم السندات القابلة للتحويل). يحق لحاملي السندات تحويل السندات إلى أسهم شركة شيز في نسبة تحويل تبلغ قيمتها 1000 دولار أمريكي لكل قيمة X من الأسهم. يمكن العثور على معدل التحويل المحدد في اتفاق السندات إندنتيور.
على الرغم من أنها الأكثر شيوعا في السندات، ويمكن العثور على خيارات جزءا لا يتجزأ من مجموعة متنوعة من الأوراق المالية. فعلى سبيل المثال، تأتي الأسهم المفضلة القابلة للتحويل مع الخيار المضمن لتحويل الأسهم إلى أسهم عادية. يمكن للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري أن تكون جزءا لا يتجزأ من خيارات الدفع المسبق، وضمانات قابلة للتضمين خيارات جزءا لا يتجزأ من السماح للحامل لجعل المصدر شراء السندات مرة أخرى بالقيمة الاسمية في أو بعد تاريخ معين.
لماذا الأمور:
من المهم للغاية بالنسبة للمستثمرين أن يدركوا وجود خيار مضمن في الأمن يؤثر على قيمة الأمن.
على سبيل المثال، السند القابل للاستدعاء يستحق أقل للمستثمر من السندات غير قابلة للاشتعال لأن الشركة إصدار السندات لديه القدرة على استرداد ذلك وحرمان صاحب السندات من مدفوعات الفائدة الإضافية التي يحق له إذا كان السندات محتفظ بها حتى الاستحقاق .
من وجهة نظر الشركة، وجود القدرة على استدعاء السندات يضيف قيمة لأن الشركة تعطى المرونة لضبط تكاليف تمويلها إلى الانخفاض إذا انخفضت أسعار الفائدة.
تضيف الخيارات المضمنة عموما بعدين من المخاطر للمستثمرين. أولا، أنها تنطوي على مخاطر إعادة الاستثمار: عندما تدفع ظروف السوق المستثمر أو المصدر إلى ممارسة الخيار جزءا لا يتجزأ، قد لا يكون الطرف المتلقي العائدات من ممارسة الخيار قادرا على إعادة استثمار مربح تلك العائدات.
ثانيا، الخيارات المضمنة تقتصر دائما تقريبا على تقدير السعر المحتمل للأمن لأنه عندما تتغير ظروف السوق، قد يكون سقف الأمن المتضرر موجودا أو مرتبطا بمعدل تحويل محدد أو سعر مكالمة.
الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.
مكتبة المحتوى.
إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.
نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.
كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment