Friday 16 March 2018

آخر يؤرخ الأسهم الخيارات


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

مخاطر خيارات النسخ الاحتياطي.
هل تريد من أي وقت مضى أن تتمكن من العودة إلى الوراء أيدي الوقت؟ بعض المديرين التنفيذيين لديهم، على الأقل، عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الخاصة بهم.
من أجل تأمين الربح في يوم واحد من منحة الخيارات، وبعض المديرين التنفيذيين ببساطة باكديت (تعيين التاريخ إلى وقت سابق من تاريخ المنح الفعلي) سعر ممارسة الخيارات إلى التاريخ الذي كان تداول الأسهم في أقل مستوى. وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان أرباح فورية! في هذه المقالة، سوف نستكشف ما هي الخيارات باكداتينغ وما يعنيه للشركات ومستثمريها.
هل هذا قانوني حقا؟
على الرغم من أنه قد يبدو ظليلا، يمكن للشركات العامة عادة إصدار ومنح خيار أسعار الأسهم كما تراه مناسبا، ولكن هذا سيعتمد كل ذلك على شروط وأحكام برنامج منح خيارات الأسهم.
ومع ذلك، عند منح الخيارات، يجب الإفصاح عن تفاصيل المنحة، وهذا يعني أنه يجب على الشركة إبلاغ مجتمع الاستثمار بوضوح بالتاريخ الذي تم فيه منح الخيار وسعر التمرين. ولا يمكن أن تكون الحقائق غير واضحة أو مربكة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركة أيضا حساب بشكل صحيح لحساب منحة الخيارات في البيانات المالية. إذا كانت الشركة تحدد أسعار الخيارات تمنح أقل بكثير من سعر السوق، فإنها سوف تولد على الفور حساب، الذي يعول على الدخل. يحدث القلق الخلفي عندما لا تكشف الشركة عن الحقائق التي يرجع تاريخها من الخيار. (لمعرفة المزيد، اقرأ "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم، والجدل حول تكثيف الخيار ونهج جديد لتعويض الأسهم.)
وباختصار، فإن هذا الفشل في الكشف - بدلا من عملية الترقيم نفسها - هو جوهر الخيارات الفضيحة الخلفية.
ولكن هناك أيضا بعض الشركات هناك التي عازمة على القواعد من قبل كل من إخفاء الخلفية من المستثمرين، وأيضا فشل في حجز المنحة (ق) كمصروفات مقابل الأرباح. على السطح - على الأقل بالمقارنة مع بعض من المديرين التنفيذيين شينانيغانز أخرى قد اتهمت في الماضي - الخيارات الفضيحة الفضيحة يبدو غير ضارة نسبيا. ولكن في نهاية المطاف، يمكن أن يكون مكلفا جدا للمساهمين. (لمعرفة المزيد، انظر كيف اكتسبت الاكتتابات العامة المتأثرة في ساربانس-أوكسلي.)
التكلفة للمساهمين.
وهناك قنبلة موقوتة أخرى محتملة موقوتة، هي أن العديد من الشركات التي يتم ضبطها على الانحناء للقواعد ربما تكون مطلوبة لإعادة بيان بياناتها المالية التاريخية لتعكس التكاليف المرتبطة بمنح الخيارات السابقة. في بعض الحالات، قد تكون المبالغ تافهة. وفي بلدان أخرى، قد تكون التكاليف بعشرات أو حتى مئات الملايين من الدولارات.
في أسوأ السيناريوهات، قد يكون سوء الصحافة وإعادة التصحيح أقل من مخاوف الشركة. وفي هذا المجتمع المتضرر، من المؤكد أن المساهمين سيقدمون دعوى قضائية ضد الشركة لتقديم تقارير أرباح كاذبة. في أسوأ حالات الخيارات التي تعيد الإساءة، فإن البورصة التي يمكن أن تتاجر فيها أسهم الشركة المخالفة و / أو الهيئات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) أو الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية بفرض غرامات كبيرة على الشركة لارتكابها الغش . (لمزيد من المعلومات، انظر رواد الاحتيال المالي).
وقد يواجه المديرون التنفيذيون للشركات المشاركة في فضائح التراجع أيضا مجموعة من العقوبات الأخرى من مجموعة من الهيئات الحكومية. ومن بين الوكالات التي يمكن أن تطرق الباب هي وزارة العدل (للكذب على المستثمرين، وهي جريمة)، و إرس لتقديم عوائد ضريبية كاذبة.
ومن الواضح أنه بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون أسهما في الشركات التي لا تلعبها القواعد، فإن خيارات الترقيم تشكل مخاطر خطيرة. وإذا ما عوقبت الشركة على أفعالها، فمن المرجح أن تنخفض قيمتها بشكل كبير، مما سيؤثر بشكل كبير على محافظ المساهمين.
مثال واقعي.
وكانت التكلفة الإجمالية للمساهمين، في هذه الحالة، مذهلة. وعلى الرغم من أن الشركة تواصل الدفاع عن نفسها ضد التهم، فقد انخفض سهمها بأكثر من 70٪ بين عامي 2002 و 2007.
ما هو حجم المشكلة؟
بالإضافة إلى بروكيد، العديد من الشركات البارزة الأخرى أصبحت متورطة في فضيحة الخلفية أيضا. ففي أوائل تشرين الثاني / نوفمبر 2006، على سبيل المثال، أفادت منظمة "يونايتد هيلث" بأنه سيتعين عليها أن تعيد تأكيد الإيرادات على مدى السنوات ال 11 الماضية، وأن المبلغ الإجمالي لإعادة التعديل (المتعلق بنفقات الخيارات المحجوزة بشكل غير سليم) يمكن أن يقترب من مبلغ 300 مليون دولار أو يتجاوزه.
سوف تستمر؟
بعد ساربانس-أوكسلي، وافق المجلس الأعلى للتعليم تغييرات على معايير الإدراج في بورصة نيويورك و ناسداك في عام 2003 التي تتطلب موافقة المساهمين لخطط التعويض. كما وافقت على متطلبات تكلف الشركات بتحديد الخطوط العريضة لخطط التعويضات لمساهميها.

آخر يؤرخ الأسهم الخيارات.
آخر يؤرخ الأسهم الخيارات.
آخر يؤرخ الأسهم الخيارات.
أبل 'تزوير' الملفات على خيارات ستيف جوبز '- الأعمال.
مجموعة الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد هيلث السابقة / رئيس مجلس إدارة مجموعة الأسهم خيارات الأسهم حالة النسخ الخلفي مقابل 468 مليون دولار التسوية هي الأكبر إلى التاريخ في حالة الخيارات الخلفية.
تسليط الضوء على خيارات الأسهم باكداتينغ - SEC. gov.
عرض سلسلة خيار بوست الأساسية ومقارنة خيارات بوست هولدينغز، Inc. على ياهو فينانس.
خيارات النسخ الاحتياطي - إنفستوبيديا.
كسب المال التداول خيارات الأسهم نحن التجارة على مدار اليوم. لقد تم تداول خيارات الأسهم لمدة 20.
المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف.
خيارات أساسيات دروسهم هي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن حامل لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. ال.
تعلم خيارات الأسهم أو نفعل نحن نعلمك.
مورغان ستانلي (مس) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
طريقتان لبيع الخيارات - نسداق.
11.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف خيارات الأسهم يؤدي الرئيسيين التنفيذيين لوضع مصالحهم الخاصة أولا. سلسلة فيديو جديدة من صحيفة واشنطن بوست.
خيارات الأسهم - فوائد أونلين إدوكاتيون سينتر.
العديد من الشركات التي اعتمدت تقليديا على خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ بهم وتحفيز الموظفين تجد الآن أنفسهم يتساءلون كيفية التعامل معها.
باكتينغ من خيارات الأسهم التنفيذية - جامعة ولاية ايوا.
21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.
آخر خيار سلسلة | آخر القابضة، وشركة الأسهم - ياهو المالية.
13.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أصبحت جزءا لا يتجزأ من الفيديو & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات على نحو متزايد تعرف خياراتك: أساسيات يضع ويدعو. الدعوة هي الحق في شراء سهم بسعر معين.
خيارات باكداتينغ - ويكيبيديا.
17.08.2006 & # 0183؛ & # 32؛ بريكينغ دون 'خيارات باكداتينغ' حدثت هذه العملية عندما كانت الشركات مطلوبة فقط للإبلاغ عن إصدار خيارات الأسهم إلى المجلس الأعلى للتعليم في غضون اثنين.
خيارات الأسهم: الشركات الناشئة المدعومة من قبل فك تمديد فترة ما بعد الإنهاء.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، للبريد رمز، من قناة خيارات الأسهم.
الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.
ملاحظات على ملكية الموظفين خيار الأسهم (T & كوت؛ يؤرخ اللعبة: هل المديرين أكثر وضوحا هو أنه إذا كانت الخيارات خيارات حافز الأسهم، وهو نوع من الخيارات.
الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة يونايتد هيلث / رئيس مجلس إدارة الأوسمة المالية.
19.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نهاية الخيارات باكتينغ إيرا. بدأت ممارسة خيارات الأسهم الخلفية إلى الضوء قبل سبع سنوات، ودفعت موجة من الوظيفة السابقة.
خيارات الأسهم حافز - التنقل متطلبات ل.
تشياب أوبتيون ترادينغ كندا #### بوست داتينغ ستوك أوبتيونس دروس تداول الخيار #### غا فوريكس مالايسيا.
تمديد فترة ممارسة الخيار - دليل تكتيكي.
ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
وعادة ما تتخذ خيارات الأسهم التعويضية شكل خيارات أسهم الحوافز ("إسو") الصادرة للموظفين، والتي يجب أن تستوفي المعايير المحددة.
آخر خيارات سلسلة - السوق: أخبار سوق الأسهم.
09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم هي، تمديد الخيار فترة التمرين - التكتيكية يمكنك قراءة بينتيريست المتوسطة آخر على برنامج تمديد خيارهم.
فهم خيارات الأسهم - كبو خيارات الصرف.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ والمشروع الحالي لمشروع قانون إصلاح مجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ سوف تفرض خيارات الأسهم و رسوس عند الاستحقاق. حاليا، أقدم وظيفة الموقع، الموقع، الموقع.
وضع الخيار - ويكيبيديا.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لشركة بوست هولدينغز إنك (بوست: نيو يورك) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ | و HowStuffWorks.
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في المعرفة ويالثفرونت (لأنك بقيت المطلوبة أربع سنوات بعد الصمود من الخيارات الأسهم أصبحت لاعبا اساسيا بين.
فهم قواعد المحاسبة الجديدة لخيارات الأسهم.
باكداتينغ خيارات الأسهم ويكيبيديا الإنترنت التي يرجع تاريخها ملامح الرجال. ومن المعروف أن هذه الممارسة، المعروفة عادة باسم "الترجيع"، تنطوي على قيام الشركة بإصدار خيارات الأسهم إلى المدير التنفيذي.
الأسهم الخيار تعويض تحذيرات ل أونوري.
ستيف وظائف يعود تاريخها الأسهم 24open رو التي يرجع تاريخها البريد الإلكتروني سجل 2018. أنا لا يمكن أن تتوقف يضحك للرحلة بأكملها - كان محرجا!
خيارات الأسهم الخلفية الكسارات: ماذا تفعل السوق.
المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين F أو أكثر من 50 عاما، والمنظمات التي تضع معايير عد الاعتماد قد تبنت مبدأ ميا -

خيارات النسخ الخلفي.
تعريف "الخيارات الخلفية"
عملية منح خيار مؤرخ قبل تاريخ منح الشركة هذا الخيار. وبهذه الطريقة، يمكن تحديد سعر ممارسة الخيار الممنوح بسعر أقل من سعر سهم الشركة في تاريخ المنح. هذه العملية تجعل الخيار الممنوح في المال والقيمة للحامل.
كسر أسفل 'خيارات النسخ الاحتياطي'
وقد حدثت هذه العملية عندما طلب من الشركات فقط اإلبالغ عن إصدار خيارات األسهم إلى المجلس األعلى للتعليم خالل شهرين من تاريخ المنح. وسوف تنتظر الشركات ببساطة فترة انخفض فيها سعر سهم الشركة إلى مستوى منخفض ثم انتقل إلى أعلى خلال شهرين. وستقوم الشركة بعد ذلك بمنح الخيار ولكن تاريخه عند أو بالقرب من أدنى نقطة. هذا هو الخيار الممنوح الذي سيتم إبلاغ المجلس الأعلى للتعليم.

آخر خيارات الأسهم التي يرجع تاريخها
ترسيم من الأسهم التنفيذية الخيار (إسو) المنح.
ما هو باكداتينغ؟
النسخ الخلفي هو ممارسة وضع علامة على وثيقة مع التاريخ الذي يسبق التاريخ الفعلي.
ما هي الفائدة من منح دعم إسو؟
وعادة ما تمنح منظمات المجتمع المدني على أساس النقود، أي أن سعر ممارسة الخيارات هو الذي يساوي سعر السوق للمخزون الأساسي في تاريخ المنح. ولأن قيمة الخيار أعلى إذا كان سعر التمرين أقل، يفضل المديرون التنفيذيون منحهم خيارات عندما يكون سعر السهم في أدنى مستوياته. يسمح الترقيم للمديرين التنفيذيين باختيار تاريخ سابق عندما كان سعر السوق منخفضا بشكل خاص، وبالتالي تضخيم قيمة الخيارات.
مثال يوضح الفائدة المحتملة من العودة إلى المتلقي. وأشارت صحيفة وول ستريت جورنال (انظر مناقشة المقال أدناه) إلى منحة خيار الرئيس التنفيذي المؤرخة في أكتوبر 1998. وكان عدد الأسهم الخاضعة للخيار 250،000 وكان سعر التمرين 30 دولارا (الحوض في الرسم البياني لأسعار الأسهم أدناه). نظرا لسنة (85 دولارا - 30 دولارا) × 250،000 = 13،750،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وبالمقارنة، لو كانت الخيارات قد منحت بسعر نهاية السنة عندما كان من المحتمل أن يكون قرار منح الخيارات ممكنا، فإن القيمة الفعلية في نهاية السنة ستكون صفرية.
ھل یعطی مکتب الإحصاء الأسترالي تقریبا غیر قانوني؟
إن إعادة منح منح إسو ليست بالضرورة غير قانونية إذا كانت الشروط التالية:
ولم تزور أية وثائق.
يتم اإلبالغ عن عمليات الترحيل بشكل واضح إلى مساهمي الشركة. بعد كل شيء، فمن المساهمين الذين يدفعون على نحو فعال التعويض المضخم الذي ينتج عادة من عوائد إوس.
النسخ الاحتياطي لا ينتهك خطط الخيارات المعتمدة من قبل المساهمين. تحظر معظم خطط الخيارات المعتمدة من قبل المساهمين منح الخيار في المال (وبالتالي، التنازل عن الخلف لخلق المنح في المال) من خلال اشتراط أن ممارسة ممارسة يجب أن تكون الأسعار لا تقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في التاريخ الذي قرار منح.
تنعكس الخلفية بشكل صحيح في الأرباح. على سبيل المثال، لأنه يتم استخدام النسخ الخلفي لاختيار تاريخ المنح بسعر أقل من تاريخ القرار الفعلي، تكون الخيارات فعالة في المال في تاريخ القرار، وينبغي تخفيض الأرباح المبلغ عنها للسنة المالية منحة. (وبموجب المادة 25 من القواعد المحاسبية، فإن القاعدة المحاسبية التي كانت سارية المفعول حتى عام 2005، لم يكن على الشركات أن تتحمل أي نفقات على الإطلاق، إلا إذا كانت في شكل نقود، ومع ذلك، وبموجب المعيار الجديد 123R، فإن النفقات تستند إلى القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح، بحيث لا بد من صرف الخيارات حتى في المال.) ونظرا لأن النسخ الاحتياطي لا ينعكس بشكل صحيح في الأرباح، فقد أعادت بعض الشركات التي اعترفت مؤخرا بتخصيص الخيارات مرة أخرى الأرباح للسنوات الماضية.
يتم عكس الخلفية بشكل صحيح في الضرائب. یؤثر سعر التمرین علی الأساس المستخدم لتقدیر مصاریف تعویضات الشرکة للأغراض الضریبیة وأیة مکاسب رأسمالیة للمستفید من الخیار. وبالتالي، فإن سعر ممارسة منخفضة بشكل مصطنع قد يغير المدفوعات الضريبية لكل من الشركة والمتلقي الخيار. وعالوة على ذلك، تعتبر خيارات األموال تعويضا على أساس األداء، وبالتالي يمكن خصمها ألغراض ضريبية حتى لو دفع المديرون التنفيذيون ما يزيد عن مليون دوالر) انظر القسم 162) م (من قانون اإليرادات الداخلية (. ومع ذلك، إذا كانت الخيارات فعالة في المال في تاريخ القرار، فإنها قد لا تكون مؤهلة للحصول على هذه الاقتطاعات الضريبية.
ولسوء احلظ، نادرا ما يتم الوفاء بهذه الشروط، مما يجعل التنازل عن املنح غير قانوني في معظم احلاالت. (في الواقع، يمكن القول أنه إذا كانت هذه الشروط عقد، هناك سبب بسيط لخيارات النسخ الاحتياطي، لأن الشركة يمكن ببساطة منح خيارات في المال بدلا من ذلك.)
كيف نعلم أن باكداتينغ يحدث في الممارسة العملية؟
وكان ديفيد يرماك من جامعة نيويورك أول باحث لتوثيق بعض أنماط أسعار الأسهم غريبة حول منح إسو. وعلى وجه الخصوص، وجد أن أسعار الأسهم تميل إلى الارتفاع بعد فترة وجيزة من المنح. وعزا معظم هذا النمط إلى منح التوقيت، حيث سيتم منح المديرين التنفيذيين خيارات قبل الزيادة المتوقعة في الأسعار. وقد نشرت هذه الدراسة الرائدة في مجلة المالية في عام 1997، وبالتأكيد يستحق القراءة.
في دراسة بدأت في عام 2003 ونشرت في النصف الأول من عام 2004 ونشرت في العلوم الإدارية في مايو 2005 (متاح في biz. uiowa. edu/faculty/elie/Grants-MS. pdf)، وجدت أن الأسهم تميل الأسعار أيضا إلى الانخفاض قبل المنح. وعلاوة على ذلك، فقد تكثف نمط الأسعار قبل وبعد المنحة بمرور الوقت (انظر الرسم البياني أدناه). وبحلول نهاية التسعينيات، أصبح نمط السعر الإجمالي واضحا جدا، حيث اعتقدت أن هناك المزيد من القصة أكثر من مجرد منح الوقت قبل أن يتوقع عاملون في الشركات ارتفاع أسعار الأسهم. وهذا ما جعلني أفكر في إمكانية أن تكون بعض المنح قديمة. ووجدت أيضا أن سوق الأسهم الكلي أداء أسوأ مما هو طبيعي قبل المنح مباشرة وأفضل من المعتاد بعد المنح مباشرة. وما لم يكن بمقدور المطلعين على الشركات التنبؤ بحركات قصيرة الأجل في سوق الأسهم، قدمت نتائجي المزيد من الأدلة دعما لتفسير التراجع.
في دراسة ثانية قادمة في مجلة الاقتصاد المالي (المتاحة في biz. uiowa. edu/faculty/elie/Grants-JFE. pdf)، راندي هيرون من جامعة إنديانا وفحصت نمط سعر السهم حول منح إسو قبل وبعد شرط جديد للمجلس الأعلى للتعليم في أغسطس من عام 2002 يجب الإبلاغ عن منح الخيار في غضون يومي عمل. ويوضح الرسم البياني أدناه التأثير الدراماتيكي لهذا الشرط الجديد على الفارق الزمني بين المنحة ومواعيد الإيداع.
وبقدر امتثال الشرکات لھذه اللائحة الجدیدة، ینبغي الحد من التأکید بشکل کبیر. وهكذا، إذا كان التراجع يفسر نمط سعر السهم حول منح الخيار، فإن نمط السعر يجب أن ينخفض ​​بعد اللائحة الجديدة. وفي الواقع، وجدنا أن نمط سعر السهم أضعف بكثير منذ بدء سريان اللائحة الجديدة للإبلاغ. ويتركز أي نمط متبقي على مدى يومين بين تاريخ المنح المبلغ عنه وتاريخ الإيداع (عندما لا يزال عمل النسخ الاحتياطي قد يعمل)، وفترات أطول بالنسبة للأقلية من المنح التي تنتهك متطلبات الإبلاغ لمدة يومين. ونحن نفسر هذه النتائج كدليل قوي على أن التأريخ يفسر معظم أنماط السعر حول منح إسو.
وهناك أيضا بعض الأدلة السردية في وقت مبكر نسبيا من الظهر. وهناك مثال مثير للاهتمام على وجه الخصوص هو أن شركة ميكريل لسنوات عديدة، سمح ميكرل موظفيها لاختيار أدنى سعر للسهم في غضون 30 يوما من تلقي الخيارات. بعد أن جاءت هذه الخيارات خيار الأسهم إلى مصلحة الضرائب في عام 2002، عملت على صفقة سرية مع ميكريل التي من شأنها أن تسمح ميكرل للهروب 51 مليون $ في الضرائب، وطلب من مصلحة الضرائب للحفاظ على الهدوء حول شروط الخيار. وطلب من ريمي ويلينغ، المدقق الرئيسي في مصلحة الضرائب، التوقيع على الاتفاق في أواخر عام 2002. وبدلا من ذلك، قررت المخاطرة بالملاحقة الجنائية من خلال تفجير صفارة الحكم. تصف مقالة نيويورك تايمز هذه القضية بمزيد من التفصيل (المقالة متوفرة هنا)، وكذلك مقال عام 2006 في مجلة الملاحظات الضريبية (متوفر هنا). في مقابلة أجرتها شركة "سي إن بي سي" في عام 2004، قالت ريمي ويلينغ إن & كوت؛ هذا بشكل خاص - حسنا، انها تسمى خطة نظرة لمدة 30 يوما، بل هي منتشرة على نطاق واسع في وادي السيليكون وربما في جميع أنحاء البلاد. & كوت؛
ماذا عن تحميل الربيع والرصاص التهرب؟
إن المصطلحات & كوت؛ تحميل الربيع & كوت؛ و & كوت؛ رصاصة التهرب & كوت؛ يرجى الرجوع إلى ممارسات منح خيارات التوقيت التي يجب إجراؤها قبل الأخبار الجيدة المتوقعة أو بعد الأخبار السيئة المتوقعة، على التوالي. يبدوا مألوفا؟ هذا ما افترضه البروفيسور يرماك في مقالته التي نوقشت أعلاه، على الرغم من أنه لم يستخدم هذه المصطلحات. وتشير الدلائل الجماعية إلى أن هذه الممارسات تلعب دورا صغيرا في تفسير إجمالي عوائد الأسهم حول المنح. على سبيل المثال، إذا لعبت عمليات التحميل من جانب الربيع والرصاص دورا رئيسيا، يجب أن نلاحظ انخفاض واضح في الأسعار قبل المنح والزيادات بعد المنح بغض النظر عما إذا كانت تودع في الوقت المحدد، ولكننا لا نفعل ذلك. وهكذا، يبدو أن إما (أ) تحميل الربيع والتخلص من رصاصة ليست واسعة الانتشار أو (ب) هذه الممارسات عادة ما تفشل في تأمين مكاسب كبيرة للمتلقين الخيار.
اثنين من الملاحظات ذات الصلة:
تتطابق الإعلانات الإخبارية الإيجابية بعد المنح مع كل من التحميل الربيعي والعودة الخلفية. وبالتالي، فإن مثل هذه الإعلانات الإخبارية لا تعني بالضرورة تحميل الربيع.
المصطلح & كوت؛ الترحيل إلى الأمام & كوت؛ قد استخدمت أيضا لوصف الممارسة المتمثلة في تحديد تاريخ المنح بعد حدوث انخفاض في الأسعار في المستقبل و / أو قبل زيادة الأسعار المتوقعة في المستقبل. ومع ذلك، فقد استخدم هذا المصطلح بشكل غير دقيق في وسائل الإعلام. على سبيل المثال، ممارسة مايكروسوفت قبل عام 1999 باستخدام أقل سعر السوق خلال 30 يوما بعد 1 يوليو (الذي كان عند إصدار المنحة) حيث تم الإشارة إلى سعر الممارسة على أنها يرجع تاريخها. ومع ذلك، هذا هو مجرد اختلاف من باكداتينغ، لأن سعر ممارسة لا يمكن تعيين حتى مرور 30 ​​يوما، وعندها يمكن للمرء أن ننظر إلى الوراء لمعرفة ما كان أدنى سعر.
ماذا يحدث للشركات التي يتم القبض عليها الظهر؟
وفي يوليو / تموز 2005 أعلنت شركة برمجيات السيليكون فالي ميركوري إنتيراكتيف كورب أن مجلس إدارتها قد عين لجنة خاصة للتحقيق في المنح السابقة لخيارات الأسهم فيما يتعلق بمجلس التحقيق الرسمي غير الرسمي الذي بدأ في نوفمبر 2004. وكشف تحقيق داخلي عن 49 حالة في فإن التاريخ المبلغ عنه لمنحة خيار مخزون الزئبق يختلف عن التاريخ الذي يبدو فيه أن الخيار قد منح فعلا. ونتيجة لذلك، استقال ثلاثة من كبار المديرين التنفيذيين في شركة ميركوري، بمن فيهم الرئيس التنفيذي، في نوفمبر / تشرين الثاني 2005. وانخفض سعر السهم بنسبة 25٪ على أخبار حالات التراجع والاستقالات التنفيذية. وبما أن الشركة لم تتمكن من إعادة احتساب الربح لحساب خيار إعادة التأخير في الوقت المناسب وتأخير الإيداعات الأخرى من الأرباح مع المجلس الأعلى للأوراق المالية، تم شطب أسهمها في بداية عام 2006.
ودفعت صحيفة وول ستريت جورنال (وول ستريت جورنال)، التي أثارتها قضية ميركوري والتحقيقات الأخرى التي أجرتها لجنة الأوراق المالية الأمريكية، قصة كبيرة حول قضية التراجع في 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2005 (متاح هنا). في قصة متابعة، قمت بتزويد "وول ستريت جورنال" ببيانات سمحت لها بتحديد ست شركات على أنها "باكداترز" (متوفرة هنا). وقد نشر نشر هذه المقالة في 18 مارس / آذار 2006 عدة أحداث بين الشركات المحددة:
وأشارت شركة كومفيرز تيشنولوغي Inc. إلى أنها ستعيد ذكر أكثر من خمس سنوات من النتائج المالية واستقال ثلاثة مدراء تنفيذيين (بمن فيهم الرئيس التنفيذي). وبالإضافة إلى ذلك، بدأ المدعون العامون الاتحاديون تحقيقا جنائيا في ممارسات منح الأسهم، وبدأت دعوى قضائية جماعية في المحكمة المحلية للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية في نيويورك نيابة عن حملة الأسهم الكمالية.
ستقوم شركة يونايتد هيلث غروب بتعليق العديد من أشكال رواتبها التنفيذية العليا، بما في ذلك خيارات الأسهم. وتدعي دعوى المساهمين (التي يدعمها المدعي العام في ولاية مينيسوتا) أن المساهمين قد تضرروا بمنح الخيارات البديلة.
وضعت شركة فيتيس لأشباه الموصلات الرئيس التنفيذي لويس ر. توماسيتا واثنين من كبار المديرين التنفيذيين الآخرين في الإجازة الإدارية، وقد تعيد ذكر ثلاث سنوات من النتائج المالية.
وقد لخصت مقالة نشرت في 5 مايو / أيار 2006 (متاحة هنا) بعض هذه الأحداث وناقشت بعض الآثار على قيمة المساهمين. على سبيل المثال، اقترح المقال أن القيمة السوقية لمجموعة يونايتد هيلث انخفضت 13 مليار دولار منذ ظهور أسئلة حول ممارسات منح الخيارات. ومن المفترض أن تعكس القيمة السوقية المخفضة الآثار المباشرة مثل الآثار المذكورة أعلاه والآثار غير المباشرة مثل تعطيل العمليات ونتائج سمعة مشوهة.
كم عدد المنح المقدمة من مكتب دعم البيئة؟
في ورقة عمل جديدة مع راندي هيرون، نحن نقدر أن 23٪ من المنح غير المجدولة، على رأس المال إلى كبار المديرين التنفيذيين المؤرخة بين 1996 و أغسطس 2002 كانت قديمة أو التلاعب بها. وقد انخفض هذا الجزء إلى النصف تقريبا نتيجة لمتطلبات الإبلاغ الجديدة التي استغرقت يومين وبدأ سريانها في آب / أغسطس 2002. غير أنه من بين أقلية المنح المقدمة في وقت متأخر (أي أكثر من يومي عمل بعد تواريخ المنح المزعومة) إلا أن نسبة التكرار كانت تقريبا كما كانت عليه قبل آب / أغسطس 2002. (إن جزء المنح المقدمة في وقت متأخر يتناقص باطراد، ولكن في عام 2005 كان لا يزال حوالي 13 في المائة). وفي حين أن جزءا لا يستهان به من المنح المقدمة في الوقت المحدد هي أيضا عفا عليها الزمن، يتم تقليل فائدة باكداتينغ إلى حد كبير في مثل هذه الحالات. ونجد أيضا أن انتشار النسخ الخلفي يختلف عبر خصائص الشركة؛ فإن التراجع هو أكثر شيوعا بين شركات التكنولوجيا والشركات الصغيرة والشركات ذات التقلبات العالية في أسعار الأسهم. وأخيرا، فإننا نقدر أن ما يقرب من 30٪ من الشركات التي منحت خيارات لكبار المديرين التنفيذيين بين عامي 1996 و 2005 تلاعبت بمنحة أو أكثر من هذه المنح بطريقة ما. وهذا يصل إلى أكثر من 2000 شركة! (ومع ذلك، لاحظ أن العديد من هذه الشركات لم تعد موجودة كشركات عامة مستقلة). الدراسة الكاملة متوفرة هنا.
كم عدد الشركات التي سيتم القبض عليها للحصول على منح معونة؟
وأعتقد أنه لن يتم القبض إلا على أقلية من الشركات التي اشتركت في منح منح للخيارات. وبعبارة أخرى، فإننا لن نرى جبل جليدي كامل.
هناك سببين على الأقل لهذا الغرض:
النسخ الخلفي يمكن أن يكون من الصعب تحديد. أولا، إذا تم استخدام فترة استعراض لمدة 30 يوما عند الخيارات الخلفية، فإن سعر السهم في تاريخ المنح المزعوم لن يكون بالضرورة منخفضا للفترة التي تركز على هذا التاريخ، ومن المحتمل أن يكون هناك العديد من الأسعار الأخرى خلال العام كانت أقل بكثير. وتوضح الرسوم البيانية الأربعة للمنح الافتراضية أدناه. ثانيا، لدى الشركات في بعض الأحيان مزيجا من خطط الخيارات، وبعضها قد يملي المنح المقرر تحديدها مسبقا، وفي هذه الحالة فإن الأدلة العامة على التراجع ستكون غامضة. وثالثا، قد تكون الشركات قد أخفت أي آثار للتراجع عن طريق عدم اختيار أدنى سعر مطلق لفترة النظر إلى الوراء أو عن طريق إعادة ترتيب بعض المنح فقط. رابعا، لم يتم تقديم العديد من المنح (حتى على المستوى التنفيذي والمدير) مطلقا لدى المجلس الأعلى للتعليم.
قد يكون المنظمين ومجتمع الاستثمار على حد سواء في وضع بعض السوابق على أساس مجموعة محدودة من الحالات العارمة الفظيعة لإرسال إشارة أن باكداتينغ والسلوك المماثل سوف يعاقب بشدة. وعلى أية حال، ستوضع موارد لتحسين شروط الكشف عن منح الخيار وإنفاذ اللوائح القائمة.
ومن المؤكد أن المجلس الأعلى للتعليم، ووسائل الإعلام، ومجتمع الاستثمار سوف يكشف المزيد من الحالات في المستقبل القريب. للحصول على قائمة محدثة، انقر هنا. كما يكشف المجلس الأعلى للتعليم عن المعلومات من تحقيقاته، ونحن أيضا من المرجح أن معرفة المزيد عن كيفية بالضبط تم التراجع في مختلف الشركات والذين شاركوا في هذه المخططات.
لقد تعلمنا أيضا عن المعاملات الأخرى التي عفا عليها الزمن. على سبيل المثال، هناك أدلة على أن تمارين الخيارات التي تم فيها بيع الأسهم المكتسبة (1) لم يتم إعادتها إلى أسعار منخفضة لتقليل الضرائب الشخصية، و (2) بيعها إلى الشركة قد عادت إلى ارتفاع الأسعار لتعظيم العائدات من مبيعات الأسهم. تظهر الرسوم البيانية أدناه عوائد الأسهم حول تمارين الخيارات التي إما لا تباع الأسهم المكتسبة، يتم بيع الأسهم للشركة، أو تباع الأسهم إلى طرف ثالث.

No comments:

Post a Comment