Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم ضريبة الاستحواذ


شركتي يجري الحصول عليها: ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي؟ (الجزء 1)
النقاط الرئيسية.
لا يمكن لشركتك إنهاء الخيارات المكتسبة، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة. ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع. ملاحظة المحرر: لمعالجة الأسهم المقيدة و رسوس في M & A، راجع الأسئلة الشائعة حول تأثير والضرائب. الأسئلة الشائعة الأخرى تغطي أسهم الأداء.
يتم الحصول على شركتك. كنت تقلق بشأن فقدان وظيفتك وخيارات الأسهم القيمة الخاصة بك. ما يحدث لخياراتك يعتمد على شروط الخيارات الخاصة بك، شروط الصفقة، وتقييم الأسهم شركتك. الجزء 1 من هذه السلسلة يدرس أهمية خيارات الخيارات الخاصة بك.
شروط خياراتك.
تظهر أحكام خيار المخزون في مكانين على األقل:) 1 (في اتفاقية المنحة الفردية و) 2 (في الخطة. لقد تلقيت كليهما مع حزمة منح الخيار. وعادة ما توجد البنود التي تنطبق على عمليات الاندماج والاستحواذ في الأقسام المتعلقة "بتغيير التحكم" أو "الأحداث المؤهلة". وتبعا لممارسات الشركة ومرونتها في الخطة، يمكن أن تكون لاتفاقات المنح الفردية شروط محددة بشأن عمليات الاستحواذ التي تحاكي أو تكون أكثر تفصيلا من شروط وثيقة الخطة التي تقدم المنحة بموجبها، الإشارة إلى الخطة.
خيارات مكتسبة.
خياراتك آمنة بشكل عام، ولكن ليس دائما. وتشكل هذه الاتفاقات حقوقا تعاقدية مع صاحب العمل. لا يمكن لشركتكم أن تنهي الخيارات المنفردة من جانب واحد، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة.
عندما تدمج شركتك ("الهدف") في المشتري بموجب قانون الولاية، وهو نموذج الاكتساب المعتاد، فإنه يرث الالتزامات التعاقدية للهدف. وتشمل هذه الالتزامات خيارات مكتسبة. لذلك، يجب أن تبقى خياراتك المكتسبة سليمة في سيناريو الاندماج / إعادة التنظيم. تحقق من الاتفاقيات للتأكد، على الرغم من.
في شراء الأصول، يشتري المشتري أصول شركتك، بدلا من مخزونها. في هذه الحالة، وهو أكثر شيوعا في صفقات أصغر وقبل الاكتتاب العام، حقوقك بموجب الاتفاقات لا نقل إلى المشتري. وستقوم شركتك بصفتها كيانا قانونيا بالتصفية في نهاية المطاف، وتوزيع أي ممتلكات (على سبيل المثال النقدية). انظروا إلى ما تلقته شركتك في مقابل أصولها وفي أي تفضيلات التصفية التي يملكها المستثمرون المفضلون (مثل شركات رأس المال الاستثماري) لتحديد ما قد تتلقونه من خيارات مكتسبة.
الخيارات غير المكتسبة.
ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع.
وفي استقصاء تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، تلقت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) البيانات التالية من الشركات المستجيبة بشأن معاملتها لمنح الأسهم في تغيرات السيطرة.
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير المجلس: 30٪
حسب تقدير المجلس: 15٪
حسب تقدير المجلس: 16٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 19٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 17٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير المجلس: 21٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير الهيئة: 14٪
حسب تقدير المجلس: 13٪
حسب تقدير المجلس: 12٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 2٪
تسريع الأحداث.
وعادة ما تنطوي محفزات التسارع على عتبة رقمية. يجوز للاتفاقيات أو مجلس الإدارة أن ينص على أن أي من الأحداث التالية (أو غيرها) يشكل حدثا تسارعيا:
ويتغير أكثر من 50 في المائة من مقاعد المجلس، ولم تكن هذه التغييرات مدعومة من المجلس الحالي (أي الاستيلاء العدائي)؛ أو شراء ما لا يقل عن 40٪ من أسهم التصويت للشركة من قبل أي فرد أو كيان أو مجموعة؛ أو الموافقة من قبل المساهمين على الاندماج أو إعادة التنظيم أو التوحيد إذا كان أكثر من 60٪ من الشركة سوف تكون مملوكة الآن لما كان سابقا غير المساهمين (أي الاستحواذ من قبل شركة أخرى). أو موافقة المساهمين على 60٪ أو أكثر من تصفية أو حل الشركة. أو موافقة المساهمين على بيع أصول تتكون من 60٪ على الأقل من الأعمال.
في بعض الخطط، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الأحداث لتسريع الاستحقاق، مثل الجمع بين خفض أو إنهاء دون سبب والاندماج. قد يختلف مقدار التسارع تبعا لمجموعة من المعايير. على سبيل المثال، قد تتلقى تسريع 25٪ عند تغيير في عنصر التحكم، ولكن قد تسارع هذا التسارع إلى 75٪ إذا تم إنهاء دون سبب نتيجة للتغيير في عنصر التحكم.
ميكانيكا التسارع.
التسارع عموما يأخذ واحد من شكلين:
كل من الخيارات غير المستثمرة الخاصة بك على الفور. أو يسرع جزء من الخيارات غير المستثمرة (تسريع جزئي).
وعندما تسرع الخطط جزئيا الخيارات، تختلف الأحكام اختلافا كبيرا. تسارع يمكن أن تقوم على الوقت. علی سبیل المثال، یمکن أن تصبح الخیارات التي کان من الممکن أن تکون مستحقة علی مدى الاثني عشر شھرا القادمة قابلة للتطبیق علی الفور، أو یمکن أن تصبح نسبة 10٪ إضافیة من خیاراتك لکل سنة من سنوات الخدمة للشرکة.
عندما يكون لديك جدول الانحدار متدرج، طريقة أخرى شائعة هو تسريع نسبة المكتسبة بنفس المبلغ الذي كنت بالفعل منتهية. على سبيل المثال، إذا كنت 50٪ من المستحق في وقت التغيير في السيطرة، ثم 50٪ من الخيارات غير المؤهلة سوف يتسارع، لذلك سوف تكون 75٪ المكتسبة فورا بعد ذلك.
الجانب السلبي من التسارع.
قد يرغب المشتري في الحصول على شركتك، ولكن الأحكام في اتفاقيات الخيار قد تجعل شركتك هدف أقل جاذبية. قد تعتقد أن تسريع الاستحقاق المنصوص عليه في الاتفاق الخاص بك هو ميزة الموالية للموظف من خطة الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون قيدا، مما يؤثر على كيفية هيكلة صفقة، فضلا عن التكاليف لشركتك والمشتري. بل يمكن أن يؤدي إلى عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق.
ويشعر المشترون، على سبيل المثال، بأن التسارع في الاستحقاق قد يتسبب في مغادرة الموظفين ذوي القيمة العالية بعد أن يستفيدوا من جميع خياراتهم بعد الإغلاق مباشرة. وهكذا، يمكن للخيارات تفقد قوتهم كأداة الاحتفاظ. عندما توفر االتفاقيات حرية العرض لمجلس اإلدارة أو تكون صامتة، فإن الموقع االستراتيجي لشركتكم في التفاوض مع الشركة المستحوذ على شروط البيع سوف يدفع في كثير من األحيان شروط التسارع.
توقيت التسارع.
والتاريخ الفعلي للتسارع هو عادة تاريخ سريان عملية الدمج أو "الحدث المؤهل"، الذي يحتمل أن يتطلب موافقة المساهمين. تسارع الأكثر شيوعا يحدث في الوقت الحالي قبل الاندماج أو "الحدث المؤهل".
عادة لا يتم تسريع الخيارات غير المكتسبة في وقت مبكر من تاريخ الإغلاق في حال لم تمر الصفقة. في حالة عدم إغلاق الصفقة، لن يتم تسريع خياراتك. تحقق من وثائق الخطة للحصول على إرشادات بشأن التوقيت. وعندما لا يكون محددا، يكون توقيت التسارع بناء على تقدير المجلس.
إسو تسريع فخ.
ومن بين متطلبات الخيارات التي يجب أن تكون إسو، والتي تم تفصيلها في الأسئلة الشائعة على هذا الموقع، القاعدة التي لا تزيد عن 100 ألف دولار من المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تكون "قابلة للتمارس لأول مرة" (أي المتاحة ليتم ممارستها لأول مرة) في أي واحد عام. إن احتساب هذا الحد يستند إلى قيمة المخزون الأساسي عند منح الخيارات مبدئيا. عندما یؤدي تسارع الاستحقاق نتیجة التغییر في السیطرة إلی زیادة المزید من المعاییر الدولیة للتوحید القياسي (إسو) في سنة واحدة، یمکن أن یتسبب ذلك في أن تکون جمیع الخیارات الجدیدة التي تبلغ قیمة المنحة المشترکة فیھا أکثر من 100،000 دولار أمریکي (نسو).
على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت في الأصل أن تحصل على قيمة إيسوس بقيمة 50،000 دولار هذا العام، ولكن بسبب تسارع عملية الاستحقاق، يمكنك الآن ممارسة إسو $ 150،000 لأول مرة هذا العام، فإن أحدث قيمة 50،000 $ من الخيارات الأسهم الاستحقاق وتحويلها إلى نوسوس إذا كنت تفعل ذلك.
لا يمكنك اختيار الكرز الذي تصبح الخيارات نكسوس. ويستند ترتيب التحويل من إسو إلى نسو في سيناريو متعدد المنح (حيث يتم تجاوز الحد 100،000 دولار) على سن المنحة. ويتم تحويل المنح الصغرى أولا. تمنح المنح الأولى معاملة إسو.
المظلات الذهبية.
على الرغم من أنه خارج نطاق هذا الموقع، فإن تسارع الاستحقاق قد يسبب أيضا مشاكل في إطار "المظلة الذهبية" قواعد إرس للموظفين التنفيذيين تعويضات عالية أو الموظفين. إذا كنت قلقا من أنك قد تقع في هذه المجموعة، فاطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة وتحقق مع صاحب العمل. إذا كان صاحب العمل لا يعرف الجواب أو يعلمك بأنك تقع في هذه الفئة، طلب المشورة الضريبية المهنية.
المقالات التالية.
سيتناول الجزء 2 من هذه السلسلة كيفية تأثير شروط الصفقة وتقييم الشركة على خيارات الأسهم. وسيغطي الجزء الثالث المعاملة الضريبية.
ريتشارد لينترمانز هو الآن مدير الضرائب في مكتب الخزانة في جامعة برينستون. عندما كتب هذه المقالات، كان مديرا في الشركة الاستشارية الضريبية فقط وتاس في سياتل. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته السابقة في مقابل نشره.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
2018-01-14 غالبا ما يتلقى الموظفون الرئيسيون في الشركة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات. تمنح خيارات أسهم الموظفين الموظف الحق، وليس الالتزام، بشراء الأسهم في الشركة بسعر ثابت في تاريخ محدد أو خلال فترة زمنية محددة. وعندما تمنح الخيارات، عادة ما تكون هناك قيود على متى يمكن ممارستها أو عندما يمكن بيع المخزون المكتسب أو قد يكون هناك خطر مصادرة المخزون المكتسب حتى يستوفي الموظف شروطا معينة، مثل العمل لدى صاحب العمل عدد معين من السنوات. وعند إزالة جميع القيود أو مخاطر المصادرة، يقال إن الخيارات أو الأسهم المكتسبة مستحقة، مما يعني أن للموظف حق غير قابل للإلغاء في الممتلكات. وتعتمد كيفية فرض الضرائب على الخيارات على نوع الخيارات المتاحة لها، وما إذا كان هناك خصم عند منح الخيارات، والفترات الزمنية بين تاريخ منح الخيارات، وتاريخ الممارسة، وتاريخ بيع الأسهم. بيد أن عيب تعويض الموظفين بخيارات الأسهم بدلا من وجود مخزون مقيد هو أن الخيارات قد تفقد قيمة كبيرة قبل أن تصبح مكتسبة. ومن ناحية أخرى، فإن الأسهم المقيدة ستكون دائما ذات قيمة ما لم يصبح العمل معسرا ماليا.
هناك 3 الأحداث الرئيسية في تعويض الموظف مع خيارات الأسهم:
ويتم منح خيار الأسهم، عندما يدفع الموظف ثمن الخيار للحصول على المنحة أو يحصل عليها كميزة من فرص العمل؛ يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة محددة إلى أن يمارس، وعندها يتلقى الموظف الأسهم؛ ثم يقوم الموظف ببيع السهم، والفرق بين عائدات البيع وتكلفة اكتساب خيارات الأسهم هو مكسب الموظف.
الخيارات القانونية.
وتتلقى الخيارات القانونية معاملة ضريبية تفضيلية. وفي حالة اتباع بعض قواعد االمتثال، ال يتحمل الموظفون التزامات ضريبية منتظمة على الدخل إما عندما يتم منح الخيار أو عند ممارسته، ويتم التعامل مع أي مكاسب على أنها مكاسب رأسمالية بدال من الدخل العادي. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات المكتسبة، عندئذ يجب الإبلاغ عن خيار الخيار، الذي يساوي سعر السهم المطبق مطروحا منه سعر الخيار، كتعديل إيجابي للضريبة الدنيا البديلة (أمت) إذا تم الاحتفاظ بها بعد نهاية السنة الضريبية . لا یتعین الإبلاغ عن التزامات أمت إذا تم بیع المخزون قبل نھایة السنة الضریبیة، حیث سیتم الإبلاغ عنھ کدخل خاضع للضريبة بموجب النظام الضریبي العادي.
الخيار سبرياد = القيمة السوقية العادلة من الأسهم عندما تمارس - سعر الخيار.
مثال تعديل أمت.
يمنحك رب عملك خيارا للحوافز لشراء 100 سهم من أسهم الشركة بقيمتها السوقية العادلة (فمف) بقيمة 9 دولارات للسهم الواحد:
1 سنة في وقت لاحق، يمكنك ممارسة الخيار عندما فمف الأسهم هو 14 $ للسهم. بعد 2 سنوات، عندما فمف الأسهم هو 16 $ للسهم، حقوقك في الأسهم تصبح مكتسبة. ونتيجة لذلك، يتم تعديل تسوية أمت الخاص بك، المبلغ عنها في النموذج 6251، بمبلغ 1600 دولار - 900 دولار = 700 دولار.
ويتم فرض الضرائب عموما على إسو عندما تباع الأسهم المشتراة - لا تخضع الضرائب إسو عند منحها أو عند ممارستها. ولكي تكون معايير الأيزو مؤهلة بموجب القواعد الضريبية كخيارات الأسهم القانونية، يجب أن تكون قابلة للتنفيذ في غضون 10 سنوات من تاريخ المنحة ويجب أن يساوي سعر الخيار على الأقل القيمة السوقية العادلة للسهم عند منحها. إذا كان إجمالي القيمة العادلة العادلة للسهم التي يمكن الحصول عليها من خلال ممارسة إسو عند إزالة القيود ممارسة للوقت 1 خلال أي سنة ضريبية تتجاوز 100،000 $، ثم يتم التعامل مع الفائض كخيارات الأسهم غير النظامية. إذا ترك الموظف المؤسسة، يجب أن تمارس إسو في غضون 3 أشهر بعد إنهاء الخدمة؛ وبخلاف ذلك، يتم فرض ضريبة على الدخل كخيارات الأسهم غير النظامية.
ولكي يتم التعامل مع المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يجب الوفاء بالمتطلبات التالية:
يجب منح إسو بموجب خطة معتمدة من قبل المؤسسة والموافقة عليها من قبل المساهمين. يجب تحديد إجمالي عدد الأسهم والموظفين الذين قد يتلقون الخيارات؛ يجب الموافقة على الخطة من قبل المساهمين في غضون 12 شهرا سواء قبل أو بعد تاريخ اعتماد هذه الخطة؛ يجب منح الخيارات في غضون 10 سنوات من تاريخ اعتماد الخطة أو تاريخ الموافقة. يجب أن تمارس الخيارات في غضون 10 سنوات من تاريخ المنح؛ لا يمكن أن يكون سعر الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم عند منحها؛ لا يجوز نقل الخيارات إلا بسبب وفاة الممنوح؛ لا يجوز ممارسة الخيارات إلا من قبل الموظف؛ يجوز للموظف في وقت المنحة أن لا يمتلك أكثر من 10٪ من إجمالي القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات أسهم شركة صاحب العمل أو من الشركة الأم أو الشركة التابعة.
يجب أن يتلقى حامل الخيار النسخة B من النموذج 3921، ممارسة خيار أسهم الحوافز بموجب المادة 422 (ب) من الشركة عند ممارسة إسو، مع عرض المعلومات التالية:
تاريخ منح التمارين ممارسة السعر للسهم القيمة العادلة العادلة للسهم الواحد في تاريخ ممارسة األسهم المكتسبة عند ممارسة الخيار.
نسخة من النموذج 3921 يذهب إلى مصلحة الضرائب. يجب استخدام المعلومات الواردة في هذا النموذج لحساب الربح عند بيع األسهم أو لحساب تسوية أمت، إن وجدت.
قواعد فترة الحجز.
ولا يمكن المطالبة بأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل على السهم إلا إذا احتفظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل بعد منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي وبعد مرور سنة على الأقل على ممارسة الخيار. وتعتبر قواعد فترة االحتفاظ هذه مقتنعة إذا كان الدافع وراء بيع سابق للوفاء بمتطلبات تضارب المصالح.
إذا لم يتم استيفاء اختبار فترة الحيازة، يتم معاملة الربح من بيع الأسهم كإيرادات عادية للأجور تساوي انتشار الخيار:
دخل الأجور العادية = الخيار ممارسة السعر - الخيار منحة السعر.
يتم زيادة األساس الضريبي للسهم بأي مبلغ تم معاملته كأجور.
مثال - قواعد فترة الحجز.
12 مارس، السنة 1: يمنحك صاحب العمل إسو لشراء 100 سهم من الأسهم في فمف لها من 10 $ للسهم الواحد. 6 يناير، السنة 2: يمكنك ممارسة الخيار عندما كان فمف الأسهم 12 $ للسهم الواحد. 26 يناير، السنة الثالثة: تبيع الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم.
على الرغم من أنك احتفظت بالسهم لأكثر من 1 سنة، فإنك لم تحتفظ بها لمدة سنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار. في السنة من البيع، يجب عليك الإبلاغ عن الفرق بين سعر الخيار من 10 $ للسهم الواحد وممارسة سعر 12 $ للسهم الواحد كالأجور. والباقي هو كسب رأس المال:
المبلغ المبلغ عنه كأجور:
($ 12 × 100 سهم) - 1000 دولار.
المبلغ المبلغ عنه كأرباح رأسمالية:
خطط شراء الأسهم للموظفين.
خطط شراء أسهم الموظفين هي خطط مكتوبة معتمدة من قبل المساهمين حيث يتم منح الموظفين خيارات لشراء أسهم من أسهم رب العمل أو من الشركة الأم أو الشركة التابعة. يعامل بموجب قواعد الخيار القانوني:
ال يجوز منح أي خيار ألي موظف يملك أكثر من 5٪ من حقوق التصويت لصاحب العمل أو من قبل الشركة األم أو الشركة التابعة لصاحب العمل. ويجب أن يدرج جميع العاملين بدوام كامل باستثناء الموظفين الذين تقل أعمارهم عن سنتين من العمل، أو العاملين بدوام جزئي أو الموسمية. يجب أن تكون الخطة غير تمييزية ولكن كمية الأسهم التي يمكن لأي موظف شراءها قد تكون مبنية على تعويض الموظف. لا يجوز لأي موظف الحق في شراء أكثر من 25،000 $ من الأسهم في السنة على أساس سعر السهم عند منح الخيار. قد ال يقل سعر الخيار عن٪ 85 من القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح الخيار أو القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار. يجب ممارسة هذا الخيار في غضون 27 شهرا من تاريخ المنح أو 5 سنوات إذا كان سعر الخيار يستند إلى القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح الخيار. يجب أن يتم توظيف الموظف بشكل مستمر من تاريخ منح الخيار حتى 3 أشهر قبل ممارسته.
إذا كان الموظف قد اشترى الخيار بسعر أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في يوم المنحة، فإن مبلغ الخصم الذي لا يمكن أن يزيد عن 15٪ يعامل كإيرادات عادية للأجور. وتخضع مشتريات األسهم بموجب إسب لنفس قواعد فترة االمتياز الخاصة ب إسو. ولا يتعين دفع الضرائب حتى يباع المخزون ويعامل الكسب، مطروحا منه أي مبلغ تعامل كأجور، ككسب رأسمالي. إذا تم بيع السهم في خسارة، فإنه هو خسارة رأس المال.
وفي حالة عدم الوفاء بفترات الاحتفاظ، فإن الموظف يعترف بالدخل العادي باعتباره أقل.
أو عائدات البيع أو القيمة السوقية العادلة عند وفاة الموظف ناقص سعر الخيار، أو القيمة السوقية العادلة للأسهم عند منح الخيار ناقص سعر الخيار.
إذا مارس الموظف خيارا منح بموجب قانون حماية المستهلك، فإنه يجب أن يتلقى نموذج 3922، نقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 (ج) بعد نهاية السنة الضريبية.
مثال إسب.
تدفع 10 $ للسهم الواحد خيار لشراء 1000 سهم من أسهم الشركة عندما كانت القيمة السوقية العادلة للسهم 11 $. بعد عام واحد، يمكنك ممارسة الخيار عندما تكون القيمة السوقية العادلة للسهم 15000 $. بعد عامين، تبيع الأسهم مقابل 20،000 دولار.
منذ كنت قد اشتريت الخيار بخصم من 11 $ - $ 10 = $ 1 للسهم الواحد، يتم التعامل مع $ 1000 من كسب الخاص بك على أنها الأجور في السنة من شراء الخيار. يتم معاملة الباقي ككسب رأسمالي طويل الأجل قدره 20،000 دولار - 11،000 دولار = 9000 دولار في سنة بيع الأسهم. ومع ذلك، إذا لم تكن قد استوفت قواعد فترة الحجز، عندئذ يجب أن يتم التعامل مع 15،000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي - 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 4000 دولار أمريكي كأجور وستبلغ أرباحك الرأسمالية على المدى الطويل 20،000 دولار أمريكي - 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
تخضع خيارات الأسهم غير المستقرة (ويعرف أيضا باسم خيارات الأسهم غير المؤهلة) لمعاملة ضريبية أقل ملاءمة بموجب البند §83 من إيرك، ويمكن اعتبارها في ظروف معينة تعويضا مؤجلا غير مؤهل وفقا للقسم 409A إذا كان سعر التمرين أقل من قيمة السهم الأساسية عند يتم منح الخيار.
إذا كان لخيار الأسهم قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، فإن:
دخل األجر العادي =) القيمة السوقية العادلة للخيار - سعر الخيار المدفوع (× عدد األسهم.
يكون للخيار غير النظامي قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة إذا:
الخيار هو قابل للنقل؛ يمكن ممارسة الخيار عند منحها؛ ال توجد شروط أو قيود قد تؤثر على هذه القيمة السوقية العادلة. ويمكن التحقق بسهولة من قيمة امتياز الخيار.
وفي معظم الحالات، لن يكون للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة ما لم يتم تداولها في بورصة عامة، وبما أن خيارات الموظفين لا يتم تداولها أبدا في البورصات العامة، فإنها لن يكون لها أبدا قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يتم فرض ضرائب على الخيارات المكتسبة بدون ضريبة القيمة المضافة التي يمكن التحقق منها كدخل عادي في السنة التي يتم فيها ممارسة الخيار:
دخل الأجور العادية = (سعر التمرين - سعر الخيار المدفوع) × عدد الأسهم.
إذا لم يكن المخزون مستحق، يتم تأجيل الدخل حتى السنة التي يقف فيها السهم. وفي سنة الاستحقاق، تخضع الأرباح للضريبة على أنها دخل عادي للأجور يساوي قيمة السهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منه المبلغ المدفوع، حتى لو كان دافعي الضرائب يحتفظون بالسهم.
دخل الأجور العادية = (فمف الأسهم في تاريخ الاستحقاق - سعر الخيار المدفوع) × عدد الأسهم.
ويخضع دخل األجر العادي لضريبة الدخل والعمالة على حد سواء. يتم إضافة الربح الذي يتم اإلبالغ عنه كإيرادات األجور إلى األساس الضريبي للسهم:
أساس الضريبة = سعر الخيار المدفوع + الربح مسجل كإيرادات.
بعد ذلك، عند بيع السهم، يتم معاملة أي مكسب أو خسارة كأرباح أو خسائر رأسمالية:
أرباح أو خسائر رأس المال = عائدات بيع الأسهم - أساس الضريبة على الأسهم.
ويمكن منح خيارات الأسهم غير المستقرة بالإضافة إلى خيارات الأسهم الحافزة. وعلى عكس المعايير الدولية للتوحيد القياسي، لا يوجد أي قيود على عدد خيارات الأسهم غير النظامية التي يمكن منحها لأنها لا تتلقى معاملة ضريبية مواتية.

كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم & أمب؛ ذكرت.
خيارات الأسهم هي استحقاقات الموظفين التي تمكن الموظف من شراء أسهم صاحب العمل في خصم سعر السوق للسهم. لا تعبر الخيارات عن حصة ملكية، ولكن تمارسها للحصول على الأسهم. هناك أنواع مختلفة من الخيارات، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها.
نوعين من خيارات الأسهم.
وتنقسم خيارات الأسهم إلى فئتين:
خيارات الأسهم النظامية، والتي يتم منحها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خيار خيار مخزون الحوافز (إسو).
خيارات غير مستوفاة، أو غير مؤهلة، الأسهم، والتي تمنح دون أي نوع من الخطة.
القواعد الضريبية لخيارات الأسهم القانونية.
ولا ينتج عن منح أيزو أو أي خيار قانوني آخر للأسهم أي دخل فوري يخضع لضرائب دخل منتظمة. وبالمثل، فإن ممارسة الخيار للحصول على الأسهم لا تنتج أي دخل فوري طالما كنت تحمل الأسهم في السنة التي تحصل عليه. نتائج الدخل عندما كنت في وقت لاحق بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار.
ومع ذلك، فإن ممارسة إسو تنتج تعديلا لأغراض الضريبة الدنيا البديلة، أو أمت (نظام ضريبة الظل المصممة لضمان أن أولئك الذين يخفضون الضرائب العادية من خلال الاستقطاعات وغيرها من الإعفاءات الضريبية سيدفعون بعض الضرائب على الأقل). التعديل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب من خلال ممارسة إسو على المبلغ المدفوع للسهم، بالإضافة إلى المبلغ المدفوع لل إسو، إن وجد. ومع ذلك، فإن التعديل مطلوب فقط إذا كانت حقوقك في الأسهم قابلة للنقل ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وتحدد القيمة السوقية العادلة للسهم لأغراض التعديل دون اعتبار لأي تقييد زمني عندما تصبح الحقوق في المخزون قابلة للتحويل أو عندما تصبح الحقوق غير معرضة لخطر كبير للمصادرة.
إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام الذي مارست فيه إسو، فلا يلزم إجراء تعديلات على أمت. ويرجع ذلك إلى أن المعاملة الضريبية تصبح هي نفسها لأغراض الضرائب العادية و أمت.
إذا كان لديك لإجراء تعديل أمت، وزيادة الأساس في الأسهم من قبل تعديل أمت. ويضمن ذلك أنه عندما يباع المخزون في المستقبل، يكون الربح الخاضع للضريبة لأغراض أمت محدودا (أي أنك لا تدفع الضريبة مرتين بنفس المبلغ).
كيفية عمل التقارير.
عند ممارسة إسو، یقوم صاحب العمل بإصدار النموذج 3921، ممارسة خطة خیارات الأسھم التحفیزیة بموجب القسم 423 (ج)، الذي یوفر المعلومات اللازمة لأغراض إعداد التقاریر الضریبیة. وفيما يلي مثال لكيفية استخدام المعلومات من النموذج 3921 للإبلاغ عن ممارسة إسو:
على سبيل المثال: هذا العام كنت تمارس إسو للحصول على 100 سهم من الأسهم، والحقوق التي أصبحت قابلة للتحويل فورا ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة. لقد دفعت 10 دولارات للسهم الواحد (سعر التمرين)، والتي تم الإبلاغ عنها في المربع 3 من النموذج 3921. في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم كان 25 $ للسهم الواحد، وهو المبلغ الوارد في المربع 4 من النموذج. عدد األسهم التي تم حيازتها مدرج في اإلطار 5. وتعديل أمت هو 1500 دوالر أمريكي) 2500 دوالر أمريكي) مربع 4 مرات مربع 5 [ناقص 1،000 دوالر] مربع 3 مرات مربع 5 [(.
عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو أو خطة شراء أسهم الموظفين، يمكنك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة على البيع. عندما يتم شراء السهم بسعر مخفض بموجب خطة خيار شراء الموظفين، ستحصل على نموذج 3922، تحويل المخزون المكتسب من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين، من صاحب العمل أو وكيل النقل التابع للشركة. تساعد المعلومات الواردة في هذا النموذج على تحديد مبلغ الربح أو الخسارة، وما إذا كان رأس المال أو الدخل العادي.
قواعد الضرائب لخيارات الأسهم غير النظامية.
لهذا النوع من الخيارات الأسهم، وهناك ثلاثة أحداث، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها: منح الخيار، وممارسة الخيار وبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. ويكون استلام هذه الخيارات خاضعا للضريبة فورا إلا إذا كان من الممكن تحديد قيمتها السوقية العادلة بسهولة (على سبيل المثال، يتم تداول الخيار بشكل نشط في تبادل). ومع ذلك، في معظم الحالات، لا توجد قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وبالتالي فإن منح الخيارات لا يؤدي إلى أي ضريبة.
عند ممارسة الخيار، يمكنك تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تحصل عليه (ممارسة الخيار)، وأقل أي مبلغ تدفعه للسهم. وهذا هو الدخل العادي للأجور المبلغ عنه في الاستمارة W-2؛ فإنه يزيد أساس الضرائب في الأسهم.
في وقت لاحق عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات، يمكنك الإبلاغ عن مكاسب رأس المال أو الخسارة للفرق بين الأساس الضريبي الخاص بك وما تتلقاه على بيع.
الخط السفلي.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة موظف قيمة. ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية معقدة. إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم، تحدث مع مستشار الضرائب لتحديد كيفية تأثير هذه القواعد الضريبية لك.

تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

خيارات اكتساب ضريبة الأسهم
سواء كنت المشتري أو البائع أو المحامي، سرس أكيوم لديه الحلول التي تحتاجها ل M & أمبير؛ صفقة، عندما كنت في حاجة إليها.
سرس أكيوم يقدم منصة قوية من M & أمبير؛ A الحلول المصممة للعمل معا أو بشكل مستقل لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.
سرس أكيوم هو المصدر الأكثر شمولا من الأفكار في M & أمبير؛ المعاملات الخاصة في هذه الصناعة.
مع أكثر من 1500 صفقات وأكثر من 248 مليار $ في قيمة الصفقة، ونحن تساعدك على كسب الحرية لبذل المزيد من الجهد.
سواء كنت المشتري أو البائع أو المحامي، سرس أكيوم لديه الحلول التي تحتاجها ل M & أمبير؛ صفقة، عندما كنت في حاجة إليها.
سرس أكيوم يقدم منصة قوية من M & أمبير؛ A الحلول المصممة للعمل معا أو بشكل مستقل لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.
سرس أكيوم هو المصدر الأكثر شمولا من الأفكار في M & أمبير؛ المعاملات الخاصة في هذه الصناعة.
البقاء حتى الآن.
مع أكثر من 1800 صفقات وأكثر من $ و frac14؛ تريليون في قيمة الصفقة، ونحن تساعدك على كسب الحرية لبذل المزيد من الجهد.
كيف صفقة الخاص بك يعامل العائد من خيارات الأسهم الموظف يمكن أن يكون لها آثار كبيرة الرواتب الرواتب.
عندما يتم تنظيم صفقة الاستحواذ بحيث تكون خيارات أسهم الموظف المستهدف للشركة "يتم صرفها" أو تعتبر تلقائيا "صافي ممارسة"، فإنه يمكن أن يؤدي إلى دفع ضرائب كبيرة على الرواتب من قبل كل من المشتري والموظف التي قد تكون قد تم تجنبها . هناك العديد من الطرق للتعامل مع خيارات الأسهم للموظفين، وكلها لها تبعات ضريبية متنوعة. ولكل معاملة، من المهم فهم الآثار الضريبية الفريدة، وكذلك كيفية استخدام هذه القوانين بشكل أفضل للمشاركين المعنيين. بالإضافة إلى ذلك، فهم العلاج المثالي لخيار الأسهم حافز (إسو) وكذلك هيكلة خطط مرنة يمكن أن توفر حلا صلبا للمشترين والموظفين مما أدى إلى مزايا ضريبية إيجابية.
لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، يرجى التسجيل لتنزيل ورقة بيضاء لدينا.

No comments:

Post a Comment