Wednesday 14 March 2018

ثينكرسويم كندا النقد الاجنبى


thinkorswim.


حاول ثينكورزويم.


تجربة أدوات التداول على مستوى المهنية التي تم إنشاؤها.


للمتداولين الدهاء من الأسهم الأمريكية والمتقدمة.


تبدأ مع ثينكورسويم اليوم!


توفر منصة ثينكورزويم المتقدمة للمستثمرين والدهاء الأدوات والموارد اللازمة لتجارة الأسهم والخيارات الأمريكية، بما في ذلك:


تدفق بيانات السوق الأمريكية حزم الرسوم البيانية قوية إدارة النظام المتقدم خيارات متطورة أدوات تحليلية مجتمع المتداول المتكامل والدردشة التفاعلية التداول في الوقت الحقيقي ورقة في حساب الممارسة PaperMoney® الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، ثينكورزويم متاح على سطح المكتب وعلى الجهاز المحمول الخاص بك - مما يسمح لك للتجارة طريقك وقتما تشاء.


ملاحظة: ثينكورسويم متاح حاليا لحسابات الهامش في الولايات المتحدة فقط.


موارد إضافية.


اتصل بنا:


ثينكورزويم ساعات العمل.


هي من الاثنين إلى الجمعة. 7 صباحا -


thinkorswim.


ثينكورزويم برامج سطح المكتب.


جعل الخيارات المتقدمة يتداول مع منصة قوية وقابلة للتخصيص تماما. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية المتقدمة، تحليلات محفظة، الأفكار التجارية، والموارد التعليمية في مكان واحد مناسب، وذلك باستخدام برامج سطح المكتب لدينا.


إدارة النظام المتطورة. ترتيب بين قوسين، "واحد يلغي الآخر" (أوكو)، الأوامر المحتملة وسلالم التداول النشطة تسمح لك بإدخال أوامر في جزء من الثانية. صفقات الخيارات المعقدة. استراتيجيات خيارات مجمع التجارة في نقرة واحدة. تغيير تخطيط لرؤية السعر النظري مقابل علامة، أو رؤية التقلب الضمني أو احتمال نظري من خيار ضرب الإضراب أو تنتهي في المال. جيل فكرة. الاستفادة من حزم الرسوم البيانية شاملة وأدوات استخراج البيانات قسط أن ينبهك عندما أسهم محددة هي على هذه الخطوة.


ثينكورزويم موبايل.


وضع الصفقات على الأسهم الأمريكية واستراتيجيات الخيارات المتقدمة، وتحليل الفرص باستخدام الرسوم البيانية للتخصيص، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع بيانات السوق الحقيقية - كل من الجهاز المحمول الخاص بك.


وظائف التداول المتقدمة. تداول الأسهم الأمريكية والخيارات متعددة الساق ينتشر في الوقت الحقيقي. يعيش أخبار السوق. إبقاء الأذن ضبطها في السوق مع تدفق نبك زائد التلفزيون وأكثر من ذلك. paperMoney® الميزة. استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة بأي أموال.


تحميل التطبيق الآن.


تحميل وتثبيت التطبيق من اي تيونز.


تحميل وتثبيت التطبيق من غوغل بلاي.


تحميل وتثبيت التطبيق على جهاز الشاشة التي تعمل باللمس، أو تحميل وتثبيت على جهاز كرة التتبع / المسار الخاص بك.


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم يغرق كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ماذا تحصل عند مزج نصائح التداول باردة، والخيارات الدراية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


بابيرموني ® تأكيد التسجيل.


يرجى مراجعة المعلومات أدناه وإجراء أية تعديلات ضرورية بالنقر على الزر "تعديل" أدناه. سيتم استخدام هذه المعلومات لإنشاء ملف تعريف بابيرموني الخاص بك.


معلومات التسجيل.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من تد أميريتراد مع وصلة لتحميل البرنامج بورغموني. لذا يرجى التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته.


شكرا لتسجيلك.


استمتع بنسخة تجريبية مدتها 60 يوما من بابيرموني ®.


ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على العنوان الذي قدمته مع رابط وإرشادات لتنزيل حسابك في برنامج بابيرموني الظاهري. أو إذا كنت ترغب في تحميله الآن، انقر هنا. لا ننسى، بابيرموني لا يدعم التداول الفعلي. إذا كنت ترغب في الحصول على الوصول إلى منصة ثينكورزويم كاملة، سيكون لديك لفتح حساب تد أميريتريد.


وبمجرد الانتهاء من برنامج بابيرموني الخاص بك كاملة، عليك أن تكون قادرا على استكشاف كيفية التداول على منصة ثينكورزويم المتقدمة لدينا - دون وضع المال الحقيقي على الخط.


ثينكورسويم الآن قبول الحسابات الكندية.


هو & # 8217؛ s الرسمية & # 8211؛ ثينكورسويم كندا (جزء من تد وارهوس الخصم الوساطة) تقبل الآن الحسابات الكندية الجديدة. في الوقت الحالي، هذه الخدمة سوف تسمح تد وارهوس عملاء وساطة الخصم لتجارة الأسهم والخيارات الأمريكية وفقط من خلال حساب الهامش الدولار الأمريكي.


العديد من وساطة الخصم تم طرح منصات جديدة مؤخرا بما في ذلك سكوتيا إيتراد & # 8217؛ s فلايتديسك، و كيستراد & # 8217؛ ق إق، ولكن من منظور الميزات، منصة ثينكورسويم سيكون تحديا حقيقيا للوسطاء الخصم الكندي الأخرى للتنافس مع. وبصرف النظر عن يجري بشكل لا يصدق بشكل جيد مراجعة وتصميم، واحدة من أكبر الميزات التي ثينكورسويم سوف نقدم هو نوع الدعم القوي لكل من الأسهم والخيارات. بالإضافة إلى أوامر وقف، ثينكورسويم كما يدعم أوامر مشروطة (المعروف أيضا باسم أوامر قوس)، أوامر سلم والأوامر متعددة الساق. تم أخذ الصورة (يمين) من قسم ثينكورسويم كندا من صفحة تد وارهوس ديسكونت للوساطة (انقر هنا لرؤية الصفحة الكاملة) في إشارة إلى أنواع الطلبات المتوفرة على المنصة.


هناك ثلاثة إصدارات من منصة البرنامج & # 8211؛ المحمول، على شبكة الإنترنت وسطح المكتب. يستخدم النظام الأساسي على شبكة الإنترنت فلاش (لاحظ علما مستخدمي ماك / آي باد) وإصدار سطح المكتب يستخدم جافا 2، لذلك في حين أن النسخة على شبكة الإنترنت قد يكون قليلا من ألم لمستخدمي ماك، يجب أن يكون إصدار سطح المكتب متوافق مع بيسي & 8217؛ s & أمب؛ ماك & # 8217؛ ق.


ويبدو أن رسوم البيانات المرتبطة بالمنصة سيتم التنازل عنها حتى أبريل من عام 2018 لجميع المستخدمين، وتبدأ في أبريل من عام 2018 إذا قمت بإجراء 10 عدد أقل من الصفقات في كل ربع سنة سيتم محاسبتك 29 $ في الشهر. دعم العملاء ثينكورسويم المعلومات التالية عن أسعار العمولة:


العمولة هي 9.99 $ رسوم ثابتة لتداول الأسهم و 9.99 $ رسوم قاعدة بالإضافة إلى 1.25 $ لكل عقد لتداول الخيارات. ممارسة وتعيين الخيارات هو 15 $ رسوم ثابتة. كما نسمح بإعادة شراء مراكز الخيارات القصيرة التي تبلغ قيمتها 5 سنتات أو أقل مجانا. .. يرجى ملاحظة أننا نملك الحد الأدنى من متطلبات الأسهم والتجارة من 10،000 $ و 30 الصفقات في الربع.


أسعار العمولة المذكورة يتماشى مع رسوم وساطة خصم تد ووتر هاوس للتجار النشطين، ومن المهم أن نلاحظ الحد الأدنى من متطلبات الأسهم والتجارة المرتبطة بالحساب. إذا كنت أقل من الحد الأدنى المنصوص عليها قد يكون هناك بعض المرونة على إبقاء لكم على منصة ثينكورزويم ولكن هناك أيضا خطر سوف تحصل على & # 8220؛ خفضت & # 8221؛ إلى منصة ويبروكر.


لمزيد من المعلومات حول ثينكورزويم كندا، يمكنك التحقق من صفحة الويب الخاصة بهم هنا.


مقالات ذات صلة.


2017 كاناديان ديسكونت بروكيراج ريفيو & # 038؛ 2018 بريفيو.


15 نوفمبر 2017.


دعونا نأخذ الأخلاقية: سكوتيا إيتراد تطلق أداة لمساعدة المستثمرين دي مع الاستثمار المستدام.


البقاء ذكيا في عالم رقمي: وراء شاشات مع تد الاستثمار المباشر.


3 تعليقات.


كنت فقدت عقلك أو كنت مجرد الحب لسرقة الناس. 10 $ فلات في + 1.25 $ بير كونتراكت، مينيموم أوف 30 ترادس بير كوارتر! نحن نتحدث عن الحد الأدنى من 1200 $ سنويا !! على حساب 10K $، بل هو الكثير! وهذا يعني إذا كنت تريد أن تجعل المال لدي لجعل ما لا يقل عن 15٪ العودة في السنة & # 8230؛ فقط لكسر نجاح باهر! هذا رائع! ولكن كل شيء يعرفون ذلك، أنت لا & # 8217؛ ر تريد حقا مصاصة ليل لكسب المال. أنه يدفع لي مجنون، لأن لديك مثل هذه منصة لطيفة. شكرا على السماح للكنديين في !! 🙂


يمكنك فعلا الحصول على خصم مع الرسوم إذا كنت تستخدم موقع العجين بهم. تحتاج إلى مشاهدة الدروس من الخيارات / الأسهم على & # 8220؛ دوغو & # 8221؛ وعلامة التبويب مرة واحدة يتم إعطاء شهادة من علمك على الخيارات، وسوف اقول لكم كيف يمكن أن القمة إلى توس ويجب أن تخفض الرسوم. أتمنى أن يساعدك هذا!


إذا كنت لا تزال غير متأكد من العملية، فيجب أن يساعد هذا الفيديو في تقديم تفسير أفضل:

No comments:

Post a Comment