Monday 26 March 2018

إشارات التداول المربحة


سوبر تريند الربح & # 8211؛ 85-90٪ من إشارات التداول مربحة.


مؤشر سوبر تريند الربح مماثل لمتوسط ​​المتحرك القياسي. وهو خط على الرسم البياني لزوج العملات التي تختلف تبعا لاتجاه الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك اتجاه الخط، في نقاط انعكاس يتغير اللون، مما يعطي إشارة لدخول السوق.


خصائص سوبر تريند الربح.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


استخدام سوبر تريند الربح في التجارة.


في نقاط مؤشر تغيير الاتجاه يعطي أيضا إشارة الصوت وتظهر الرسالة على الرسم البياني بيع أو شراء (2). بالإضافة إلى ذلك، في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني يقع المخبر، الذي يبلغ بالإضافة إلى ذلك عن الاتجاهات الحالية (1). أيضا، في إعدادات مؤشر ممكن لتحديد المستويات المطلوبة من وقف الخسارة وجني الأرباح في نقطة.


مثال على إشارة الشراء:


مثال على إشارة البيع:


وفقا لمطور (كارل ديتمان)، مؤشر سوبر الاتجاه الربح يعطي إشارات دون إعادة رسم، ودقتها 85-90٪. لا نفرح قبل الأوان، انها مجرد حيلة التسويق. في الواقع، بطبيعة الحال، ليس تماما لذلك. ولكن إذا كنت لا تأخذ هذا في الاعتبار، يبدو لطيفا جدا.


في الأرشيف Super_Trend_Profit. rar:


تحميل مجاني سوبر تريند الربح.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


38 الردود.


لذلك لا إعادة رسم أم لا؟


صديقي العزيز لا أستطيع تحميل هذا المؤشر، أطلب منك من فضلك يمكنك البريد لي هذا المؤشر والقالب.


الخاص بك ثنائي إشارة التطبيق هو، ولا شك، مفيدة جدا وإشارات الحرف جيدة جدا.


ما ثنائي إشارة التطبيقات التي تتحدث عنها؟


شكرا جزيلا على ما تفعله وأريد أن أقول لكم أن هناك مؤشر الربح دعا الذرية أسفل حتى يرجى وولد تعطيه لنا مجانا.


يمكنك التكرم مساعدتي في الماضي هذا المؤشر في الرسم البياني الخاص بي. أنا نسخ الماضي ملف تبل إلى قوالب وملف ex4 إلى مؤشرات، ثم قم بإعادة تشغيل منصة Mt4 بلدي. ومع ذلك بعد إعادة تشغيل منصة يظهر المؤشر نقطة صغيرة وغير قادر على أن تعلق على الرسم البياني. باستخدام الوسيط الموصى به & # 8220؛ ألباري & # 8221؛


يتم تمكين الحرائق بعد المكون.


شكرا مقدما.


من فضلك قل لي بالتفصيل كيفية إعداد أو إذا كان هناك فيديو كيفية إعداد منصة التداول بلدي.


هل هناك أي طريقة لتعيين & # 8220؛ تب & # 8221؛ و & # 8220؛ سي & # 8221؛ إذا كنت تستخدم هذه القوالب؟ شكرا كثيرا مسبقا.


يبدو وكأنه هال ما.


الحفاظ على ملف خطأ الضرر عندما فك؟


فقط التحقق. كل شيء على ما يرام. على ما يبدو، فإن المشكلة على جهازك.


هي دانيال & # 8230؛ يرجى كيف يمكنني الحصول على مؤشر الخيارات الثنائية الخاص بك للتداول؟


الابتدائية & # 8211؛ مجرد تحميل. على هذا الموقع جميع المؤشرات مجانا.


أي مؤشر جيد أن تعمل بشكل جيد أنا جديدة في التداول وحتى مجرد الحصول على خسارة إذا كان لديك أي مؤشر أفضل بلز يوصي لي ..


انها & # 8217؛ s موقع لطيفة للمبتدئ.


شكرا جزيلا على كل المشورة ووندرفول، والمؤشرات.


شكرا لمساعدة المستخدم الجديد.


مرحبا دانيال وأي شخص.


الذين لديهم سوسيسفول لهذه الدقة مثل 85-90٪. هو أن صحيح أنه مؤشر مفيد جدا أو يشعر ذلك؟ أنا أتساءل .. أود أن أسمع قصة ثير & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة البريد الالكتروني لي.


انها & # 8217؛ ق العمل رائعة شكرا جزيلا لك! إشارات صالحة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح هي مثالية ل سلخ فروة الرأس.


مرحبا دانيال، يمكنك يرجى التفضل بإرسال لي رابط لتحميل مؤشر مكافئ الموالية، وشرح لي كيفية تثبيت أو ربط المؤشر.


هو & # 8217؛ s غير المرغوب فيه. ودعا الهامش 4 مرات مع هذا و 80٪ من جميع المؤشرات والروبوتات والأنظمة هنا. هذا الموقع بأكمله هو القمامة.


أنا & # 8217؛ م تتمتع حقا ثيمديسين من موقع الويب الخاص بك. هل سبق لك أن واجهت أي مشاكل التوافق متصفح الإنترنت؟ وقد اشتكى حفنة من جمهور مدونتي من موقعي لا يعمل بشكل صحيح في إكسبلورر ولكن تبدو كبيرة في فايرفوكس. هل لديك أي حلول للمساعدة في حل هذه المشكلة؟


يجب استخدام قالب قابل للتكيف عبر المتصفح للموقع.


ميتاتريدر 5 الإصدار؟


1) شكرا لهذا الموقع الرائع & أمب؛ المؤشرات.


2) لهذا المؤشر، الإطار الزمني: أي، M5 وأعلى.


3) ما تنتهي لتعيين؟ كم عدد الشموع؟


4) ترايد في إشارة، أو على مقربة من شمعة التي أشير، أو في بداية الشمعة القادمة؟


أنا دائما حاولت تحميل مؤشر هارمونيك ولكن دائما لا يمكن تحميل يمكنك توفير لي نسخ صيغة باست من الماسح متناغم.


سوف سوفتو يسأل عن كلمة السر لفتح الملف & # 8230؛. الثابتة والمتنقلة وات هو كلمة السر الثابتة والمتنقلة.


ماذا؟ ما كلمة السر. لا تحتاج إلى كلمة مرور هناك.


مرحبا يا سيدي سوف أسألك كيفية تحميل إنديكاتور الثابتة والمتنقلة & # 8230؛. مساعدة.


لأنه يقوم على ما. نتيجة شائعة مع المؤشرات الشعبية الأخرى.


& # 8220؛ أرباح الاتجاه الفائق 4 & # 8221؛ مؤشر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. على أي حال من إضافة إشعار دفع إليها أو قدمت لي مع رمز مقل من فضلك؟


مرحبا دانيال، ما هو أفضل إعداد فورسيغنال ل M30، H1 و D1؟ أي توصية؟ شكر.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


أنا جديد يمكن لبعض واحد يقول لي ما هو أفضل إطار زمني لهذا المؤشر & # 8220؛ مؤشر سوبر & # 8221؛


أشكر مقدما.


هل هذا / المؤشر (المؤشرات) يعمل أيضا على MT5؟


شكرا مقدما.


صباح الخير دانيال يتم تفريغ المؤشر ولكن لا يمكنك فتح.


نشكرك على كل ما تفعله لمساعدة المبتدئين.


الرجاء يمكنك إصلاحه أو أنه لم يعد متوفرا.


فوركس إشارات.


1. ما هو النقد الاجنبى إشارات.


إشارات الفوركس هي المعلومات أو المؤشرات التي تشير إلى متى تشتري ومتى لبيع مخاطر الحد المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. هو أساسا نظام تنبيه الذي يحافظ على التجار حتى الآن عن حركة السوق. ويوفر المعلومات وتوقيت عند فتح التجارة ومتى لإغلاق الصفقة. فإنه يقلل من الإجهاد من التجار المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. في معظم الأحيان التجار بشكل خاص التجار الذين يشاركون في وظائف أخرى أو الأعمال التجارية لا يمكن أن نلاحظ السوق ورعاية تجارتهم في كل وقت. يمكن أن تكون إشارة تداول العملات الأجنبية حلا جيدا بالنسبة لهم للتداول مع المحترفين على الرغم من عدم وجود أي خبرة في التداول. يوفر مزودي إشارات الفوركس المعلومات والتوقيت لضمان أقصى قدر من الأرباح لمشتركيهم. يتم توفير هذه الإشارات عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وتحديثها في الموقع. كلما زادت مرونة مؤشر الفوركس كلما زادت الأرباح التي يمكنك اتخاذها.


2. لماذا تحتاج إشارات الفوركس.


التداول مع إشارة فروكس أصبحت شعبية يوما بعد يوم. وقد أنقذ الوقت والضغط من المستثمرين بشكل هائل. إذا كان أحد المستثمرين الاشتراك إشارات النقد الاجنبى، وقال انه يحتاج فقط إلى تحمل الحد من المخاطر، ويتم المهام المتبقية من قبل مقدمي إشارات الفوركس. هذا هو السبب في الناس يشترون إشارات الفوركس لتجنب الإجهاد من التداول.


من سوق الفوركس يمكن للمرء أن كسب ربح جيد. الحقيقة الوحيدة في الاستثمار في استراتيجية سليمة وثبت. هناك العديد من المستثمرين في سوق الفوركس الذين يذهبون فقط إلى التجارة دون وجود المعرفة المناسبة منه. ونتيجة لذلك فإنها تفقد المال وتتحدث سلبا عن سوق الفوركس. هذا المستثمر كان قد أمضى بضع ساعات في دراسة سوق الفوركس لمعرفة الحقائق من حركة العملة وتطوير استراتيجيته الخاصة، وقال انه يمكن أن يحقق بعض الأرباح وسيم.


أحيانا يصبح من الصعب جدا على التجار لمشاهدة السوق 24/7 أو مهارة ضرورية لتفسير معلومات السوق. ثم تأتي ضرورة إشارات الفوركس. إشارات الفوركس موثوقة توفر الاتجاه في الوقت المناسب ودقيقة أن يقلل من الخسارة وتعظيم إمكانية كسب.


وعادة ما يتم توفير إشارات الفوركس من قبل التجار المحترفين مع سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية عن طريق الرسائل القصيرة والتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات على شبكة الإنترنت أو الرسائل المنبثقة. يقوم مزودو إشارات الفوركس بتحليل بيانات السوق فيما يتعلق بالتحليل الفني والأساسي وتوفير التوجيه الدقيق عند الشراء ومتى يتم البيع.


3. فوائد إشارات الفوركس.


أفضل إشارات الفوركس لها فوائد متعددة لمشتركيها. قد يكون وسيلة فعالة لتعلم تداول العملات الأجنبية. من خدمة إشارة الفوركس يمكن للمرء أن تطوير استراتيجيته الخاصة. وفيما يلي بعض الفوائد التي يمكن ذكرها من خدمة إشارات الفوركس.


إشارات الفوركس تقلل من التوتر والإجهاد من التجار من خلال توفير اتجاه السوق. كما يتم إنشاء إشارات فوريكس جيدة من قبل فريق الخبراء المهنية، فإنه يحمل نسبة عالية من الدقة والربح. إشارة الفوركس تتيح التداول بثقة للتجار ليس فقط من ذوي الخبرة ولكن أيضا تجربة التجار. فإنه يوفر الوقت التجار من مشاهدة السوق 24 ساعة. لذلك يمكن للتجار التركيز على الأعمال الأخرى والوظائف. يمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك خدمة تنبيه الفوركس في أي وقت وليس هناك ملزمة على ذلك. تسمح إشارات تداول الفوركس للمتداولين بالتداول الآلي للحل الذي يتم فيه تشغيل صفقات الاشتراكات تلقائيا. يمكن للمستثمرين التحقق من إشارة عن طريق اتخاذ إشارة المحاكمة أو تاريخها وتفاصيل الإحصاءات. إن إشارات الفوركس الموثوقة تقلل من خطر المخترعين في الاستثمار في سوق الفوركس. لجعل التجارة الفائزة، يحتاج التجار إلى ممارسة الكثير من الأمور المتعلقة بتداول العملات الأجنبية.


غالبا ما يكون من الصعب بالنسبة لهم لأن معظم التجار مشغولون في مهام أخرى. على الرغم من وجود الوقت، فإنها لا تستطيع أن تفعل ذلك بشكل صحيح بسبب الموارد المناسبة. إشارة الفوركس هي بوابة بالنسبة لهم.


فور مقدمي خدمة إشارة تقدم الكثير من الفوائد. مع مساعدة من إشارة قد وضع الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق اتباع المعلومات المقدمة من قبل مقدمي إشارة الفوركس. وهكذا يمكنك أن تكون التجار المهنية.


4. كيف يتم إنشاء إشارات الفوركس؟


يتم إنشاء إشارات الفوركس مع مساعدة من التحليل والخبرة. خبير مشاهدة السوق 24 ساعة توفير توقعات التي هي دقيقة ومربحة. يتم تنفيذ هذه الإشارات يدويا أو تلقائيا إلى حسابات المشترك. في نظام يدوي يتلقى المتداول إشارة من مقدمي إشارات الفوركس ويقوم بتنفيذ أمر الشراء أو البيع في حساب تداوله. نظام التداول الآلي يوفر أوامر الشراء أو البيع التي يتم تنفيذها تلقائيا إلى حساب المشترك مع مساعدة من البرمجيات. فإنه يساعد على الحد من الإجهاد النفسي للتاجر بشكل فعال. وتولد معظم مزودي إشارات الفوركس إشارات تستند إلى.


تحليل أنماط الرسم البياني التحليل الأساسي البحوث المؤشرات الرئيسية الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة نظام الروبوت.


5. كيفية اختيار إشارات الفوركس موثوقة؟


فمن الصعب جدا لاختيار موفري خدمة إشارة النقد الاجنبى جيدة. لأن اختيار خطأ واحد قد يسبب خسارة كبيرة. دائما اختيار إشارة الفوركس التي هي معروفة لدقتها وموثوقيتها والأصالة. يجب عليك مراقبة أداء مزودي إشارات الفوركس. يمكنك أيضا أن تأخذ المحاكمة قبل الذهاب لشراء حزمة طويلة. بعض مقدمي خدمة إشارة الفوركس توفر ضمانة في تحقيق الربح. قد تبدو أيضا عنوانهم الفعلي والهاتف لا قبل الذهاب لشراء أي حزمة إشارة منها.


كيفية الحصول على إشارات الفوركس؟


هناك العديد من الشركات لتوفير إشارات الفوركس يمكن الاعتماد عليها. وتكون خدمة الإشارات هذه إما مدفوعة أو مجانية. ويكمن الفرق بين الإشارات المدفوعة والمجانية في دقتها وموثوقيتها. ويعتقد أن الإشارات المدفوعة أكثر دقة وفعالية. في بعض الأحيان يتم توفير إشارات مجانية للتحقق من النظام سواء كانت فعالة أم لا. المشتركين الحصول على هذه إشارة الفوركس عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وأيضا تلقي التحديثات في الموقع. هناك بعض الشركات التي توفر إشارات عبر وسائل الإعلام الاجتماعية وتطبيقات مختلفة.


لماذا تحتاج إلى اختيار إشارة النقاط اليومية؟


التداول في سوق الفوركس مربح إذا كنت تستطيع الحصول على إشارات الفوركس تنفيذ التجارة في موقف مناسب. وقد خصصت النقاط اليومية إشارة فريق من ذوي الخبرة لتوليد وتنفيذ إشارة بطريقة فعالة. كما يوفر الدعم عبر الهاتف لإنشاء حساب في ناسخة التجارة. وبالنظر إلى احتياجات المشتركين فإنه يوفر إشارات في كل من نظام السوق وأمر معلق. كما يوفر ضمان استعادة الاموال. يمكن لأي متداول إلغاء الاشتراك في أي وقت.


موثوقة وموثوق بها إشارات التداول.


أفضل مزود إشارات الفوركس منذ عام 2018.


وقدمت أكثر من 000 1 نقطة.


جرب حزمة بيرل.


10000 نقطة شهرية، دقة 90٪، ميفسبوك تحقق.


الأداء المتميز، وتصل إلى 100٪ الربح / الشهر. مزيد من التفاصيل هنا: حزمة بيرل.


موثوقة ومربحة الفوركس إشارات.


تنبيهات الفوركس على الانترنت وأفضل الفوركس ثبت.


لدينا 350، 000 أو أكثر من المشجعين الفيسبوك، وهو أمر جدير بالثناء جدا ونوصي لنا أيضا. يمكنك بالتأكيد التحدث إلى أي من الأسواق إيك أو لمفكس ممثل وسيط لتأكيد أدائنا والتحقق. حتى نحن نعدكم في إعطاء أفضل وأيضا لا كسر الوعود.


وعلاوة على ذلك خدمات إشارات الفوركس التي تقدمها لنا هي بين الصناعية إلى معايير تنافسية. إذا انضممت إلينا، يمكنك أن تصبح جزءا أساسيا من المزايا الأكبر والشفافة التي اكتسبتها خدمة الفوركس عبر الإنترنت. جوائزنا تتحدث باسمنا نيابة عن مطالبنا.


نحن تغيير الوضع الراهن من إشارات الفوركس من خلال توفير:


ثقتنا هي تقديم المنازل والخدمات الشفافة في جميع أنحاء العالم. البدء في كسب الأرباح الهامة عن طريق الاشتراك فقط في خدماتنا الاستراتيجية وحائز على جائزة كبيرة من إشارات الفوركس. حتى أننا نقدم بعض الخدمات المتعلقة تداول العملات الأجنبية السيارات للخبراء لضمان أن العملاء تحقيق فرص أفضل. حتى الانضمام إلينا لكونها جزءا من أفضل إشارات التداول الفوركس ويشعر خبرتها مع خبرة جيدة. إذا كنت الحفاظ على ثقتكم علينا ثم كل التحرك بسلاسة. كما نقدم لكم ضمان لعدم إضاعة المال الثمين والوقت الثمين من خلال الحفاظ على ثقتكم علينا.


لدينا نتائج غير عادية.


نحن نحقق أرباحا لا تقل عن 400 نقطة كل شهر (مع أدنى حزمة) وأكثر من 10000 نقطة ربح (مع أعلى حزمة). لا خدمة أخرى من إشارة سوق الفوركس يمكن أن توفر هذا.


أكثر من 90٪ دقة التجارة. نحن لا تفقد أكثر من 3 الصفقات في الصف. يتم إرسال جميع التنبيهات عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني أو يمكنك استخدام لدينا ناسخة التجارة الحرة ما يأتي مع فس الحرة، حتى تتمكن من الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبالة. لدينا وقف الخسارة هو أقصى 35 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول. جميع التنبيهات أوامر معلقة، لذلك عندما تتلقى تنبيه منا، سيكون لديك 30-60 دقيقة للدخول في التجارة، وجميع التنبيهات تأتي لك مع دخول ووقف ونقطة الهدف.


يمكنك الحفاظ على الثقة والثقة الكاملين لنا وسنوات الخبرة التي خدمناها في تداول الفوركس. إذا كنت تحصل على خسارة باتباع إشاراتنا من الفوركس ثم نؤكد لكم لتغطي لكم الخسارة في غضون فترة قصيرة من الزمن. خدماتنا سوف تجلب فوائد فقط إذا كان عضو متابعة كل تعليمات كيفية إعداد حجم الكثير، وكيفية متابعة التنبيهات والاستفادة من خدماتنا.


لماذا من الأفضل أن تكون إشارات الفوركس؟


فمن الأفضل تجنب مجانا أو أي خدمات معقولة لضمان الأمن الخاص بك. لديك فقط لوضع الثقة في الشركة التي يتم منحها لخدماتها. وعلاوة على ذلك فمن المستحسن من قبل 1000 إلى 10000+ المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


موثوقة وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


أكثر من 1 000 000 نقطة قدمت! بدء صنع الأرباح! اشتري الآن.


أرقام الهواتف.


روابط مهمة.


رسالة الرئيس التنفيذي.


شكرا لكم لكونكم معنا، وهي جزء من هذه الرحلة مذهلة لنجاح الشخصية. لدينا 7+ سنوات من العمل هو توقيعنا الفريد. تحياتي الحارة للجميع!


بليز، مدينة بليز 1 ½ مايلز نورثرن هيغواي، سينترال أميركا.


© بكس Ltd. 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة. الربح-- فوركسسيغنالس هي التي تملكها وتشغلها بكس لت. مسجلة في بليز، رقم التسجيل 144.194.


المقر والمكاتب: بليز، مدينة بليز - 1 ½ ميل شمال الطريق السريع، أمريكا الوسطى | سويسرا، جينيف - 15، رو دو سندريه، 1201.


يتم تسجيل بكس الشعار، والعلامات التجارية، والهوية البصرية وجميع محتوى الموقع علامات تجارية.


أفضل إشارات التداول منذ عام 2018!


ما يصل إلى 5 إشارات / ساعة. 08:00 حتي 23:00 بتوقيت جرينتش.


صالحة لمدة 15 دقيقة. مع 1 ساعة النضج بعد اطلاق النار.


أكثر من 200 خوارزميات رياضية، الاقتصاد الاقتصادي والفيزياء جنبا إلى جنب مع آلة التعلم العميق!


مناسبة لأنواع كثيرة من التجار & # 8211؛ تجار اليوم، الفوركس، الخيارات الثنائية، ألغوترادينغ، وما إلى ذلك لتحليل معنويات السوق على المدى القصير.


اشترك الآن للحصول على إشارات عبر شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني.


المطالبة الإشارات الخاصة بك.


مناسبة لل مبتدئ & أمب؛ برو التجار.


تماما "تم بالنسبة لك". إشاراتنا والمشورة سهلة لمتابعة وفهم. بروفيسيونالس & أمب؛ مبتدئين على حد سواء مع أي خبرة سوف يتمتع كل من خدمتنا.


مساعدة كبيرة والدعم.


معترف بها من قبل العديد من، ودعمنا وخيارات المساعدة الموسعة سوف تساعدك في التركيز على شيء عاجز الحقيقي & # 8211؛ تجارة.


موثوق & أمب؛ إشارات التداول المتسقة.


نحن نقدم إشارات التداول الأكثر موثوقية، وبأسعار معقولة، ومتسقة. زيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق تحسين دقة التداول.


إشارات التداول اليومية المتعددة.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، ستتلقى أكثر من تنبيه تنبيه يومي. كل منها يحتوي على وقت انتهاء الصلاحية، والأصل، والاتجاه، والسعر،


شفاف تاريخ التداول.


نحن نقدر واحترام عملائنا. يمكنك عرض جدول يظهر أداء آخر 100+ أيام.


ريال مدريد إشارات السوق الحية!


التجارة الذكية، مع إشارات من بيانات السوق الحقيقية لدينا، وتجمع يوميا من الآلاف من التجار، وتحليلها في الوقت الحقيقي، وتعيين لك!


دائما على تنبيهات الوقت.


أبدا مرة أخرى تفوت تجارة مربحة. لدينا الآلي بالكامل، والأكثر دقة نظام تسليم البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني دائما مضمونة إشارات التداول الخبراء الخاصة بك في الوقت المحدد.


مجموعة & أمب؛ ننسى إشارات التداول مربحة.


كان التداول أسهل من أي وقت مضى. مصممة للمتداولين مشغول، ويترك لك ما يكفي من الوقت لإدارة المال بحكمة دون متاعب الرصد وتحليل.


أنا، واحد، بالتأكيد سوف تكون مهتمة في الاشتراك إشاراتك على مؤشر إشارة. ليس أي من مقدمي على مؤشر إشارة لديها جيدة كما معدل الفوز كما كان لي من متابعة اقتراحاتكم.


"... والحقيقة هي أنني كنت متشككا نوعا ما حول هذه الخدمة - ولكن ثبت لي خطأ. لقد كنت في السوق لأكثر من 12 عاما، ولم أر أي شيء مثل هذه الدقة مذهلة! منتجات رائعة! "جويل H. & # 8211؛ المستثمر ومحلل المخاطر -


استراتيجيات ثبت، نتائج ثبت.


"ولدت A العائد من 12٪ في شهر واحد فقط من التداول"


تعلمت نظام تداول سهل المتابعة يعطيني ميزة على المدى الطويل بأقل جهد ممكن. وأود أن تنفق فقط 1-2 ساعات يوميا والتجارة دون التحيزات.


في شهر واحد فقط من التداول، وكنت قادرا على توليد عائد 12٪. مجهزة بنظام تداول جيد ولها علم النفس التداول الصحيح، وأعتقد أنني خطوة أخرى أقرب إلى أن تصبح تاجر المهنية ".


"صافي عائدتي من آخر 7 أشهر هو 32.2٪


على الرغم من أن عام 2018 كان عام متقلب حيث أنهت معظم الأسواق الرئيسية سلبية، واصلت التداول باستخدام النظام. أنا السماح للإعداد تأخذ الرعاية من نفسها والالتزام بالقواعد.


في 7 أشهر، كان صافي عائدتي 7 أشهر الماضية 32.2٪!


ابدأ تصبح التاجر الرابحة اليوم!


روابط الدعم.


تحذير المخاطر.


الخدمات المقدمة في الموقع، الربح النهاش الأسهم تداول المستوى 1، سوق النهاش الأسهم تداول المستوى 2، بيرانها التجارة لدغات، ليست متاحة للشراء في سنغافورة وماليزيا. لا يسمح بأي استثناءات. يجب على المستخدمين استخدام أساليب أخرى، مثل فين لتجاوز إعدادات الأمان موقعنا، بيرانها المحدودة يمكن إزالة وصولك وبرد رسوم الدورة الخاصة بك المدفوعة مع أي تحذير. سيتم رد أموال المستخدمين الذين أجروا الدفعات وستتم إزالة الدخول بدون تحذير إذا انتهكوا بنود الخدمة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية. يتم توفير التنبيهات التجارة البيرانا لأغراض تعليمية وليس المشورة في مجال الاستثمار بيرانها الأرباح، ومجلس إدارتها، والضباط والموظفين أو الاستشاريين لا يضمن الأداء سيكون مربحا أو سوف يؤدي إلى خسائر. يجب على المتداولين إكمال دليل مستخدم بيرانها تريد أليرتس قبل تنفيذ أي صفقات. يتم إرسال تنبيهات التجارة من خلال برقية ويجب على جميع المستخدمين الإعداد بناء على تعليمات معينة في بيرانها التجارة تنبيهات دليل المستخدم. بيرانها المحدودة لن تكون مسؤولة عن أي فشل في القيام بذلك. يجب أن يتقيد المتداولون بمعلمات محددة من تنبيهات التداول وأداء حسابات تحديد حجم الموقف بناء على توجيهات من الفصل 2: ​​كيفية قراءة تنبيهات التجارة وحجم الصفقات الصفقات الخاصة بك قبل تنفيذ أي الصفقات. لا تتحمل أرباح البيرانا المسؤولية عن أي أداء جزئي أو تلف المعدات أو عدم تنفيذ أي من التزاماتها بموجب شروط أرباح بيرانها & # 038؛ الظروف التي تتجاوز سيطرة أرباح البيرانها، بما في ذلك عوامل مثل فشل الإرسال، والاتصالات أو مرافق الكمبيوتر. [أرباح البيرانا] هو المالك القانوني والمفيد الوحيد لجميع حقوق الملكية الفكرية فيما يتعلق ببرامج التدريب (ق) هنا ("حقوق الملكية الفكرية"). وأي استنساخ غير مصرح به دون موافقة خطية من [أرباح بيرانها] سيعتبر انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية ل [أرباح البيرانا]. ولأغراض هذا الاتفاق، تشمل حقوق الملكية الفكرية (على سبيل المثال لا الحصر) مواد التدريب وبرامج التدريب والحلقات الدراسية وتسجيلات الفيديو. يجب عليك عدم مباشرة أو بشكل غير مباشر أو الإعلان أو الترويج أو طلب أي نشاط تجاري في المنافسة مع أرباح البيرانا وكل / أي من البرامج المرتبطة بها والعروض، وإلا، تحتفظ أرباح بيرانها الحق في إلغاء مشاركتك وإنهاء الامتيازات الخاصة بك في بيرانها الأرباح وجميع / أي من البرامج المرتبطة بها والعروض، بما في ذلك أي دعم محدد.


الخدمات المقدمة في الموقع، الربح النهاش الأسهم تداول المستوى 1، سوق النهاش الأسهم تداول المستوى 2، بيرانها التجارة لدغات، ليست متاحة للشراء في سنغافورة وماليزيا. لا يسمح بأي استثناءات. يجب على المستخدمين استخدام أساليب أخرى، مثل فين لتجاوز إعدادات الأمان موقعنا، بيرانها المحدودة يمكن إزالة وصولك وبرد رسوم الدورة الخاصة بك المدفوعة مع أي تحذير. سيتم رد أموال المستخدمين الذين أجروا الدفعات وستتم إزالة الدخول بدون تحذير إذا انتهكوا بنود الخدمة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية. يتم توفير التنبيهات التجارة البيرانا لأغراض تعليمية وليس المشورة في مجال الاستثمار. بيرانها الأرباح، مجلس إدارتها، ضباط، الموظفين أو الاستشاريين لا يضمن الأداء سيكون مربحا أو سوف يؤدي إلى خسائر. يجب على المتداولين إكمال دليل مستخدم بيرانها تريد أليرتس قبل تنفيذ أي صفقات. يتم إرسال تنبيهات التجارة من خلال برقية ويجب على جميع المستخدمين الإعداد بناء على تعليمات معينة في بيرانها التجارة تنبيهات دليل المستخدم. بيرانها المحدودة لن تكون مسؤولة عن أي فشل في القيام بذلك. يجب أن يتقيد المتداولون بمعلمات محددة من تنبيهات التداول وأداء حسابات تحديد حجم الموقف بناء على توجيهات من الفصل 2: ​​كيفية قراءة تنبيهات التجارة وحجم الصفقات الصفقات الخاصة بك قبل تنفيذ أي الصفقات. لا تتحمل أرباح البيرانا المسؤولية عن أي أداء جزئي أو تلف المعدات أو عدم تنفيذ أي من التزاماتها بموجب شروط أرباح بيرانها & # 038؛ الظروف التي تتجاوز سيطرة أرباح البيرانها، بما في ذلك عوامل مثل فشل الإرسال، والاتصالات أو مرافق الكمبيوتر. [أرباح البيرانا] هو المالك القانوني والمفيد الوحيد لجميع حقوق الملكية الفكرية فيما يتعلق ببرامج التدريب (ق) هنا ("حقوق الملكية الفكرية"). وأي استنساخ غير مصرح به دون موافقة خطية من [أرباح بيرانها] سيعتبر انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية ل [أرباح البيرانا]. ولأغراض هذا الاتفاق، تشمل حقوق الملكية الفكرية (على سبيل المثال لا الحصر) مواد التدريب وبرامج التدريب والحلقات الدراسية وتسجيلات الفيديو.

No comments:

Post a Comment