Tuesday 6 March 2018

التحليل الفني استراتيجيات التداول اليوم


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.
مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.
مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.
النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.
يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.
المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).
المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.
العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.
العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.
في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.
حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.
إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.
مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.
الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.
هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون هناك حاجة لأنواع أخرى من المؤشرات.
الجمع بين مؤشرات التداول يوم.
النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.
ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).
وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.
الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.
لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.
اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟
تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول.
المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.
ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة، لتحديد الحالات التي سيحدث فيها نشاط تجاري. (احرص على التعمق في المتوسطات المتحركة. اقرأ المتوسطات المتحركة الأسيوية البسيطة).
في حين أن هذه المقالة لا تركز على أي استراتيجيات تجارية محددة، فإنه بمثابة شرح لكيفية المؤشرات والمؤشرات المختلفة، وكيف تعمل معا لمساعدة المحللين الفنيين تحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال. (لمزيد من المعلومات، اطلع على إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.)
وهناك عدد متزايد من المؤشرات التقنية المتاحة للمتداولين للدراسة، بما في ذلك المؤشرات في المجال العام، مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن المؤشرات التجارية المتاحة تجاريا. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التجار تطوير مؤشرات فريدة خاصة بهم، وأحيانا بمساعدة مبرمج مؤهل. معظم المؤشرات لها متغيرات محددة من قبل المستخدم تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل "فترة الرجوع إلى الوراء" (كم سيتم استخدام البيانات التاريخية لتشكيل الحسابات) لتلائم احتياجاتهم.
فمتوسط ​​الحركة، على سبيل المثال، هو ببساطة متوسط ​​سعر الضمان على مدى فترة معينة. وتحدد الفترة الزمنية في نوع المتوسط ​​المتحرك؛ على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وسيمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​الأيام الخمسين السابقة لنشاط السعر، عادة باستخدام سعر إغلاق الضمان في حسابه (على الرغم من إمكانية استخدام نقاط سعرية أخرى، مثل النقاط المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة). يحدد المستخدم طول المتوسط ​​المتحرك وكذلك نقطة السعر التي سيتم استخدامها في الحساب. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)
الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد متى يقوم المتداول باتخاذ إجراء. عادة، تشمل الاستراتيجيات كلا من الفلاتر التجارية والمحفزات، وكلاهما يعتمد غالبا على المؤشرات. مرشحات التجارة تحديد شروط الإعداد. تحدد محفزات التجارة بالضبط متى ينبغي اتخاذ إجراء معين. فعلى سبيل المثال، قد يكون الفلتر التجاري هو السعر الذي أغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا يهيئ الطريق لمفتاح التجارة، وهو الشرط الفعلي الذي يطالب التاجر بالعمل - أكا، الخط في الرمال. قد يكون الزناد التجاري عندما يصل السعر إلى علامة واحدة فوق الشريط الذي اختراق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ويبين الشكل 2 استراتيجية باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع تأكيد من مؤشر القوة النسبية. وتظهر إدخالات التجارة ومخارج مع الأسهم السوداء الصغيرة.
ولكي نكون واضحين، فإن الاستراتيجية ليست مجرد "الشراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك". وهذا أمر خادع للغاية ولا يقدم أي تفاصيل نهائية لاتخاذ إجراء. في ما يلي أمثلة لبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لوضع إستراتيجية موضوعية:
ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي سيتم استخدامه، بما في ذلك طول وسعر نقطة لاستخدامها في الحساب؟ إلى أي مدى يحتاج السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحرك؟ هل ينبغي إدخال التجارة بمجرد أن يتحرك السعر مسافة محددة فوق المتوسط ​​المتحرك، عند إغلاق الشريط، أو عند فتح الشريط التالي؟ ما نوع النظام الذي سيتم استخدامه لوضع التجارة؟ الحد؟ سوق؟ كم عدد العقود أو الأسهم التي سيتم تداولها؟ ما هي قواعد إدارة الأموال؟ ما هي قواعد الخروج؟
يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة لتطوير مجموعة موجزة من القواعد لتشكيل استراتيجية.
استخدام المؤشرات الفنية لتطوير الاستراتيجيات.
مؤشر ليس استراتيجية التداول. ويمكن للمؤشر أن يساعد التجار على تحديد ظروف السوق؛ فإن الاستراتيجية هي دليل قواعد التاجر: كيف يتم تفسير المؤشرات وتطبيقها من أجل جعل التخمينات المتعلمة حول نشاط السوق في المستقبل. هناك العديد من فئات مختلفة من أدوات التداول التقنية، بما في ذلك الاتجاه، وحجم، وتقلب ومؤشرات الزخم. في كثير من الأحيان، سوف التجار استخدام مؤشرات متعددة لتشكيل استراتيجية، على الرغم من أنواع مختلفة من المؤشرات ويوصى عند استخدام أكثر من واحد. باستخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة من نفس النوع - الزخم، على سبيل المثال - النتائج في العد المتعدد من نفس المعلومات، وهو مصطلح إحصائي يشار إليه باسم متعدد الألوان. وينبغي تجنب تعدد الأوجه لأنها تنتج نتائج زائدة عن الحاجة ويمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يختار التجار مؤشرات من فئات مختلفة، مثل مؤشر الزخم ومؤشر اتجاه واحد. وكثيرا ما يستخدم أحد المؤشرات للتأكيد؛ أي التأكد من أن مؤشرا آخر ينتج إشارة دقيقة. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات الانحدار لتحليل النشاط التجاري.)
فعلى سبيل المثال، قد تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك استخدام مؤشر الزخم للتأكيد على أن إشارة التداول صحيحة. ومؤشر الزخم هو مؤشر القوة النسبية الذي يقارن متوسط ​​التغير في الأسعار للفترات المتقدمة مع متوسط ​​تغير الأسعار في الفترات المتدهورة. مثل المؤشرات الفنية الأخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لديه مدخلات متغيرة يحددها المستخدم، بما في ذلك تحديد المستويات التي ستمثل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد أي إشارات ينتجها المتوسط ​​المتحرك. وقد تشير الإشارات المعارضة إلى أن الإشارة أقل موثوقية وأن التجارة ينبغي تجنبها.
يتطلب كل مؤشر ومؤشر تركيبة بحث لتحديد أنسب تطبيق فيما يتعلق بأسلوب التاجر وتحمل المخاطر. إحدى مزايا قياس قواعد التداول في استراتيجية هي أنها تسمح للتجار بتطبيق الاستراتيجية على البيانات التاريخية لتقييم الطريقة التي كان يمكن أن تؤديها الاستراتيجية في الماضي، وهي عملية تعرف باسم باكتستينغ. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد في وضع استراتيجية تداول مربحة. (معرفة المزيد عن فوائد وعيوب باكتستينغ. قراءة باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.)
وبغض النظر عن المؤشرات التي تستخدم، يجب أن تحدد الاستراتيجية بالضبط كيفية تفسير المؤشرات وتحديد الإجراءات التي ستتخذ على وجه الدقة. المؤشرات هي الأدوات التي يستخدمها التجار لتطوير الاستراتيجيات؛ فإنها لا تخلق إشارات تجارية من تلقاء نفسها. أي غموض يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.
اختيار مؤشرات لتطوير استراتيجية.
ما نوع المؤشر الذي يستخدمه المتداول لوضع استراتيجية يعتمد على نوع الاستراتيجية التي يعتزم بناءها. ويتعلق ذلك بأسلوب التداول والتحمل للمخاطر. ويمكن للتاجر الذي يسعى إلى تحقيق تحركات طويلة الأجل بأرباح كبيرة أن يركز على استراتيجية تتبع الاتجاه، وبالتالي، يستخدم مؤشر الاتجاه التالي مثل المتوسط ​​المتحرك. التاجر المهتم في التحركات الصغيرة مع المكاسب الصغيرة المتكررة قد تكون أكثر اهتماما في استراتيجية تقوم على التقلب. ومرة أخرى، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المؤشرات للتأكيد. ويبين الشكل 2 الفئات الأربع الأساسية للمؤشرات التقنية مع أمثلة لكل منها.
التجار لديهم خيار لشراء "الصندوق الأسود" أنظمة التداول، والتي هي استراتيجيات تجارية متاحة تجاريا. ميزة لشراء هذه الأنظمة الصندوق الأسود هو أن كل من البحوث و باكتستينغ نظريا تم القيام به للتاجر. والعيب هو أن المستخدم هو "تحلق أعمى" منذ لا يتم الكشف عن المنهجية عادة، وغالبا ما يكون المستخدم غير قادر على إجراء أي التخصيصات لتعكس له أو لها أسلوب التداول. (تعلم كيف تعمل أنظمة الصندوق الأسود مع صناديق الاستثمار المتداولة الذكية في شارب يور بورتفوليو مع إتفس الذكية.)
المؤشرات وحدها لا تجعل إشارات التداول. ويجب على كل تاجر أن يحدد الطريقة الدقيقة التي ستستخدم بها المؤشرات للإشارة إلى فرص التجارة ووضع الاستراتيجيات. ويمكن بالتأكيد استخدام المؤشرات دون إدراجها في استراتيجية؛ ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الفنية تتضمن عادة نوع واحد على الأقل من المؤشرات. ويتيح تحديد مجموعة مطلقة من القواعد، كما هو الحال مع الاستراتيجية، للمتداولين إجراء اختبار احتياطي لتحديد جدوى استراتيجية معينة. كما أنه يساعد التجار على فهم التوقعات الرياضية للقواعد، أو كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار التقنيين لأنه يساعد التجار على تقييم أداء الاستراتيجية بشكل مستمر ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لإغلاق الصفقة.
التجار غالبا ما يتحدثون عن الكأس المقدسة - السر التجاري واحد من شأنها أن تؤدي إلى الربحية الفورية. لسوء الحظ، لا توجد استراتيجية مثالية تضمن النجاح لكل مستثمر. كل تاجر لديه أسلوب فريد من نوعه، ومزاجه، تحمل المخاطر والشخصية. على هذا النحو، والأمر متروك لكل تاجر لمعرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني المتاحة، والبحث كيف أنها تؤدي وفقا لاحتياجاتها الفردية ووضع استراتيجيات تقوم على النتائج. (للمزيد، راجع البقاء على قيد الحياة لعبة التداول.)

المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.
حركة السعر و ماكرو.
هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.
في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.
في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.
في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.
في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.
المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.
والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.
أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.
حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.
ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.
إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.
وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.
زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.
مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.
وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك عدة طرق مختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.
وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.
يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.
وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.
تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.
الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.
هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.
هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.
هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛
الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسكو؛ أرقام كاملة مدورة. & [رسقوو]؛
نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.
المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.
سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.
إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.
--- كتبه جيمس ستانلي.
قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجيات التحليل الفني للمبتدئين.
الانخراط الآن في دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا أكاديمية.
ويقوم العديد من المستثمرين بتحليل المخزونات استنادا إلى أساسياتهم - مثل عائداتهم أو تقييمهم أو اتجاهاتهم الصناعية - ولكن العوامل الأساسية لا تنعكس دائما في سعر السوق. التحليل الفني يساعد التجار والمستثمرين على التنقل بين الفجوة الجوهرية وسعر السوق من خلال الاستفادة من التقنيات مثل التحليل الإحصائي والاقتصاد السلوكي. يستخدم معظم المستثمرين التحليل الفني والأساسي لاتخاذ القرارات.
اختر النهج الصحيح.
هناك طريقتان مختلفتان للتعامل مع التحليل الفني: النهج من أعلى إلى أسفل والنهج من القاعدة إلى القمة. في كثير من الأحيان، سوف يتخذ التجار على المدى القصير نهجا من أعلى إلى أسفل وسيتخذ المستثمرون على المدى الطويل نهجا من القاعدة إلى القمة.
من أعلى إلى أسفل - النهج من أعلى إلى أسفل ينطوي على فحص للأسهم التي تتفق مع معايير تقنية معينة. على سبيل المثال، قد يكون المتداول مهتما بالأسهم التي انطلقت من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما كفرصة شراء. أسفل إلى أعلى - النهج من أسفل إلى أعلى ينطوي على تحليل المخزون الذي يبدو جذريا للاهتمام لنقاط الدخول والخروج المحتملة. على سبيل المثال، قد يجد المستثمر مخزونا أقل من قيمته في اتجاه هبوطي يستخدم التحليل الفني لتحديد نقطة دخول محددة عندما يكون السهم قد وصل إلى أسفل.
وبالإضافة إلى هذه الاعتبارات، قد تفضل أنواع مختلفة من التجار استخدام أشكال مختلفة من التحليل الفني. يمكن للمتداولين اليوم استخدام خطوط الاتجاه البسيطة ومؤشرات الحجم لاتخاذ القرارات، في حين أن البديل أو موقف التجار قد يفضلون أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. قد يكون للمتداولين الذين يطورون الخوارزميات الآلية متطلبات مختلفة تماما تستخدم مجموعة من مؤشرات الحجم والمؤشرات الفنية لدفع عملية صنع القرار.
كيفية البدء.
هناك خمس خطوات أساسية للبدء في التحليل الفني.
تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول. تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية. العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات. حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات. تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية.
دعونا نمر بكل خطوة من هذه الخطوات مع مثال.
تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول: الخطوة الأولى هي تحديد استراتيجية أو تطوير نظام التداول. على سبيل المثال، قد يقرر المتداول المبتدئ اتباع إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة، حيث سيتبع متوسطين متحركين (50 يوم و 200 يوم) على حركة سعر السهم. بالنسبة لهذه الإستراتيجية، إذا كان المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل لمدة 200 يوم، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي للأسعار ويولد إشارة شراء. والعكس صحيح بالنسبة لإشارة البيع.
تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية: لا تتناسب جميع الأسهم أو الأوراق المالية مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، وهي مثالية للأسهم عالية السيولة والمتقلبة بدلا من الأسهم غير السائلة أو المستقرة. قد تتطلب مخزونات أو عقود مختلفة أيضا خيارات معلمات مختلفة - في هذه الحالة، المتوسطات المتحركة اليومية المختلفة مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما و 50 يوما.
العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات: الحصول على حساب التداول الصحيح الذي يدعم النوع المحدد من الأمن (على سبيل المثال الأسهم العادية، الأسهم قرش، والعقود الآجلة، والخيارات، وما إلى ذلك). وينبغي أن توفر الوظيفة المطلوبة لتتبع ورصد المؤشرات الفنية المختارة، مع الحفاظ على التكاليف منخفضة لتجنب تناول الطعام في الأرباح. بالنسبة للاستراتيجية المذكورة أعلاه، فإن الحساب الأساسي مع المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الشمعدانية من شأنه أن يعمل بشكل جيد.
حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات: قد يتطلب التجار مستويات مختلفة من الوظائف اعتمادا على استراتيجيتها. على سبيل المثال، سوف يتطلب التجار اليوم حساب الهامش الذي يوفر الوصول إلى نقلت المستوى الثاني ورؤية صانع السوق. ولكن بالنسبة إلى المثال أعلاه، قد يكون من الأفضل استخدام حساب أساسي كخيار أقل تكلفة.
تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية: قد تكون هناك ميزات أخرى مطلوبة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. قد يتطلب بعض التجار تنبيهات الجوال أو الوصول إلى التجارة على الحركة والتنقل، في حين أن البعض الآخر قد الاستفادة من أنظمة التداول الآلي لتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.
يجب على التجار النظر في كل هذه الأسئلة والأسئلة ذات الصلة للعثور على حق مناسبا لاحتياجاتهم التجارية مع توفير المال على التكاليف.
[هناك العديد من الاستراتيجيات والنهج للتحليل الفني التي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في معرفة المزيد من الاستراتيجيات وتجاوز "البدء" إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني بالطبع هو مكان عظيم لتعلم تحليل الرسم البياني والمؤشرات الأساسية لتحويل ستيتيجي الأساسية إلى خطة تداول قابلة للتنفيذ.]
نصائح & أمب؛ عوامل الخطر.
يمكن أن يكون التداول مهنة صعبة لأي شخص، مما يعني أنه من المهم أن تقوم بواجبك خارج النقاط المذكورة أعلاه. وتشمل بعض الاعتبارات الرئيسية الأخرى ما يلي:
فهم الأساس المنطقي والمنطق الكامن وراء التحليل الفني. استراتيجيات التداول باكتست لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها في الماضي. ممارسة التداول في حساب تجريبي قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي. كن على بينة من القيود المفروضة على التحليل الفني لتجنب الفشل المكلفة والمفاجآت. أن تكون مدروس ومرنة حول قابلية والمتطلبات المستقبلية. حاول تقييم ملامح حساب التداول من خلال طلب نسخة تجريبية مجانية. بدء صغيرة في البداية وتوسيع كما بناء الخاص بك الخبرة.
الخط السفلي.
العديد من المستثمرين الاستفادة من التحليل الأساسي والفني عند اتخاذ القرارات الاستثمارية منذ التحليل الفني يساعد على سد الثغرات المعرفة. من خلال تطوير فهم التحليل الفني، يمكن للمستثمرين والمستثمرين تحسين عوائدهم طويلة الأجل المعدلة المخاطر، ولكن من المهم أن نفهم وممارسة هذه التقنيات قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي لتجنب الأخطاء المكلفة.

استراتيجيات التداول اليوم التحليل الفني
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ث.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
اليوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
نظرة عامة على الرسوم البيانية العمل السعر.
إذا كنت تصفح الإنترنت، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب تحديد ما إذا كنت تبحث في المخططات الأسهم أو الهيروغليفية. عندما ترى الرسم البياني مع طن من المؤشرات وخطوط الاتجاه، فمن المرجح أن تاجر يحاول الإفراط في تعويض لعدم وجود اليقين.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
على سبيل المثال، تحدثت مع التجار الذين تبدو شاشاتهم مثل الصورة أدناه.
عدد كبير جدا من المؤشرات.
لقد رأيت بعض التجار الذين سيكون لديهم 4 أو أكثر من المراقبين مع الرسوم البيانية هذا مشغول على كل شاشة. عندما ترى هذا النوع من تكوينات المخطط، كنت آمل أن في وقت ما التاجر سوف تطلق نفسها من عبء الإثبات هذا.
ماذا لو كنا نعيش في عالم حيث تداولنا فقط حركة السعر؟ عالم حيث التجار اختيار البساطة على العالم معقدة من المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول الآلي.
عند إزالة كل فوضى من الصفقات، كل ما تبقى هو السعر. لرؤية مخطط ناقص كل المؤشرات، نلقي نظرة على الصورة التالية.
سعر العمل الرسم البياني.
للوهلة الأولى، يمكن أن يكون تقريبا مخيفا كرسم بياني كامل للمؤشرات. مثل أي شيء في الحياة، ونحن نبني التبعيات والمعوقات على أساس الشك الذاتي. إذا كنت قد تم التداول مع مؤشر المفضلة لديك لسنوات، والانتقال إلى الرسم البياني العارية يمكن أن تكون صادمة إلى حد ما.
في هذه المقالة، سوف نستكشف 6 أفضل استراتيجيات التداول سعر العمل. وهذا يعني عندما ننظر فقط في السعر، ما هي الاجهزة الأفضل للتجار النشطين لتحويل الربح.
# 1 - خارج بار في الدعم أو المقاومة.
بالنسبة لأولئك غير مألوف مع شريط خارجي، ومثال على شريط خارجي صاعد سيكون عند انخفاض اليوم الحالي يتجاوز أدنى مستوى في اليوم السابق، ولكن السهم هو ثم قادرة على الارتفاع وإغلاق فوق قمة اليوم السابق. المثال الهابط لهذا سيكون نفس الإعداد، فقط بالضبط سعر العمل المعاكس.
خارج أسفل اليوم.
ولذلك، فإنه ليس فقط عن إيجاد شمعدان الخارجي ووضع التجارة. كما ترون في الرسم البياني أعلاه من كامبريكس (كبم)، فمن الأفضل أن تجد يوما خارجا بعد انقطاع كبير من الاتجاه. في نموذج تدابير بناء الثقة على سبيل المثال، كان هناك اتجاه صعودي لمدة 3 ساعات تقريبا على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، قبل بدء الانهيار.
بعد الانقطاع، شهدت كبم خارج اليوم أسفل، والتي أدت بعد ذلك إلى بيع لطيفة الخروج إلى وقت مبكر من بعد ظهر اليوم.
# 2 - الربيع في الدعم.
الربيع في الدعم.
الربيع هو عندما يختبر الأسهم انخفاض نطاق، إلا أن يأتي بسرعة مرة أخرى إلى منطقة التداول وركلة اتجاها جديدا. أحب استخدام حجم عند تأكيد الربيع. ومع ذلك، فإن التركيز في هذه المادة هو لاستكشاف استراتيجيات العمل السعر، لذلك سوف نركز فقط على الشمعدانات.
التفسیر الخاطئ الشائع للینابیع ھو أن التجار ینتظرون حتی یتم اختراق أدنى مستوى سوينغ. فقط لتكون واضحة، يمكن أن يحدث الربيع إذا كان السهم يأتي في حدود 1 إلى 2٪ من انخفاض البديل.
نادرا ما تناسب الاجهزة التجارية الاحتياجات الخاصة بك بالضبط، لذلك ليس هناك نقطة في هوس بضعة سنتات. لتوضيح هذه النقطة، يرجى إلقاء نظرة على المثال التالي لإعداد الربيع.
لاحظ كيف كان الانخفاض السابق لم ينتهك أبدا، ولكن هل يمكن أن نقول من حركة السعر عكس السهم بشكل جيد قبالة منخفضة وكانت التجارة طويلة في اللعب.
# 3 - داخل الحانات بعد اندلاع.
الحانات الداخلية هي عندما يكون لديك عدد من الشموع تتجمع معا كما يبدأ العمل السعر لفائف في المقاومة أو الدعم. وستتسع الشموع داخل أعلى وأدنى نقطة تأرجح حديثة حيث يقوم التجار المهيمنون بقمع السهم تحت الاختراق من أجل تجميع المزيد من الأسهم.
لتوضيح سلسلة من الحانات الداخلية بعد الاختراق، يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي.
هذا المخطط من نيونود فريد حقا، لأن السهم كان اختراق بعد المحاولة الرابعة في خرق عالية. ثم كان هناك اثنان داخل القضبان التي رفضت رد أي من مكاسب الاختراق. ثم استقرت نيون لتجمع ما يقرب من 20٪ في يوم تداول واحد.
يرجى ملاحظة أن الحانات داخل يمكن أن تحدث أيضا قبل الاختراق، مما يعزز احتمالات الأسهم في نهاية المطاف اختراق المقاومة.
# 4 - طويل الفتيل الشموع.
هل أنت قادرا على رؤية العمل سعر ثابت في هذه المخططات؟ إذا لم يكن كذلك، هل كنت قادرا على قراءة عنوان الإعداد أو التسمية التوضيحية في كل الصور؟
مجرد وجود القليل من المرح هنا، لا تحصل على حساسية.
الشمعدان الفتيل الطويل هو واحد من بلدي الاجهزة التداول اليوم المفضل. يتكون الإعداد من فجوة كبيرة صعودا أو هبوطا في الصباح، تليها دفعة كبيرة، والتي تتراجع بعد ذلك. هذا العمل السعر ينتج الفتيل طويلة وبالنسبة لنا التجار محنك، ونحن نعلم أن هذا الإجراء السعر من المرجح أن يتم اختبارها.
السبب، طن من التجار دخلت هذه المواقف في وقت متأخر، مما يترك كل منهم يحمل الحقيبة. الضغط المضاد سيكون ضعيفا في المقارنة، لذلك ما لا يمكن أن تنخفض يجب أن ترتفع مرة أخرى. وهذا يؤدي إلى دفع مرة أخرى إلى أعلى على إعادة الاختبار.
قد يكون ذلك صعبا قليلا لمتابعة، لذلك دعونا توضيح هذه النقطة من خلال الرسوم البيانية.
لاحظ كيف بعد الفتيل الطويل، كان كديب ثم عدد من الحانات داخل، قبل كسر أدنى الفتيل. بعد هذا الفاصل، واصل السهم أقل بكثير على مدار اليوم.
# 5 - قياس طول التقلبات السابقة.
قياس التقلبات السابقة.
هل سبق لك أن سمعت عبارة التاريخ لديها عادة تكرار نفسه؟ حسنا، التداول لا يختلف.
كمتداول، يمكنك في كثير من الأحيان السماح العواطف وأمل أكثر تحديدا تولي منطقتك المنطق. سوف ننظر في الرسم البياني للسعر ونرى الثروات الحق أمام عينيك.
حسنا، أن صديقي ليس واقعا. هل تعلم في الأسهم أن هناك غالبا اللاعبين المهيمنين التي تتداول باستمرار الأوراق المالية محددة؟
هؤلاء التجار يعيشون وتتنفس الأسهم المفضلة لديهم. وبالنظر إلى المستوى الصحيح للرسملة، فإن هؤلاء التجار سيتحكمون أيضا في حركة أسعار هذه الأوراق المالية.
ما يمكنك القيام به لفهم أفضل للعمل السعر هو قياس تقلبات الأسعار السابقة. كما تقوم بإجراء التحليل الخاص بك، ستلاحظ سوف تظهر النسبة المئوية المشتركة التحركات الحق على الرسم البياني. على سبيل المثال، إذا كنت التداول اليوم، قد تلاحظ أن آخر 5 التحركات من الأسهم كانت كل 5٪ إلى 6٪.
إذا كنت تتأرجح التداول، قد ترى مجموعة من 18٪ - 20٪. خلاصة القول، يجب أن لا تتوقع الأسهم إلى كل من ضعف مزدوج أو ثلاثة أضعاف حجم تقلبات السابقة.
أنا أفهم تماما السوق لا حدود لها. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تلعب الاحتمالات مع أكبر فرصة حدوثها مقابل يتأرجح للأسوار. على المدى الطويل، بطيئة وثابتة دائما يفوز في السباق.
لمزيد من التوضيح لهذه النقطة، دعونا نذهب إلى المخططات.
قياس يتأرجح.
لاحظ كيف فتر على مدى فترة 10 شهرا شهدت عددا من التقلبات. ومع ذلك، كان كل أرجوحة في المتوسط ​​60 إلى 80 سنتا. في حين أن هذا هو عرض يومي من فتر، سترى نفس العلاقة من السعر على أي إطار زمني.
كمتداول، هل تعتقد أنه سيكون من المنطقي أن نتوقع $ 2، $ 3، أو $ 4 دولار من الأرباح على تجارة سوينغ؟ في مرحلة ما، فإن السهم جعل هذا النوع من المدى، ولكن سيكون هناك طن من 60 إلى 80 سنت التحركات قبل أن يحدث. فقط على هذا الرسم البياني واحد، يمكنني أن أعول 6 أو 7 يتأرجح كبيرة من 60 إلى 80 سنتا. إذا كنت قادرا على التجارة كل من هذه التقلبات بنجاح، في جوهر الحصول على نفس التأثير من الهبوط أن التجارة تشغيل المنزل دون كل خطر والصداع.
# 6 - ليتل إلى لا سعر الارتداد.
لا ارتداد السعر.
لا تحصل على المحاصرين جدا على فيبوناتشي، لأنني أعرف لبعض التجار، وهذا قد يعبر في منطقة تحليل بوكي هوكي. ومع ذلك، في أبسط أشكاله، أقل ارتداد هو دليل على الاتجاه الأساسي قوي ومن المرجح أن تستمر.
لا تحصل على محاصرين حتى على العديد من مستويات فيبوناتشي التصحيح. الوجبات الجاهزة الرئيسية هي أنك تريد أن يكون الارتداد أقل من 38.2٪. إذا كان الأمر كذلك، ثم عندما يحاول السهم لاختبار ارتفاع سوينغ السابقة أو منخفضة، وهناك فرصة أكبر سوف الاختراق عقد ومواصلة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
باختصار.
التداول مع حركة السعر يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تقوم به. في حين أننا قد غطت 6 أنماط مشتركة في السوق، نلقي نظرة على الصفقات السابقة لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أنماط التجارة قادرة.
لاختبار التداول بالسيارة مع حركة السعر، يرجى إلقاء نظرة على منصة التداول لمعرفة كيف يمكننا أن نساعد.

No comments:

Post a Comment