Thursday 8 March 2018

مكافأة عالية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر


طريقة Bounce20. نظام تداول جيد جدا مع انخفاض المخاطر / نسبة عالية مكافأة.


نظام التداول التالي جيد جدا لحظيا وكذلك التاجر على المدى الطويل. وسوف تعمل على أي إطار زمني وأي زوج. ولكن أقترح عليك عدم استخدامه على أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني 15 دقيقة كما سوف تحصل على العديد من إشارات وهمية.


عندما نعمل مع مؤشرات على نظام، والمشكلة الأكثر شيوعا ونحن جميعا نواجه هو أواخر الإدخالات. وهذا يعني أنه عندما تعطي المؤشرات إشارة تداول، فقد تحرك السعر بالفعل بضع نقاط، وهذه النقاط، كان بإمكاننا التقاطها أيضا. الآن المشكلة الأخرى بشأن الإدخالات المتأخرة في الصفقات هي ستوبلوس، لأن معظم الوقت، سنقوم بوضع ستوبلوس في التقلبات الأخيرة (عالية أو منخفضة)، مع الإدخالات المتأخرة، وهذه التقلبات هي كذلك من الدخول لذلك عندما نضع ستوبلوس حتى الآن من الإدخالات المتأخرة الفعلية، ونحن خفض نسبة المخاطر / مكافأة وبالتالي تحويل نظام التداول كله إلى نظام مكافأة المخاطر الفقراء. هل يمكن أن تخاطر 2X لكسب 1X وهلم جرا. وهذا لن تعمل على المدى الطويل، وسوف تذهب في نهاية المطاف كسر.


نظام Bounce20 هنا لإصلاح هذه المشكلة في وقت متأخر دخول، إنفاكت الهدف من هذا النظام هو للقبض على الاتجاه / الاتجاه مصغرة في أقرب وقت ممكن. هذه النقاط التي كنا قد غاب مع أنظمة التداول الأخرى بسبب الإدخالات المتأخرة، يمكننا بالتأكيد حجز لهم الآن مع طريقة bounce20.


لذلك دعونا ننظر في هذا النظام بالتفصيل يرجى:


1. ضع المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 (الأحمر) والمتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (الأزرق) على المخطط.


.2 ضع مؤشر ماسد على الرسم البياني مع اإلعداد االفتراضي.


الآن يجب أن يكون المخطط الخاص بك تبدو لطيفة ومرتب مع فقط هذه المؤشرات 3. دعونا ننظر في آليات هذا النظام.


و Bounce20 لا تعتمد على الصليب من المتوسطات المتحركة لتعطيك إشارة التداول ولكن تعتمد على ماسد وترتد على سما 20. يمكننا حتى الحصول على التجارة قبل أي الصليب على المتوسطات المتحركة.


الإجراء لتحديد إشارة شراء من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أقل من 0، وينبغي أن يكون الرسم البياني ماسد بعيدا (تراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


القاعدة المذكورة أعلاه هي الرئيسية التي تعطيك أول تحذير بشأن تشكيل التجارة المحتملة. ومع ذلك، لا تأخذ أي تجارة الآن نفسها لأن هناك قواعد أخرى.


2. يجب أن يكون السعر في محاولة لأعلى حتى الآن، لكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأزرق). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد سعر الارتداد يجب أن تذهب عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأحمر) وقد يغلق شريط تحت ذلك.


لا تحصل على الخلط. اتبع القواعد عن كثب، وسوف تكون خارج عناء. انظر إلى لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل حول هذا الإعداد التداول. أنا أيضا ترقيم الخطوات وهذه هي الطريقة التي يجب أن ترقيم لك كذلك.


لقد شرحت بالفعل شراء الإعداد بالتفصيل، وبالتالي فإنني لن تفعل الشيء نفسه لشرح الوضع بيع كما هو بالضبط عكس شراء الإعداد. مجرد مراقبة هذا الإعداد بيع الكمال أدناه وسوف أكتب قليلا عن ذلك بعد لقطة.


الإجراء لتحديد إشارة بيع من نظام التداول Bounce20 هي كما يلي:


1. يجب أن يكون ماسد أعلاه 0 و ماسد الرسم البياني يجب أن تتحرك بعيدا (التراجع) من خط إشارة ماسد (أحمر)


2. يجب أن يحاول السعر أن يذهب لأسفل الآن، ولكنه عادة ما يقف قبالة SMA20 (الأصفر). يجب علينا أن ننظر لهذا الارتداد.


3. القاعدة الأخيرة هي، بعد أن يكون سعر الارتداد عادة أقل قليلا من المتوسط ​​المتحرك 5 (الأزرق) ويمكن أن يغلق شريط تحته.


ملحوظة. المتوسطات المتحركة في الصورة أدناه مختلفة في اللون من واحد في لقطات أعلاه. لا تحصل على الخلط حول هذا الموضوع.


في الصورة أعلاه، لدي تفصيلا وتوضيح الكمال بيع الإعداد، وإذا كنت قد اتخذت هذا واحد، فإنه قد جعلت العديد من النقاط. أقترح عليك قراءة القواعد مرة أخرى واتباع الخطوات على هذه الصورة تماما. يجب أن يكون دخولنا إما في الإغلاق فوق سما 5 (الأزرق) أو إذا كان يجعل تبادل لاطلاق النار فوق سما 5، يمكننا أيضا فتح دخول لأن هناك أوقات عندما يذهب السعر فقط لفترة وجيزة فوق SMA5 ومن ثم الذهاب على الفور في الاتجاه الهابط، إذا في هذه الحالة كنت في انتظار إغلاق بالقرب من SMA5، وكنت قد تفوت التجارة.


ماذا عن ستوبلوس و تاكيبروفيت.


كما قلت باختصار أعلاه، هو أفضل وضع ستوبلوس بضع نقاط (5-10) أدناه أو أعلى البديل الأخير قبل دخول التجارة الخاصة بك. لشراء، سيكون آخر لو قبل دخولك وبيع سيكون آخر عالية من دخولك. هذا النظام سوف تبقي ستوبلوس الخاص قريب جدا من إدخالاتك ونحن نميل إلى إدخال أقرب إلى الصفقات، وبالتالي فإننا نخاطر قليلا ونحن نهدف إلى 2X أو أكثر من الأرباح من ما نحن المخاطرة.


يجب أن تكون عملية الربح معقولة، يمكنك استخدام المقاومة التالية كمستوى الربحية للشراء ومستوى الدعم التالي لبيع. التعادل تجارتك بأسرع ما يمكن. بعد مما يمكنك ركوب التجارة ونرى كم يمكنك جعل من ذلك. سوف الصفقات التي اتخذت مع هذا النظام عادة تعطيك الكثير من النقاط.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك المزيد من الأمثلة من إشارات الشراء التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول bounce20. وسوف يكون وضع علامة على لقطة كما هو موضح أعلاه، وسوف تضيف أيضا ستوبلوس ومستويات تاكبروفيت الممكنة.


3 ناجحة إشارات التجارة شراء ولدت من Bounce20 طريقة التداول المعاوضة حول 500 نقطة تماما. أليس هذا عظيم؟ يجب عليك دراسة الرسم البياني المذكور أعلاه وقراءة القواعد مرارا وتكرارا. يمكنك ملاحظة كيف لدينا ستوبلوس ضيقة بالمقارنة مع الأرباح المحققة (المتوقع) من هذا الأسلوب التجاري. هذا هو نظام منخفضة المخاطر عالية المكافأة. حتى المبتدئين في الفوركس يمكن أن تتعلم هذا النظام بين عشية وضحاها. ولكن مرة أخرى، لا يوجد نظام مثالي ويجب أن يكون لدينا بعض الخسائر هنا وبعد ذلك. ولكن مرة أخرى، ستكون خسائرنا ضئيلة عند مقارنتها باحتمال الربح.


أنا سوف القلم قبالة الآن. عندما أعود، سوف أكتب عن تفاصيل البيع. المتعة ونأمل أن نسمع منك.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أنا أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول.


كل خير، دوسويس.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


هيلوكس بوسكسيرو، وهذا يبدو مثيرة جدا للاهتمام. متى تنوي أن تخبرنا عن عملية البيع؟ أبحث عن استراتيجية دليل كما إضافة إلى بلدي إي التداول. كل ما هو أفضل، دوسويس.


شكرا على نشرك. الإعداد بيع هو مجرد عكس الشراء.


1. يجب أن يكون ماسد فوق 0 و يجب أن يبدأ الرسم البياني ماسد في التراجع من خط الإشارة.


2. يجب أن يبدأ السعر في التحرك لأسفل (الشمعدانات) ولكنه سيرتد في نهاية المطاف على المتوسط ​​المتحرك 20.


3. يجب إغلاق الشمعدان فوق SMA5 أو إنتاج تبادل لاطلاق النار (الذيل) فوق SMA5. دخولنا هنا.


الإعدادات المتعلقة ستوبلوس الخ هي نفسها.


نظام جميل. ارتداد المتوسطات المتحركة هي إشارة تجارية قوية مربحة للتجارة. ومع ذلك عندما كنت التجارة مستبعد، ترتد في حد ذاته هو إشارة. في نظامك إشارة ماسد إشارة وترتد هو مجرد تأكيد. يبدو قليلا من التناقض.


تم تصميم النظام للقبض على انعكاس ركوب الموجة. ما تصفه هو تداول اتجاه قائم بالفعل. هذه الطريقة وطريقة لديك فقط الاسم على المشترك ولكن الهدف هو مختلف.


هذا هو جيد جدا .. شكرا بوسكسيرو ..


هو نظام العمل لا يزال؟


مليون شكرا لهذه الاستراتيجية. سأحاول بها ونشر تعليقاتي هنا.


أحب نظام بسيط. شكرا للمشاركة.


هذا النظام بسيطة تأخذ بعد الرسم البياني القيام به. كيفية التأكد من هذا المخطط يمكن أن تدخل.


أولا، فكسفيشرمان، شكرا لتقاسم النظام الخاص بك.


ثم، شكرا لجميع التعليقات، ولكن يغفر لي، ومعظمهم من تعليقات هاللويا، من دون حتى حاولت ذلك. يرجى تأتي مع تعليقات الصلبة وإنتاج النتائج!


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


المثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط من أجل الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


اثنين من استراتيجيات الفوركس فعالة وبسيطة.


وهنا اثنين من استراتيجيات الفوركس بسيطة التي تحصل لنا في حق التجارة عندما يكون السعر على وشك أن تتحول. من خلال الحصول على عندما يكون السعر من المرجح أن تتحول، ونحن تعظيم إمكانات الربح لدينا، وأيضا إبقاء المخاطر منخفضة حيث يمكننا الخروج بسرعة كبيرة إذا كان السعر يبقى يتحرك ضدنا. ولذلك، فإن هذه الاستراتيجيات توفر الصفقات مع نسب مكافأة إلى خطر ممتازة، حيث يمكننا أن نتوقع أن نفعل المزيد على الصفقات الفوز من أن نفقد على فقدان الصفقات.


مكافأة إيجابية: الخطر على كل تجارة أمر مهم، لأننا ربحنا كل التجارة. ولكن إذا حققنا 600 دولار أو حتى 400 دولار على صفقاتنا الفائزة، وفقدنا 200 دولار فقط على صفقاتنا الخاسرة (المكافأة 3: 1 أو 2: 1: نسبة المخاطر)، حتى لو ربحنا 40٪ فقط أو 50٪ من صفقاتنا سوف تكون لا تزال مربحة جدا عموما. فقط اتخاذ التجارة، حتى مع هذه الاستراتيجيات، إذا كنت يمكن أن نتوقع معقول لجعل أكثر مما سوف تخسر. كيفية تحديد ذلك سيتم مناقشته أدناه.


إضافة في تقنيات التحليل الخاصة بك أو الأدوات التقنية لتحديد أي الصفقات لاتخاذ والتي ترك وحدها. كما يمكنك أيضا ضبط مستويات وقف الخسارة أو مستويات الدخول أو الربح المستهدف حتى تتماشى مع خطة التداول الخاصة بك.


كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات، والحفاظ على المخاطر على كل النسبية التجارية الصغيرة لحجم الحساب. كدليل عام، لا تفقد أكثر من 2٪ من إجمالي رصيد الحساب في صفقة واحدة.


بالنسبة للاستراتيجيات أدناه، تم استخدام الرسوم البيانية اليومية. ويمكن تطبيق الاستراتيجيات على أي إطار زمني على الرغم من ذلك، مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية عند التداول اليوم، أو 1 ساعة و 4 ساعات الرسوم البيانية عند تداول البديل.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ اختراق كاذب من النطاقات أو أنماط الرسم البياني.


النطاق هو عندما يتحرك زوج الفوركس جانبيا بين نقطة عالية ومنخفضة نقطة. لنعتبره نطاقا، يجب أن يكون السعر قد انتقل إلى منطقة السعر المرتفعة مرتين على الأقل ومنطقة السعر المنخفض مرتين على الأقل. نحن بحاجة إلى اثنين على الأقل من النقاط العالية ونقطتين منخفضتين لربط خط الاتجاه بينهما، وتسليط الضوء على مجموعة أو المستطيل. يجب أن تكون أعلى المستويات وأدنى مستوياتها دون أن تكون السعر نفسه بالضبط، ولكن يجب أن تكون قريبة جدا. هنا مثال على المدى القصير الذي تطور في أوسجبي.


يتحرك السعر لأسفل، مستبعد، يتحرك لأسفل إلى مستوى منخفض ومن ثم يتراجع إلى قمة مماثلة. ثم ينخفض ​​السعر للمرة الثالثة، حيث يتحرك دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأفقي السفلي)، لكنه لا ينخفض، ولكنه يتجمع مرة أخرى. وهذا ما يسمى ب & # 8220؛ الاختراق الكاذب & # 8221 ؛. وانخفض السعر من النطاق، وهو ما يفهمه العديد من التجار كعلامة على أن السعر سيستمر في الانخفاض. في بعض الأحيان أنها لا تزال أقل، ولكن في كثير من الأحيان يحدث اختراق كاذبة، وهو عندما يتحرك السعر الحق في العودة إلى النطاق.


إن الاختراقات الكاذبة هي استراتيجية قوية، وذلك لأن الكثير من التجار يهتمون فقط بالكسارات. في النطاق أعلاه، كان العديد من التجار ينتظرون القفز إلى تجارة قصيرة (بيع) بمجرد أن ينخفض ​​السعر من النطاق. ولكن إذا استمر السعر في الانخفاض، فهذا يعني أن جميع المتداولين الذين سقطوا سوف يكونون في حالة خسارته إذا بدأ السعر في الارتفاع، واضطروا إلى الشراء لتغطية موقفهم، مما دفع السعر إلى أعلى من ذلك.


فبدلا من انقطاع التداول عند حدوثها، ينتظر المتداولون الكاذبون الأوقات التي يتحرك فيها السعر قليلا خارج النطاق، ولكنهم ينتقلون إلى الوراء. والفكرة هي أنه إذا كان السعر لا يمكن أن تتحرك في الاتجاه الاختراق، فإنه من المرجح أن يعود مرة أخرى في الاتجاه الآخر.


في المثال أعلاه، انخفض السعر من النطاق ولكن توقف بعد ذلك على الفور. كل تلك الحانات الأسعار تحوم أسفل أسفل النطاق أظهرت أن هناك الكثير من ضغط البيع. ويتيح هذا الوضع فرصة تجارية.


عندما يحدث مثل هذا يحدث ونحن نعلم أننا سوف ترغب في شراء إذا كان السعر يبدأ راليينغ العودة إلى النطاق السابق، ولكن نحن بحاجة إلى إشارة أن يخبرنا متى للوصول في. أود أن استخدام أنماط تجتاح أو اندماج التوابع. في هذه الحالة، سنترك السعر أقل من النطاق & # 8230؛ ونحن لا نفعل شيئا في الاختراق. إذا كان السعر يكسد على الفور، كما فعلت هنا، فإننا ثم الانتظار لنمط الاستيلاء الصاعد. هذا هو عندما شمعة حتى يلف تماما شمعة أسفل السابقة. هذا هو إدخال واحد ممكن.


إدخال آخر هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان التوحيد يتطور. التوحيد هو على الأقل ثلاثة أشرطة السعر التي تتحرك جانبية. في المثال، يتطور توطيد ثلاثة أعمدة تحت النطاق. نشتري إذا تحرك السعر فوق قمة التوحيد. خذ أي دخول يحدث أولا. في هذه الحالة، لم يكن هناك نمط الانجراف الصعودي، لذلك يتم استخدام اختراق التوحيد، مما اثارنا في تجارة طويلة عندما يرتفع السعر فوق ارتفاع التوطيد.


مرة واحدة وقد تشكلت التوحيد، إذا ذهب طويلة، وضع أمر دخول نقطة أو اثنين فوق ارتفاع التوحيد. هذا يحصل لنا في التجارة إذا تحرك السعر فوق ارتفاع التوطيد. مع نمط اجتياح صعودي يمكننا إما الانتظار حتى شريط لإكمال، أو عادة سوف أدخل التجارة في أقرب وقت كما أرى هذا النمط في الوقت الحقيقي.


إذا ذهبت لفترة طويلة، ضع وقف الخسارة أقل بقليل من الانخفاض الذي حدث قبل الدخول.


يمكن وضع الأهداف بطرق متعددة. أبسط مكان للهدف هو في الجانب الآخر من النطاق. دون & # 8217؛ ر وضعه بالضبط على الجانب الآخر الرغم من ذلك، ضعه في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ من قضبان الأسعار. المنشعب هو نقطة تحول في الجزء العلوي من النطاق، وعادة ما يرتبط مع عدد من أسعار فتح وإغلاق في نفس المنطقة.


عن طريق وضع هدفنا في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ على الجانب الآخر من النطاق نحن زيادة فرصتنا في أن تكون قادرة على الخروج من التجارة مع الربح. في هذه الحالة، المكافأة: انتهى الخطر على التجارة 1.5: 1. وهذا هو الحد الأدنى المطلق الذي نقبله على التجارة. وبما أننا نعرف هدفنا، وقف الخسارة وسعر الدخول في وقت التجارة، ونحن سوف تخطيه إذا كانت المكافأة: خطر أقل من 1.5: 1. من الناحية المثالية، نحن نفضل الصفقات مع 2: 1 أو أعلى مكافأة: نسب المخاطر.


طريقة بديلة لهدف الربح هي افتراض أن السعر سيكسر الجانب المعاكس للنمط. في المثال أوسجبي، سنضع هدفا للربح أعلى قمة النطاق. احتمال الخروج من التجارة ينخفض، لأن السعر لديه لنقل مسافة أخرى. ولكن، يتم تعويضنا من قبل ربح أكبر بكثير إذا كان السعر في الواقع يكسر إلى الاتجاه الصعودي. لمعرفة المزيد عن هذا النمط من التجارة، انظر التنبؤ مخطط نمط اختراق الاتجاه.


النطاقات أرين & # 8217؛ t النمط الوحيد الذي يمكننا القيام به مع. المثلثات نمط شائع آخر يمكننا مشاهدته لكسر كاذب في. وفيما يلي مثال على تجارة قصيرة وقعت على اختراق كاذب فوق قمة نمط المثلث. وبمجرد أن يبدأ السعر في الانخفاض مرة أخرى، فإننا ننتظر أن نختصر، باستخدام اختراق التوحيد (أشكال التوحيد ثم انخفاض السعر دون مستوى التوحيد المنخفض) أو نمط الهبوط الهابط للإشارة إلى تجارتنا القصيرة.


في المثال أودوس، لم يكن هناك توحيد. السعر للملوثات العضوية الثابتة فوق أعلى نقطة من المثلث، ومن ثم يبدأ في الهبوط، وتشكيل نمط الانهيار الهبوطي. أنا أفضل أن تأخذ هذه الصفقات في أقرب وقت كما لاحظت لهم، مما يعني اتخاذ تجارة بمجرد أن يمر السعر تحت فتح (أو منخفضة، اختيارك) من الشمعة السابقة. إذا لم نفعل ذلك، وانتظرنا إغلاق الشريط، في هذه الحالة كان السعر قد انخفض بالفعل إلى أسفل المثلث وكنا قد تخلى عن الكثير من إمكانات الربح لدينا.


إذا اخترنا أن نأخذ هذه التجارة، ونحن بحاجة إلى وضع هدفنا تحت المثلث (نفترض الاختراق الهبوطي) من أجل مكافأتنا لتبرير المخاطر. يتم وضع وقف الخسارة لدينا قليلا فوق ارتفاع الأخيرة التي وقعت قبل دخولها.


وقد وضعت العديد من الأهداف بمكافأة مختلفة: نسب المخاطر. كيف نعرف ما إذا كان ينبغي لنا وضع هدفنا خارج النمط أو في المنشعب؟


لاحظ الفرق بين هذا الاختراق الكاذب والمناظر أعلاه. الاختراق الكاذب أوسجبي تحت النطاق، استغرق الكثير من الوقت للبدء في العودة إلى الاتجاه الصعودي. لم يكن عنيفا. وكان الاختراق الكاذب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار عنيفا. على اختراقات كاذبة مثل أوسجبي السعر يتحرك بشكل متقطع وأزياء متعرجة، وبالتالي الهدف المنشعب يعمل بشكل أفضل. عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف جدا، مثل المثال أودوس، ونحن أكثر عرضة لرؤية كسر السعر من خلال الجانب الآخر من النمط. لذلك، مع هذه الأنماط العنيفة يمكننا عادة وضع هدفنا خارج الجانب الآخر من النمط.


عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف على جانب واحد من نمط، وأنا في كثير من الأحيان حتى نفترض أن الاختراق على الجانب الآخر من نمط ستكون كبيرة. لذلك، أنا لا عادة خجولة حول وضع هدف جيدا خارج نمط ومحاولة لاستخراج 3، 5، أو حتى 6 مرات خطوري.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ الاتجاه للتجارة.


مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، لم يتم تداول الاختراق الأولي. وبدلا من ذلك، انتظرنا أن نرى ما إذا حدث اختراق كاذب، وإذا ما فعلنا ذلك. ولكن في بعض الأحيان السعر لا الاختراق من مجموعة، أو نمط الرسم البياني الأخرى، ويتحرك في التحرك في هذا الاتجاه لفترة طويلة من الزمن. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته على الأرجح وأعلى مستوياته المنخفضة، يتحرك السعر في اتجاه صاعد. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته من الترجيح وأدنى مستوياته المنخفضة، فإن السعر في اتجاه هبوطي. لا تبدأ كل الاتجاهات من الاختراق، ولكنها قد.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالا للاتجاه الصاعد. كل ارتفاع سوينغ أعلى من أعلى مستوى سوينغ الأخير، وكل سوينغ منخفض أعلى من سوينغ منخفضة السابقة.


الاتجاهات تخبرنا في أي اتجاه للتجارة & # 8212؛ في الاتجاه تتجه. أيضا، لأننا نعلم أن الاتجاه الصعودي جعل قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكننا استخدام تلك المعلومات لصالحنا لوضع إدخالات، ووقف الخسائر والأهداف.


فیما یلي استراتیجیة تداول العملات الأجنبیة ذات المخاطر المنخفضة، ولکنھا تتطلب أدلة علی وجود اتجاه في الواقع. في حالة وجود اتجاه صاعد، نحن بحاجة لرؤية التحرك فوق أعلى مستوى سابق، وهو التراجع الذي يبقى فوق مستوى التأرجح السابق، ثم العودة إلى أعلى. وهذا يوفر أدلة كافية بالنسبة لي للبدء في البحث عن إشارات شراء مرة واحدة وقد وضعت هذا النمط.


مرة واحدة رأينا السعر جعل التحركات المطلوبة، ونحن ثم ننظر إلى شراء على الانسحاب التالي (التحرك أقل). وطالما أن السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، فإننا نواصل شراء عمليات التراجع، كما هو مبين أدناه.


أما بالنسبة للاتجاه الهبوطي، فنحن نريد أن نرى انخفاض ما دون أدنى مستوى سابق، وهو تراجع إلى الاتجاه الصعودي الذي يبقى أدنى من المستوى السابق، ثم انخفاض آخر إلى أدنى مستوى جديد. وبمجرد ظهور هذا النمط، ونحن نتطلع إلى إدخال قصيرة على الانسحاب التالي. ولا نزال نفعل ذلك طالما أن السعر يسجل أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


استخدم إشارات الإدخال نفسها التي تم استخدامها لاستراتيجية الاختراق الكاذبة: نمط الانغماس أو اختراق التوحيد الذي يرى تحرك السعر في اتجاه الاتجاه. يجب أن تحدث الإشارة أثناء عملية التراجع. لسوء الحظ، قد تحدث الكثير من هذه الإشارات خلال عملية التراجع، فما هي الإشارة التي نأخذها؟


ونحن لن تكون على حق في كل وقت، ولكن يمكننا تحسين احتمالاتنا باستخدام عدد قليل من الأدوات. خط الاتجاه مفيد في بعض الأحيان، ولكن فقط إذا كان السعر قد كذاب قبالة خط الاتجاه خلال هذا الاتجاه.


اضغط للتكبير.


وضع وقف الخسارة قليلا أقل من انخفاض البديل التي شكلت قبل الدخول مباشرة. وهناك هدف يذهب قليلا فوق ارتفاع سوينغ السابقة. هذا الهدف هو الأكثر تحفظا، ويعطينا أكبر فرصة للخروج مع الربح. وهناك نهج أكثر عدوانية هو محاولة لاستخراج المزيد من الأرباح عن طريق وضع الهدف بسعر أعلى. يصف الفيديو غرامة ضبط أهداف الربح كيفية القيام بذلك. ويبين الرسم البياني أدناه أين ستوقف الخسائر والأهداف باستخدام النهج البسيط.


إن الخطوط العريضة فعالة دائما، حيث أن مستويات التأرجح قد لا تصطف لخط اتجاهي لتشغيلها. عندما يحدث هذا، يمكننا أن ننظر إلى استخدام أدوات أخرى لمساعدتنا في قرارات التداول لدينا. نريد هذا الاتجاه، بالإضافة إلى إشارة التجارة، بالإضافة إلى بعض الأدلة الأخرى التي تخبرنا أي إشارة تجارية لاتخاذ. وتشمل هذه الأدوات مستويات تصحيح نموذجية، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية (لا استخدم المؤشرات شخصيا)، أو السرعة والحجم.


في بعض الأحيان تغيير طفيف في مسار خط الاتجاه يمكن أن تجعل من المفيد، عندما في البداية أنه لا & # 8217؛ ر تظهر ذلك. الرسم البياني أدناه يظهر اتجاه هبوطي، ولكن إذا كنا ببساطة ربط خط الاتجاه إلى نقاط عالية بالضبط، فإن خط الاتجاه يفقد بسرعة فائدتها. نحصل على تجارة واحدة للخروج منه، ولكن يمكن أن يكون لدينا أكثر من ذلك.


اضغط للتكبير.


إذا بدلا من ذلك نتذكر أننا بحاجة فقط إلى خط الاتجاه لتنبيهنا إلى منطقة التجارة العامة، يمكننا تشغيل خط الاتجاه من خلال أعلى مستوياته (أو أدنى مستوياته في اتجاه صاعد). إن خط الاتجاه لا يخبرنا بالوصول إلى التجارة، بل يخبرنا عندما ينبغي أن نبحث عن فرص. وإذا قمنا بتشغيل خط الاتجاه من خلال مجالات التجارة السابقة، فإنه يفعل بالضبط ذلك. مرة واحدة والثمن هو في منطقة خط الاتجاه، يمكننا بعد ذلك ننظر لإشارتنا التجارية (نمط تجتاح أو توحيد الاختراق).


يظهر الرسم البياني أدناه خط الاتجاه المعدل، والانتقال من خلال مناطق التجارة الأولية. من خلال إجراء هذه التسوية الصغيرة، وتغيير مسار خط الاتجاه قليلا (لكنه لا يزال يتوافق مع حركة السعر) ونحن غالبا ما تكون قادرة على استخدام خط الاتجاه بشكل أكثر فعالية وربما استخراج المزيد من الصفقات. أعطينا هذا الاتجاه المعدل خطوتين أخريين، وكان من الممكن أن يكون لدينا حتى آخر & # 8211؛ مباشرة بعد التجارة الأولى & # 8211؛ حيث أن السعر يقترب من خط الاتجاه (ولكن ليس أقرب إلى الصفقات الأخرى) ثم شكل الدمج.


اضغط للتكبير.


في الرسم البياني أعلاه لقد أدرجت تباينا في نمط التجتاح. إذا كان الاتجاه قويا، وفي هذه الحالة فإنه قوي جدا إلى الجانب السلبي، والثمن هو بالقرب من منطقة حيث أريد أن الحصول على قصيرة (خط الاتجاه الذي عمل بشكل جيد في ذلك الماضي، في هذه الحالة)، وسوف أحيانا واتخاذ الصفقات على أساس أنماط تجتاح متعددة أيام. على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي (أوسدبلن) يرتفع السعر إلى خط الاتجاه على شريط قوي، ولكن السعر ينخفض ​​بعد ذلك خلال الأيام الثلاثة المقبلة، محو ذلك المكسب بشكل كامل. على الرغم من أن النمط كله استغرق أربعة أيام، وليس فقط اثنين، فإنه لا يزال يظهر أن السعر من المرجح أن يتجه أقل استنادا إلى الأدلة الأخرى. هذا هو كل أنماط تجتاح وكسر التوحيد تخبرنا & # 8211؛ أن السعر من المرجح أن تبدأ تتحرك في اتجاهنا المتوقع. أي نمط سعر موثوق به، أو تغيير هذه الأنماط، الذي يخبرنا أنه يمكن أن تستخدم كإشارة دخول.


فقط اتخاذ الصفقات التي يمكن أن توفر على الأقل نسبة 1.5: 1 مكافأة إلى خطر، ويفضل أن تأخذ الصفقات التي تقدم 2: 1 أو أكبر.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ كلمة أخيرة.


تقدم هاتان الاستراتيجيتان البسيطتان لقالب الفوركس نموذجا لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، الفردية. استراتيجية الاتجاه هي الأكثر أهمية لأن هذا هو المكان الذي يتم معظم الأموال. وغالبا ما تتطور النطاقات أيضا، وتستفيد من مشاهدتها لكسرات كاذبة. الجانب السلبي هو أنه من خلال انتظار الانفجارات الكاذبة، قد تفوت الصفقات الاختراق المشروعة. وجود استراتيجية الاتجاه واستراتيجية اختراق كاذبة في ترسانة التداول الخاص بك يسمح لك للتكيف والبقاء مربحة في جميع أنواع ظروف السوق.


أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


سما-إما كوبرا الفوركس بيتكوين نظام التداول (منخفضة للغاية المخاطر عالية استراتيجية التداول مكافأة)


مكافأة عالية للغاية عالية المخاطر الفوركس & أمب؛ استراتيجية التداول بيتكوين & # 8211؛ هذا هو نفس النظام أنا وضعت لتجار الأرض المهنية، ولكن مع بعض ميزات السلامة المضافة شملت لجعلها أكثر ملاءمة لتجار الفوركس أصغر تجار التجزئة مثلك الذين يتاجرون من المنزل أو غيرها من قواعد بدوام جزئي.


هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


النتائج كنت تسير لتجربة مع هذا النظام هي بصراحة تماما بصراحة!


أنا لا أبالغ عندما أقول هذا هو على الارجح سيكون أسهل المال عليك أن تجعل من أي وقت مضى ....


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......


إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.


نظام الفوركس بيتكوين كوبرا بسيط بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام.


مرة واحدة كنت تستخدم لذلك وجعلت عدد قليل من الصفقات معها، ستجد أن كنت تنفق القليل جدا من الوقت في الواقع تعمل مع هذا النظام.


نحن التجارة على الرسم البياني هورلي، لذلك هو نظام لحظيا، ولكن في الواقع، سوف تحتاج فقط 1 ساعة في اليوم مخصصة لهذا الغرض. انها صيانة منخفضة للغاية.


ميزة أخرى كبيرة من هذا النظام هو حقيقة أنه هو التكيف الذاتي ويعمل بشكل جيد على قدم المساواة على أي زوج العملات. لا يهم إذا كنت تتداول غبب / أوسد أو تشف / جبي ... النظام يعمل على كل منهم.


بالإضافة إلى ... .. هذا هو نظام ميكانيكي، مما يعني أنك سوف تحصل على إشارات الدخول والخروج الثابتة التي اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به ومتى.


لذلك لا يوجد شيء ترك مفتوحا لك لتفسير "أو ارتكاب الأخطاء مع.


هذا هو إلى حد كبير حالة "عندما يلتقي ب، تفعل C". نقية تعليمات بسيطة من ما يجب القيام به، وعندما تفعل ذلك!


لذا يرجى الجلوس والحصول على راحة كما تقرأ من خلال دليل.


هذا هو نظام سهل جدا للاستخدام، ولكن الأمر يستحق أخذ وقتك كما تقرأ هذا فقط للتأكد من كل شيء المصارف في وكنت أفهم تماما قبل الذهاب بعيدا واختبارها.


الأساسية سما-إما كوبرا الفوركس & أمب؛ بيتكوين نظام الفلسفة.


نظام الفوركس بيتكوين كوبرا هو الاتجاه على المدى القصير النظام التالي. وهذا يعني أن النظام يستفيد من الاتجاهات الصغيرة على المدى القصير داخل السوق.


إذا كنت قد تورطت مع الفوركس لأكثر من بضعة أيام، وأنا متأكد من أنك قد سمعت أقوال: "هذا الاتجاه هو صديقك" و "التجارة مع هذا الاتجاه".


هناك مليون واستراتيجية التداول واحدة هناك، ومعظمها يمكن أن تكون مربحة عندما يتم تداولها بشكل صحيح. ومع ذلك، فمن المقبول عالميا أن الاتجاه بعد الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد وبعيدة الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة.


يتم المزيد من المال .... بسهولة أكبر، من التداول في اتجاه الاتجاه، من أي طريقة أخرى اخترع من أي وقت مضى.


المال الكبير يأتي من الأسواق تتجه.


وهذا هو المكان الذي بيكسوين بيتكوين نظام كوبرا الخطوات في ويأخذ الاستفادة الكاملة.


ولكن الاتجاه التقليدي (أو الأكثر شيوعا) بعد الاستراتيجيات لديه عيب المتأصل الذي غالبا ما يجعلها أقل جاذبية للتجار الجدد.


ترى، في معظم الأحيان، زوج العملات الفردية سوف الاتجاه فقط لنحو 20٪ من الوقت. ما تبقى من 80٪ من الوقت، والسوق في ما يسمى "مجموعة" مع عدم وجود اتجاه واضح حقيقي صعودا أو هبوطا ......... يقطع فقط ذهابا وإيابا في حركة جانبية.


وهذا يعني أن متوسط ​​الاتجاه يتبع الأسلوب غير مجدية لمدة 80٪ من الوقت.


الواقع بالنسبة لمعظم التجار الجدد الذين يحاولون استخدام نظام الاتجاه هو:


أ) يمكن استخدامها فقط لمدة 20٪ من الوقت، لذلك يشعر بالملل في انتظار اتجاه لبدء وينتهي الأمر التخلي عن وتبحث عن نظام مختلف الذي يوفر المزيد من الفرص التجارية.


ب) يحاولون استخدام الطريقة في سوق جانبية تتراوح وفجأة الحصول على دمى عن، ومعاناة خسائر فظيعة، وتفقد كل أموالهم، والتخلي عن الذهاب والبحث عن شيء آخر.


وخلاصة القول هو أن الاتجاه السائد الأنظمة التالية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والانضباط ... أشياء لا معظم الناس لديهم!


لكن هذا هو المكان الذي يختلف فيه نظام كوبرا عن الطرق الأخرى هناك. ويستفيد هذا النظام من الاتجاهات الصغيرة "الصغيرة" التي يمكن أن تحدث بشكل أكثر انتظاما في الأسواق التي تتجه عادة إلى المدى الطويل، وفي نطاق الأسواق.


وهكذا مع هذا النظام، ونحن نقدم مع العديد من الفرص التجارية أكثر آمنة ومربحة مما كنا عادة الحصول على من الاتجاه المتوسط ​​بعد الاستراتيجيات.


بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم النظام مع ضمانات تفصيلية مضمنة لتصفية الصفقات السيئة والحماية من الانهيارات والخسائر عندما يدخل السوق فترة خطرة تتراوح.


والفكرة الأساسية وراء هذا النظام هي استغلال الأطر الزمنية الأصغر والاتجار بالاتجاهات الصغيرة التي لا يمكن عادة تحديدها (أو عدم وجودها بالفعل) على الأطر الزمنية الأكبر.


وهذا يعرض ميزتين متميزتين:


1) نحن التجارة الصغيرة الاتجاهات الصغيرة التي تقدم نفسها أكثر بكثير من الاتجاه الرئيسي، وهو ما يعني لدينا الكثير من الفرص التجارية والمزيد من الفرص لكسب المال على أساس أكثر انتظاما. 2) نحن الاستفادة من الإدخالات في وقت مبكر إلى أكبر الاتجاهات والحصول في بداية التحركات الكبيرة قبل أي شخص آخر باستخدام إطارات مرات أعلى حتى يحدد اتجاها جديدا، وبالتالي يمكننا ركوب الاتجاه لفترة أطول وجعل المزيد من المال من أي شخص آخر.


وقد تم تطوير النظام واختباره والأمثل للاستخدام على الإطار الزمني 1 ساعة، ولكن يمكن أن يكون في الواقع مجرد تعديلها بسهولة للاستخدام على أي إطار زمني آخر إما أعلى أو أقل.


ولكن لغرض تعلم النظام في الحد الأمثل، هذا الدليل يتناول حصرا على الرسوم البيانية ساعة واحدة.


هذا هو الإطار الزمني الذي ثبت أنه الأكثر ربحية باستمرار، وأسهل للتعلم.


الشيء العظيم الآخر في هذا النظام هو المرشحات التي تمت إضافتها إليها، والتي تحميها من الإشارات التجارية "المزورة" والذبائب المخيفة التي تحدث حتما لجميع الاتجاهات استراتيجيات التالية عندما يتحرك السوق إلى فترة التوحيد.


معظم الأنظمة تتجه ببساطة إلى مستوى عال من الصفقات الفاشلة في الأسواق التي تتراوح بين "تأثير جانبي" للاتجاه التجاري.


وإلى حد ما هذا صحيح.


وأنك لن تكون قادرة على منع تماما الصفقات السيئة والنسيج.


في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة لتجنب يتفوق والتجارب السيئة هو عدم التداول على الإطلاق! (من الواضح ليس خيارا إذا كنت ترغب في كسب المال).


وقد كانت مهمتي دائما هي جعل النظم الأكثر أمانا والأقل خطورة والتي كانت القاعدة الأولى لحماية رأس المال التجاري أولوية.


لذلك عند تطوير هذا النظام، كان أكبر ما يقلقني هو الحد والحد من الانهيارات والتداول السيئة وصولا الى الحد الأدنى المطلق. لا يمكن القضاء عليها تماما، ولكن يمكن تخفيضها إلى مستويات لا تؤثر على أرباحنا.


وهكذا فإن نظام كوبرا قد حصلت على فلاتر التجارة التي بنيت في ذلك والتي لا يصدق على الاطلاق في حماية لنا وحفظ لنا من الصفقات كاذبة التي ليس لها أي اتجاه وراءها.


وباختصار، فإن فلسفة هذا النظام هو توفير جميع الفوائد والأرباح من اتجاه النظام التالي، من دون العدد المعتاد عادة من السلبيات المرتبطة بجميع الاستراتيجيات الأخرى تتجه.


نحن فقط التجارة في اتجاه الاتجاه.


وهذا أمر أساسي بالنسبة للنظام برمته. هذا المبدأ الأساسي الوحيد يقلل من مخاطرنا بشكل كبير من خلال الحد من لنا إلى الصفقات التي لديها بالفعل زخم السوق وراءها.


ولكن تذكر أن هذا هو نظام قصير الأجل تتجه، لذلك عندما أقول نحن فقط التجارة في اتجاه هذا الاتجاه، أعني أننا التجارة في اتجاه السوق قد تتحرك على مدى 3 أيام الماضية، موزعة على مدى 72 ساعة على 1 ساعة.


لذلك نستخدم خط متوسط ​​متحرك لفترة 72 (ما) كدليل ليقول لنا اتجاه الاتجاه الحالي على المدى القصير. خط المتوسط ​​المتحرك 72 هو ببساطة خط يخبرنا عن متوسط ​​اتجاه السوق على مدى 72 شمعة الماضية (في حالتنا ال 72 ساعة الماضية لأن كل من الشموع لدينا هو 1 ساعة طويلة).


إذا كان السعر الحقيقي فوق 72 ما، ونحن نعتبر أن السوق تتجه صعودا، لذلك نحن فقط اتخاذ الصفقات في هذا الاتجاه، مما يعني أننا شراء فقط.


إذا كان السعر الحقيقي أقل من 72 ما، ونحن نأخذ أن السوق يتجه لأسفل لذلك نحن فقط تأخذ صفقات قصيرة (نحن فقط بيع العملة).


من المهم أن نلاحظ أن 72 ما هو فقط هناك ليكون بمثابة دليل بالنسبة لنا بالنسبة لاتجاه هذا الاتجاه. نحن لا تستخدم لإشارات الدخول أو الخروج!


نحن مجرد محاولة للقبض على الاتجاهات التي تحدث.


نحن ببساطة ننظر إلى 72 ما لتحديد مكان التحيز في السوق في تلك اللحظة، وذلك لزيادة فرصنا في التداول في نفس الاتجاه الزخم السوق الحالي.


والحفاظ على هذا في أبسط أبسط، وهذا هو الأساس الكامن وراء النظام!


نحن نحاول فقط تحديد الاتجاه الذي يفضله السوق حاليا، ومن ثم سنقوم بالتداول في نفس الاتجاه.


يبدو أساسيا جدا، وأنه هو! ولكن صدقوني، وهذا هو الذهاب الى جعل لكم بعض النقد السهل على محمل الجد.


تذكر، نحن مجرد محاولة للقبض على الاتجاهات التي تحدث، والركوب معهم لجعل بعض الأرباح سهلة. و خط المتوسط ​​المتحرك هو أسرع طريقة لتحديد التحيز في السوق (ما هي الطريقة التي تفضل أن تذهب؟).


لذلك مرة واحدة قمنا بتأسيس اتجاه هذا الاتجاه، وسوف نبحث عن عدد قليل من الأشياء الأساسية أن يحدث الذي يشير سببنا لدخول التجارة.


حتى الآن أن تفهم أننا ببساطة التداول مع هذا الاتجاه، وأنا الآن يأخذك خطوة بخطوة من خلال عملية بالضبط كيفية التجارة في نظام كوبرا الفوركس.


سما-إما كوبرا نظام بيتكوين الفوركس يصل.


سيعرض هذا القسم بإيجاز شديد النظام الذي تم إعداده، وشرح الأدوات والمؤشرات التي تشكل النظام وتظهر لك كيفية رسمها على الخرائط الخاصة بك.


لا تقلق إذا كان أي من هذا يبدو معقدا أو مربكا في هذه المرحلة.


أنا فقط تظهر لك كل شيء هنا حتى تعرف ما الذي ينطوي عليه، ثم الأقسام التالية سوف كسره وشرح بالتفصيل كيف يتم استخدام كل عنصر داخل النظام.


إذا كنت لا تفهم المصطلحات أو معاني بعض من هذه الأشياء، لا داعي للذعر ... ..they كل الحصول على شرح، وبمجرد أن تقرأ الدليل بأكمله، عليك أن تدرك كيف من السهل جدا هذا النظام هو تعيين المتابعة والاستخدام.


المؤشرات:


هذا، بشكل عام، نظام نظيف جدا. عند النظر إلى إعداد المخطط، ستلاحظ أن هناك في الواقع عدد قليل جدا من الخطوط والمؤشرات رسمها على، مما يعني أن المخطط مرتب جدا وسهلة القراءة.


هناك في الواقع فقط 3 مؤشرات المستخدمة في النظام كله، على الرغم من أنه في البداية يبدو سبعة. لقد سرد المؤشرات الفردية التي تحتاج إليها، وبعد ذلك سوف أشرح ما يفعله كل واحد.


72 (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط) المطبق على "السعر النموذجي" (الإغلاق العالي + المنخفض +) / 3. 12 فترة سما تحسب قبالة ارتفاع كل شمعة. 72 فترة سما محسوبة من انخفاض كل شمعة. 12 (إما) (المتوسط ​​المتحرك الأسي) المطبق على "السعر النموذجي" (الإغلاق العالي + المنخفض +) / 3. 12 فترة إما تحسب قبالة ارتفاع كل شمعة. 12 فترة إما تحسب من انخفاض كل شمعة. 14 (أدكس مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية) المطبق على "السعر النموذجي".


فترة ال 72 دقيقة هي خط متوسط ​​متحرك أساسي يحسب متوسط ​​السعر على مدى 72 شمعة. لذلك بالنسبة لنظامنا، فإنه يأخذ المتوسط ​​من 72 ساعة السابقة (3 أيام).


أما المتوسط ​​المتحرك إما 12 فهو متوسط ​​متحرك آخر، ولكن هذه المرة يحسب المتوسط ​​خلال ال 12 ساعة الماضية أو نصف اليوم. وهذا ما هو الأسي الذي يعني ببساطة أنه يعطي أكثر قليلا من الوزن أو أهمية لأحدث الشموع على أقدمها.


و ما يمكن حساب متوسط ​​أي جزء من الشموع.


حتى يتمكنوا من اتخاذ المتوسط ​​من كل إغلاق، قمم، انخفاض، يفتح، أو مزيج منهم. لهذا السبب سترى أن قمت بتعيين ما لحساب عنصر مختلف قليلا على كل سطر. (وسوف يصبح كل شيء واضح لماذا أشرح النظام بالتفصيل).


المتوسطات المتحركة تخبرنا اتجاه الاتجاه. إذا كان الخط يتحرك لأعلى، فهذا يعني أن هناك اتجاه صعودي، وإذا كان الخط يتحرك لأسفل، فهذا يعني أن هناك ترند هابط.


متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية.


مؤشر أدكس هو مؤشر حركة المتوسط ​​الاتجاه، وهو يكمل خطوط ما. هذا المؤشر في أبسط أشكاله يقيس متوسط ​​الاتجاه صعودا ومتوسط ​​الاتجاه إلى أسفل خلال فترة محددة (في حالتنا 14 الشموع أو 14 ساعة) ومن ثم تمهيد الحساب عن طريق إضافة خط متحرك الخط بين الاثنين.


يستخدم المؤشر ليقول لنا قوة الاتجاه. وهي لا تخبرنا اتجاه الاتجاه.


يرسم أدكس خطا على رسم بياني أسفل الرسم البياني الرئيسي. إذا كان الخط يتحرك صعودا، فهذا يعني أن الاتجاه هو تعزيز. إذا كان الخط يتحرك هبوطا فهذا يعني أن الاتجاه يضعف.


هناك أيضا مستويات معينة على الرسم البياني. عندما يكون الخط أقل من مستوى معين فهذا يعني أنه لا يوجد اتجاه على الإطلاق، وعندما يكون فوق مستوى معين فهذا يعني أننا في اتجاه متطرف. (مرة أخرى كل هذا هو شرح أكثر وضوحا كما أذهب من خلال النظام معك).


وما لديك هناك هو كل ما تحتاجه من أجل استخدام هذا النظام.


لقد قمت بتضمين نموذج مع النظام الذي يمكنك تحميله ببساطة إلى برامج المخططات الخاصة بك، وسوف تلقائيا رسم كل هذه المؤشرات تماما على الرسوم البيانية الخاصة بك، لذلك ليس هناك شيء بالنسبة لك ما يدعو للقلق.


تحديد اتجاه الاتجاه قصير المدى.


هذا هو العنصر الأول من نظام كوبرا. الفكرة بسيطة جدا وأساس فقط عن كل اتجاه نظام التالية وضعت من أي وقت مضى.


نحن التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه!


لذلك أول شيء يجب أن يحدث هو بالنسبة لنا لتحديد اتجاه الاتجاه على المدى القصير، ومن ثم الحصول على استعداد للتجارة في هذا الاتجاه.


التركيز هنا هو "على المدى القصير".


هذا هو المكان 72 سما (لإبقائها بسيطة، من الآن فصاعدا سأتصل هذا الخط البرتقالي) يأتي للعب. نحن نستخدم الخط البرتقالي لمساعدتنا في التعرف بسهولة على الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق خلال الأيام الثلاثة الماضية.


انها مجرد المبدأ الأكثر مباشرة يمكنك الحصول عليها. إذا كان الخط البرتقالي يتحرك صعودا، فهذا يعني أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى.


على العكس من ذلك، إذا كان الخط البرتقالي يتحرك هبوطا فهذا يعني أن الاتجاه على المدى القصير هو أسفل.


الآن كما سبق أن ذكرت سابقا، هناك عيب للمتوسط ​​المتحرك ...... .. هو مؤشر متخلف.


لذا فإن السعر الحقيقي قد تغير بالفعل من اتجاه اتجاه إلى آخر، قبل أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك للاتجاه.


لذلك نحن بحاجة إلى مؤشر ثانوي لتحديد الطريقة التي يجب أن تكون التداول، للتعويض عن الجانب المتأخر من ما.


والمؤشر الذي نستخدمه هو أفضل مؤشر على كل منهم:


عندما يعبر السعر ما، فإننا بعد ذلك تغيير سابقة التجارة لدينا.


لوضع ذلك بعبارات بسيطة، إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، ونحن فقط تأخذ الصفقات طويلة. إذا كان السعر أقل من خط البرتقال، ونحن نأخذ فقط الصفقات قصيرة.


وهذا يعني أننا سوف فقط شراء أي وقت مضى العملة إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، ونحن فقط بيع من أي وقت مضى عندما يكون السعر أقل من خط البرتقال.


هذه قاعدة صارمة لم يتم كسرها أبدا.


هذه الطريقة الأساسية لا اثنين من الأمور الهامة جدا بالنسبة لنا مما يجعل النظام أكثر ربحية من غيرها من الطرق التالية الاتجاه.


أولا، فإنه يبقينا من الصفقات احتمال منخفضة. فهو يمنعنا من أخذ ما قد يبدو في البداية على أنه تجارة جيدة، وهي في الواقع تتعارض مع الاتجاه السائد، ومن ثم فإنها أقل احتمالا لتحقيق الربح.


لذلك فإنه يقلل بشكل فعال لدينا عدد من الصفقات الخاسرة من خلال إجبارنا على التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


سيكوندلي، من خلال الاعتماد على لحظة أن السعر الحقيقي يعبر الخط البرتقالي للإشارة إلى تغيرنا في اتجاه الاتجاه، يمكننا أن ندخل في اتجاهات جديدة في وقت سابق بكثير مما لو كنا ننتظر خط البرتقال إلى تغيير الاتجاه أخيرا (التي قد تستغرق عدة ساعات أو أكثر يحدث بسبب الطبيعة المتخلفة للماجستير).


معظم الاتجاهات التالية الأنظمة تستخدم كروس أوفر 2 للإشارة إلى التغيير في اتجاه الاتجاه، ولكن هذا لا محالة يحدث إلا "بعد" التغيير قد حدث بالفعل، وقد تم فقدان الأرباح المحتملة.


مع نظام كوبرا، ونحن نستخدم السعر عبور ما كما أقرب علامة على أن الاتجاه يتغير الاتجاه، مما يعني أننا يمكن الاستفادة من الاتجاهات الجديدة قبل أي شخص آخر، والحصول على أرباح أكبر من أي شخص آخر.


لذلك كل هذا هناك لعملية تحديد اتجاه الاتجاه على المدى القصير:


إذا كان السعر فوق الخط البرتقالي، فإننا نذهب فقط لفترة طويلة وشراء العملة. إذا كان السعر أقل من خط البرتقال، ونحن فقط قصيرة وبيع العملة. لاأكثر ولا أقل!


لدينا إشارة دخول.


طيب حتى الآن نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن أسبابنا لدخول السوق في أي اتجاه الاتجاه الذي يقول لنا للذهاب ...... وهذا هو المكان الذي يدخل 12 إما النظام. (للحفاظ على بساطة سأدعو 12 إما الخط الأزرق من الآن فصاعدا).


ستلاحظ على كل من البرتقالي والأزرق، لقد استخدمت 3 خطوط. خط داخلي صلب، مع اثنين من الخطوط الخارجية منقط على كلا الجانبين.


الخط الداخلي هو المتوسط ​​المتحرك الحقيقي الذي يمثل متوسط ​​السعر النموذجي على مدى 72 أو 12 ساعة الماضية على التوالي.


ولكن سطر واحد مثل هذا هو رقيقة جدا لاستخدامها بأي شكل من الأشكال كوسيلة للدخول إلى السوق على التجارة. وهناك خط رفيع يؤدي إلى الكثير من الإشارات الخاطئة وفقدان الصفقات، وهذا هو السبب في أنني أضفت الخطين الخارجيين ليكون بمثابة عازلة، أو منطقة آمنة.


إذا كان السعر من أي وقت مضى داخل المنطقة العازلة إما المتوسط ​​المتحرك، انها تصنف على أنها "لا منطقة تجارية"، ونحن لا تدخل السوق لأي سبب من الأسباب.


حالما يتحرك السعر خارج المنطقة العازلة، نبحث عن إشارات دخول.


ومعايير الدخول الأساسية بسيطة جدا.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة لمعرفة ما إذا كنا فوق أو تحت الخط البرتقالي حتى نعرف ما هو الاتجاه الذي من المفترض أن يتم التداول فيه. لهذا المثال، نقول أن السعر قد تحرك فوق الخط البرتقالي.


وبمجرد معرفتنا للاتجاه الذي نتداوله، نتطلع إلى اللحظة التي يتحرك فيها السعر خارج المنطقة العازلة الزرقاء إلى جانب اتجاهنا التجاري.


وتأتي الإشارة على مرحلتين. الجزء الأول هو عندما تغلق شمعة خارج المنطقة العازلة الزرقاء في اتجاه الاتجاه. لذلك إذا كنا فوق الخط البرتقالي، فإننا ننتظر حتى يغلق السعر خارج وخارج المنطقة العازلة الزرقاء.


ثم ننتظر التأكيد على شكل فتحة شمعة أخرى وإغلاقها خارج المنطقة العازلة الزرقاء وفوقها.


يجب أن تلاحظ أن السعر قد تحرك فوق أورانج شون مما يعني أننا الآن فقط سوف تأخذ الصفقات طويلة. ثم نحصل على شمعة تخرج من المنطقة العازلة الزرقاء وتغلق فوق الحافة الخارجية للمنطقة الزرقاء.


ثم ننتظر لنرى شمعة الثانية التي تفتح وتغلق فوق المنطقة الزرقاء (على نحو فعال الشمعة الثانية منفصلة تماما عن المنطقة العازلة الزرقاء)، وهذا هو إشارة أساسية لدخول التجارة وركوب الاتجاه الجديد.


سأعطيك مثالا آخر هنا لتظهر لك مرة أخرى لتعطيك المزيد من التوضيح:


ستلاحظ أن إشارة الدخول الأساسية تتكون دائما من شمعتين.


يجب أن تكون الشمعة الأولى قريبة على الأقل خارج المنطقة العازلة الزرقاء. الشمعة الثانية يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق شمعة خارج المنطقة العازلة الزرقاء، ويجب أن يكون نفس لون الشمعة الأولى.


حتى إذا كنت تبحث في تجارة طويلة (شراء)، على حد سواء الشموع يجب أن يكون الشموع والعكس بالعكس إذا كنت تبحث في الذهاب قصيرة (بيع)، يجب أن يكون كلا الشموع أسفل.


إذا كنت لا تحصل على اثنين من الشموع تأكيد بعضها البعض في هذا الطريق، ثم لا يوجد أي إشارة دخول على الإطلاق.


وأنا أدرك أن كل هذا الحديث عن "المناطق الزرقاء" و "المناطق البرتقالية"، والشموع فتح وإغلاق قد يبدو مربكا تماما كما تقرأ هذا لأول مرة، ولكن يمكنني أن أعدكم هذا هو بسيط جدا، وسوف تفهم مرة واحدة كنت قد رأيت كل الأمثلة أعطيك في أقسام لاحقة.


الفكرة الأساسية هي أننا ننتظر السعر للخروج من المنطقة الزرقاء قبل أن ندخل السوق مع التجارة.


فلاتر التجارة.


معظم الناس يعتقدون أن الشيء الأكثر أهمية عند تداول الفوركس هو لكسب المال.


الشيء الأكثر أهمية هو أن لا تفقد المال!


إذا كنت تحاول التجارة لبعض الوقت الآن، وسوف ندرك بالفعل أنه من الصعب جدا جدا لتجنب الصفقات السيئة.


انها في الواقع من السهل جدا للحفاظ على دخول الصفقات التي تسوء، واحدا تلو الآخر، واتخاذ الكثير والكثير من الخسائر الصغيرة. وهذه الخسائر الصغيرة يمكن أن تضيف بسرعة ما يصل إلى جزء كبير جدا من رأس المال التجاري الخاص بك غسلها أسفل المرحاض.


أصبح تصفية الصفقات السيئة البحث عن الكأس المقدسة لتجار الفوركس.


لسوء الحظ، لا توجد وسيلة لتجنب كل الصفقات السيئة. انها ضمان أننا سوف تعمل في الصفقات السيئة وفقدان أحيانا ... لا يمكننا القضاء تماما على ذلك!


ومع ذلك، يمكننا إضافة بعض القواعد والفلاتر لمحاولة تقليل عدد الإشارات الخاطئة التي نحصل عليها والحد من عدد الصفقات السيئة التي نعمل فيها. وهذا ما يفعله نظام كوبرا بشكل جيد للغاية.


لقد وضعت عددا من المرشحات للنظام الذي يعمل كقائمة مرجعية لوضع علامة قبالة قبل أن نلتزم وتقرر دخول التجارة.


وتناول القسم السابق إشارات الدخول الأساسية التي نبحث عنها، مع كسر السعر للمنطقة الزرقاء ...... ولكن هناك في الواقع عدد من المعايير الصغيرة الأخرى التي نحتاجها أيضا للتأكيد قبل أن نحصل على إشارة دخول صالحة.


لذلك سأقوم بإدراج معايير التصفية أدناه، ثم شرح كل واحد بالتفصيل بالنسبة لك:


معايير دخول التجارة!


يجب أن تغلق الشمعة الأولى خارج كل من المناطق العازلة. يجب أن تفتح الشمعة الثانية وتغلق خارج المنطقة الزرقاء e، ويجب أن تخلق عالما جديدا أو منخفضا في اتجاه هذا الاتجاه. يجب ألا تكون الشمعة الثانية شمعة عكسية. يجب أن يكون مؤشر أدكس فوق 22 ويتحرك صعودا. لا توجد قيود تجارية يوم الجمعة.


يجب أن تغلق الشمعة الأولى خارج كل من المناطق العازلة.


لقد شرحت بالفعل إشارة الدخول الأساسية، وأنها واضحة تماما. ولكن هناك مناسبات عندما يكون السعر قد يكون خارج المنطقة الزرقاء، ولكن لا يزال داخل منطقة البرتقال.


إذا حدث هذا، فإنه لا يعتبر بداية إشارة الدخول.


لا ننسى أبدا أن أهم، والقاعدة الأولى، هو أن السعر يجب أن يكون فوق أو تحت منطقة البرتقال قبل أن ننظر حتى أي شيء آخر.


إذا كان السعر داخل المنطقة البرتقالية، ونحن لا نعرف بشكل فعال الطريقة التي ينبغي أن يكون التداول، لذلك أي شيء آخر حتى المسائل.


كما في المثال أعلاه، فقط لأن السعر قد كسر من المنطقة الزرقاء، فإنه لا يعول، لأنه لم ينتقل بعد من منطقة البرتقال. أول شيء للتحقق هو حيث السعر هو بالنسبة إلى منطقة البرتقال.


يجب أن تفتح الشمعة الثانية وتغلق خارج المنطقة الزرقاء.


لقد أوضحت بالفعل أن الشمعة الثانية في تسلسل الدخول يجب أن تكون تماما خارج المنطقة الزرقاء، وكنت قد رأيت بعض الرسوم التوضيحية لذلك.


ولكن من الحيوي كمرشح لتجنب الصفقات السيئة، أن الشمعة الثانية تحسب فقط إذا كان هو أيضا نفس لون الشمعة الأولى.


هذه هي اثنين من القواعد الهامة جدا أن نتذكر.


لذلك أولا وقبل كل شيء الشمعة الثانية تحتاج إلى إغلاق تماما خارج المنطقة الزرقاء:


لذلك يمكنك أن ترى من المثالين أعلاه كيف الشمعة الثانية تحتاج إلى الذهاب في نفس اتجاه الشمعة الأولى.


الشمعة الثانية هي في الأساس تأكيدا للشمعة الأولى.


ومع ذلك، إذا كان الشمعة الثانية يفتح ويغلق تماما خارج المنطقة الزرقاء، ولكن ليس نفس شمعة اللون، فإنه لا يعول.


يمكنك أن ترى أنه في المثال أعلاه، يبدو أن معايير الدخول قد استوفيت بقدر ما أغلقت الشمعة الأولى تحت المناطق البرتقالية والزرقاء، والشمعة الثانية لديها تماما خارج كلا المنطقتين.


الشمعة الثانية تعود فجأة في الاتجاه المعاكس. وهو لا يؤكد اتجاه حركة الشمعة الأولى، وبالتالي فإن الاتجاه الهبوطي الجديد ليس من المرجح أن يستمر.


والشمعة الثانية التي تسير في الاتجاه المعاكس هي إنذار مبكر بأن هذه التجارة قد تكون إشارة خاطئة.


السبب لدينا هذا الفلتر في مكان هو بمثابة تأكيد. We wait for the second candle to form correctly outside of the blue zone, and in the same direction (color) as the first candle because this confirms that the new trend is likely to continue in the same direction. It’s increasing the likelihood that the trade is a good one.


If we didn’t use this filter, we would end up entering a lot of bad trades based on bad signals.


Of course, just because the second candle does not meet our entry criteria, it doesn’t mean the trade is canceled or forgotten. It just means the first candle signal hasn’t been confirmed yet.


So we just wait for confirmation:


You can see how this process acts like a filter.


When the green “ up ” candle appeared, we didn’t act, and we were potentially saved from entering a bad trade which could possibly turn against us.


However, when the next candle appeared and closed as a “ down ” candle with a new lower low compared to the first candle, this acted as confirmation that the new trend was indeed heading downwards and we had a signal to sell the currency.


So all you’ve got to remember here is that the when the first candle breaks out and closes outside of the buffer zones , we have an early warning of a possible trade .


We then wait for confirmation in the form of another candle forming completely outside of the buffer zones, and in the same direction (color) as the first candle.


إنها بهذه السهولة! And again, you will see lots of examples in later sections, so this will quickly become very obvious and easy for you.


The second candle must NOT be a reversal candle.


There are a few candle formations which are typically viewed as reversal patterns. And when one of these reversal candles forms, very often the price of the market will change direction and go the opposite way.


And so because of this, if the second candle forms as a reversal pattern, we do not enter the trade, even if the candle meets all the other criteria (i. e. is the same color as the first, and is completely outside of the blue zone).


The reversal patterns I specifically mean are the following:


Basically, reversal candles are where the open and close of the candle are very close together which causes the colored body of the candle to either not exist or be very small……and the tail/wick (the long line) is very long in comparison to the colored body.


This simple filter will keep you out of a lot of false signals.


The ADX must be above 22 and moving upwards.


Earlier in the manual, I explained that we use the ADX indicator, and I gave you a brief explanation of what it was and how it worked.


Now I want to show you the important part……… how we use the ADX to help filter good trades from bad trades.


When the average line is below the 22 dotted line , it means there is no trend. When the average line is above the 40 dotted line , it means there is an extreme trend . When the average line is moving upwards , the trend is gaining strength. When the average line is moving downwards , the trend is losing strength.


Whenever we see the two candles that form the entry signal, we immediately look down at the ADX to see where the average line is.


If the average line is below the 22 dotted line , we do not trade , regardless of anything else. We only consider entering a trade if the average line is above the 22 dotted line .


The 22 line is our marker. Anything below the 22 line is a no trade zone . Anything above the 22 line is a possible trade .


We also need to look at which direction the ADX average line is heading. If it is moving down, we do not trade because the current trend is losing strength.


If the ADX average line is ABOVE the 22 dotted line and is moving in an upwards direction, we have everything aligned as far as ADX is concerned to signal a valid entry to the market.


The illustration below will show you examples of valid trades and non-valid trades according to the ADX filter.


As you can see, the ADX is a very simple indicator and very easy to use as a filter to protect the system from bad trade entries .


The indicator will sit underneath your chart and move in exact sequence with the price on your chart. When the second candle forms to give us our potential trade entry, you simply need to glance down at the ADX and see where the average line is sitting and which direction it’s pointing.


If anything in the ADX does not match the criteria I’ve just explained above, we do not have a valid entry signal .


No trade entries on Friday.


Well, this is very simple and straightforward. We do not enter trades on a Friday!


More false or bad trade signals are generated on a Friday than any other day of the week, so it just makes sense to stay out of new trades at the end of the week.


The reason for this is because of the way the market behaves at the end of the week and over weekends.


First of all, the markets are very quiet and indecisive on a Friday. Everyone is winding down for the weekend and fewer people are committing to trades . This means the market will often move back and forth quite a bit, without having a clear direction, and this can trigger multiple false trades first in one direction and then another.


It can also lead to whipsaws which hit our stop losses more often.


You will also find that the market often “gaps” over the weekend . This means that the price will open on Monday morning in a significantly different place to where it closed on othe Friday.


So you may enter a good trade Friday, but on Monday the market opens in a totally different place and your winning trade has turned in to a losing trade.


If the trade is a good one which is genuinely going to follow a new trend, then the trend should last and we can wait until Monday before we enter the market in a much safer manner.


It’s just not worth the risk of opening a new trade on a Friday.


So that’s two very good reasons not to enter new trades of Fridays………


Too much indecision leading to false signals and the risk of over the weekend gaps appearing.


However, this rule only applies to opening “new” trades . It doesn’t mean that we close all trades over the weekend.


If we open a trade on Monday and it is still in a strong trend with no sign of slowing down, we would be foolish to close the trade just because it’s Friday.


Once we’re in a long trade with a good trend, market gaps, and temporary whipsaws are not going to affect us .


The most dangerous time of a trade with trend following systems , is the period immediately after opening the new trade , and that’s why we don’t take the risk oFriday.


But already open trades which are doing well should be left open on Fridays and over the weekends.


The whole point of a trend following strategy is we stay with the trend for as long as possible to gain as much profit as possible, and that very often means leaving trades open for many days or even weeks.


If we really hit a good streak, we could potentially leave a trade on for months!


So this final filter simply applies to new trades. If you see a trade set up appear on a Friday….it automatically gets filtered out as a “no trade”.


Exit Strategy.


The exit is simply signaled when the price crosses and closes on the other side of the blue zone.


So suppose you are in a short trade following the trend down. You would close out of the trade when the price crosses back up through the upper dotted blue line :


In the example above you can see that we stay with the trade and ride it down until it appears the trend is turning against us and about to move back up. The price has crossed back over the blue zone and looks like it is about to continue up .


Normally this gets us out of the trade at the most profitable time. It allows us to stay in the trade without panicking and closing out too early , but at the same time closes us out early enough so that we don’t give back too much profit when the market genuinely is changing direction. The upper blue line of the blue zone is effectively acting like a dynamic trailing stop loss .


In this example, you can see the price does actually continue down after we have closed out….and that’s not a problem. You can see immediately after closing out, we get another perfect entry signal, and could have re-opened a trade in the same direction and followed it on down for even more profits.


Here’s another example, but this time on a trade following the trend upwards:


You can probably see that there are actually lots of potential places where you may have been tempted to manually close the trade if you were looking at this without a plan and were.


This exit strategy is designed to keep us in profitable trades as long as possible to ride the trend as far as we safely can, but still get us out of the trade as quickly as possible when things are seriously looking like turning against us.


Again, just like the entry signals, we are relying on the actual price to give us the signal rather than the lagging indicators. And by using this strategy we are able to react much more quickly to changes in the trend, and therefore maximize our profits.


It’s an extremely simple system , but extremely powerful .


Hopefully, you’re starting to see that the best systems do not need to be complicated or fancy to be able to make a lot of money.


The problem for most people lies in deciding where to put a stop loss, and unfortunately, most people put them much too close to their entry point.


Where ever I enter a trade, I draw a straight line back to the blue zone and place my stop at the outside dotted blue line:


So you’ve always got a very obvious visual position on your chart as to where to place your stop loss when you enter a new trade . You don’t have to go looking for complicated pivot points, support & resistance or anything else.


Of course using this method means that the actual pip distance the stop is from the entpoint will vary on every trade.


Sometimes it’s a 30 pip stop loss, and other times it’s 80 pips. Remember this makes no difference to the amount of money you’re risking…. as I will explain in the next section about money management.


The reason we use this method for determining the stop position is because it is always proportional to the trend and will most often give just the right amount of breathing space for the market to move about comfortably.


When the market is volatile and the trend is strong, the stop loss will increase accordingly to accommodate the conditions.


When the market is slower with less movement, the stop loss tightens up accordingly to adapt to the different conditions.


It’s an adaptive stop strategy, just like the rest of the system, which changes as and when the market conditions change.


This is 100% more effective and accurate than using fixed stop-loss positions like most other strategies employed.


Now, when the trade is open, we don’t want to simply leave the stop loss at the same position for the whole time. Our main aim is to “not lose money”, so we want to reduce the risk as soon as we can.


And for that, we use a trailing stop loss!


This means we move the stop loss as the real price move away from our entry point .


So assume we’ve entered a trade with a 50 pip stop loss, and the price is going in our favor and we are in profit. In this case, we move the stop loss up a little closer to where we entered.


We are moving it up to a point where we are at break even!


So, if the price moves 10 pips in profit, we move the stop loss up 10 pips. So the stop still 50 pips behind where real price is, but it’s now only 40 pips from where we first entered.


If the price moves up another 10 pips to 20 pips in profit, we move the stop up another 10 pips. So again it is still a full 50 pips behind the current price, but we are now only 30 pips away from the point we entered at.


We carry this on until the stop loss is at the same level as where we first entered the market .


We’ve “trailed” the stop loss an equal distance behind the real price, but all the time it’s been getting closer and closer to our entry point.


So if we entered the market with a 100 pip stop loss, we would trail it up at a constant 100 pips behind the real price until we reached the break even point .


So for example if the price moved to 100 pips in our favor (we are 100 pips in profit), the stop loss has moved up to the exact level at which we entered the market, (so 100 pips behind where the new price currently is).


We constantly move the stop loss up in increments of 10 pips, all the way up until we reach the break-even point.


What this does is reduce our risk as price moves us in profit.


Initially, as we enter the trade, we are potentially going to lose 50 pips (if that’s what our stop loss is set to). But if the price moved 20 pips into profit, we would move the stop loss up by 20 pips, so it is now only 30 pips away from where we first entered.


Now if the market suddenly reversed on us and came back in the opposite direction, instead of losing 50 pips, we only lose 30. We’ve reduced our risk!


This strategy limits our risk and losses as quickly as possible.


Now, once we have reached a break even point (our stop loss is at the same level as where we first entered the trade), we leave it there and stop trailing .


Do NOT carry on trailing the stop loss from the break-even point!


From this point on, we are using the blue zone to trigger our exit from the trade, just as I explained in the previous section.


Remember we are using a trend following system, so we want to ride the trends for as much profit as possible, which means letting the market fluctuate. So as soon as you reach break even , leave the stop loss alone and wait for the price to move back past the blue dotted line to signal the exit .


The reason we trail the stop initially is to reduce our potential losses. The most important thing is to “not lose”. Once we’ve achieved that by getting the stop loss up to break even, there is nothing to worry about…..we can’t lose anything.


And so from this point, we can just leave the market to move about, breath and fluctuate as much as it wants as it follows the trend, and we only finally exit when the price crosses over the blue zone.


Again, just like the rest of the Cobra System, the stop loss is a very simple and straightforward mechanism.


أمثلة التجارة.


المال & أمب؛ إدارة المخاطر.


This section is going to talk you through the money management aspect that I mentioned when I explained the stop-loss strategy earlier in the manual.


دعني أشرح:


Most new traders simply trade a set dollar amount on every trade. So for the sake of argument, let’s say you have decided to trade $10 per pip (which is the equivalent of 1 standard “lot” in Forex).


So if you were to set a stop loss at 30 pips , and it got hit, you would end up losing $300 right? ($10 X 30 pips = $300).


Now on this basis, if you were to set your stop loss at 100 pips and it got hit, you would end up losing $1,000 ($10 X 100 pips = $1,000).


And this is why most people set their stops so small and close to their entry point because they think the bigger the stop loss, the more money they will lose.


If you’re trading in this manner, you are definitely going to end up being a losing trader!


Professional traders do not work in this way. The correct way to set stop losses is as a percentage of your overall account capital.


This is proper money management!


When you consider your stop loss, it should have nothing to do with a Dollar amount.


Money never enters into your stop lot size decision.


The first thing you do is establish how big the stop loss is going to be, depending on the rules of the system. If that means you have a stop loss of 5 pips or 500 pips…so be it.


Once you’ve established how many pips your stop loss is going to be, you then need to decide how much of your overall account trading capital you’re prepared to risk.


Again, this should not be done on a Dollar amount, but instead, it should be worked out as a percentage of your overall account balance.


Now I would recommend for professional, sensible, low risk trading, you should only ever risk between 1-3% of your overall balance on a single trade .


So assume you have a $10,000 account, and you’ve decided you’re prepared to risk 2% of that balance on a single trade. That works out to a total of $200 you’re prepared to lose. (2% of 10,000 is 200).


You now know the Dollar amount you’re prepared to risk on this individual trade.


Now all you need to do is divide that $200 amongst the total number of pips you’ve already established as your stop loss size .


So if you’re stop loss is going to be 50 pips on this particular trade, you would devide $200 (your 2% risk) between 50 pips, and you get a value of $4 per pip.


You now know exactly what amount you’re going to trade per pip……$4. If you lose the trade, and your 50 pip stop loss gets hit, you’ve just lost $200 which is just 2% of your overall account.


Using the same principle, if your stop loss was 100 pips instead of 50, you would take your $200 risk (2% of your total account), divide it by the 100 pips, and you get a value of $2 per pip.


This time if your stop loss of 100 pips hit, you’ve still just lost $200….exactly the same amount of money as in the first example where the stop loss was only 50 pips.


Can you see that the size of the stop loss is irrelevant so long as you use proper risk management and only risk a small percentage of your account on each trade.


It doesn’t matter what size the stop loss is because you change the dollar per pip value on each trade to match your 2% risk (or whatever risk value you decide is right for you).


If your stop loss is 5 pips or 500 pips, you will still only lose $200 using the method I’ve just described. And this is exactly how you should manage your risk and money planning when using the Cobra System.


If you stick to this principle, you’ll find that the inevitable losses which you will occasionally run in to, will have very little impact on your account or your profits this is the method which the pros use to capitalize on the biggest profits.


SMA-EMA Cobra Forex Bitcoin Trading System . هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. Fratelli IntraDay Forex Premium Trading System – Fratelli Forex Strategy Fratelli Intraday Trading System. I know some traders want a. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه. Super High Probability Entries and Trading Strategy with Forex NPFX Super MACD System FREE DOWNLOAD Super High Probability Entries and Trading Strategy. فعل. Forex and Bitcoin Market: How to Identify High Probability BUY and SELL Signals Advanced 123 Triangle Chart Patterns Trading System (Best Forex & Bitcoin. Hedge Fund Forex Strategy – The Forex Market Can Be Extremely Profitable Extremely Profitable Hedge Fund Forex Strategy. An Important suggestion from. TOP 5 Forex Trading Strategies – Best Risk and Reward Ratio of Forex or Currency Trading The risks of trading the forex market – Every trade. High Probability Trend-Reversal 5 EMA High/Low Trading Strategy FREE DOWNLOAD High Probability Trend-Reversal 5 EMA High/Low Trading System. H4 USD JPY Forex Trading – Super Effective Foreign Exchange Low Risk Trading System and Strategy Super Effective H4 USD JPY Forex Trading System and Strategy – The.


آخر الملاحة.


8 أفكار حول & لدكو؛ SMA-EMA Cobra Forex Bitcoin Trading System (extremely low risk high reward trading strategy) ”


I’ve made an EA for this strategy and results are not good at all. It enters trade too late, mostly because of 72SMA, profits are usually small, too small to cover all the loose trades.


Can you send me a link to the ea? I’m interested in trying it….if you don’t have all his rules in place it clearly won’t work….markets are crappy chop right now, and like he said they only trend 20% of the time…could be the reason?


Has anyone ever been answered by this person? I’m also trying out but just seem to be losing…


This could be sold as an EA easily. I would love if this were an EA, I would put it on a VPS and put it on every major pairing. I definitely buy this as an EA in a heartbeat just from what I can see on the trading graphs in the live MT4 system right now.


i find that attaching an indicator that shows candle closing time is very helpful.


Are you winning with this system.


I am learning this strategy for quite a while. I have several question somehow. Is it applicable on 4H chart? because for me, an 1H chart is leading to a lot of overtrading. Second, could you please tell me the winning ratio of the strategy based on your personal experience? Because, on paper based, i found this strategy to be quite lucrative, but when i apply it, i tend to lose money instead.


Great stuff but this system got an EA do you have it ?


شريط دبوس اليومية استراتيجية التداول الفوركس.


Posted by Mangi Madang 1178 days ago.


هل سبق لك أن رصدت قضبان دبوس على الرسوم البيانية اليومية ورأيت التحركات الكبيرة زوج العملات يجعل بضع الشمعدانات بعد أن دبوس شريط إما صعودا أو هبوطا؟


بالمناسبة، قد تكون مهتمة أيضا بقراءة هذه:


الآن، عد إلى حيث بدأت ...


And if you had taken a trade based on that pin bar candlestick , you have have made some huge profits as the market either up or down nicely…


Similar to this?:


ولكن بعد ذلك كنت تواجه هذا ...


وهكذا أنت مثل .......


ولكن الانتظار هناك خدعة صغيرة حيث يمكنك تداول شريط دبوس اليومي مع خطر ضئيل ...


ما هو السر بعد ذلك؟


لها أن تنتظر تعقب إلى مستوى فيب 50٪ ثم أدخل التجارة الخاصة بك مثل هذا .......


وعند إجراء 800 نقطة بالإضافة إلى الربح على تجارة واحدة ثم ربما ينتهي بك الأمر مثل هذا ...


مزايا التداول بار بين اليومي على 50٪ فيب ريتراتمنت ليفيل.


كنت قد رأيت كيف شريط دبوس اليومية هي بعض الشمعدانات القوية. في الواقع، إذا كنت ترى شريط دبوس اليومي على مستوى الدعم أو المقاومة، عليك أن تأخذ الاهتمام.


أنت تعرف أيضا أن مشكلة التداول اليومية الحانات دبوس هو أن وقف الخسارة ستكون كبيرة للغاية. لذلك، مع هذه التقنية التداول لقد أظهرت لك، يمكنك تقليل هذه المسافة وقف الخسارة الضخمة.


حتى هنا هي مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية:


تحصل في سعر أفضل بكثير مع استخدام حد بيع أمر معلق تقليل المخاطر الخاصة بك مما يعني أنك يمكن أن تتداول عقود أكبر دون المخاطرة أكثر المكافأة يمكن أن تكون عالية حقا تصل إلى 4-6 مرات ما خطر.


Please click those buttons below to tweet, like, share. شكر.


4 تعليقات.


تم التداول لسنوات باستخدام حركة السعر ولكن ما زلت أحب قراءة بلوق وظيفة و إم لا يزال تعلم أشياء جديدة، وذلك بفضل الكثير ويكون عطلة جيدة - بول.


عطلات سعيدة جدا.


great insight indeed! أنا معجب جدا وأنا أحاول بالفعل من تصحيح فيب 50٪، ولكن، أفضل 61.8 للحد من خطوري بسبب حجم حسابي (500 $).


شكرا على العمل الجيد الذي تقومون به هنا.


using the 61.8 fib level does reduce your stop loss distance which can reduce your risk if you are not applying position sizing when you trade.


والفكرة الأخرى هي الجمع بين مستوى الألياف واستخدام الشموع العكسية. على سبيل المثال، يضرب السعر 61.8 مستوى الألياف ثم يشكل نجم اطلاق النار، ثم التي يمكن استخدامها كإشارة.

No comments:

Post a Comment