Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم لتسلا


24/7 ستريت St.
تحليل ثاقبة وتعليقات للمستثمرين الأمريكيين والعالميين للأسهم.
هل تيسلا خيارات الأسهم كافية للتغلب على عودة الاتحاد المنظمون؟
[جوبلاتفورم R0If2JL4] بذلت جهود لنقابة عمال خطوط الإنتاج في شركة تسلا (نسداق: تسلا) الأخبار في وقت سابق من هذا الشهر بعد نشر مدونة تيسلا عامل & # 8217؛ مع تحديد الأجور وظروف العمل في الشركة. ولم يضيع الرئيس التنفيذي إيلون موسك أي وقت في إطلاق النار، قائلا الموظف الذي كتب هذا المنصب، خوسيه موران، دفعت من قبل النقابة.
جميع جميلة جدا حتى الآن. ولكن في يوم الأربعاء & # 8217؛ ق دعوة مؤتمر المسك رفع المخاطر. وقد كتب موران أن عمال إنتاج تسلا & # 8217 كانوا يتقاضون ما بين 17 دولارا و 21 دولارا في الساعة، أي أقل بكثير من متوسط ​​أوتووركر الأمريكي الذي يكسب أكثر من 25 دولارا في الساعة. المسك اعترض على المطالبة، قائلا أنه بمجرد احتساب خيارات الأسهم، تيسلا & # 8217؛ s الموظفين هم & # 8220؛ أعلى المدفوعة في هذه الصناعة. & # 8221؛
كما وعد المسك بنشر نتائج استعراضه الخاص لظروف العمل في تسلا في & # 8220؛ في اليوم التالي أو اثنين. & # 8221؛ وما إذا كان هذا المنشور سيشمل تعليقات بشأن منح خيار الأجور والأوراق المالية غير معروف.
العديد من الشركات المتداولة في البورصة توفر لجميع الموظفين الفرصة لشراء الأسهم في الشركة بسعر مخفض. وتحدد المشتريات بنسبة معينة من الأجر الشهري. كان لدى تسلا برنامج شراء أسهم الموظفين في عام 2018، وفقا لتقرير الشركة النموذجي 10-K السنوي.
وبلغت نفقات التعويض على أساس الأسهم 198 مليون $ في عام 2018، وارتفع إلى 334200000 $ في العام الماضي. وبلغت القيمة العادلة للمتوسط ​​المرجح، والمنح، والمنح للمنح الممنوحة خلال عام 2018، 108.28 دولارات. وبلغ متوسط ​​القيمة العادلة للمنح المرجحة، والمنح لمنحة شراء أسهم الموظفين للسنة 58.77 دولارا. يتم قياس القيمة العادلة لوحدات املخزون املقيدة يف تاريخ املنح استنادا اإىل القيمة السوقية العادلة لالأوراق املالية املوحدة لذلك التاريخ.
في نهاية ديسمبر 2018، ذكرت تسلا ما مجموعه 13،058 موظف بدوام كامل. في مدونة مدونة موران قال فقط أنه كان هناك 5000+ عمال خط الإنتاج. ربما أضاف تيسلا بضعة آلاف من الموظفين الآخرين في عام 2018 حيث بدأ الإنتاج في شركة جيغافاكتوري في رينو، ولكن من غير المرجح أننا سنحصل على مزيد من التفاصيل حول عدد عمال الإنتاج هناك وما هو متوسط خيارات / منحة رسو هو من بين هؤلاء العمال فقط.
تعليقات في موقع التوظيف غلاسدور قليلة ومختلطة على جوائز تسلا & # 8217؛ ق. في ما يلي أربعة:
منح رسو غير ملهمة جدا. تتراوح قيمة المنح بين 5-15 ألفا في المتوسط، ولا تستحق حتى الحصول على شيكات راتب بعد جدول استحقاق لمدة 4 سنوات.
هذه الخطة على ما يرام. ولكن لديه أخطاء! أنت الحد الأقصى للخروج في 15٪ من راتبك كل فترة الدفع. أنت لا & # 8220؛ دائما & # 8221؛ احصل على هذا. سيستيم & # 8220؛ إيسويس & # 8221؛ وأعذار أخرى ل مزق قبالة لكم من محاولة المضي قدما.
جعلت الأسهم الأسهم تسلا الناس سعداء جدا وأسنانها أكثر بياضا من أي وقت مضى. لا يوجد بديل لما تسلا & # 8217؛ ق خيارات الأسهم يمكن القيام به.
وكانت خيارات الأسهم في البداية أكثر سخاء. مرة واحدة كنت سترة ليس هناك الكثير في طريق الحصول على المزيد حتى لو قمت بعمل جيد. أسمع أنهم حفظ الأسهم للمهندسين.
تم نشر أول تعليقين من قبل الأشخاص الذين تم تحديدهم فقط كموظف سابق أو حالي & # 8220؛ موظف & # 8221؛ في فريمونت، كاليفورنيا. تم نشر الثالث من قبل & # 8220؛ فني الحالي & # 8221؛ في تسلا & # 8217؛ فريمونت النبات، والرابع تم نشرها من قبل & # 8220؛ العامل الحالي & # 8221؛ في فريمونت.
واستنادا إلى هذه التعليقات القليلة، يبدو أن خيارات الأسهم التي يتخطىها المسك دون أن تخلق توهجا وديا مماثلا بين العمال. ما الذي يجب على أو تقديمه كبديل؟
ربما سوف يعطي موسك بعض التفاصيل عن خطة خيار الأسهم لعمال الإنتاج عندما ينشر استعراضه. نحن & # 8217؛ عدم عقد أنفاسنا.

خيارات الأسهم لتسلا
هناك خيار المكالمة المسك في سعر سهم تيسلا.
يونيو 15، 2017 4:21 م • تسلا.
وأسهمت تسلا المساهمين في "ايلون موسك دعوة الخيار" في أسهم تسلا. قيمة خيار المسك تأتي من المساهمين الموالين بعد رؤية المؤسس، والتي لا يتقاسمها محللو وول ستريت. $ 100- $ 135 من مثل قسط قسط بالفعل جزءا لا يتجزأ من السعر تسلا 380 $. إذا كنت "شراء في" وجود خيار ايلون موسك، تسلا حاليا بأسعار معقولة.
مع عدم وجود معلومات أساسية جديدة واضحة، ارتفعت أسهم شركة تيسلا (ناسادك: تسلا) بنسبة 20٪ أخرى بعد استدعاء الأرباح. سرد الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إلون موسك مؤخرا عن السراويل القصيرة، "هؤلاء الرجال يريدون منا أن يموتوا سيئا للغاية يمكنهم تذوقه". و "أتمنى فقط أن يتوقفوا عن تثبيت الدبابيس في دمى الفودو لي، وهذا يضر، حسنا؟" عند هذه النقطة، يبدو من غير المجدي تبرير سبب تسلا في الوقت الحاضر على مستوى قياسي يبلغ 380 دولارا. ولكن، قبل التسرع في إلقاء اللوم على السوق لكونها غير عقلانية أو "تيسلا خلقت فقاعة الخاصة بها،" نحن هنا لجعل المعنى من "تسلا لغز."
كال أوبتيون على رؤية إلون موسك.
لكن سكوت كيمبل (المؤلف المشارك) في تابلين، كانيدا & أمب؛ لقد ضرب هابتشت الظفر على رأسه، "لهذا السبب أنظر إلى هذا الخيار كخيار على إلون موسك، وإذا كان يحصل على ذلك الحق، وأنه يمكن أن يوفر خيار تخزين الطاقة الذي يجعل شبكة الكهرباء لا شيء أكثر من احتياطي / احتياطية، فترة "التعادل" لتثبيت قطرات الألواح الشمسية بكمية لا تصدق، وأنا لا أعرف ما هو يستحق بالدولار الحالي، ولكن من المرجح أن أكثر بكثير من $ 350 حصة حاليا، وأنا لا يمكن أن تثبت ذلك وانها طرق طويلة بعيدا عن الحدوث ".
قد يكون من الممتع تحديد كم المساهمين تسلا الموالية على استعداد لدفع ثمن رؤية ايلون موسك وراء ما اعتبر قابلة للتسليم. الولاء، "الالتزام المؤمن لزعيم"، يمكن قياسه بالفارق بين توقعات المسك وتوقعات الشارع. سبب أي خيار له قيمة بسبب الخلاف حول المستقبل. بالنسبة لحالة تسلا، غالبا ما تختلف توقعات المسك عن توقعات مجتمع المحللين. إذا كان المساهمين لديهم ثقة أكبر في توقعات المسك على تقدير الشارع، فإنها سوف تكون على استعداد لدفع ثمن الفرق في التوقعات الآجلة. وبما أن إرشادات المسك طويلة الأمد هي دائما أعلى من توقعات المحللين، فإن خيار دعوة المسك له قيمة إيجابية. وبعبارة أخرى، سوف أتباع المسك الموالين تدفع اضافية لرؤية المسك.
لذلك، فمن المنطقي أن مساهمين تسلا على استعداد لدفع أول القيمة العادلة على أساس أساسيات المحلل المتوقعة وخيار مكالمة إضافية على أساس الفرق المسك على تقديرات المحللين.
إذا اتفقوا دائما، لا توجد قيمة على خيار الاتصال. لا يمكن أبدا أن تكون الدعوة سلبية. إذا فقدت مساهمي تسلا الثقة في كلمات المسك، أسوأ حالة هي أنها تعود إلى تقدير الشارع وعدم تخصيص قيمة إضافية. باختصار، في وضع العالم الحقيقي، وسعر السهم الفعلي، P، ويمكن إثبات ما يلي:
P = القيمة العادلة + خيار الاتصال + التبسيط (1)
يتم تحديد القيمة العادلة من خالل أساسيات الشركة الفعلية. إن التبسيط هو الجزء غير المبرر. وهذا النهج فريد من نوعه. أولا، الخيار هو عادة أداة منفصلة من الأصول الأساسية، والمخزون في هذه الحالة. هو في الواقع جزءا لا يتجزأ من خيار المكالمة المسك في الأسهم تسلا. ثانيا، ولأول مرة، يمكننا تعيين قيمة رقمية أن المستثمرين "طيب خاطر" دفع ثقتهم في رؤية المؤسس. وأخيرا، فإن هذه القيمة التي تبدو عقلانية يمكن فصلها عن التشوه غير المنطقي النموذجي، والفرق بين سعر السهم وقيمته العادلة المحددة أساسا. وبما أن قيمة النداء الموجبة موجودة فقط على اختلاف توقعات المستقبل، دعونا نتحدث عن هذا الاختلاف. كما هو مبين في الجدول 1، فإن التناقض بين التوجيه تسلا والنتيجة الفعلية كانت سائدة باستمرار. وهذا يبرر إنشاء قيمة لخيار الاتصال. بالنسبة للمعادلة (1)، في حين أنه إجراء قياسي لتقدير القيمة العادلة تسلا، وسوف يستغرق بعض الخيال إلى سعر خيار المكالمة المسك.
خيار الاتصال طويل الأجل بريميوم.
يمكننا أن ننظر إلى خيار المكالمة ك "الرهان" على رؤية المسك لتحقيق ثمارها. ويتحدث عن رؤية المسك، المخطط الرئيسي الجديد المسك الذي تم الكشف عنه في اجتماع المساهمين السنوي لعام 2017 في تسلا، ويشمل: (1) بناء مصنع جديد لجعل كروسوفر النموذجي Y من منصة جديدة تماما، (2) شاحنة نصف كهربائية، (3) آلاف (4) شبكة سوبيركارجر أكبر بكثير، (5) 10 إلى 20 جيغافاكتوريز، و (6) صنع 5000 مركبة في الأسبوع بحلول نهاية عام 2017.
من أجل تقدير قيمة المكالمة، ونحن نستخدم الأسود و سكولز الخيار النموذج الذي كان معروفا لدقتها. وفي هذا السياق، يمكن حساب علاوة خيار الاستدعاء بالقيمة الحالية للفرق المتوقع بين القيمة الفعلية والقيمة المتوقعة. خيار المكالمة المسك هو نتيجة للفرق بين توقعات مبيعات المسك وتوقع الإجماع السوق (بلومبرغ). يتم تعيين سعر ممارسة الخيار ليكون تقدير الإجماع من إيرادات عام 2020، 33 مليار $ (184 $ للسهم الواحد). سعر الأصول الأساسي هو تيسلا في 2020 توجيهات الإيرادات تتراوح بين 35 مليار $ (200 $ للسهم الواحد) إلى 40 مليار $ (212 $ للسهم الواحد). ويقدر ذلك من خلال ادعاء المسك أن تسلا ستصنع 5000 مركبة أسبوعيا من الربع الأخير من عام 2017، وذلك من 2084 وحدة في الربع الأول من عام 2017. وبما أن تقلب سعر الأصل الأساسي أو "ستد" هو المحدد الرئيسي لعالوة الخيار، وتتراوح بين 4٪ و 6٪، وتقدر بمفاجأة الإيرادات الفعلية والموجهة. وثمة جانب آخر غير تقليدي للدعوة هو وقت طويل الأجل حتى النضج. وبما أن كلمة "الرؤية" تعني وقتا طويلا وتذهب معظم التقديرات إلى عام 2020، فإن انتهاء خيار المكالمة يتم تعيينه إلى 3.5 سنوات من الآن. وفي الجدول 2، تلخص قيم معلمات خط الأساس المستخدمة في نموذج المحطة القاعدة.
في الجدول 3، تشير حالة "خط الأساس" إلى وجود مبلغ متوقع بقيمة 12 دولارا أمريكيا بقيمة 28 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عائد "إضافي" لعام 2020 للسهم الواحد، وفقا لتقديرات المسك مع احتمال أن يتراوح بين 13 و 18 دولارا أمريكيا. وبالنظر إلى نسبة الربح / الخسارة الحالية نحو 7.2، يمكن تحويل قسط اإليرادات إلى عالوة سعرية فعلية. في الجدول 4، أختصر أيضا سعر سعر المسك في ظل السيناريوهات المحتملة. خيار المكالمة يعادل 94 $ - 130 $ قسط السعر مع تقدير متوسط ​​قدره 115 $.
الأهم من ذلك، فإن تقديرات خيار الاتصال وقسط سعر السهم تسمح لنا بفهم أفضل "الحقيقي" تسلا سوء التسعير على النحو المحدد في المعادلة (1). وبما أن ما نحاول القيام به هنا هو قياس تقييم رؤية المؤسسين، فإننا نأخذ قصصا قصيرا في تقدير جزء القيمة العادلة ببساطة عن طريق رسم الرأي من محللي الشوارع. من توصيات المحلل في بلومبرغ، فإن متوسط ​​القيمة العادلة (متوسط) القيم العادلة حوالي 265 $. وإضافة مبلغ إضافي قدره 115 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن سعر تسلا الذي يبلغ 380 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يصبح بأسعار معقولة (الجدول 5).
هناك العديد من الأسباب التي جعلتنا نقوم بما فعلناه. وبما أن الهدف الأساسي لأسعار تسلا هو "غير قابل للنقاش"، فإننا نختار أن ننظر إلى جزء كبير من التناقض في الأسعار. وبما أن جميع الإجراءات الاستثمارية هي خيارات المستثمرين التي يتعين اتخاذها، فإننا نمذج السعر المفرط في سياق خيار الاستثمار. الكل في الكل، والسوق لديها طريقتها الخاصة للحكم على كل قرار. إذا كانت توقعات المحللين خاطئة، يجب أن ترد ردود فعل سعر السهم على المفاجأة. إذا المسك هو الخطأ، والمستثمر شراء في هذا الخيار الدعوة يجب القضاء عليها في نهاية المطاف. والفرق هو أن المحللين يتم الحكم فقط مرة واحدة في الربع من تقرير الأرباح، ولكن ولاء المساهمين تسلا استمرت أكثر من سبع سنوات وربما أكثر من ذلك بكثير سنوات قادمة. وبغض النظر عن ذلك، يجب أن يصحح التبسيط المتبقي دائما بسرعة.
وخلاصة القول هو أن هناك $ 100- $ 135 من قسط المكالمة بالفعل جزءا لا يتجزأ من 380 $ تسلا السعر. إذا كنت "شراء في" وجود خيار الولاء موسك ولاء، تسلا حاليا بأسعار معقولة.
وكتب ايلون موسك بعد ظهر اليوم الاربعاء "في مناقشات مع حكومة الهند تطلب تخفيفا مؤقتا على عقوبات / قيود الاستيراد حتى يتم بناء مصنع محلي". وأغلقت أسهم تسلا على ارتفاع بنسبة 1.25٪.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

تسلا، وشركة الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تسلا، وشركة (تسلا) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تيسلا، Inc.180119C00350000-تسلا-كال.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment