Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم تقارير ثانية


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


قانون سيك: أساسيات.


وبموجب القسم 16 من قوانين الأوراق المالية وقواعد المجلس الأعلى للتعليم، يطلب من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين والمساهمين من الكتلة الكبيرة تقديم الإيداعات الجارية حول حيازات أسهم الشركة للإبلاغ عن أي تغييرات. يتم تقديم هذه الإيداعات في الاستمارة 3، النموذج 4، والشكل 5. يجب على شركتك إرسال هذه الاستمارات على موقعها الإلكتروني في غضون يوم واحد بعد إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم.


تنبيه: سيك يأخذ مسؤوليات القسم 16 الإيداع والمواعيد النهائية على محمل الجد، كما هو مبين من قبل إجراءات إنفاذ والعقوبات ذات الصلة الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم في سبتمبر 2018. لمزيد من التفاصيل والدروس، انظر تعليقات من شركات القانون هوجان لوفيلز وجيبسون دن وكروتشر .


النموذج 3 هو التقرير الأولي الذي يرفعه الشخص المسؤول في القسم 16 (على سبيل المثال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين). ويجب تقديمه إما في غضون 10 أيام بعد تولي المدير أو الضابط منصبه أو (2) في موعد أقصاه التاريخ الفعلي لبيان التسجيل لشركة الاكتتاب التي تسجل الأسهم لأول مرة بموجب المادة 12 من قانون التبادل. ويبين الشكل مقدار مخزونات الشركة، وبأي شكل، الذي يحتفظ به الضابط في التاريخ الذي تولى فيه هذه الرتبة أو الاكتتاب العام. كما يجب تقديم النموذج 3 في غضون عشرة أيام بعد أن تتجاوز حيازات الشخص 10٪ من أي فئة من الأوراق المالية المسجلة للشركة.


ويستخدم النموذج 4 للإبلاغ المطلوب عن التغيرات في ملكية الأسهم. القوانين التي أصبحت سارية المفعول في عام 2002 تتطلب منك تقديم استمارة 4 قبل نهاية يوم العمل الثاني بعد اليوم الذي تمت فيه المعاملة ذات الصلة: يجب أن يتم الإبلاغ عن كل تغيير في الملكية تقريبا مع رمز المعاملة المناسب، حتى لو كان نتيجة لموازنة المشتريات والمبيعات، لم يكن هناك تغير صاف في الحيازات خالل الشهر.


تنبيه: تحقق من الجدول الزمني للعطلات التي لاحظتها الحكومة الفيدرالية إذا لم تكن متأكدا مما إذا كانت عطلة معينة مؤهلة ك "يوم عمل" لأغراض الموعد النهائي للإيداع لمدة يومين. ولن يتلقى نظام إدغر طلبات الإيداع في العطلات الرسمية.


وبشكل عام، يجب تقديم النموذج 4 للحصول على أي منحة ذات صلة بحقوق الملكية، أو ممارسة الخيار، أو منح أسهم مقيدة / وحدات رسو (في بعض الحالات)، أو بيع الأسهم (بما في ذلك المبيعات بموجب خطط التداول للقاعدة 10b5-1)، واستلام الوصية بموجب وسوف ينقل إلى الثقة، والمعاملة في أسهم الشركة من خلال شراكة من الشخص الذي يقدم التقارير هو عضو. إذا تم استيفاء شروط معينة، يجوز اإلبالغ عن عدة مشتريات أو مبيعات في السوق المفتوح في نفس اليوم في المجمل) على سطر واحد مثال (على النموذج 4.) انظر رسالة عدم اإلجراء الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم بتاريخ 25 يونيو 2008، إلى جمعية أمناء الشركات ومهنيي حوكمة الشركات.) هناك إعفاءات محددة لبعض المعاملات في إطار أوامر العلاقات الداخلية في الطلاق والقواعد الخاصة في حالة الوفاة.


الاستمارة 5 التي يودعها كل شخص يخضع للقسم 16 (أ) للإبلاغ عن أي معاملات للأوراق المالية لم يبلغ عنها بعد في الاستمارة 4 إما لأن القواعد تسمح بالإبلاغ المؤجل (مثلا للهدايا) أو لأن الشخص المبلغ عنه لم يقدم ملفا تقرير مطلوب. وقد تم إيداعها في أو قبل اليوم ال 45 بعد انتهاء السنة المالية للشركة. ولكن المجلس الأعلى للتعليم قد ضاقت استخدام النموذج 5: المعاملات مع الشركة، بما في ذلك إصدار الخيار، والإلغاء، والناجحين، وإعادة التسعير، فضلا عن التدريبات، تتطلب الآن الإبلاغ لمدة يومين على النموذج 4. مستقبل النموذج 5 غير واضح.


تنبيه: لم يعد المجلس الأعلى للتعليم يقبل الإيداعات الورقية من النماذج 3 و 4 و 5 (إلا في حالات نادرة يتم فيها منح إعفاء المشقة). ويعد الإيداع الإلكتروني لتقارير القسم 16 إلزاميا الآن. لتقديم ملف إلكترونيا، يجب عليك الحصول على رموز الوصول إدغر من خلال استكمال وتقديم نموذج نموذج سيك. وتؤدي التقارير التي تم تقديمها متأخرة إلى الكشف عن البند 405 في بيان وكيل الشركة والشكل 10-K، بالإضافة إلى مخاطر إجراءات إنفاذ سيك المتعلقة بالانتهاكات الصارخة المستمرة.


للحصول على قائمة بالمعامالت التي يجب اإلبالغ عنها وما هي أشكال القسم 16، انظر سيك تتبنى القسم الجديد 16 قواعد اإلبالغ من قبل جيبسون دن و كروتشر. للتفسيرات الأخيرة على القسم 16 من قبل موظفي شعبة المالية للشركات التابعة للمجلس الأعلى للتعليم، والقواعد والنماذج ذات الصلة، راجع قسم تفسيرات الامتثال والإفصاح على موقع المجلس الأعلى للتعليم.


ما هي لوائح المجلس الأعلى للتعليم بشأن ممارسة خيارات الأسهم؟


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) لديها عموما لوائح محدودة بشأن ممارسة خيارات الأسهم، والتي تتطلب تسجيل خطط خيار الأسهم الموظف (إسو) باستخدام نموذج S-8 إلا إذا ينطبق ينطبق الإعفاء. ولدى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) العديد من اللوائح التنظيمية المتعلقة بالآثار الضريبية المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم والبيع اللاحق للسهم. خيارات أسهم الموظفين هي تعويض حقوق الملكية الممنوحة للموظفين والمديرين التنفيذيين للشركة. يمتلك حامل خيار الأسهم القدرة على شراء أسهم الشركة بسعر معين لفترة زمنية محددة ومبالغ وفقا لشروط اتفاق إسو.


الاستمارة S-8، المطلوبة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، هو بيان تسجيل لمنظمات المجتمع المدني بموجب أحكام قانون الأوراق المالية لعام 1933. وكان قانون الأوراق المالية لعام 1933 أول تشريعات الاتحادية الكبرى التي تنظم بيع وتداول الأسهم والأوراق المالية. وقد تم سنه بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929، وكان يتطلب المزيد من الإفصاح من قبل الشركات المتداولة علنا.


ومن المسائل الرئيسية التي تنطوي على منظمات المجتمع المدني الآثار الضريبية للموظفين على ممارسة خيارات الأسهم وبيع الأوراق المالية في نهاية المطاف. ولدى مصلحة الضرائب لوائح عديدة تتعلق بممارسة خيارات الأسهم. بالنسبة لخيارات األسهم النظامية، ال يكون للموظف عادة أي دخل إجمالي إضافي لإلبالغ عند منح الخيارات أو عندما يمارس الخيار في مركز أسهم طويل. عند بيع السھم من خیار الأسھم، یتم معاملة المبلغ المحقق من البیع کأرباح أو خسائر رأسمالیة. وبالنسبة لخيار األسهم غير القانوني، فإن مبلغ الدخل المطلوب إدراجه في اإليداعات الضريبية يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. إذا تم تداول الأسهم في سوق راسخة، فمن السهل تحديد القيمة السوقية العادلة. إذا لم يتم تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار، عادة ما تكون هناك عواقب ضريبية فقط بعد بيع السهم.


وفقا للوائح مصلحة الضرائب، قد يكون هناك متطلبات فترة الانتظار لخيارات الأسهم. فترة الاحتفاظ المشتركة هي سنتين من منح خيار الأسهم وسنة واحدة من ممارسة الخيار الأسهم. إذا تم الوفاء بفترات االحتفاظ هذه، يتم معاملة المبلغ المحقق من البيع كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة األجل. ثم يتم اإلبالغ عن هذا الربح أو الخسارة في الجدول دال ألغراض الضريبة. إذا لم يتم الوفاء بتلك الفترات الزمنية، يتم التعامل مع أي مبالغ كإيرادات عادية في السنة المحققة. يجب على الشركة إصدار نموذج 3921 عند ممارسة خيارات الأسهم. عندما يتم نقل أو بيع السهم، يطلب من الشركة إصدار نموذج 3922 للموظف. وفي بعض الحالات، قد يكون الموظف مسؤولا عن دفع الضريبة الدنيا البديلة. والضريبة الدنيا البديلة هي حساب الضريبة الذي يضيف بنود تفضيل الضرائب إلى الدخل الإجمالي المعدل. وهي مصممة لمنع تفادي المسؤولية الضريبية.


دليل المستثمر لنشاط التداول من الداخل.


واحدة من أهم أدوات التحليل الأمني ​​الأساسي هو معرفة كيف يشعر المطلعون حول أسهمهم الخاصة.


ومع مرور الوقت، كانت عمليات الشراء والمبيعات من الداخل تنبؤات جيدة إلى حد ما لأداء الأسهم في المستقبل. وبما أن المطلعين يستطيعون الوصول إلى المعلومات الهامة التي لا تتوفر بشكل عام للجمهور، فمن المنطقي رصد كيفية تصرفهم نحو أسهمهم الخاصة. في حين لم تكن مضمونة، وقد أظهرت الدراسات أن المطلعين لديهم نتائج جيدة إلى حد ما في شراء وبيع أسهمهم الخاصة.


من هو من الداخل؟


ويتم تعريف الجهة الداخلية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة كموظف أو مدير لشركة عامة أو فرد أو كيان يمتلك أكثر من 10٪ من أسهم الشركة. نلقي نظرة على التقرير السنوي للشركة، 10K أو وكيل لتحديد المطلعين.


ويطلب من المطلعين الإبلاغ عن معاملاتهم في أسهم الشركة إلى المجلس الأعلى للتعليم. وعادة ما تتم هذه الملفات إلكترونيا من خلال نظام جمع البيانات الإلكترونية وتحليلها واسترجاعها (إدغر). والآن، وبفضل مرور عام 2002 على قانون ساربانيس - أوكسلي، فإن الإيداعات ذات الصلة جاءت في الوقت المناسب. وأهم أشكال لجنة الأوراق المالية ذات الصلة هي الاستمارات 3 و 4 و 5 و 144. وتصبح هذه المعلومات متاحة للجمهور على شبكة الإنترنت في sec. gov.


يتم تقديم هذا النموذج عندما يصبح الفرد في البداية من الداخل. وهو بيان أولي للملكية يظهر جميع الحيازات ويجب تقديمه فور الحصول على وضع من الداخل، حتى لو لم يكن هناك أسهم مملوكة في البداية.


يتم تقديم هذا النموذج عندما يكون هناك تغيير فعلي في ملكية األسهم. وقد يشمل ذلك مشتريات أو مبيعات السوق المفتوحة، ومنح خيارات الأسهم أو ممارسة خيارات الأسهم. في السابق، كان يجب تقديم النموذج 4 إلى المجلس الأعلى للتعليم بحلول اليوم العاشر من الشهر التالي للمعاملة الفعلية. ولكن في الممارسة العملية، في بعض الأحيان، تم إيداعها في وقت متأخر من الشهر أو عدم تقديمها على الإطلاق. وبموجب قانون ساربانيس - أوكسلي لعام 2002، يجب تقديم الاستمارة 4 إلكترونيا عن طريق إدغر في غضون يومي عمل من كل معاملة. وهذا يجعل اتباع الصفقات أسهل والمعلومات الواردة فيه أكثر في الوقت المناسب.


هذا هو بيان سنوي للتغييرات في الملكية المفيدة تبين حيازات من الداخل في تاريخ محدد. ويجب تقديمه في غضون 90 يوما من نهاية السنة المالية للشركة.


ويجب تقديم ذلك من قبل أي شخص (من الداخل أو لا) يعتزم بيع الأوراق المالية المقيدة وغير المسجلة. ويقدم إشعارا باعتزام بيع أكثر من 500 سهم أو 10 آلاف دولار من الأوراق المالية خلال ال 90 يوما القادمة. يظهر النموذج 144 القصد فقط ولا يلزم البائع باستكمال عملية البيع. وعادة ما يتم تقديم الأوراق المالية المقيدة كجزء من حزمة التعويضات التنفيذية أو مقابل رأس المال الأولي. إن هذه األوراق المالية غير مسجلة بشكل عام، أي أن األسهم لم تتم الموافقة عليها من قبل المجلس األعلى للسوق للبيع في السوق المفتوحة. يعتبر تقديم استمارة 144 جزءا من عملية إزالة هذا التقييد. يجب تقديمها في تاريخ البيع الفعلي أو قبله، ولكن لا تظهر المعاملة الفعلية. عند بيع الضمان فعليا، يجب تقديم النموذج 4 إلى المجلس الأعلى للتعليم. ومن الناحية العملية، غالبا ما يودع الاستمارة 144 والنموذج 4 في نفس الوقت.


كيف يمكنك تتبع الملفات؟


النماذج التي تخبرك بأكبر قدر من النوايا من الداخل هي النموذجين 4 و 144، اللذين يعكسان المشتريات الفعلية والمبيعات (النموذج 4) ونوايا البيع (النموذج 144).


البيانات الرئيسية الواردة في هذه النماذج متاحة بشكل عام من خلال عدة أنواع من المصادر:


موقع سيك على شبكة الإنترنت لإيداعات الشركات الفردية أو أحدث إيداعات التداول من الداخل.


الصحف المالية بما في ذلك بارون (المعاملات من الداخل، سيك شكل 144 الإيداع)، وول ستريت جورنال (من الداخل التداول أضواء)، ومعظم الصحف اليومية الإقليمية (المعاملات الداخلية من الداخل). و.


بالنسبة إلى المواقع التالية، إذا لم يكن هناك ارتباط إلى بيانات من الداخل على الصفحة الرئيسية، اكتب علامة في وظيفة الاقتباس والبحث عن ارتباط تشعبي من الداخل أو علامة تبويب في صفحة الاقتباس.


بحث التداول من الداخل.


البحث عن طريق اسم الشركة أو شريط. يوفر قائمة المعاملات الداخلية الأخيرة، بما في ذلك عدد الأسهم والسعر ونوع المعاملة. حر.


قوائم جديدة (يومية أو أسبوعية) إيداعات المعاملات من الداخل. الاشتراك: 229 $ / السنة.


تحت أبحاث الأسهم / التداول من الداخل البحث عن طريق اسم الشركة أو شريط. يوفر قائمة من الداخل الأخيرة شراء وبيع المعاملات. حر.


الاستمارات 3 و 4 و 5 و 144. يمكن فرز حسب الشركة، من الداخل، شكل، وتاريخ الإيداع. مجانا مع التسجيل.


ويشمل الموقع الشامل بيانات المخزون نشاط التداول من الداخل للأسهم الفردية؛ كما يوفر الرسم البياني للسعر مع من الداخل شراء مفصل وبيع المعاملات، من الداخل كسب / فقدان البيانات والوقت من الداخل الصف. حر.


فيكرز الأسهم البحوث.


تقارير المعاملات من الداخل، فضلا عن قوائم على أساس تصنيفات من الداخل، مثل أكبر 25 أسهم الأكثر اشترى بنشاط من قبل المطلعين. يبدأ في 99.99 $ / الشهر.


ما يجب ان نبحث عن؟


بعد تحديد معاملة من الداخل، كيف تفسر ذلك؟


في ما يلي بعض القواعد العامة لتوجيهك في الاتجاه الصحيح:


شراء من الداخل هو أكثر أهمية بكثير من بيع من الداخل. والبائعون يفعلون ذلك لعدة أسباب من بينها التخطيط العقاري، وتنويع المحفظة، ودفع الضرائب، أو تمويل التعليم الجامعي أو سقف جديد. تحدث المبيعات من الداخل بشكل روتيني و [مدش]؛ المطلعين عادة بيع 2-3 أسهم لكل حصة شراؤها. المبيعات ليست عادة علامة على المتاعب ما لم يكن العديد من المطلعين تفريغ أجزاء كبيرة من ممتلكاتهم بوتيرة سريعة. يمكن أن يكون العلم الأحمر. ولكن المطلعين عادة شراء أسهمهم في السوق المفتوحة لسبب واحد و [مدش]؛ الأسهم رخيصة!


إن مشتريات السوق المفتوحة هي أكثر أهمية من تلك التي تتم بالخصومات في السوق من خلال ممارسة خيارات الأسهم. وعادة ما يستنفد المطلعون الذين يشترون في السوق المفتوحة فرص الخيارات المتاحة لهم ولكن لا يزال لديهم شهية للحصول على أسهم إضافية، حتى بأسعار أعلى. وعادة ما يفصح الكشف عن النموذج 4 بالتفصيل ما إذا كانت الأسهم المشتراة أو المباعة هي معاملات متعلقة بالخيارات أو في الأسواق المفتوحة.


من يفعل الشراء؟ في حين أن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمديرين ينبغي رصدها من أجل نشاط من الداخل، لا تتجاهل شراء من قبل هؤلاء في أسفل التسلسل الهرمي للمنظمة. وكثيرا ما يكون المديرون المباشرون ونواب رؤساء الشعب أقرب إلى العمل، وتشير مشترياتهم في السوق المفتوحة إلى تصويت ذي مغزى بالثقة. ويضطلع أحد المسؤولين التنفيذيين بإضافة 1500 أو 2500 سهم إلى موقع قائم بخمسة آلاف سهم. هذه هي الأموال المخصصة عادة للتعليم الجامعي أو سيارة جديدة، ولكن بدلا من ذلك هو وضع المال في أسهم شركته الخاصة و [مدش]؛ علامة صعودية! كانت هناك مرة واحدة العديد من المطلعين مستوى أدنى شراء أسهم شركتهم في مقطع سريع في حين أن المديرين التنفيذيين الرئيس اشترى أي شيء (كانوا بالفعل أصحاب كبير). وتضاعفت الأسهم بسرعة.


وبالمثل، فإن حجم الشراء بالنسبة إلى مجموع الحيازات يتكلم. العديد من المطلعين إضافة بانتظام إلى مواقفهم عن طريق متواضعة مشتريات السوق المفتوحة. ولكن عندما يشارك من الداخل تملك 500،000 سهم شراء 250،000 سهم آخر، وهذا هو الصاعد عادة. كما أن السلطة التنفيذية التي تملك 10 آلاف سهم، وهي تسع مرات إلى 30 ألف سهم، هي أيضا إشارة صعودية. تعتبر المشتريات التي يقوم بها عاملون داخليون أكثر أهمية من عمليات الشراء التي يقوم بها شخص واحد من الداخل.


وأخيرا، لا تطارد الأسهم التي تبيع بشكل ملحوظ فوق ما يدفعه المطلعون إلا إذا أظهر التحليل أن الأسهم لا تزال بأقل من قيمتها. في كثير من الأحيان، وارتفاع سعر يعكس بالفعل الخبر السار الذي أثار في الأصل شراء من الداخل.


عاملون في تتبع هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات المستخدمة في التحليل الأساسي. تذكر، المطلعين هي البشرية ومثل بقية منا أنهم يخطئون.


ومع ذلك، فإن الإجراءات تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، وليس هناك طريقة أفضل لمراقبة سلوك الشركات الأمريكية من خلال نشاط ملكية الأسهم، وخاصة من قبل المطلعين.


قيمة الدولار من الصفقة شراء يمكن أن تكون كبيرة جدا. شراء بيل غيتس من مليون دولار قيمة مايكروسوفت لا يكاد يكون كبيرا كما نائب رئيس شركة إنفاق راتب سنة واحدة على أسهم شركته. أيضا فحص التجارة فيما يتعلق حيازات من الداخل و [مدش]؛ بيع 10،000 سهم من محفظة مليون سهم ليست كبيرة كما شخص بيع 5000 سهم من حيازاتهم من 10،000.


نوع المعاملة.


شراء أكثر أهمية من بيع، لأن البائعين غالبا ما يكون احتياجات التدفق النقدي التي دفع المبيعات. وتميل عمليات الشراء التي تتم في السوق المفتوحة إلى أن تكون أكثر أهمية من المعاملات المتعلقة بالخيارات. وذلك لأن الخيارات تسمح للحامل بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق الحالي. من الداخل على استعداد لشراء السهم بسعر كامل هو علامة إيجابية.


عدد المعاملات الداخلية.


إيلاء الاهتمام لعدد من المطلعين إما شراء أو بيع. من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية العديد من المطلعين تعمل بطريقة مماثلة في نفس الفترة الزمنية النسبية.


موقف الداخل.


وكلما اقترب الداخل من العمليات اليومية للشركة، كلما كانت الإشارة أقوى.


السعر المدفوع أو المستلم للسهم.


كنت تتوقع أن ترى المطلعين بيع أسهمهم بالقرب من ارتفاع وشراء بالقرب من أدنى مستوياته. ومع ذلك، نلاحظ أين السعر هو حاليا فيما يتعلق عندما وقعت المعاملات فعلا. إذا كان السعر مختلفا بشكل كبير عن معاملة الشراء أو البيع من الداخل، فقد ترغب في إيقاف الدخول إلى الصفقة حتى ترى سلوكا مؤكدا - أكثر يشتري أو يبيع من المطلعين.


يميل المطلعون إلى أن يكونوا مبكرا في نشاطهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشراء. وقد أظهرت الدراسات أن الغالبية العظمى من العائدات الإضافية المطلعين توليد على الصفقات شراء تأتي بعد 30 يوما من جعل الشراء. فقط لأن المطلعين يخطفون أسهم الشركة لا يعني أن السعر سيرتفع فورا، أو على الإطلاق. نشاط "كبير" من الداخل & مداش؛ سواء في عدد الأسهم وعدد المطلعين و [مدش]؛ هو أكثر علامة على قيمة طويلة الأجل.


نقاش.


أنطونيو ليون من مد نشرت منذ أكثر من عامين:


معلومات كبيرة، شكرا جزيلا.


عذرا، لا يمكنك إضافة تعليقات أثناء وجودها على جهاز جوال أو أثناء الطباعة.


&نسخ؛ 2018 الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد.


ظهر هذا المحتوى في الأصل في مجلة أي.


دليل ل إيك الأوراق المالية.


البنود المبلغ عنها قائمة الصفحات نهاية السنة المالية أو الولاية أو الولاية الأخرى للتأسيس أو المنظمة وعنوان كل فئة من الأوراق المالية والتبادل الذي تم تسجيله وعدد الأسهم القائمة لكل فئة من فئات المصدر من الأسهم العادية، وذلك اعتبارا من آخر تاريخ عملي (التاريخ هو عادة تاريخ الإيداع، وليس الفترة الزمنية المشمولة في الوثيقة). الجزء الأول البند 1 - الأعمال.


يحدد المنتجات والخدمات الرئيسية للشركة، والأسواق الرئيسية وطرق التوزيع، وإذا & كوت؛ المواد، & كوت؛ والعوامل التنافسية، والتراكم، وتوقع الوفاء، وتوافر المواد الخام، وأهمية براءات الاختراع، والتراخيص، والامتيازات، والتكلفة التقديرية للبحوث، وعدد الموظفين، وآثار الامتثال للقوانين البيئية.


إذا كان هناك أكثر من سطر واحد من الأعمال، يتم تضمين بيان لكل من السنوات الثلاث الماضية. يتضمن البيان إجمالي المبيعات وصافي الدخل لكل سطر، أي خلال أي من السنتين الماليتين الأخيرتين، تمثل 10٪ أو أكثر من إجمالي المبيعات أو الدخل قبل خصم الضرائب.


البند 2 - خصائص.


موقع وحرف النباتات الرئيسية، والألغام، وغيرها من الخصائص الهامة وإذا عقدت في رسوم أو تأجيرها.


البند 3 - الإجراءات القانونية.


وصف موجز للإجراءات القانونية المادية المعلقة.


البند 4 - تقديم المسائل إلى تصويت أصحاب الأمن.


المعلومات المتعلقة بعقد اجتماع للمساهمين، سواء كانت سنوية أو خاصة، والمسائل التي تم التصويت عليها. الجزء الثاني البند 5 - سوق الأسهم المشتركة للمسجل والمسائل ذات الصلة بحامل الأمن.


تتضمن السوق الرئيسية التي يتم تداول أوراق التصويت فيها مع ارتفاع أسعار البيع وانخفاضها) في غيابها، ومدى العطاءات وطلب األسعار لكل فترة ربع سنوية خالل العامين الماضيين (والتوزيعات النقدية المدفوعة خالل العامين الماضيين. بالإضافة إلى تواتر ومبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة، يحتوي هذا البند على مناقشة بشأن توزيعات الأرباح المستقبلية.


البند 6 - البيانات المالية المختارة.


هذه البيانات خمس سنوات مختارة بما في ذلك صافي المبيعات والإيرادات التشغيلية. الدخل أو الخسارة من العمليات المستمرة، سواء من حيث إجمالي أو حصة مشتركة؛ مجموع الأصول؛ والالتزامات طويلة الأجل بما في ذلك الأسهم المفضلة القابلة للاسترداد، وتوزيعات الأرباح النقدية المعلنة لكل سهم عادي. وتشمل هذه البيانات أيضا عناصر إضافية يمكن أن تعزز فهم الاتجاهات في الوضع المالي ونتائج العمليات. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنعكس آثار التضخم وتغير الأسعار في موجز السنوات الخمس.


البند 7 - مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات.


وفي إطار المبادئ التوجيهية العامة، يشمل ذلك: السيولة، وموارد رأس المال، ونتائج العمليات؛ والاتجاهات المواتية أو غير المواتية فضلا عن الأحداث الهامة أو أوجه عدم اليقين؛ أسباب أي تغييرات جوهرية في البيانات المالية ككل؛ والبيانات المحدودة المتعلقة بالشركات التابعة، ومناقشة آثار التضخم وتغير الأسعار.


البند 8 - البيانات المالية والبيانات التكميلية.


الميزانية العمومية المدققة لمدة سنتين، فضلا عن بيانات مدققة مدتها ثلاث سنوات لبيان الإيرادات والتدفقات النقدية.


البند 9 - التغييرات والاختلافات مع المحاسبين بشأن المحاسبة والإفصاح المالي الجزء الثالث * البند 10 - المديرون والموظفون التنفيذيون.


الاسم والمكتب ومدة العضوية والبيانات الأساسية الخاصة بكل منها.


البند 11 - مكافآت أعضاء مجلس الإدارة والموظفين.


قائمة كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء الأعلى أجرا بأجر سنوي إجمالي يتجاوز 000 40 دولار. ويشمل أيضا مجموع المدفوع جميع الضباط والمديرين كمجموعة.


البند 12 - الملكية الأمنية لبعض الملاك المستفيدين والإدارة.


تحديد مالكي 5٪ أو أكثر من أسهم المسجل بالإضافة إلى إدراج المبلغ والنسبة المئوية لكل فئة من الأسهم التي يحتفظ بها الضباط والمديرون.


البند 13 - بعض العلاقات والمعاملات ذات الصلة.


* قد يتم الإفصاح عادة عن طريق بيان وكيل في بعض الحالات باستخدام الجزء الثالث من النموذج 10-K. الجزء الرابع.


البند 14 - المعارض، جداول البيانات المالية والتقارير في النموذج 8-K.


إكمال المعلومات المالية السنوية المدققة وقائمة المعارض المقدمة. أيضا، أي أحداث مادية غير مقررة أو تغييرات الشركات المقدمة في 8-K خلال العام.


نموذج 10-K جداول (عند الاقتضاء) I. استثمارات أخرى غير استثمارات في شركات زميلة.


II. ذمم مدينة من أطراف ذات صلة ومتعهدين، ومروجين وموظفين غير الشركات التابعة لها.


III. المعلومات المالية الموجزة.


IV. مديونية الشركات التابعة (غير الحالية)


خامسا - الممتلكات والمنشآت والمعدات.


فل. الاستهلاك المتراكم واستنفاد وإطفاء الممتلكات والمنشآت والمعدات.


السابع. ضمانات الأوراق المالية للمصدرين الآخرين.


Vlll. التقييم والحسابات المؤهلة.


IX. قروض قصيرة الأجل.


عاشرا - معلومات عن بيان الإيرادات التكميلية.


الحادي عشر. معلومات الأرباح والخسائر التكميلية.


الثانية عشرة. الدخل من توزيعات الأرباح (حقوق الملكية في صافي أرباح وخسائر الشركات التابعة)


10-كسب 10-K المودعة من قبل الشركات الصغيرة 10-K405 10-K مع رد إيجابي على مربع على غطاء فيما يتعلق بالمادة 16 المتأخرين عن السداد 10-Q هذا هو التقرير المالي الفصلي المودعة من قبل معظم الشركات، والتي على الرغم من غير مراجعة، ويوفر استمرار عن الوضع المالي للشركة خالل العام. يجب تقديم تقرير 10-Q بعد 45 يوما من إغلاق السنة المالية الربع سنوية.


البنود المدرجة في التقرير قائمة الفترة الزمنية الممثلة، حالة التأسيس، الاسم السابق والعنوان والسنة المالية إذا تغيرت منذ التقرير الأخير، ما إذا كان المسجل قد قدم أي تقارير 1934 قانون خلال الأشهر ال 12 الماضية، وقد خضع لمتطلبات الإيداع في الماضي 90 يوما، ما إذا كان المسجل قد قدم جميع الوثائق والتقارير المطلوبة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بعد توزيع الأوراق المالية، وعدد الأسهم القائمة لكل من فئات الشركة من الأسهم العادية اعتبارا من آخر تاريخ عملي (تاريخ هو عادة تاريخ الإيداع، وليس الفترة الزمنية المشمولة في الوثيقة). الجزء الأول البيانات المالية البند 1 - البيانات المالية الفصلية.


البند 2 - مناقشة وتحليل اإلدارة للتغيرات الجوهرية في قيمة بنود اإليرادات والمصروفات فيما يتعلق باألرباع السابقة، بما في ذلك تأثير أي تغييرات في المبادئ المحاسبية.


الجزء الثاني البند 1 - الإجراءات القانونية.


وصف موجز للإجراءات القانونية المادية المعلقة؛ عندما يتعلق الأمر بالحقوق المدنية أو القوانين البيئية، يجب الكشف عن الإجراءات.


البند 2 - التغيرات في الأوراق المالية.


التغيرات الجوهرية في حقوق حاملي أي فئة من الأوراق المالية المسجلة.


البند 3 - الافتراضات عند كبار الأوراق المالية.


التخلف المادي في دفع أصل الدين، الفائدة، صندوق غرق أو شراء صندوق الدفعة، توزيعات الأرباح، أو غيرها من التقصير المادي لا الشفاء في غضون 30 يوما.


البند 4 تقديم المسائل إلى تصويت أصحاب الأمن.


المعلومات المتعلقة بعقد اجتماع للمساهمين، سواء كانوا سنويا أو خاصا، والمسائل التي تم التصويت عليها، مع التركيز بشكل خاص على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.


البند 5 - الأحداث الهامة الأخرى الهامة.


معلومات عن أي بند آخر يهم المساهمين غير المنصوص عليه بالفعل في هذا النموذج أو المبلغ عنه في 8-K.


البند 6 - المعارض والتقارير عن الاستمارة 8-ك.


أي أحداث مادية غير مجدولة أو تغييرات الشركات المبلغ عنها في 8-K خلال الربع السابق.


10-قسب 10Q المودعة من قبل الشركات الصغيرة. 8-K هذا تقرير عن أحداث مادية غير مجدولة أو تغييرات مؤسسية تعتبر ذات أهمية للمساهمين أو للمجلس الأعلى للأوراق المالية. يجب الإبلاغ عن البندين 1-3 و 8 في 8-K خلال 15 يوما من الحدث. يجب تقديم البندين 4 و 6 في غضون 5 أيام عمل بعد الحدث، والبند 5 اختياري، مما يعني عدم وجود وقت إلزامي للإيداع.


البند 1 - التغييرات في التحكم في المسجل.


البند 2 - حيازة الأصول أو التصرف فيها.


البند 3 - الإفلاس أو الحراسة.


البند 4 - التغييرات في محاسب تصديق المسجل.


البند 5 - الأحداث الهامة الأخرى الهامة.


البند 6 - استقالة المدراء المسجلين.


البند 7 - البيانات المالية و / أو المعارض.


البند 8 - التغير في السنة المالية.


10-C تستخدم الشركات غير الرسمية هذا النموذج للإبلاغ عن التغييرات في اسم أو كمية الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك. وهو مشابه في الغرض إلى 8-K ويجب أن يودع في غضون 10 يوما بعد التغيير. بيان الوكيل يقدم بيان الوكيل إخطارا رسميا إلى فئات معينة من المساهمين في المسائل التي يتعين طرحها للتصويت في اجتماع المساهمين. قد يتم طلب أصوات الوكيل لتغيير موظفي الشركة، أو العديد من المسائل الأخرى. ويمكن في بعض الحالات استخدام الإفصاحات التي تتم عادة عن طريق بيان وكيل باستخدام الجزء 111 من النموذج 10-K. سد 13-D الايداع المطلوب من قبل 5٪ (أو أكثر) أصحاب الأسهم في غضون 10 يوما من الحدث الاستحواذ.


البند 1 - الأمن والمصدر.


البند 2 - هوية وخلفية الشخص الذي يقدم البيان.


البند 3 - مصدر وكمية الأموال أو أي اعتبار آخر.


البند 4 - الغرض من المعاملة.


البند 5 - الفائدة في الأوراق المالية للمصدر.


البند 6 - العقود أو الترتيبات أو العلاقات فيما يتعلق بالأوراق المالية للمصدر.


البند 7 - المواد المراد تقديمها كمعارض والتي قد تشمل على سبيل المثال لا الحصر: اتفاقيات الاستحواذ ترتيبات التمويل العقود والضمانات والاتفاقات الأخرى سك 14D-1 تقديم عطاء تقديمه مع المجلس الأعلى للتعليم في الوقت الذي يقدم فيه عرض لحملة الأسهم الأوراق المالية للشركة المستهدفة، إذا كان قبول العرض يعطي المناقص أكثر من 5 في المئة ملكية الأوراق المالية الموضوع.


البند 1 - شركة الأمن والموضوع.


البند 2 - الهوية والمعلومات الأساسية.


البند 3 - الاتصالات الماضية، والمعاملات أو المفاوضات مع شركة الموضوع.


البند 4 - مصدر وكمية الأموال أو أي اعتبار آخر.


البند 5 - الغرض من عرض العطاء وخطط أو مقترحات مقدم العرض.


البند 6 - الفائدة في الأوراق المالية للشركة موضوع.


البند 7 - العقود أو الترتيبات أو العلاقات فيما يتعلق بالأوراق المالية للشركة.


البند 8 - الأشخاص المحتجزون أو المستخدمين أو الذين سيتم تعويضهم.


البند 9 - البيانات المالية لبعض مقدمي العطاءات.


البند 10 - معلومات إضافية.


البند 11 - المواد المراد تقديمها كمعارض والتي قد تشمل على سبيل المثال ال الحصر: عرض المناقصة اتفاقيات القروض المادية العقود والاتفاقيات األخرى الرأي القانوني حول العواقب الضريبية نشرة اإلصدار 14 د -9 بيان التماس / توصية يجب تقديمه إلى المساهمين، مودع لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية من قبل إدارة شركة خاضعة لعرض المناقصة خلال 10 أيام من تقديم عرض المناقصة.


البند 1 - شركة الأمن والموضوع.


البند 2 - عطاء مناقصة.


البند 3 - الهوية والخلفية.


البند 4 - التماس أو توصية.


البند 5 - الأشخاص المحتجزون أو المستخدمين أو الذين سيتم تعويضهم.


البند 6 - المعاملات والنوايا الأخيرة فيما يتعلق بالأوراق المالية.


البند 7 - بعض المفاوضات والمعاملات من قبل الشركة موضوع.


البند 8 - معلومات إضافية.


البند 9 - المواد المراد إيداعها كمعارض.


سك 13E-3 بيان الصفقة عملا بقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 فيما يتعلق بشركة عامة أو خاصة تابعة لها.


البند 1 - المصدر وفئة الضمان الخاضعة للمعاملة.


البند 2 - هوية وخلفية الأفراد.


البند 3 - الاتصالات الماضية، والمعاملات أو المفاوضات.


البند 4 - شروط المعاملة.


البند 5 - خطط أو مقترحات الجهة المصدرة أو التابعة لها.


البند 6 - مصدر وكمية الأموال أو اعتبارات أخرى.


البند 7 - الغرض والبدائل والأسباب والآثار.


البند 8 - عدالة المعاملة.


البند 9 - التقارير والآراء والتقييمات وبعض المفاوضات.


البند 10 - الفائدة في الأوراق المالية للمصدر.


البند 11 - العقود أو الترتيبات أو العلاقات فيما يتعلق بالأوراق المالية للمصدر.


البند 12 - النية الحالية والتوصية من بعض الأشخاص فيما يتعلق بالمعاملة.


البند 13 - أحكام أخرى من المعاملة.


البند 14 - المعلومات المالية.


البند 15 - الأشخاص والأصول المستخدمة أو المحتفظ بها أو المستخدمة.


البند 16 - معلومات إضافية.


البند 17 - المواد المراد تقديمها كمعارض اتفاقيات القرض التعهدات الآراء والتقديرات العقود والاتفاقيات الأخرى الإفصاح المواد المرسلة إلى أصحاب الأمن بيان حقوق وإجراءات التقييم سك 13E-4 بيان عرض العطاء المصدر بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.


البند 1 - الأمن والمصدر.


البند 2 - المصدر وكمية الأموال.


البند 3 - الغرض من عرض العطاء وخطط أو مقترحات الجهة المصدرة أو التابعة لها.


البند 4 - الفائدة في الأوراق المالية للمصدر.


البند 5 - العقود أو الترتيبات أو العلاقات فيما يتعلق بالأوراق المالية للمصدر.


البند 6 - الأشخاص المحتجزون أو المستخدمين أو الذين سيتم تعويضهم.


البند 7 - المعلومات المالية.


البند 8 - معلومات إضافية.


البند 9 - المواد المراد تقديمها كمعارض عرض المناقصة المواد اتفاقية عقد القرض والاتفاقيات الأخرى الرأي القانوني حول العواقب الضريبية نشرة الإصدار، إن وجد مجلس الشورى 13-F تقرير ربع سنوي عن حيازات الأسهم المطلوبة من جميع المؤسسات التي لديها أصول أسهم مليون أو أكثر. ويشمل ذلك المصارف وشركات التأمين وشركات الاستثمار ومستشاري الاستثمار والأوقاف الكبيرة التي تدار داخليا، والمؤسسات وصناديق المعاشات التقاعدية. يجب تقديم التقرير في غضون 45 يوما بعد إغلاق الربع المالي. املجلس الأعلى للصحة 13-G اإيداع سنوي يجب اأن يودعه جميع املبلغني) يف املقام الأول املوؤصصات (الذين يتقيدون بقاعدة ملكية الأصهم البالغة 5 باملائة خالل 45 يوما بعد نهاية كل سنة ميلادية.


البند 1 - اسم وعنوان الجهة المصدرة.


البند 2 - تحديد هوية الشخص المبلغ عنه.


البند 3 - 13D-1 أو 13D-2 تطبيق.


البند 4 - كمية الأسهم المملوكة بصورة مفيدة: النسبة المئوية للسلطة الوحيدة القائمة أو المشتركة للتصويت على السلطة الوحيدة أو المشتركة للتخلص منها.


البند 5 - ملكية 5٪ أو أقل من فئة من الأسهم.


البند 6 - ملكية أكثر من 5 في المائة نيابة عن شخص آخر.


البند 7 - تحديد الشركة التابعة التي حصلت على الضمان الذي يتم الإبلاغ عنه من قبل الشركة القابضة الأم (إن وجدت)


البند 8 - تحديد وتصنيف أعضاء المجموعة (إن وجد)


البند 9 - إشعار حل المجموعة (إن وجد)


البند 10 - شهادة.


الاستمارة 3 البيان الأولي الذي يحدد حيازات الأوراق المالية المسجل المملوكة من قبل أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين و 10 في المئة المساهمين. يجب تقديم النموذج 3 في غضون 10 أيام بعد الحدث.


الاستمارة 4 تعدیل النموذج 3 الذي یبلغ عن بیع أو اقتناء الأوراق المالیة للمسجل. يجب تقديم النموذج 4 بحلول اليوم العاشر من الشهر التالي للشهر الذي حدثت فيه المعاملة. استمارة 5 إيداع القسم السنوي 16 بعد 45 يوما من نهاية السنة المالية للشركة. بيانات التسجيل تتكون بيانات التسجيل من نوعين رئيسيين: (1) & كوت؛ عرض & كوت؛ التسجيلات المودعة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، و (2) & كوت؛ التداول & كوت؛ التسجيلات المودعة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.


ومثل؛ الطرح ومثل. تستخدم التسجيلات لتسجيل الأوراق المالية قبل عرضها على المستثمرين. الجزء الأول من التسجيل، نشرة أولية أو & كوت؛ الرنجة الحمراء، & كوت؛ يحتوي على معلومات أولية سوف تكون في النشرة النهائية. متضمنة في الجزء األول) أو تم إدراجها بالرجوع (في العديد من بيانات التسجيل هي: وصف األوراق المالية المراد تسجيلها استخدام العائدات عوامل المخاطرة تحديد سعر الطرح التفضيالت المحتملة بيع حاملي األمان خطة توزيع الحصص من الخبراء المعينين ومحامي المعلومات فيما يتعلق ب المسجل (وصف الأعمال والإجراءات القانونية وسعر السوق وتوزيعات الأرباح على الأسهم العادية والبيانات المالية ومناقشة وتحليل الإدارة والتغيرات في الخلافات مع المحاسبين وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين والملكية الأمنية لبعض الملاك المستفيدين والإدارة وبعض العلاقات وما يتصل بها المعاملات). ويتضمن الجزء الثاني من التسجيل معلومات غير مطلوبة في نشرة اإلصدار. ويشمل ذلك: مصروفات إصدار وتوزيع التعويضات من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين المبيعات الأخيرة للأوراق المالية غير المسجلة، التعهدات المعارض والجداول المالية كشف & كوت؛ عرض & كوت؛ وتختلف بيانات التسجيل في الغرض والمحتوى وفقا لنوع المنظمة التي تصدر الأسهم: S-1 - الشركات التي قدمت تقارير بموجب قانون 1934 لمدة تقل عن 3 سنوات. لا يسمح بتضمينها بالإشارة ويتطلب الإفصاح الكامل في نشرة الإصدار.


S-2 - الشركات التي قدمت تقارير بموجب قانون 1934 لمدة 3 سنوات أو أكثر ولكن لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات التصويت التصويت. اإلشارة إلى تقارير القانون لعام 1934 تسمح بإدراج وعرض المعلومات المالية في نشرة اإلصدار أو في التقرير السنوي للمساهمين المقدمين مع نشرة اإلصدار.


3 - الشركات المسجلة بموجب قانون 1934 لمدة 3 سنوات أو أكثر ولديها مالا يقل عن مليون سهم من أسهم الشركات غير المنتسبة أو كاختبار بديل، مليون سهم من أسهم التصويت مقرونا بحجم تداول سنوي قدره 3 ملايين سهم. يسمح الحد الأدنى من الكشف في نشرة الاكتتاب والحد الأقصى التأسيس بالإشارة إلى 1934 تقارير القانون.


S-4 - التسجيل المستخدم في بعض عمليات دمج الأعمال أو إعادة التنظيم.


S-6 - قدمت من قبل صناديق الاستثمار وحدة مسجلة بموجب قانون الاستثمار لعام 1940 على نموذج N-8B-2.


S-8 - التسجيل المستخدم لتسجيل الأوراق المالية التي سيتم تقديمها للموظفين وفقا لخيار الأسهم وخطط استحقاقات الموظفين المختلفة الأخرى.


S-11 - قدم من قبل شركات العقارات، في المقام الأول شراكات محدودة وصناديق الاستثمار.


سي - المعارض غير المودعة إلكترونيا التي أدلى بها المسجلين تقديم مع مشروع إدغر.


N-1A - قدم من قبل شركات الاستثمار إدارة مفتوحة.


N-2 - المقدمة من قبل شركات الاستثمار إدارة نهاية مغلقة.


N-5 - تسجيل الشركات الاستثمارية التجارية الصغيرة.


N-14 - تسجيل الأوراق المالية لشركات الاستثمار وتطوير الأعمال الإدارية التي ستصدر في دمج الأعمال بموجب قانون الاستثمار لعام 1940.


F-1 - تسجيل الأوراق المالية من قبل الجهات المصدرة الخاصة الأجنبية المؤهلة لاستخدام النموذج 20-F، والتي لا يوجد أي شكل آخر منصوص عليه.


F-2 - تسجيل الأوراق المالية من قبل المصدرين الأجانب خاصة تلبية بعض متطلبات قانون 1934 تقديم.


3-تسجيل الأوراق المالية من قبل جهات إصدار خاصة أجنبية تقدم وفقا لأنواع معينة من المعاملات، رهنا بمتطلبات تقديم قانون عام 1934 للسنوات الثلاث السابقة.


4-تسجيل الأوراق المالية الصادرة في دمج الأعمال التي تشمل المسجلين الأجانب الخاصين.


F-6 - تسجيل أسهم الإيداع التي تثبتها إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس).


F-7 - تسجيل بعض القضايا الكندية المعروضة نقدا عند التدريبات إذا كانت الحقوق الممنوحة لأصحاب الضمان الحاليين.


و -8 - تسجيل بعض القضايا الكندية التي ستصدر في العروض التبادلية أو دمج الأعمال.


F-9 - تسجيل بعض الأوراق المالية ذات الدرجة الاستثمارية أو الدرجة الاستثمارية المفضلة في بعض القضايا الكندية.


F-10 - تسجيل بعض القضايا الكندية.


سب-1 - التسجيل لبعض الشركات الصغيرة.


سب-2 - بيان التسجيل للشركات الصغيرة. لا إجمالي قيمة طرح الأوراق المالية.


ومثل، تجارة ومثل. يتم إيداع التسجيلات للسماح بالتداول بين المستثمرين في بورصة الأوراق المالية أو في السوق دون وصفة طبية. لا تتضمن بیانات التسجیل نشرة المعلومات ھذه. وتندرج بيانات التسجيل التي تسجل تسجيل الأوراق المالية لأغراض المتاجرة في ثلاث فئات: 1 - يجوز للشركات استخدام النموذج 10 خلال السنتين الأوليين الخاضعتين لمتطلبات الإيداع في قانون عام 1934. بل هو بيان تسجيل الجمع والتقرير السنوي مع محتوى المعلومات مماثلة لتلك التي سيك المطلوبة 10-كس.


2 - يستخدم النموذج 8 - ألف بحلول عام 1934 المسجلين القانونيين الراغبين في تسجيل أوراق مالية إضافية أو فئات منها.


3. يتم استخدام النموذج 8-B بواسطة & كوت؛ المصدرين & كوت؛ (عادة الشركات التي غيرت اسمها أو حالة التأسيس) كإخطار بأن الأوراق المالية المسجلة سابقا يتم تداولها بموجب تعريف جديد للشركة.


نشرة اإلصدار عند بيع األوراق المالية كما هو مقترح في & كوت؛ العرض & كوت؛ یتم اعتماد بیان التسجیل من قبل لجنة الأوراق المالیة والبورصة، یتم إدراج أي تغییرات تتطلبھا لجنة الأوراق المالیة والبورصة في نشرة الإصدار. ويجب أن تتاح هذه الوثيقة للمستثمرين قبل بدء عملية البيع. كما أنه يحتوي على سعر العرض الفعلي، الذي قد يكون قد تم تغييره بعد الموافقة على بيان التسجيل.

No comments:

Post a Comment