Thursday 1 March 2018

برنامج التعرف على نمط الفوركس


نمط التعرف ميتاتريدر 4 المؤشر.
محاولة مؤشر نمط ميتاترادر ​​مؤشر في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر تعريف النمط. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
نصائح للتجارة مع المؤشرات.
سواء كنت تستخدم MT4، نينجاترادر ​​أو حتى انتشار الرهان، والتداول مع المؤشرات يمكن أن تكون خطيرة.
بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.
ويلزم اختبار املستشارين اخلرباء بقدر ما يفيد أي مؤشر إن لم يكن أكثر.
تأكد من اختبار ذهابا وإيابا للعثور على أي أخطاء في النظام الخاص بك.
مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.
بعد عرض نظام التداول الخاص بك، انتقل إلى التداول المباشر. ولكن تذكر النظام هو فقط جيدة مثل أضعف صلة لها. تأكد من أنك تعرف ما هو عليه.
لا تحاول مواصلة تحسين طريقة تداول العمل.
تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

برنامج التعرف على نمط بولكوفسكي.
وهناك نسخة جديدة من باترنز الذي يعمل مع وين 7 والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل متاح هنا.
الروابط الموصوفة أدناه هي لعمليات تثبيت ويندوز زب هوم إديتيون. قد تكون قادرا على الحصول على باترنز لتشغيل على إصدارات أخرى من ويندوز، ولكن ستحتاج إلى المحاكي (باستثناء ويندوز 3.11).
التنزيل.
وين زب فقط! تحميل باترنز: الإصدار 4.1Z 4/11/2018.
المنشآت الجديدة.
المنشآت الموجودة.
تقريبا اقتباس مجاني تنزيل.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.
إذا كان لديك مشكلة في التنزيل من هذه الصفحة (تتلقى خطأ في الارتباط الساخن)، فقم بتغيير المتصفحات إلى إنترنيت إكسبلورر أو فيريفوكس وحاول مرة أخرى. ومن المعروف أن متصفح مسن (وربما الآخرين) يتسبب في حدوث خطأ في الارتباط.
يعمل هذا الإصدار من باترنز على ويندوز زب هوم إديتيون. لا ينصح به للحصول على إصدارات أحدث من ويندوز.
إذا كنت تفكر في تشغيل هذا الإصدار على ويندوز 7 ثم قد يكون هناك حل. ل زب برو، لديك للانخراط محاكاة التوافق. في كلتا الحالتين (وين 7 أو زب برو) راجع تشخيص مشاكل باترنرز لمزيد من المعلومات.
تحميل باترنز.
إذا كنت قد قمت بتثبيت باترنز مرة واحدة، ثم لا تحتاج إلى تثبيت حزمة كاملة مرة أخرى. انقر هنا لتحميل أحدث إصدار زب من البرنامج.
استخراج إصدار زب الجديد ووضع الملفات في مجلد باترنز. لست متأكدا ما إصدار زب لديك؟ تشغيل باترنز ومن القائمة الرئيسية انقر فوق تعليمات ثم الإصدار. إذا كان يظهر الإصدار مطابقة واحدة في الجزء العلوي من هذه الصفحة (أو أكثر حداثة في حال نسيت تحديث صفحة الموقع)، ثم لديك أحدث إصدار زب.
فور إنستالاشيونس، انقر هنا لتحميل الحزمة الكاملة. ستحصل على ملف Patternz. zip الذي يحتوي على برنامج باترنز.
استخراج كافة الملفات إلى مجلد يسمى باترنز. قراءة ملف Readme. txt بأكمله حتى تتمكن من فهم ما سيقوم برنامج الإعداد القيام به، وخاصة إذا كنت تقوم بتشغيل نسخة قديمة من ويندوز. تشغيل SETUP. EXE لإكمال التثبيت. بمجرد تثبيت، إزالة كافة الملفات من المجلد باترنز باستثناء ملف البيانات MMM. CSV (هذا هو ملف عينة تحتوي على أسعار الأسهم ل 3 M، ولكن يمكن حذفها خاصة عندما يكون البرنامج قيد التشغيل)، Readme. txt، دليل التعليمات. txt، و PATTERNZ. exe. بعد التثبيت، انقر نقرا مزدوجا على PATTERNZ. EXE لتشغيل البرنامج. انقر على MMM. CSV انقر على الرسم البياني لعرض مخطط ل 3 M. قد تتلقى رسالة تحذير بأن الملف قديم. انقر فوق نعم للسماح للبرنامج باختيار تواريخ العرض. إذا لم يتم عرض MMM. CSV بشكل صحيح، ثم زيارة صفحة المشاكل باترنرز تشخيص.
ملاحظات الإصدار لأحدث إصدار زب.
زب الإصدار Z، 4/11/2018 إصلاح الخلل عند قراءة الملفات مع خط وهمية الماضي. تغيير التعليمات البرمجية لذلك سوف تعمل على أوبونتو دون تحطمها. الإصدار Y، 7/12/2018 إصلاح الخلل في أيام واسعة الهبوطي. واستبعد منحدر الاتجاه الوافد. إصلاح تحليل المنحدر مما يؤدي إلى أنماط صغيرة. علة ثابتة على شكل القائمة التي سمحت الإعداد أسفل القاع لتظهر حتى لو لم يتم تحديدها. الإصدار X، 3/13/2018 وأضاف Gap2H وأنماط Gap2H مقلوب لتشمل أعلى منخفضة (Gap2H) وأقل ارتفاع (Gap2H مقلوب) على شريط الأخيرة كجزء من تحديد الهوية. إصلاح الخلل في يوم واحد انعكاسات نمط الاعتراف. أنا استبعاد حجم لأنه يجعل نمط نادرة جدا. الإصدار W، 7/13/2018 إصلاح الخلل عند استخدام نموذج القائمة والرسوم البيانية. المثلثات المتماثلة، على سبيل المثال، ستظهر كمثلثات تصاعدية. الإصدار الخامس، 2/3/12: أخطاء ثابتة في رسالة مساعدة على شكل مؤشر أسعار المستهلكين. وأضاف كود الخروج المبكر على فيندتوبس و فيندبوتومز لتسريع الخروج. إصلاح مشكلة مع فقدان الطابع الجديد في ملفات البيانات. لن تعرض الشاشة أحدث البيانات. الإصدار U، 4/22/11: هذا الإصدار يحتوي على تغييرات تجميلية فقط. لقد قمت بتحديث تاريخ حقوق الطبع والنشر في نموذج "حول". تحديث دليل التعليمات لمؤشر نمط المخطط، والذي يستخدم أيام التقويم، وليس أيام التداول في "أنماط يجب كسر مع x أيام" سطر على لوحة الإعداد. الإصدار T، 6/18/10: علة ثابتة في أنماط شكل من شأنه أن يعلق البرنامج إذا لم يتم فحص أنماط. إضافة خانة الاختيار إعداد نموذج لرسميا رسم خطوط سار باستخدام لون واحد. غيرت الخوارزمية على خطوط سار لرسمها بشكل أكثر اتساقا. علة ثابتة في شكل الرسم البياني حيث لم يتم مسح المعلومات شمعة السابقة على تحميل ملف وأضاف زر الإعداد إلى قائمة النموذج. تمت إضافة كشف إعداد تداول مزدوج القاع إلى نموذج القائمة. الإصدار S، 12/4/09: إضافة ميزة إلى نموذج الإعداد لتسليط الضوء على جميع القمم / الوديان عند النقر على زر سار. الإصدار R، 12/4/09: إصلاح الخلل في Nr4 و Nr7 التعرف على الأنماط التي قد تؤثر على نتائج مؤشر نمط الرسم البياني. الإصدار Q، 11/30/09: البق الثابتة في مؤشر نمط الرسم البياني لتهم حول العطلات وفي الروتين الأخرى التي إذا فشلت، يمكن أن يسبب في نهاية المطاف مشاكل الموارد. النسخة P. 11/1/09: علة ثابتة أدخلت في وظيفة ريتريس من الإصدار O. عفوا. الإصدار O، 10/30/09: ثابت الفجوة المحتملة بنسبة 0 خطأ في قيعان مزدوجة والقمم وأضاف زر سجل على شكل الرسم البياني مربع الرسالة المضافة التي تظهر القيم تعقب. الإصدار N، أوائل سبتمبر: لقد غيرت رسالة خطأ عامة لتوجيه الناس إلى الموقع للحصول على مساعدة. الإصدار M، 8/30/09: أضفت زر إلى صفحة تنسيق الملف لتكوين باترنز تلقائيا لتنزيل اثنين من الاقتباس.
محاكي ويندوز ل باترنز.
يوضح ما يلي كيفية تكوين المستخدمين أجهزةهم لتشغيل باترنز.
ويندوز 10.
هذا هو من ميهو (البريد الإلكتروني: mn26102018 @ غميل)، لذلك اتصل به للحصول على تفاصيل إضافية.
أريد فقط أن تمر أسفل بلدي تثبيت باترنز ناجحة على ويندوز 10.
لدي ترقية مجانية ويندوز 10 الكمبيوتر التي تستخدم ويندوز 7. علمت أنه إذا كنت تستخدم ويندوز 10 نسخة 32 بت قد أكون قادرا على استخدام باترنس على بلدي الآن ويندوز 10 الكمبيوتر.
لذلك أنا تحميل ويندوز 10 32 بت من هذا الرابط.
على الموقع، مرر لأسفل حتى ترى الحاجة إلى إنشاء أوسب أو دفد أو يوس؟ ثم انقر فوق أداة التنزيل الآن.
سوف يطلب منك 32 بت أو 64 بت. (سيقولون أنك قد تحتاج إلى رمز مفتاح، ولكن يمكنك تجاهله فقط.)
مرة واحدة تحميلها، يطلب منك الشاشة لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تثبيت على جهاز كمبيوتر مختلف. انقر فوق تثبيت إلى كمبيوتر آخر.
سيؤدي ذلك إلى تنزيل صورة يوس إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسأطلب منك ما إذا كنت ترغب في حرقه على قرص دفد (الذي لا تفعله).
ثم استخدام أوراكل مربع الظاهري، وخلق ويندوز 10 32 بت.
أنا تخطي رمز مفتاح ويندوز 10 وكان قادرا على استخدام ويندوز 10 على مربع الظاهري.
ويندوز 7/8.
كتب روس هول أنه يمكنك تقسيم القرص الصلب وتثبيت أوبونتو للحصول على باترنز للعمل. قام بتثبيته على جهازي كمبيوتر، أحدهما قام بتركيب النبيذ بشكل منفصل (1 *) و واحد تم فيه تحميله تلقائيا (2 *). لقد شملت تعليماته لكلا، لذلك قراءة هذه الملاحظة بأكملها قبل تثبيت. يبدو وكأنه اختيار الإصدار 13.10 هو أسهل. وذلك اعتبارا من 3/18/2018.
"من السهل نسبيا إنشاء تثبيت التمهيد المزدوج مع ويندوز 7 أو 8 و أوبونتو.
جميع الوثائق المناسبة يمكن الوصول إليها من موقع المنزل: أوبونتو /
على وجه التحديد، الصفحة التي توجه لكم من خلال تثبيت التمهيد المزدوج:
بعد تثبيت أوبونتو، يجب تحميل جميع التحديثات وتثبيتها (يتم ذلك في بيئة التشغيل أوبونتو - هناك زر التحديث على "سطح المكتب").
(1 *) يتم تحميل و تثبيت (واين ويندوز بروغرام لويدر) وتثبيته من داخل بيئة التشغيل أوبونتو - في هذه الحالة من زر "مركز البرامج أوبونتو".
بعد تثبيت النبيذ، هناك خيار التكوين. في علامة التبويب التطبيقات، يمكنك إضافة باترنز، وأدخل ويندوز زب كنظام التشغيل. أغلق تطبيق تهيئة النبيذ.
فيند باترنز في قسم الملفات (زر آخر على سطح المكتب، والذي يستخدم تنسيق ملف قياسي إلى حد ما). انقر نقرا مزدوجا فوق الملف Patternz. exe و - فويلا! - باترنز هو وتشغيلها.
(2 *) النسخة الأولى أنا تحميل هو 13.10، وهو في وقت لاحق [أحدث نسخة]، مع المزيد من الميزات. على ما يبدو، هذا الإصدار هو أكثر ذكاء، ويمكن تحميل برامج ويندوز (مع واين) تلقائيا.
على الإصدار السابق (12.04 لتس)، برامج ويندوز تحتاج إلى فتح عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف، وربط مع النبيذ - ثم أنها تعمل بشكل جيد. "
فوز 7/8 فيرتثلبوإكس.
بريد إلكتروني آخر وصلتني قال أن هناك العديد من المحاكيات في السوق الآن (اعتبارا من 1/16/2018). وهنا ما يكتب.
كما وعد هنا بعض مزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت ويندوز زب 'داخل' ويندوز 7 أو حتى ويندوز 8 باستخدام الظاهري.
هناك العديد من الظاهري المتاحة مجانا، فيرتثلبوإكس كونها واحدة منهم. هذا الأسلوب هو بديل لاستخدام نظام التمهيد المزدوج.
بقدر ما أعرف مفتاح تنشيط ويندوز زب مطلوب إذا كنت تستخدم هذه الطريقة على أي إصدار ويندوز آخر من ويندوز 7 بروفيسيونال، المؤسسة أو الطبعة النهائية.
يمكنك بسهولة العثور على أدلة خطوة بخطوة على شبكة الإنترنت. مجرد إلقاء نظرة على 'ويندوز زب الظاهري ويندوز 8'. لقد وجدت هذا واحد سهل جدا للاستخدام:
طريقة أخرى هي إدخال نفس الكلمات الرئيسية على يوتيوب وستحصل على بعض أشرطة الفيديو لطيفة توجيه لكم من خلال عملية التثبيت بأكملها.
ميزات باترنرز.
باترنز هو برنامج يستند إلى ويندوز الذي يجد تلقائيا الرسم البياني وأنماط الشمعدان. لديها هذه الميزات.
جولة باترنز.
جولة عبر الإنترنت من البرنامج متاح من خلال النقر هنا. وتظهر الجولة يلتقط الشاشة من البرنامج ويشرح لفترة وجيزة كل عنصر تحكم. فهو يعطي لمحة عامة جيدة عن ما يبدو البرنامج، ما يمكن القيام به، ويعطي نصائح حول العملية.
ما باترنز لن تفعل.
البرنامج لديه مشاكل تعمل على ويندوز فيستا / ويندوز 7 وأنظمة التشغيل الأخرى التي لا يمكن التعامل مع 16 بت "تراث" التطبيقات. يمكنك تشغيل جهاز محاكاة زب لإصلاح المشكلة. راجع تشخيص مشكلات باترنرز استخدم الملفات مع علامات اقتباس من عدة أسهم في ملف واحد. يجب أن يكون لكل رمز الأسهم ملف خاص بها. العمل مع البيانات لحظيا. انها السعال حتى كرات الفراء ويموت. قم بتحديث ملفات البيانات. يجب أن تفعلها بنفسك.
تنزيل باستخدام بويرشيل.
خلق ديف براونشفايغ سيناريو ل ويندوز بويرشيل، وهي متاحة مجانا من مايكروسوفت ودمجها في جميع أنظمة التشغيل ويندوز الحالية. يمكنك تحميل ملف مضغوط هنا (2K تحتوي على ملف نصي). لم أحاول هذا، لكنه أدرج عنوان بريده الإلكتروني في ملف نصي حتى تتمكن من الاتصال به للحصول على إجابات على الأسئلة.
توني فاكيرتزيس لديه برنامج تحميل جداول البيانات إكسل ل باترنز. مرة أخرى، لم أحاول هذا حتى تكون حذرا.
تقريبا اقتباس مجاني تنزيل.
هذا التحميل هو سهل الاستخدام، لقد حاولت ذلك، وأنها تعمل بشكل جيد. انها كانت حرة، لذلك ربما يمكنك العثور على نسخة قديمة على شبكة الإنترنت في مكان ما. يمكنك بناء قائمة رمز، ونقول أين تجد القائمة، ونقول فيها أين لوضع الملفات، وانقر على أيقونة لبدء تحميل. انها الاستيلاء على يقتبس من ياهو أو جوجل. سينقلك الرابط أعلاه إلى موقع يمكنك من خلاله قراءة المنتج وتنزيله.
يصف ما يلي كيفية تغيير باترنز للحصول عليه للعمل مع برنامج التنزيل. إنها عملية بسيطة.
يرجى الرجوع إلى الشكل الموجود على اليمين والقيام بما يلي:
تشغيل باترنرز. انقر على خيار القائمة تنسيق الملف انقر فوق الزر بعنوان "إعداد ملدونلوادر أو ياهو / غوغل دونلوادر"، باللون الأحمر في الشكل.
يجب تكوين باترنز للعمل مع تنسيق الملف لهذا التحميل. يرجى ملاحظة أنه منذ تغيير التكوين قد MMM. csv لم يعد التخطيط بشكل صحيح.
كما ستحتاج إلى تغيير تنسيق التاريخ لتتوافق مع التنسيق المستخدم من قبل بلدك (محاط بدائرة خضراء على الشكل).
إذا لم يكن لديك الوصول إلى ياهو / جوجل أو أنها لا توفر علامات الاقتباس لبلدك ثم ربما ملدونلوادر (أدناه) سوف تعمل.
MLDownloader.
آخر مرة سمعت، ملدونلوادر يكلف المزيد من المال.
ملدونلوادر هو البرنامج الذي تلقائيا بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك في شكل ملف متوافق مع باترنرز، وفقا لمستخدم واحد. لم أحاول ذلك، ولكن قيل لي أنه يعمل بشكل موثوق. وفيما يلي قائمة من التعليمات لأتمتة تحديث الملفات ل باترنز، من باب المجاملة توم هيلجيت (البريد الإلكتروني توم في ثيلجيت @ أول للحصول على مزيد من المعلومات انقر هنا لملف Patternz. cfg، ونسخة محسنة Patternz2.cfg). لتهيئة باترنز لاستخدام برنامج التنزيل هذا، اتبع الإرشادات الخاصة بتنزيل تنزيل مجاني تقريبا أعلاه ثم تابع ما يلي.
إعداد برنامج ملدونلوادر.
تحميل ملف Patternz. cfg وحفظه إلى ملدونلوادر / رمز قوائم / الولايات المتحدة الأمريكية المجلد. استدعاء ملدونلوادر. للاستفادة من الملف Patternz. cfg مع أي قائمة الرموز: تسليط الضوء على قائمة رمز قمت بإنشائها بالفعل وانقر على تحميل. الحصول على مقتطفات. تأكد من أن يتم تنزيل مربع البيانات التاريخية تحميل وأنه تم تعيين الملقم إلى ياهو (في جميع أنحاء العالم) على شاشة الحصول على أسعار: انقر على زر خيارات بالقرب من أسفل يمين الشاشة الحصول على اقتباسات. على شاشة خيارات التحقق من تنسيق ملف أسي ثم. ابحث عن ملف Patternz. cfg في ملدونلوادر / رمز قوائم / الولايات المتحدة الأمريكية المجلد حيث قمت بتخزينه. قم بتمييز Patternz. cfg وانقر على فتح. عند عودة شاشة الخيارات، انقر فوق تطبيق ثم موافق. عند إرجاع الشاشة الحصول على اقتباسات، تعيين تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء والدورية. يمكنك الآن النقر على تحميل البيانات التاريخية للحصول على علامات الاقتباس الخاصة بك للاستخدام مع باترنز.
إنشاء ملفات باتريز. txt للمستخدمين Tc2005.
هذه التعليمات هي من باب المجاملة جون ماير (البريد الإلكتروني Tc2005 الأسئلة إلى: جوندمير @ ياهو) وهي لمستخدمي Tc2005. أنا لم تستخدم Tc2005، لذلك هذا ليس تأييدا، مجرد راحة لأولئك الذين لديهم.
لإنشاء ملف. txt الذي يعمل في باترنز من Tc2005:
إحضار Tc2005 ابدأ بقائمة مراقبة لتلك الأسهم التي ترغب في تحليلها في قائمة بنك البيانات حدد "تصدير البيانات إلى نص". ستعطيك نافذة التصدير خيارات واحدة في كل مرة تقوم بتحديد الحقول من السطر الأول من ملف كسف. فور فرونتيه. (تاريخ / يوم / سنة / سنة، مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، حجم، حجم) لكل حقل ضرب "إضافة" زر لنقل الحقل إلى "حقول التصدير (بالترتيب)" مربع. تأكد من تحديد "تاب" كمحدد البيانات. تعيين مسار التصدير إلى أي دليل تريد. أضع الألغام في نفس الدليل مثل ملف Patternz. exe. تحقق من "ملفات متعددة (اسمه مع رمز)" زر. تعيين عدد الأيام للتصدير. يمكنني استخدام 150 على الأقل، وأحيانا أكثر. تعيين زر "التواريخ تصاعدي / تنازلي" إلى تصاعدي. لقد فعلت ذلك في كلا الاتجاهين. ويبدو أنها تعمل في أي من الاتجاهين. اضغط على زر "تصدير" في الجزء السفلي من النافذة. على النظام الخاص بي، واستغرق تصدير عشرات من الأسهم لمدة 150 يوما من البيانات في مجال 1 ثانية. ليس لدي حتى الآن إضافة السطر الأول الآلي، لذلك أنا مجرد نسخ هذا السطر الأول، علامة التبويب محدد، ولصقه في كل ملف الأوراق المالية في الأعلى. [ملاحظة: يمكنك إزالة هذه الخطوة باستخدام الخيار تنسيق الملف في باترنز لتكوين تنسيق العمود لجميع الملفات]. جلب باترنز. ستظهر الملفات التي تم إنشاؤها للتو في قائمة الإسقاط. حدد واحد تريد وبعيدا نذهب. ستحصل على رسالة الخطأ "لم يتم العثور على تاريخ البدء، باستخدام التاريخ الأول في الملف". تجاهل الرسالة والمتابعة.
إنشاء ملفات باترنيز من الثروة مختبر.
التعليمات التالية هي إنشاء ملفات من الثروة مختبر لابرنتز. أنا لا تملك الثروة مختبر، لذلك هذا ليس تأييدا، ولم أحاول هذه التعليمات. يتم توفيرها من باب المجاملة راي سينيساك. لمزيد من المعلومات، والبريد الإلكتروني راي في ريسينيساك @ أول. التعليمات متوفرة أيضا كملف المفكرة مضغوط بالضغط هنا.
فار بار، واتشليستنومبر، f: إنتيجر؛
فار فلنام: سترينغ؛
فور واتشليستنومبر: = 0 تو واتشليستكونت - 1 دو.
فلنام: = 'c: / داتابوس / باترنز /' + واتشليستنام + '/' + جيتسيمبول + '.csv'؛
بار: = 0 إلى باركونت - 1 القيام به.
فيلوريت (f، إنتوستر (جيتمونث (بار)) + '/' + إنتوستر (جيتداي (بار) + '/' + إنتوستر (جيتير (بار)) + '،' +
3. تغيير اسم الملف "داتابوس / باترنز" إلى المسار الذي تستخدمه لملفات بيانات باترنز. لاحظ أن هذا الإعداد لاستخدام اسم قائمة المراقبة كجزء من بنية الملف. أنا أحب هذا لأن لدي نفس المجموعات للأسهم في باترنس كما لدي في الثروة مختبر.
4. أنشئ المجلدات التي حددتها ل ويالث-لاب في النص البرمجي أعلاه. على سبيل المثال، لدي واتشليست تسمى "إجمالي الأسهم" لذلك أنا خلقت مجلد "ج: / داتابوس / باترنز / إجمالي الأسهم".
5. لتنفيذ البرنامج النصي، انقر على سهم في قائمة المراقبة المناسبة. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف باترنز لكل سهم في قائمة المراقبة.
6. إذا كان لديك عدد كبير من الأسهم في قائمة المراقبة الخاصة بك هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتنفيذ. أنا أحافظ على عدة آلاف من الأسهم في الثروة مختبر حتى إذا كنت أريد فقط أن نرى الإشارات الحالية، وأنا تعيين الثروة مختبر لاستخدام فقط 250 أشرطة من البيانات (سنة واحدة) والنصي يعمل أسرع بكثير.
7. بعد تشغيل البرنامج النصي المختبر الثروة بدء باترنز واتبع التعليمات لتشغيله.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها باترنز.
انتقل هذا إلى Trouble. html.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. كل ابن آدم خطاء. أن يغفر ليس سياسة الشركة.

فوريكس برنامج التعرف على الأنماط
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

أنظمة التعرف على أنماط الرسم البياني.
التعرف على نمط الرسم البياني.
ما هو "التعرف على نمط المخطط"؟
يشير الرسم البياني لنمط الرسم البياني إلى خوارزميات حاسوبية مصممة للتعرف على الانتظام في سلسلة بيانات الأسعار لأداة مالية، وتحديدات الأسعار المحددة على أنها أنماط بيانية. التعرف على نمط الرسم البياني هو عملية التعلم الآلي. وهذا يعني أن المطورين يقومون بتدريب وتخصيص نظامهم استنادا إلى بيانات الأسعار التاريخية (العملية تحت الإشراف) من أجل استخدامها للتنبؤ بسلوك الأسعار في المستقبل (عملية غير خاضعة للرقابة).
مقدمة في التعرف على نمط الرسم البياني.
أنظمة التعرف على نمط الرسم البياني تنتمي إلى برامج التحليل الفني. هدفهم هو تحليل وتحديد أنماط يمكن التعرف عليها التي قد تحدث في الرسم البياني للسعر لزوج الفوركس، فهرس، سلعة، وما إلى ذلك هناك المئات من أنماط مختلفة التعرف. تتضمن عملية التعرف العديد من نظريات التحليل الفني مثل موجات إليوت، نسب فيبوناتشي، أنماط متناسقة، إلخ. هذه الأنماط أكثر موثوقية عند تحديدها في الأطر الزمنية الطويلة، مثل ساعة واحدة و 4 ساعات و 1 يوم.
ويشمل برنامج التعرف على نمط الرسم البياني ما يلي:
■ المؤشرات التي تدمج في منصة التداول (MT4، MT5، الخ) وتعمل مستقلة تماما، دون أي تدخل بشري.
■ خوارزميات الكمبيوتر التي تعمل على خادم الويب وتوزيع نتائجها (تحديد أنماط الرسم البياني) إلى قائمة المشتركين.
عملية من 5 خطوات لتحديد أنماط الرسم البياني.
أنظمة التعرف على نمط المخطط تتضمن خوارزميات متقدمة مصممة ليس فقط لتحديد أنماط الرسم البياني العام، ولكن أيضا لتصفية لهم، ومن ثم لحساب مستويات الزناد والمستهدفة.
هذه عملية من 5 خطوات، تستخدم عادة من قبل أنظمة التعرف على الأنماط:
(ط) تحليل مختلف الأدوات المالية في آن واحد على جميع الأطر الزمنية المتاحة.
'2' تحديد الأنماط العامة المحتملة (استنادا إلى موجات إليوت، والنسب المتناغمة، وما إلى ذلك)
(3) تصفية النتائج لاستبعاد أنماط كاذبة أو ضعيفة.
'4' حساب مستويات الزناد (أدخل) & أمب؛ المستويات المستهدفة (إكمال النموذج / الخروج)
'5' رسم النشر الكامل للنمط في الرسم البياني / الإطار الزمني المقابل.
..ابدأ من جديد.
أنظمة التعرف على أنماط الرسم البياني.
هذه بعض أنظمة التعرف على الأنماط الشائعة. معظم النظم التجارية وعلى شبكة الإنترنت، ولكن هناك أيضا اثنين من المؤشرات الحرة ل MT4.
■ النوع: كاشف الاتجاه / التعرف على المثلثات والأعلام والأوتاد.
■ الأصول / الأطر الزمنیة: 34 أزواج الفوركس / 9 أطر زمنیة.
■ المنصات: نظام على شبكة الإنترنت (يسلم إشارات عبر الرسائل القصيرة، تنبيه مسموع، على الشاشة، والبريد الإلكتروني)
الفوركس العصرية تفحص في وقت واحد 34 أزواج الفوركس في 9 الأطر الزمنية الأساسية (من دقيقة واحدة إلى شهر واحد). البرنامج يعترف أنماط الاتجاه ويولد إشارات التداول. الفوركس العصرية تركز حصريا على حركة السعر دون استخدام أي مؤشر. ويأتي مع كتاب (.PDF) شرح الأساليب ومواصفات البرمجيات.
لا توجد عمليات تثبيت (البرامج المستندة إلى الويب والخوادم في فلوريدا، الولايات المتحدة) الرسوم البيانية الحية لأفضل أزواج تتجه بين 34 زوجا من العملات الأجنبية و 9 إطارات زمنية مؤشر إضافي (مجاني) للتعرف على المثلثات والأعلام والأوتاد على 34 زوج من أزواج الفوركس وجميع الأطر الزمنية التركيز على السعر الحقيقي العمل من خلال تهدف إلى تحديد الاتجاه الرئيسي وتوليد إشارات التداول يتكيف مع أي ظروف السوق (شقة وتتجه الأسواق) التعرف على أنماط الخروج تنبيهات مسموعة، وتنبيهات الرسائل القصيرة، وتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات على الشاشة.
■ النوع: التعرف على النمط المستند إلى الويب.
■ الأصول / الأطر الزمنية: جميع الأصول المالية / جميع الأطر الزمنية.
■ المنصات: على شبكة الإنترنت، ميتاترادر ​​4 المكونات في.
■ السعر: البرامج التجارية / السعر يعتمد على وسيط الفوركس.
أوتوشارتيست هو برنامج التعرف على الأنماط شعبية جدا التي تدعم التعرف التلقائي على أنماط المخطط الأساسية والتشكيلات.
أنماط الرسوم البيانية وأنماط فيبوناتشي تشمل أنماط أبسد، فراشة و غارتلي تشكيلات تحليل أي أصول مالية في أي إطار زمني أوتوشارتيست يمكن أن تتكامل مع MT4 (عن طريق المكونات في) تنبيهات التداول (التنبيهات البصرية والصوتية) البحث تخصيص أوتوشارتيست بويرستاتس (معلومات عن التحركات الفوركس أزواج)
وسطاء الفوركس يقدمون برنامج أوتوشارتيست:
3. النقاط معالج الاعتراف الاتجاه.
■ نوع: الاعتراف الاتجاه / إشارات التداول مولد.
■ األصول / األطر الزمنية: جميع األدوات المالية / M15 إلى D1.
■ المنصات: ميتاترادر ​​-4 (المؤشر)
بيبس ويزارد برو هو مؤشر اتجاه MT4 مصمم لتوليد إشارات الشراء / البيع. يعرض معالج النقاط خطين أساسيين:
(ط) الخط الأزرق، الذي يشير إلى مناطق الشراء.
'2' الخط البرتقالي، الذي يشير إلى مناطق البيع.
تنبيهات عبر البريد الإلكتروني، والنوافذ المنبثقة مسموعة، أو سمز يحلل أي مخطط على الأطر الزمنية من M15 إلى D1 معالج معالج النقاط على أي زوج العملات، سهم، مؤشر، السلع، أو السندات.
تحتوي التنبيهات على المعلومات التالية:
(ط) الأداة المالية والإطار الزمني الذي تم فيه الاعتراف بالإشارة.
'2' سعر الدخول، والربح، ومستوى وقف الخسارة.
4. اثنين من المؤشرات الحرة / الإضافات ل MT4.
■ الأصول / الأطر الزمنية: أصول الفوركس / جميع الأطر الزمنية.
هذه هي اثنين من مؤشرات التعرف على الرسم البياني مجانا ل MT4:
(1) مؤشر العلم والبينانت لميتاتريدر 4.
يحدد هذا المؤشر MT4 أنماط فلاج و بينانت. يستخدم كشف الاتجاه الانحدار الخطي، في حين أن الكشف "استراحة" يستخدم قناة.
(2) التعرف على نمط v1.0 ل MT4.
المؤشر يحدد الأنماط التالية: نمط صعودي إنغولفينغ، ثلاثة نمط خارج المتابعة، نمط هارامي الصاعد، ثلاثة في الداخل حتى نمط، ثقب نمط الخط، ثلاثة جنود الأبيض نمط، وصباح دوجي ستار.
الاستنتاجات والمبادئ التوجيهية فيما يتعلق التعرف على نمط الرسم البياني.
إن تعلم كيفية التعرف على أنماط الرسم البياني بكفاءة واستخدامها يمكن أن يزيد بشكل كبير من احتمالات دخول صفقات مربحة (تصل إلى 75٪). يجب على المبتدئين استخدام نظام التعرف الودي بشكل أفضل مثل فوركسترندي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما اختبار مهاراتهم باستخدام نظام أكثر تطورا مثل برنامج أوتوشارتيست.
وعلى أية حال، فهذه بعض المبادئ التوجيهية الرئيسية:
(ط) التحضير بحذر بعض مجموعات من أجل الدخول في الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب (التوقيت هو كل شيء)
(2) لا تدخل التجارة قبل تأكيد تشكيل نمط بشكل صحيح.
(3) التعرف على نمط الثقة في الأطر الزمنية M30 وما فوقها (الأطر الزمنية الأطول أكثر موثوقية)
'4'تأكيد عدم وجود أنماط مثيرة للجدل في أطر زمنية مختلفة لنفس الصك.
(v) حتى إذا كنت تستطيع تحقيق 75٪ نسبة الفوز عن طريق نظام التعرف على الأنماط، لا نقلل من 25٪ المتبقية. هذا 25٪ يمكن بسهولة تفجير حسابك.
(6) يوصى بشدة بتنفيذ إدارة الأموال الضيقة، خاصة إذا لم تكن على دراية بتداول مثل هذه الأنماط.
'7' الجمع بين نتائج برامج التعرف على الأنماط وقراءات مؤشر موثوق (مثل ماكد، و / أو اختلافات ماكد)
■ أنظمة التعرف على الرسم البياني فوركس.
أدخل منطقة المقارنة.
قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.
تقييم مقارنات الفورمولا.
استراتيجيات تجارة الفوركس.
"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".
لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.
استراتيجية التجارة.
مراجعة الوسطاء.
مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..
وسطاء الفوركس.
نظم التجارة.
نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):
تقييمات الفوركس.
تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)
دوكاسكوبي الخصم.
دوكاسكوبي 30٪ الخصم التجاري للشهر الأول عن طريق الرابط التالي ريبيت لينك:
وسيط الفوركس المنظم 0.3 معدل انتشار النقاط بالإضافة إلى 4.8 دولار لكل جولة مستديرة سيولة ضخمة من خلال سوق سوفكس السويسري منصة جفوريكس الآلية، حسابات فيكس / أبي بم العديد من المسابقات الشهرية / التداول الاجتماعي الحد الأدنى للحساب هو 100 دولار (دوكاسكوبي أوروبا)
ككسيرت (ج) 2018-2018.
تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.

فوريكس برنامج التعرف على الأنماط
يمكن أن تكون الأنماط إضافات قوية جدا لترسانة التداول الخاصة بك - خاصة في الفوركس. لكن. يجب أن تتعلم أن نراهم وأيضا رسم لهم بشكل صحيح. يحتاج الدماغ لتطوير "كوغنيتيون ريتيكولار" أو القدرة على التعرف على الفور نمط واحتمال الإحصائية.
اليمين check. jpg.
يستغرق الحد الأدنى من 300 أنماط رسمها بشكل فردي من قبل التاجر لبناء قاعدة بيانات لعقلك للوصول إلى هذه المعلومات.
كيفية الحصول على ذلك الحق؟
وهذا هو 300 من كل نمط - حتى 300 الأعلام الثور ثم 300 أعلام الدب (القيام به نمط واحد في وقت واحد). هناك ما لا يقل عن 15 أنماط محددة في الفوركس لمعرفة ذلك هو أن 4،500 أنماط لرسم .. وهذا هو مجرد بداية! تحتاج فعلا الآلاف من كل نمط ولكن عليك أن تحصل على 300 كحد أدنى. ولكن ماذا يحدث إذا كنت رسم أول 300 الخاص بك خاطئة! ليست جيدة، لأنك قد أنشأت الآن قاعدة بيانات تالفة في الدماغ.
وضعنا هذا المدرب للحصول على انك بدأت في الاتجاه الصحيح. المدرب هو القطعة الصغيرة جدا التي تقع على سطح المكتب الخاص بك. عندما كنت على استعداد لممارسة لك ببساطة انقر والبدء.
فيديو-أحمر-SMALL. JPG.
إليك فيديو لعرض كيفية استخدامه - انقر هنا.
على الرسم البياني 10 دقيقة - أي منها أولا؟
اليمين check. jpg.
نمط التعرف المدرب - نعم أنها مجانية لفترة محدودة!
نمط trainer. jpg.
اختر نمطا وتظهر هذه الشاشة.
لقطة شاشة PRT2-1_0.jpg.
المؤشر هو الآن أداة رسم وكنت يدويا رسم نمط وثم دفع "تحديد نمط" وسترى النمط الفعلي على الشاشة لمقارنة لك مع النمط الصحيح. بمجرد أن تعرف هوتو تحديد ذلك بشكل صحيح تذهب في المخططات والبدء في رسمها بشكل صحيح، وكنت تفعل 300 في وقت واحد ومن ثم تأخذ 24 ساعة قبالة - وهذا يسمح عقلك لبناء نظام استرجاع للوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك. هذا ما يفعله دماغك عند النوم. لا تحاول وتفعل أكثر من نمط واحد في وقت أو سوف ينتهي بك الأمر مع "الطين" في الدماغ.
أوه ييا - تقديم ملاحظة للاتجاه تحرك السوق بعد كسر نمط. هذا هو المفتاح الخاص بك لفهم صحة الإحصائية للنمط في الرسوم البيانية. تريد معرفة المزيد عن الأنماط؟ انقر هنا.

No comments:

Post a Comment