Wednesday 21 March 2018

الأسهم بيني استراتيجيات التداول اليوم


بيني الأسهم يوم التداول.
ويهدف هذا القسم لتعطيك مقدمة في عالم التداول اليوم.
التداول اليومي هو وسيلة فعالة لتحقيق الأرباح في أسواق الأسهم قرش. ليس من الصعب البدء في العمل، ومن خلال الحفاظ على بعض النقاط الرئيسية في الاعتبار قد تكون قادرة على البدء في تحويل الربح في غضون أيام قليلة من البدء.
قبل أن نبدأ، نعرف هذا: صحيح التجار اليوم تشارك في الخيارات والمشتقات، التي هي أكثر تقلبا ومحفوفة بالمخاطر من الأسهم قرش والأسهم التقليدية أكثر. وبالتالي، فإنه ليس من الممكن أن "التجارة اليوم" الأسهم قرش على أساس التعريف الحرفي. ومع ذلك، فمن الممكن لتحقيق أرباح على الأسهم قرش على أساس يومي، وخاصة بسبب تقلبها.
اليوم الأسهم بيني التداول يتطلب أن تتبع العديد من الأسهم (ومعظم هذه لن تجعل أي تحركات هامة من يوم لآخر، لذلك فمن الأفضل أن يكون مجموعة كاملة من الأسهم لزيادة الخيارات الخاصة بك في أي وقت معين).
كل من الأسهم على "قائمة المراقبة الخاصة بك" يحتاج إلى مصلحة تجارية كافية (حجم التداول اليومي لا يقل عن 50،000 سهم)، والتقلب (عامل بيتا، كما هو موضح في القسم السابق على التداول ويندوز). لاحظ أن بعض الأسهم قرش قد يكون الكثير من النشاط والتقلب على أساس يومي، ولكن يمكن أن تجف دائما بين عشية وضحاها. انظروا إلى متوسط ​​حجم التداول على مدى فترة زمنية أطول، للتأكد من أن الأسهم على قائمة المراقبة الخاصة بك تلبية الاحتياجات الخاصة بك.
متطلبات المستثمرين الأسهم بيني.
يجب أن لا تتورط مع التداول اليومي إلا إذا كنت قادرا على رصد فعال المقتنيات الخاصة بك ويمكن أن تلتزم مع مجموعة العقل المناسب والتوقعات. هذه الاستراتيجية يستغرق وقتا طويلا، والبحوث، وكمية كبيرة من المال (أقترح ما لا يقل عن 4،000 $). وإلا، قد لا تكون قادرة على الاستفادة من مثل هذه الطريقة التداول.
تحتاج إلى أن تكون قادرا على التحقق من أسعار الأسهم في إشعار لحظة، والحصول على اقتباس دقيقة وحديثة. الوصول إلى الإنترنت أو اتصال الكمبيوتر إلى الوسيط الخاص بك من العمل أو المنزل هو أفضل عموما. عند التداول اليوم، قد تحتاج إلى التحقق من أسعار الأسهم في كثير من الأحيان، وربما مشاهدة أسعارها طوال اليوم. باستخدام الكمبيوتر يستغرق سوى بضع دقائق في كل مرة، يمكنك الحصول على الأسعار الحالية، ويمكن تغيير أو تقديم طلبات جديدة على الانترنت بعد التحقق من النشاط الأسهم قرش.
الأهم من ذلك كله، تحتاج الصبر. على الرغم من أن التداول اليوم في الأسهم قرش هو على الأرجح أسرع طريقة الربح والخسارة في العالم المالي، والصبر لا يزال يأتي في اللعب. أفضل استراتيجيات التداول اليوم تنطوي في كثير من الأحيان الذهاب أسبوع أو نحو ذلك دون التجارة، لأنه يجب عليك الانتظار للحصول على أفضل الأسعار. نفاد الصبر ينفي على الفور فعالية استراتيجية التداول اليوم.
وأخيرا، تحتاج إلى المعدة القوية. يجب أن نفهم أن التداول اليوم في الأسهم قرش يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أسبوع واحد التي هي ضخمة، أو يمكن أن يضع لك لخسارة. سواء كان تحقيق ربح كبير أو أخذ خسارة قبيحة، يجب أن تكون قادرة على التعامل مع كل من الإجهاد الجيد والسيئ الذي سيأتي مع هذا الأسلوب من التداول. وإلا، يمكنك إجراء تحركات لأسباب خاطئة وتسوية أهدافك.
ما يوم التداول هو.
التداول اليومي هو مجرد محاولة للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم قرش فمن الممكن لشراء قضية في 0.12 $ وبيعه في الأسبوع المقبل، يوم، أو حتى بضع ساعات في وقت لاحق عند 0.15 $، مما يتيح لك ربح قصير الأجل 25٪ على الاستثمار الخاص.
إذا كان الربح أكثر من 20٪ إلى 25٪ يقدم نفسه، كنت غالبا ما أعتبر. القيام بذلك عدة مرات وكنت تبحث في استراتيجية استثمار ناجحة للغاية.
الجانب السلبي من التداول اليوم يأتي في اللعب عند شراء قضية وانخفض في القيمة. عند هذه النقطة إما أن تأخذ خسارة سريعة للحفاظ على أموالك المتاحة، أو الجلوس والانتظار فرصة الربح التي قد تنشأ في وقت لاحق، في هذه الحالة يتم ربط أموالك حتى ذلك الوقت. وهذا يصبح أقل قلقا للتجار الذين لديهم المزيد من الأصول تحت تصرفهم، لأنه في حين يتم ربط جزء فقط من أموالهم مؤقتا في الأسهم التي انخفضت في قيمتها، والباقي من حافظتهم يمكن استخدامها بنشاط.
الآن، اسمحوا لي أن أقول لك كيفية الاستفادة من التداول اليوم دون مخاطر كبيرة، ومع أقصى قدر من الربح المحتملة. إذا كنت تنوي أن تبدأ التداول اليوم، وقراءة هذا القسم عدة مرات من خلال وضبط نمط الاستثمار الخاص وفقا لذلك.
أهداف التداول اليوم.
هذا مهم جدا إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة في التداول اليوم. هدفك العام هو جعل عدة مئات من المئة على الاستثمارات الخاصة بك على أساس سنوي. ومع ذلك، هذا هو أن يتم 40٪ و 30٪، حتى في بعض الأحيان 10٪ في وقت واحد. هذا هو المكان الذي تنهار فيه معظم استراتيجيات التداول اليومية - المستثمرون لا يدركون أن أخذ المكاسب الصغيرة بشكل أكثر تواترا سيكون في الواقع أكثر فعالية من المكاسب الأكبر بشكل أقل تواترا!
يجب أن تكون أهدافك من أجل إستراتيجية تداول يومية فعالة كما يلي:
الحفاظ على رأس الخاص بك مفتوحة شراء وبيع أوامر، ونشاط التداول من الأسهم الأساسية بحيث كنت نادرا ما فوجئت عمل الأسهم قرش. أن تأخذ أرباحا صغيرة عند تقديم أنفسهم. سوف تجد أن لديك فرصة لأرباح 15-25٪ صغيرة في كثير من الأحيان.
كنت ونت غالبا ما تكون في وضع يمكنها من اتخاذ أكبر 30٪ -50٪ الأرباح، لأنك بالفعل قد بيعت عندما بدأت أسهمك في الارتفاع. لذلك، كما إلى الوراء كما يبدو، إذا وجدت أن كنت تأخذ 50٪ الأرباح أكثر من 25٪ المكاسب، وربما كنت تفعل شيئا خاطئا. على المدى الطويل، من المرجح أن كسب المزيد من المال عن طريق الاستيلاء على مكاسب 25٪ مرارا وتكرارا، بدلا من التمسك بالعائدات أكبر.
استراتيجيات واعتبارات فعالة.
الاعتبار الأول من هذه الطريقة التجارية مقارنة مع الآخرين هو أنك سوف تأخذ اللجان بشكل أكثر تكرارا. إذا لم تكن بالفعل مع وسيط الخصم، أو تدفع أكثر من 20 $ في التجارة، وربما كنت يجب أن تتحول إلى وسيط أرخص. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن سماسرة الأوراق المالية بيني، والحصول على قائمة بلدي من أعلى منها في وقت سابق من هذا الموقع.
مع الأسهم بيني، قد تجد في كثير من الأحيان أن أمر شراء أو بيع يذهب جزئيا مملوءة. على سبيل المثال، قد تحصل فقط على قيمة 200 $ من الأسهم وتكون عالقة مع 20 $ اللجنة. لتجنب ذلك، تتبع أوامرك خلال يوم التداول - يمكنك التقاط جزء من طلبك بالسعر الذي تريد، ثم لديك لضبط الشراء أو سعر البيع للتأكد من الحصول على بقية النظام شغلها. إن تغيير أمر حالي للحصول على جميع الأسهم التي تريدها في يوم واحد، بدلا من أكثر من يومين أو ثلاثة أيام، يعني أنك ستخضع لعضو واحد فقط.
جمال التداول اليوم هو أن أساسيات الشركة وعمل السوق بشكل عام تصبح أقل أهمية. كنت تلعب التقلبات يوما بعد يوم بدلا من أمل السوق سوف ترتفع أو الشركة سوف تزيد من أرباحها. شراء في نهاية منخفضة من التقلبات وبيع في نهاية عالية يساوي النجاح، على الرغم من الاتجاهات الشهرية، أساسيات الشركة، أو توقعات السوق.
ولذلك، فإنه لا يهم إذا كانت الشركات التي تستثمر في مستقبل إيجابي أو هي سيئة على المدى الطويل المشتريات. ما هو مهم هو أن تبقي العين على نشاط التداول من هذه المسألة في محاولة، في محاولة لاختيار نطاقات التداول أعلى وأسفل، ثم تنفيذ أوامر الشراء والبيع وفقا لذلك.
مع التداول اليوم تحتاج إلى إدراك أن معظم أوامر الشراء الخاصة بك يجب أن تذهب غير مملوءة، لأن سعر العطاء الخاص بك يجب أن يكون أقل من سعر تداول الأسهم. شراء على الانخفاضات وسيكون لديك النجاح - وضعت في أوامر للحصول على أسهم في أو أقل من سعر العرض الحالي. إذا كنت وضعت في عشرة أوامر الشراء على مدى شهر، قد يختتم فقط الحصول على واحدة من يشتري كنت قد أراد، ولكن هذه الأسهم سوف يكون لك بسعر كبير، مما يجعل من الاسهل لتفريغ لهم للحصول على ربح سريع.
عندما مطاردة النمور، أنها مجرد التقاط وجبة واحدة من أصل عشر محاولات.
اتخاذ قرار بشأن أسعار الشراء والبيع المناسبة لتقديم طلباتك بسيط نسبيا. انظروا إلى المخزون الذي يحتوي على كل من حجم كبير من الكثير محاولة، وارتفاع حجم يسأل الكثير. كثير من الناس يحاولون شراء بسعر واحد وكثير من الناس يحاولون بيع في آخر. انظر إلى الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. إذا كان حوالي 15٪ أو أكثر، قد ترغب في وضع أمر الشراء بسعر العرض، وإذا تم ملئه فورا وضعت في أمر بيع بسعر الطلب.
من أهمية كبيرة هو عدد من العطاءات بالمقارنة مع عدد من يسأل الكثير. هناك توقعات مختلفة جدا لأسعار الأسهم إذا كان عدد أسهم العطاءات يفوق بشكل كبير عدد الأسهم المطروحة، أو العكس. وكلما زاد عدد العروض، كلما زاد ضغط الشراء وقوة السعر عند هذا المستوى. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك مستوى كبير من الطلب، فإن السعر المرجح أن تتصاعد على هذا المستوى والبدء في الصعود، إلا إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم للبيع لتلبية الطلب.
عند الحصول على عرض أسعار الأسهم، والنظر في عدد من العطاءات وطلب الكثير للحصول على فكرة عن الطلب والعرض. سيعطيك هذا مؤشر دقيق نسبيا للاتجاه الذي سيسلكه سعر السهم في اليوم، وربما خلال الأيام القليلة التالية. استخدام الكثير من العطاءات وطلب كميات كبيرة لمساعدتك على الخروج مع النطاق السعري أن الأسهم قرش سوف تتداول داخل.
سوف التداول اليوم يثبت الأكثر فعالية عند التداول في الأسهم قرش التي كنت قد تم مشاهدة لفترة طويلة. سوف تكون قادرة على إنتاج نتائج أفضل منذ كنت قد وضعت يشعر للنطاقات السعر العلوي والسفلي. وهذا ليس شرطا للنجاح، بل هو ميزة.
التحوط ومتوسط ​​الانخفاض.
كاستراتيجية أكثر تقدما، قد ترغب في دمج التحوط في ممارسات التداول يومك. عند الشراء، وهذا ينطوي على وضع في شراء أوامر لنفس الأسهم بأسعار مختلفة.
دعونا نستخدم مثالا: لقد وضعت في أمر لشراء 4000 سهم من أون @ $ 0.23 و أمر منفصل لشراء 4000 سهم من أون @ $ 0.17. الآن استشر الرسم البياني أدناه لمعرفة النتائج المحتملة لاستراتيجيتك.
نتائج التحوط المحتملة.
النتيجة رقم 1: إذا انخفض السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار، فسيتم تعبئة طلبك الأول. الآن إذا انخفض السعر أكثر من ذلك، قد تحصل على طلبك الثاني شغل بسعر أقل، متوسط ​​سعر 8000 سهم إلى 0.20 $. ويمكن تحقيق الأرباح الآن عن طريق البيع عند 0.22 دولار أو أكثر. إذا كان السعر يتسلق، وسوف تجعل الربح. إذا استمر في الانخفاض سوف تأخذ ورقة الخسارة. ويصبح هذا خسارة فعلية إذا قمت ببيع الأسهم، أو إذا كانت الأسهم لا تعود أبدا إلى مستويات 0.22 دولار. ومع ذلك، في جميع الاحتمالات السعر سوف ترتد حولها وسوف توفر فرصة للربح أو على الأقل كسر حتى في مرحلة ما في المستقبل. النتيجة رقم 2: ينخفض ​​السعر إلى أو أقل من 0.23 دولار ويتم تعبئة طلبك الأول. ثم يرتفع السعر، وترك طلبك الثاني غير مملوءة، ولكن توفر لك القدرة على الربح على 4000 سهم قمت بشراء. النتيجة رقم 3: السعر لا ينخفض ​​بما فيه الكفاية لملء أمر الشراء. أنت لا تحصل على الأسهم، ولكن كنت أسوأ حالا. يمكنك تمديد طلبك، وضبط الأسعار الخاصة بك، أو الانتقال إلى مخزون قرش مختلف. مرة أخرى يجب أن نؤكد على أن أمر الشراء غير الموفرة يعني أنك ربما تملك الفكرة الصحيحة. فمن الأفضل أن يكون لديك أمر شراء لم يتم الحصول عليه من الحصول على أسهم عالية جدا من السعر.
ويمكن أيضا تطبيق استراتيجيات التحوط بنفس الطريقة عند بيع الأسهم بيني.
وبطبيعة الحال، كنت أيضا الحصول على تتعرض لعمولات اضافية مع هذه الاستراتيجية.
يوم ملخص التداول.
يوم تداول الأسهم قرش هو على التوالي إلى الأمام كما يبدو. ومع ذلك، سوف تحتاج القليل من الحظ، والكثير من الصبر، والقدرة على اتخاذ الأرباح التي تقدم نفسها. من خلال إبقاء عن كثب على الأسواق واتباع استراتيجية بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه، يصبح التداول اليومي عملية فنية مباشرة إلى الأمام لا تتطلب الفكر قليلا، ولكن يمكن أن توفر عوائد الأسهم بيني مثيرة للإعجاب.

يوم التداول الأسهم بيني - 6 استراتيجيات فعالة.
يوم تداول أفضل الأسهم بيني - ارتفعت شعبية الأسهم بيني بسرعة خلال السنوات العشر الماضية. وقد حقق الآلاف من المتداولين أرباحا كبيرة أسرع بكثير مما كان ممكنا من خلال تداول الأسهم العادية. يوم التداول أفضل الأسهم قرش يسمح للمستثمرين لمضاعفة استثمار صغير نسبيا في فترة قصيرة من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمضاربين تداول كميات كبيرة من الأسهم دون استثمار مبلغ كبير من المال.
# 1 - رصد التقلبات.
نظرا لحجم كبير من الأسهم التي يمكن للمتداول شراء، يمكن للمستثمر تحقيق أرباح كبيرة من خلال الاستفادة من التغيرات اللحظية في قيمة السهم. وعلاوة على ذلك، أظهرت دراسات عديدة أن التداول باستخدام استراتيجيات قصيرة الأجل أقل خطورة بكثير من استخدام الاتجاهات الطويلة الأجل التي يمكن أن تتحول في أي وقت.
# 2 - تجنب الضجيج.
نتيجة لشعبية الأسهم قرش، بدأت العديد من الشركات لزيادة مصطنع قيمة الأسهم من خلال تشجيع مئات من المستثمرين عديمي الخبرة لشراء كميات كبيرة من مخزوناتهم. وبمجرد ارتفاع سعر السهم بشكل كبير، تبيع هذه الشركات عديمي الضمير أسهمها الخاصة بسعر أعلى بكثير من قيمتها الفعلية. ينصح الخبراء التجار بإجراء بحوث شاملة عن أي عمل من أسهم الأوراق المالية قبل الاستثمار. يمكن للمستثمرين تحليل التقلبات التاريخية لقيمة السهم والاستفادة من الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالشركة وصناعتها لقياس ما إذا كان استثمارا جيدا.
# 3 - استخدام استراتيجيات فعالة.
للحد من المخاطر وزيادة الأرباح، فإنه من المستحسن أن تتداول باستمرار الأسهم شركة واحدة وقضاء وقت طويل في البحث عن الأعمال التجارية. يمكن للمتداول أن يتعلم بسرعة للتنبؤ بمعظم التغيرات في قيمة السهم باستخدام هذه الإستراتيجية. ولكن استخدام استراتيجيات فعالة عند اختيار الأسهم أعلى قرش. العديد من الشركات التي ترتبط مخزونات قرش هي عمليات صغيرة جدا التي تولد سوى عدد قليل من المبيعات كل شهر. كن على علم بأن هذه الشركات أكثر عرضة للانهيار أكثر من الشركات الصغيرة التي تنتج باستمرار أرباحا كبيرة. ومن الأفضل أيضا اختيار شركة لديها عملاء في العديد من المناطق الجغرافية في جميع أنحاء البلاد، أو اختيار نشاط تجاري يطور منتجات وخدمات جديدة ذات طلب مرتفع.
# 4 - تحليل حجم.
عند اختيار الأسهم قرش، حدد المؤسسة التي توفر كمية كبيرة من الأسهم. ويسمح التداول اليومي لألسهم القيادية للمستثمر بشراء آلاف األسهم بسعر منخفض نسبيا. ويمكن شراء هذه الأسهم وبيعها بشكل متكرر خلال فترة قصيرة نسبيا من الوقت لتعظيم الأرباح. من المهم تحديد ما إذا كان عدد كبير من المستثمرين الآخرين يرغبون في شراء أسهم الشركة نفسها. وإذا كان الطلب على الأسهم مرتفعا، يمكن تصفية الأسهم حالما يتم تحقيق أرباح كبيرة. هذه الاستراتيجية يخفف من الآثار السلبية التي قد تكون ناجمة عن انخفاض في قيمة السهم. تحليل حجم يساعد أيضا على اختيار أفضل الأسهم قرش.
# 5 - فوائد التقلب.
عند تداول الأسهم المعروفة، يضطر العديد من المستثمرين لعقد الآلاف من الأسهم لعدة سنوات قبل أن يتمكنوا من بيعها لكسب الربح. خلال هذا الوقت، يمكن للشركة بيع أصولها، والخروج من العمل، أو أن يتم شراؤها من قبل شركة كبيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسهم الأعلى قرشا عادة ما تكون أكثر تقلبا من الأسهم الأكثر قيمة، ويجب على التجار شراء مخزون قرش مع السعر الذي يرتفع في كثير من الأحيان ويسقط بهامش كبير خلال كل يوم. على الرغم من أن هذه الخاصية يمكن أن تزيد من مستوى المخاطر، فإن التقلب يضمن أن المستثمر لن يضطر إلى الاحتفاظ بمخزون لفترة طويلة من الزمن. وقد أظهرت دراسة حديثة أن شراء كميات كبيرة من هذا النوع من الأسهم يمكن أن يحقق أقصى قدر من الأرباح على المدى القصير.
# 6 - اكتساب الأسهم في اللحظة المناسبة.
فعندما تنخفض قيمة أسهم القرش بشكل كبير، فإن عددا كبيرا من المساهمين سيريدون عادة تصفية أسهمهم؛ عند هذه النقطة، كمية كبيرة من الأسهم يمكن شراؤها بسعر منخفض. وبمجرد الحصول عليها، ينبغي رصد تقلبات قيمة السهم حتى يصل سعره إلى متوسط ​​ذروته اليومية؛ في تلك اللحظة، يجب بيع الأسهم.

تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.
كل الحق، والوقت لدينا خلاصة السوق في منتصف اليوم. سنذهب على الصفقات من اليوم. الذهاب الحصول على التقويم الخاص بها. اليوم هو …
تداول الأسهم بيني: من $ 583.15 إلى $ 100k في 44 يوما.
وكان أحد من أوائل ما قدمته إلى سوق الأسهم عندما كان صديق في المدرسة الثانوية جعل عشرات الآلاف من الدولارات يوم تداول الأسهم قرش خلال عطلة الصيف. هذا كان يمكن أن يكون حوالي 1999/2000 وفي الوقت التداول عبر الإنترنت مع تد أمريتراد كان لا يزال مفهوما جديدا.
كنت أعرف دائما أن هناك إمكانات لكسب المال في سوق الأسهم مع حساب صغير ولكن أنا لم & # 8217؛ ر معرفة كيف. قررت فتح حسابي الخاص ولكن كنت تداول الأسهم مثل كات، عب، و آبل. مع حسابي $ 1K أنا قدمت حوالي 17 $ دولار. كنت أستثمر في الأسهم الخاطئة لنمو نسبة كبيرة.
أوتك بيني الأسهم مقابل بورصة نيويورك / بورصة ناسداك الأسهم بيني.
وقد شاهد العديد منكم فيلم ولف من وول ستريت. في هذا الفيلم، كانوا يتداولون الكثير من الأسهم قرش. وكانت الأسهم بيني التي كانت تسمى الأوراق الوردي. هذه هي أوتك بيني الأسهم، مما يعني أنها ليست مدرجة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. ولكي يتم إدراجك في أكبر البورصات الوطنية، يجب أن تكون شفافا تماما حول بياناتك المالية، ويجب أن يظل سعر السهم أعلى من 1.00 دولار للسهم الواحد.
الشركات التي ليست على استعداد أو قادرة على توفير الوثائق المالية كاملة، الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بمخزونهم فوق 1.00 $ للسهم الواحد، أو الذين هم في إيداعات الإفلاس، والتجارة في أسواق أوتك. وينقسم سوق أوتك أيضا بين 4 طبقات، والوردي ورقة هي الجزء السفلي من برميل. هذه المخزونات تقليديا، أسوأ من الأسوأ. من أجل أن تكون ناجحة كما تاجر الأوراق المالية قرش، تحتاج إلى تعلم للتنقل في المياه بين أوتك وأسواق بورصة نيويورك / بورصة ناسداك.
4 مستويات من الأسهم بيني: إعادة تعريف & # 8220؛ بيني الأسهم & # 8221؛
سيك تعريف الأسهم بيني (بأسعار بين $ 1.00- $ 3.00)
يتم تعريف الأسهم بيني من قبل المجلس الأعلى للتعليم كما أي ضمان صادر عن شركة صغيرة يتداول تحت $ 5.00 (انقر هنا للحصول على تعريف كامل). في الأسهم قرش الماضي المستخدمة في حرفيا يعني تداول الأسهم تحت $ 1.00.
كان تداول الأسهم تحت 1.00 دولار تقريبا تقريبا الشركات الصغيرة التي تكافح من أجل العثور على مكانها في السوق، ونتيجة لتلك الأوراق المالية كانت استثمارات المضاربة جدا للتجار أو المستثمرين.
في هذا اليوم والسن، والأوراق المالية بأسعار تتراوح بين 1-10 دولار في كثير من الحالات لا تزال تمثل بعض من أكثر المضاربة والمخاطر الاستثمارات. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة في قطاعات التكنولوجيا الحيوية، والإنترنت، و فينتيش.
هذه الأسهم يمكن أن يخرج مع الأخبار بين عشية وضحاها التي تؤدي إلى انخفاض بنسبة 50٪ إلى الجانب السلبي أو ضغط 100٪ إلى الاتجاه الصعودي. ويتعين إعداد أي شخص يستثمر في هذه الأنواع من الأوراق المالية لاحتمال حدوث خسارة إجمالية.
للإشارة فقط، عندما أخذت 583.15 $ وتحويلها إلى أكثر من 100K $ في 44 يوما، وكنت في المقام الأول تداول الأسهم بين $ 1.00 & # 8211؛ $ 5.00. هذه المخزونات جميعا تلبية متطلبات قائمة الحد الأدنى للتبادلات، وهو أمر مهم بالنسبة لي. إذا كنت قد وضعت بلدي الصعب كسب المال في الأسهم، أريد أن أشعر بالثقة الشركة إيسن & # 8217؛ ذ سوف تختفي بين عشية وضحاها.
الأسهم التقليدية بيني (بسعر بين 0،01 سنت و 0،99 سنتا)
أرصدة بيني التقليدية، في رأيي، هي الأسهم بأسعار تتراوح بين 1 سنت و 99 سنتا. فهي لا تقل عن سنت واحد (إذا لم تكن تعرف بالفعل، يمكن أن تتداول الأسهم في الكسور من فلسا واحدا). ليس من غير المألوف رؤية سعر سهم يتراوح بين سنتي و 99 سنتا ما زال مدرجا في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وعادة ما تحصل هذه الشركات على خطاب (الذي يتم نشره على الجمهور)، وأنها تحتاج إلى تلبية متطلبات الإدراج أن يكون مخزونها فوق $ 1.00 في غضون فترة معينة من الزمن. إذا فعلوا ذلك، يبقى السهم مدرجا، إذا كان بإمكانهم سحبه من القائمة والانتقال إلى سوق أوتك. ومع ذلك، فإنه من المهم جدا أن نلاحظ أن الأسهم التي تتداول فوق $ 1.00 لن يكون لها انتشار أقل من 1 قرش. هذا يعني أن السهم سوف يتداول 1.01 x 1.02، أو 1.05 بمقدار 1.06، ولكن لم يسبق له مثيل 1.015 x 1.017 (عشرات من قرش أرين & # 8217؛ t مسموح).
عندما يتداول السهم أدناه $ 1.00، فإن الأسهم تتداول وصولا الى الكسور من فلسا واحدا. في الواقع، أنها التجارة تصل إلى 4 المنازل العشرية، وهو ألف من فلسا واحدا. هذا يعني أنك سترى تداول الأسهم .0115 x .0116. هذا هو السبب في أنني لا أحب تداول الأسهم أقل من 1.00 دولار! التداول فوق 1.00 دولار هو أسهل بكثير.
الأسهم الفرعية بيني (بأسعار أقل من 1 قرش للسهم الواحد)
الأسهم بيني الفرعية هي الأسهم التي هي أقل من 1 قرش للسهم الواحد. بحيث يبدأ من .0099. لن تكون هذه الأسهم في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك، لذلك لن أفعل ذلك. هذه أرن & # 8217؛ ر جديرة بالذكر بشكل خاص خارج حقيقة أن الشركات أرين & # 8217؛ ر قوية بما فيه الكفاية حتى يكون مخزونها بسعر 1 قرش للسهم الواحد.
تريب زيرو ستوكس (بريسد .0001 & # 8211؛ .0009)
يتم تسعير رحلة صفر الأسهم مع 3 الأصفار. هذه هي الأسهم بأسعار بين .0001 و .0009 للسهم الواحد.
كما يمكنك أن تتخيل هذه الأسهم بعد استخدامها في كثير من الأحيان كمركبات للتلاعب. كل زيادة السهم يتحرك صعودا هو تحرك 100٪ مقابل سعر دخول .0001. العديد من التنبيهات "الأسهم قرش الساخنة" هي على الأسهم قرش الفرعية أو رحلة صفر الأسهم وتستفيد في المقام الأول الناس الذين اشتروا لأول مرة الأسهم. إذا كان شخص ما يشتري 100mil سهم في .0001 (10K $ 10) والسهم ترتفع إلى .0010 أنها سوف تبيع مع 100K $ في الأرباح. يتم إرسال العديد من النشرات الإخبارية الترويج الأسهم من قبل الناس الذين اشتروا مواقع ضخمة من هذه الأسهم قرش.
دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.
كثير من الناس سوف تنظر في أن تصبح مليونيرا عن طريق التداول يوم الأسهم بيني ليكون الخرق النهائي إلى ثراء القصة. من خلال تداول أرخص الأسهم في السوق يمكنك استثمار كميات صغيرة من المال ورؤية عوائد ضخمة. ولكن كم هو الصعب لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم قرش؟ انها في الواقع أصعب بكثير من معظم يتصور.
جاذبية عوائد سريعة توجه الحشود في سوق الأسهم قرش، حيث ينتهي الكثير منهم في نهاية المطاف قمصانهم. في نهاية اليوم، 10٪ فقط من التجار النشطين في السوق سيكون في الواقع مربحة. والباقي يعطي أموالهم بعيدا لتجار أفضل.
بعد حوالي 18 شهرا من التجربة والخطأ، أدركت أن هناك حفنة من الأسهم اليومية التي تجعل خطوات كبيرة. الحيلة هي تعلم للعثور على تلك الأسهم قبل أن تجعل هذه الخطوة الكبيرة. أصبح ذلك الأساس لاستراتيجية التداول يوم الزخم التي أنا & # 8217؛ م التداول اليوم. أنا تطبيق هذا اليوم التداول بيني الأسهم & أمب؛ الأسهم الصغيرة.
كيف تداولت الأسهم بيني مقابل $ 100k في 44 يوما.
هل أنت بيني الأسهم يوم التاجر أو الأسهم الأسهم بيني؟
في تجربتي الأسهم بيني هي متقلبة جدا، لا يمكن التنبؤ بها، وتخضع للتلاعب في السوق، أن كونه مستثمر يكاد يكون من المستحيل. تحتاج إلى أن يكون لديك توقعات على المدى القصير من أجل البقاء على قيد الحياة، وتحتاج إلى أن تكون واحدة من التجار الأول للوصول في والتجار الأول للخروج مع الربح.
تذكر أن شركة الأسهم قرش يمكن أن يكون لها ميزانية عميقة الرهيبة، والأساسيات فظيعة، ومن ثم ارتفاع بنسبة 200٪ على الأخبار العاجلة من شراكة جديدة.
ولهذا السبب، فإن تخفيص الأسهم التي تتوقع إفلاس الشركات ستكون شديدة الخطورة. سوف الأساسيات المسألة في نهاية المطاف، ولكن في هذه الأثناء، يمكن لمعظم المستثمرين التعامل مع موقف انخفاض بنسبة 200٪. أنا & # 8217؛ م بيني الأسهم اليوم تاجر.
وهذا يعني أنني اتبع بعض القواعد المحددة جدا حول كيفية اختيار الأسهم وكيفية تداولها. يوم التداول الأسهم بيني في هذه المرحلة هو مثل ركوب الدراجة بالنسبة لي. هذه النقطة، يمكنني جعل 100K $ في 3 أشهر دون كسر العرق، ولكن تذكر استغرق مني سنوات للوصول الى هذه النقطة.
واحدة من الأشياء المفضلة لدي هو العمل مع التجار المبتدئين في دورات التداول اليوم لأنني أعرف ما هو & # 8217؛ ق ترغب في أن تكون العلامة التجارية الجديدة في السوق! السبب العمل مع التجار المبتدئين هو الكثير من المرح لأنني أتذكر ما كان عليه أن يكون تاجر المبتدئين.
أنا أعتبر نفسي أن لا يكون مختلفا عن التجار المبتدئين، والفرق الوحيد هو أن أنا & # 8217؛ ما قليلا أبعد من الطريق إلى النجاح، وأنا يمكن أن ننظر إلى الوراء في أين أنت اليوم، ومعرفة ما يلزم لتحصل على حيث أنا اليوم.
5 نصائح لجعل يوم المعيشة تداول الأسهم بيني.
تجنب أوتك / ورقة الوردي المدرجة الأسهم بيني.
شركات التداول في السوق أوتك (دون وصفة طبية) لديها لوائح أقل وضعت لهم بالمقارنة مع الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك ونيويورك. ونتيجة لذلك، فإن المخزونات في سوق أوتك معرضة بشدة للتلاعب والاحتيال. يتم سرد الأسهم قرش واحد أنا التجارة في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك. وأنا أعلم أن هذه الشركات تواجه متطلبات أكثر صرامة للحفاظ على الامتثال دون & # 8217؛ ر تقع للمضخات الترويجية!
العديد من أوتك بيني الأسهم تصبح الترويج في نقطة واحدة أو أخرى. غالبا ما تأتي هذه الترقيات مع رسائل مثل & # 8220؛ وهذا المخزون سيكون أبل & # 8221؛. والواقع هو أن أبل المقبل ليس من المرجح أن تأتي من الأسهم بيني العالم. ومن المرجح أن تبدأ شركة التكنولوجيا الكبيرة التالية كشركة كبيرة أن الاكتتاب العام & # 8216؛ s أعلى بكثير من سعر السهم بيني، ثم يستمر أعلى. عندما كنت شراء الأسهم قرش لعقد على أمل أنه سيكون أبل المقبل، يمكنك أن تصبح مستثمرا من واحدة من أكثر الأدوات المالية المضاربة في السوق. فقط الأسهم بيني التجارة مع حجم.
ومن المهم حقا تجنب الأسهم بيني غير السائلة. معظم الأسهم قرش التجارة فقط بضعة آلاف من الأسهم يوميا. ومع ذلك، عندما مخزون قرش لديه الأخبار العاجلة، فإنها غالبا ما تتداول في الحجم النسبي 40-50x تحقيق 5-10 مليون سهم من الحجم في يوم كبير. هذه هي الأيام أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تجارة الأسهم بيني. والخبر السار هو أن هناك مخزون قرش وجود مرة واحدة في حدث العام كل يوم تقريبا! وهذا يعني والتاجر هناك دائما تقريبا شيء للنظر في. نهج ضرب وتشغيل.
ومن المهم أن لا أرى أن أركض المنازل، لجعل 10-20k في صفقة واحدة. بلدي التركيز هو التجارة بيني الأسهم كل يوم تقريبا ويكون لها هدف يومي من 500-1k $ / يوم. وهذا يعني في أي مكان من 100-200k في الأرباح السنوية. العديد من قاعدة صغيرة يضرب الإعلانات على مدى أسابيع، أشهر وسنوات. تركيزي هو كسب العيش عن طريق التداول، بدلا من الاستثمار في الأسهم قرش.
تريد معرفة المزيد؟
العديد من التجار المبتدئين تبدأ رحلة التداول مع الأسهم قرش. نحن نشجع بنشاط التجار لتجنب الأسهم قرش وأسهم تاجر بدلا من السعر بين 3-10،00 $. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على جعل 20-30٪ التحرك خلال اليوم، ولكن الحفاظ على أمن يجري إدراجها في بورصة نيويورك وناسداك.
ونتيجة لذلك، فهي أكثر شعبية بين التجار وغالبا ما تعتبر مركبات أكثر أمانا للتجارة والاستثمار.
كما تعلمون على الأرجح، أنا & # 8217؛ م تاجر نشط من الأسهم بسعر بين 2-20 $، وأحيانا تداول الأسهم تصل إلى 200 $. أنا تداول الأسهم الإبلاغ عن الأخبار العاجلة مثل الأرباح والعقود والإعلانات ادارة الاغذية والعقاقير، أو غيرها من العلاقات العامة.
أنا أبحث عن هذا المخزون الذي هو وجود مرة واحدة في السنة الحدث لأن هذا & # 8217؛ s الأسهم كل يوم التاجر سوف يراقب.
الوظائف ذات الصلة:
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]
واريور ترادينغ ولتيمات بيني مجموعة أدوات تداول الأسهم.
إجمالي ريال مدريد القيمة العالمية $ 347.00 ولكن أعتبر كهدية منا الاستثمار فيكم الآن.
اختر أحد المصادر أدناه.
ميني بيني مراجعة الأسهم فئة.
دراسة حالة تداول الأسهم بيني من 583.15 دولار إلى أكثر من 100 ألف دولار في 44 يوما.
هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة.
الأسهم بيني مقابل التداول يوم، وهو أفضل؟
ميني بيني الأسهم.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
دراسة حالة الأسهم بيني.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
حار بيني الأسهم.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
الأسهم بيني مقابل يوم التداول.
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه.
في نهاية المطاف بيني المخزون الموارد حزمة الخيار تمكين.
ميني بيني ستوك كورس - & غ؛ من 583.15 إلى 100 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - & غ؛ هوت بيني الأسهم قائمة المراقبة - & غ؛ الأسهم بيني مقابل يوم التداول.
26 تعليقات.
الكتابة كبيرة حتى! سعيدة حقا مع نوعية المعلومات التي تقدمها، يبقيه!
أنا & # 8217؛ لم تتداول الأسهم بيني ولكن هو شيء أنا مهتم في وأنا & # 8217؛ سمع الكثير من الأشياء الجيدة حول المحارب للتجارة. أنا & # 8217؛ كنت في متابعة أشرطة الفيديو يوتيوب وحقا مثل روس & # 8217؛ s السلوك والصبر.
حاولت تداول الأسهم بيني من تلقاء نفسها ولكن فشل فشلا ذريعا. وقد ساعدت المحارب للتجارة لي تنمو كالتاجر وأنا أكثر ثقة بكثير في كيف أخطط لي اليوم. تداول صعبة حتى أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت المساعدة المناسبة!
اشترك أمس في فئة المحارب برو. متحمس حقا للبدء في المواد والتعلم من هؤلاء الرجال. كان يجري الكثير من البحوث على الأسهم بيني التداول وهؤلاء الرجال تبدو وكأنهم لديهم الأدوات والموارد لمساعدتي حقا.
جيمي جونزاليس.
وأود أن تستثمر $ 1000.00 في ما الناس تدعو الأسهم الرابحة.
نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. كان متابعتك لفترة من الوقت الآن على يوتيوب وتويتر وحقا المواد الخاصة بك والطريقة التي تثقيف.
شكرا لكتابة روس حتى! كنت دائما تقديم معلومات كبيرة وكنت قد تحسنت حقا بلدي التداول مع البصيرة كبيرة والصبر استثنائية!
ذهبت إلى دردشة مجانية اليوم وكان رهيبة جدا. الرجال هي حقا المهنية ويتم تشغيل الغرفة بشكل جيد. ستعمل الاشتراك على وجه اليقين!
لطيفة وظيفة روس! كنت أتابع لك لفترة من الوقت الآن وأنا معجب حقا مع كيف كنت قد تم التداول. ثابر على العمل الجيد!
كيف يقارن إسيغنال مع TC2000؟ يبدو أنك تستخدم إسيغنال ولكن كان يتساءل فقط لأن TC2000 هو أرخص.
نجاح باهر، أن & # 8217؛ روس حقا مثيرة للإعجاب. لقد كنت مصدرا كبيرا للإلهام لي وأبقى لي الذهاب. تم التداول بدوام كامل لمدة عامين تقريبا، وبدأت أخيرا في العثور على ميزة بفضل التدريب الخاص بك ومجتمع المحارب التجارية.
لا أحد يعرف ما يستخدم وسيط روس أو توصي؟ تبحث لبدء مع المحارب برو بالطبع قريبا وأراد الحصول على حساب اقامة.
يا أندرو، وقال انه يستخدم سبيدترادر ​​ولكن توصي أيضا سوريترادر ​​و تراديزيرو للتجار الذين يمكن & # 8217؛ ر 25K $ اللازمة للتداول اليوم. ويستخدم أيضا إسيغنال لرسمه.
رهيبة وظيفة روس! تم متابعتك على يوتوب خلال هذا التحدي، مثيرة للإعجاب تماما. متى سوف يكون لديك رفاق على الويبينار آخر؟
كتابة كبيرة حتى وعمل مثير للإعجاب جدا روس. كان مصدر إلهام حقيقي للمبتدئين مثل نفسي.
لطيفة وظيفة روس! أنت الرجل والإلهام الحقيقي لاستخدام نوبيس!
هذا هو كل شيء عظيم ولكن أين تجد معلومات عن الأسهم بيني جديدة؟ أين يمكنني قراءة للعثور على هذه المعلومات؟
يبدو أنك بدأت 2017 مع عوائد كبيرة. أنا لا أعرف كيف يمكنك التعامل مع ضغط التداول أمام الآلاف من التجار كل يوم ولكن يرجى يبقيه. كنت قد علمتني كثيرا ونقدر حقا كل ما قمت به لتعليم التاجر!
كيف يمكنني المشاركة مع واريور ترادينغ؟ أنا جديد تماما و أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين تبدأ.
رانجاناثان.
ما & # 8217؛ ق. لجنة مرقمة عن الأسهم قرش؟
أنا حاليا تداول الأسهم قرش. حاولت 4 سنوات عندما كنت 22 و فقدت بلدي 18K وصولا الى 800 دولار حتى بدأت أخيرا إلى الحكمة. هذا العام تحول حتى الآن إلى 800 دولار إلى 39K.
Allen E Jackson.
I’m 27 years old, don’t know anything about trading and investing, I’m saving 1000 a month, and know were to start or anything this article is saying, need help understanding.
I’m one of your students and the quality and content of the education is second to none !
Sandra Jenkins.
What is the best company to open an account with?
Jorge Raul Rosales.
what if i have penny stocks from 35 years ago can you help me i haven in fidelity.
Pamela Graves.
Looking for long term investment. Stock that can remain and grow with little withdrawal and be transferred to my son later.
ترك الرد إلغاء.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

Penny stocks day trading strategies


إذا كنت تبحث عن عمل في السوق، وسوف تجد بالتأكيد أنه تداول الأسهم قرش. هناك قليلا جدا من الخدمات المدفوعة هناك التي تدعي أن لديها صلصة سرية لتداول الأسهم قرش. في حين أن بعض هذه الخدمات قد يكون لها ميزة، وأعتقد أنه مع التوازن الصحيح لإدارة الأموال والتحمل للمخاطر، يمكنك أيضا أن تجد المفتاح لفتح الأرباح دون اخماد الآلاف من الدولارات.
في هذه المقالة، وسوف نقدم عملية خطوة بخطوة لتداول الأسهم قرش من شأنها أن تزيل تعقيد تداول هذه الصكوك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الخطوة 1 - التركيز الأول على الأسهم الساخنة.
لذلك، كيف تجد الأسهم بيني؟ إذا كنت تبحث عن الأسهم قرش، يمكنك أن تفعل الكثير من البحث عن أي شيء تحت $ 5 دولار. ومن المرجح أن یرجع ذلك قائمة مطولة شبيهة بالقائمة أدناه.
قائمة الأسهم بيني.
هذه القائمة ليست سوى عدد قليل من الأسهم قرش المدرجة في بورصة ناسداك. بمجرد إضافة في بورصة نيويورك و أميكس و، وعدد من الأسهم قرش سوف تذهب بسهولة إلى مئات عالية.
يمكنك أيضا أن ترى من قائمة الأسهم قرش أن بعض منهم لديهم حجم منخفض.
انخفاض حجم الأسهم بيني.
نعم فعلا. كنت تقرأ إحصاءات حجم بشكل صحيح، أقل من 10،000 سهم المتداولة على مدى يوم كامل.
عملية تضاؤل ​​قائمة الأسهم المتاحة بيني من مئات وصولا إلى أعلى الأسهم قرش هو في الواقع واضحة. سوف تحتاج إلى بعض أداة لفحص السوق لارتفاع حجم الأسهم بيني التي تتجه لهذا اليوم.
وللاطلاع على مثال واقعي، دعونا نراجع إجراءات السوق اعتبارا من 17 آذار (مارس) 2018.
باستخدام السوق تتحرك الفرز ضمن تطبيق ترادينغسيم يمكننا أن نرى بسرعة أي الأسهم كانت صعودا وهبوطا بشكل ملحوظ مع حجم لائق.
عبر المؤشرات الرئيسية، كان هناك 4 أسهم قرش على التحرك لأسفل.
أكبر نسبة من الخاسرين.
على الجانب الآخر، كانت هناك أربعة أسهم على أكبر قائمة مكاسب.
أكبر نسبة من الرابحين.
بالنسبة لك ستيكلرز هناك، وأنا الحصول على أن غلو هو قليلا أكثر من 5 دولار، ولكن منذ أخذت هذه اللقطة في 9:34:13، يمكن غلو تراجع بسهولة تحت 5 $. ولهذا السبب، نبقيها على القائمة للمراجعة.
الخطوة 2 - تصفية أسفل باستخدام حجم.
ذهبنا من قائمة بضع مئات، وصولا الى ثمانية والآن نحن بحاجة إلى التركيز لدينا قائمة الأسهم بيني أبعد من ذلك.
الطريقة السريعة التالية لتصفية أسفل القائمة لدينا هو إزالة الأسهم قرش مع انخفاض حجم. من مقالتي حول كيفية تداول القوائم الأكثر نشاطا، دعوت حقيقة أنني بحاجة الأسهم لتداول أكثر من 40،000 سهم في المتوسط ​​لكل بار لمدة 5 دقائق.
دعونا نفحص أكبر قائمة الخاسرين لدينا ضد هذا الشرط.
كما ترون، كل سهم لديها أكثر من 40K سهم كل بار لمدة 5 دقائق. لذلك، استنادا إلى وحدة التخزين، ونحن غير قادرين على إزالة أي من الأسهم قرش من قائمة المؤهلين لدينا.
دعونا ننظر الآن إلى الحجم لأكبر قائمة الرابحين.
تماما مثل أكبر الخاسرين، أكبر الرابحين لدينا هم أيضا الثقيلة على الجانب حجم.
ولا يزال أمامنا بعض العمل من أجل الوصول إلى قائمة إدارية.
الخطوة 3 - تجنب الأرصدة المتطايرة العالية والمنخفضة للغاية.
بالنسبة لأولئك الذين يتبعون مدونة ترادينغسيم، أنت تعرف أنني أحب الإعداد بين +/- 5٪ و +/- 12٪.
مكب - أسفل كثيرا.
بناء على هذا المعيار، يمكننا إزالة مكب من قائمتنا حيث أن السهم ينخفض ​​أكثر من 12٪.
يمكننا دفع لإزالة إز و غلو. ومع ذلك، هذه هي قريبة جدا من لدينا الحد الأدنى 5٪ أنه لا يستحق هاجس بضعة أعشار من المئة.
ما يقرب من 5 في المئة.
استنادا إلى إزالة مكب، كنا قادرين على خفض لدينا قائمة الأسهم قرش من ثمانية إلى سبعة.
الخطوة 4 - البحث عن الأسهم مع ينتشر ضيق.
الآن دعونا نلقي نظرة على العرض / طلب ينتشر كما الطريقة التالية لتحديد أفضل آفاقنا. إذا كان المخزون بيني لديها أكثر من 1 أو 2 سنت انتشار، تحتاج إلى التفكير حقا من خلال مستوى التعرض للمخاطر في التجارة. دعونا نلقي نظرة على الأسهم السبعة المتبقية لنرى كيف تنتشر عروض الأسعار / الطلب.
ويوجد لدى أوجاز انتشار بنسبة 1 في المائة، لذا لا يوجد شيء هنا.
انتشار أنث هو أكثر من 1٪ ونحن لا تداول الخيارات. لذلك، أنث هو رسميا من قائمتنا.
يتم تداول إز في أقل من الفارق بيني، لذلك لا يزال الذهاب.
غلو لا يزال في مطاردة كذلك.
لخلاصة سريعة، بعد مراجعة ينتشر من أكبر الرابحين، وقائمة لدينا الآن من سبعة إلى ستة. الآن، دعونا نلقي نظرة على فروق الأسعار من أكبر الخاسرين.
بلوغ يمر اختبار شم.
سيتكس هو أيضا لا يزال في اللعب.
وأخيرا، لا تزال الشبكة تعمل أيضا.
التحقق من سعر السهم، وحجم وانتشار هو شيء يمكنك القيام به بسرعة دون دفع مطور لكتابة مسح مخصص. الآن، نحن بحاجة إلى حفر في خصائص تقلب الأسهم قرش لنرى كيف أنها تقيس ضد تحمل المخاطر لدينا من استراتيجية التداول يومنا.
لقياس التقلبات، أود أن استخدام متوسط ​​النطاق الحقيقي لحجم كل سهم. كما ذكرت في مقال سابق، "كيفية التقلب التجاري"، أود أن تقسيم قيمة أتر سعر السهم لاشتقاق نسبة التقلب. وفيما يلي النطاقات التي تطورت على مر السنين لقياس التقلبات:
(1) لو كي = .001 & غ؛ .005.
(2) منتصف الطريق = .005 & غ؛ .01.
(3) البحث عن بعض الإجراءات = & غ؛ .01.
أود أن التمسك وسط الطريق مجموعة وأنا سوف المغازلة في بعض الأحيان مع نهاية عالية أكثر من 0،01.
دعونا نطبق هذا المنطق على مجموعتنا من الأسهم لمعرفة أي منها سوف تناسب ضمن نطاق محدد من المخاطر.
استنادا إلى قيم النسبة، لدينا قائمة من ستة أسهم هو الآن وصولا الى 3: غلو، إز و أوجاز.
الخطوة 5 - التجارة الإعداد.
عند هذه النقطة، كنا قادرين على تطبيق المرشحات اللازمة لتقليم قائمة الأسهم قرش يمكننا شراء إلى مستوى يمكن التحكم فيه، والآن حان الوقت لتقييم تيشنيكالز لنرى كيف اليوم الأسهم بيني التجارة.
بالنسبة لأولئك القراء الذين يتبعون مدونة ترادينغسيم، تعلمون أنني لا أضع أي صفقات حتى الساعة 9:50 صباحا. هذا يسمح لي لتجنب الجنون من 20 دقيقة الأولى، ولكن يسمح لي بالدخول في الصفقات قبل الوقت عكس السوق اليومي من 10 صباحا.
بالإضافة إلى عنصر الوقت، وأنا أيضا أبحث عن أنماط التوحيد الضيقة التي هي معلقة فوق المقاومة أو تحت الدعم على وشك الخروج.
دعونا حفر في الرسوم البيانية من غلو، إز و أوجاز لنرى كيف أنها تقيس ضد بلدي الإعداد التداول اليوم المطلوب.
كان غلو فجوة لطيفة حتى ثم عكس قبالة عالية وأكلت في فجوة الصباح اعتبارا من 9:50 صباحا.
أنا استراتيجيات اختراق التجارة، وهو الخبز والزبدة. لذلك، أنا بحاجة إلى غلو لتتجاوز صعودها قبل الساعة 10:10 صباحا (وهو قطع بلدي لبدء الصفقات الجديدة).
كما ترون من الرسم البياني ل غلو، لم يسجل السهم أبدا ارتفاع جديد، وانتهى فعلا حتى سد الفجوة لهذا اليوم. بناء على هذا الإجراء السعر، لم أكن قد وضعت التجارة في غلو لأن النظام الخاص بي يتطلب الأسهم لجعل مستوى جديد بين الساعة 9:50 صباحا و 10:10 صباحا.
الآن بعد أن أوضحت أنني لم أكن قد وضعت التجارة على أساس نظام التداول الخاص بي، كنت تاجر يمكن أن التجارة في ملء الفجوة. ثم وضع موقفك تحت أدنى مستوى تأرجح الأخير.
إز مثل غلو تعيين عالية في الصباح و 9:50 صباحا لم يقترب من ارتفاع جديد.
سريع إلى الأمام إلى 10:10 صباحا و إز لم يضع رقما قياسيا جديدا. وبالتالي، لم يكن هناك أي تجارة بالنسبة لي أن تتخذ على أساس بلدي استراتيجية التداول اليوم.
دعونا نرى ما إذا كان لا يزال هناك الحاضر التجارة على أساس غيرها من الاجهزة التداول اليوم المشترك.
النظر في إز حول الظهر ويمكنك ان ترى تشوبينس من الرسم البياني. هذا هو السبب في أنني أحب نظام التداول الخاص بي، كما يحتاج الأسهم للخروج وإثبات لي أن لديها ما يكفي من عصير قبل أن فتح موقف.
عندما كنت في محاولة للقفز الانفجارات في وقت سابق من حياتي المهنية، وأود أن ينتهي الأمر في الأسهم مثل إز ويجلس من خلال كل هذا هراء. تتحدث عن الإحباط!
أغاز هو آخر مخزون قرش لليوم الذي مرت مرشحات الأولية لدينا. دعونا نرى ما إذا كانت هناك تجارة.
وفي الساعة 9:50 صباحا، لم يكن "أوجاز" قد حقق رقما قياسيا جديدا، والأهم من ذلك أن منطقة الازدحام مسطحة عمليا. في حين أنني أحب الأسهم لتعزيز قبل أن يخرج، وأنا أحب أن أرى أعلى مستوياته الصحية والمنخفضة لهذه المنطقة الازدحام.
القفز إلى 1:00، يمكنك أن ترى أن أوجاز كان نقطة الانعكاس في 11:00 بعد تناول الطعام في الفجوة. وهذا لم يكن فرصة تجارية استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بي؛ ومع ذلك، إذا كنت التجارة أنماط الانعكاس، وكان الإعداد الصلبة.
استنادا إلى بلدي استراتيجية التداول اليوم من استهداف الهروب في الصباح الباكر، وأنا لم يكن لديك سهم واحد قرش للتجارة في 17 مارس.
يرجى اتخاذ دقيقة لمعالجة هذا البيان. ذهبت من بضع مئات من الفرص وصولا الى الصفر.
لديك أيضا للوصول إلى نقطة حيث يمكنك أن تبحث في السوق، ويقول لنفسك، وأنا لا أحب العمل، والسير بعيدا عن لوحة المفاتيح.
النقطة الأخرى لجعل هو أنه في حين أنني لا تتاجر أنماط انعكاس، يمكنك أن ترى بوضوح على أساس أوجاز و غلو الرسوم البيانية، وهذه الاجهزة يمكن أن تكون مربحة.
في حين أنني يمكن أن نقدر هذه الاجهزة، مع مرور الوقت وأنا تميل إلى فقدان المال، لأن الانتكاسات لا تناسب دائما بدقة مع ضيق وقتي وغالبا ما ينزف في الصباح الباكر أو حتى بعد الظهر.
لا أستطيع أن أترك لكم شنقا، لذلك دعونا نلقي نظرة في يوم آخر لتحديد الإعداد القابلة للتداول.
القفز إلى الأمام إلى 4 مايو، هناك كيرتكس الأسهم، شريط كتير التي كانت فجوة لطيفة حتى في الصباح كما ترون أدناه.
و أتر إلى نسبة السعر هو .014، وهو قليلا فوق مستوى 0،01 أنا أحب لالمخاطر بلدي. ومع ذلك، فإن نسبة الصلبة.
من حيث توقف، كنت ترغب في وضع توقف فوق أعلى ارتفاع، والذي كان في منتصف 3.90s.
وأخيرا، فإن الشموع في مرحلة توطيد ضيقة، وتستند فوق منطقة الفجوة.
في وقت سابق في مهنتي التجارية، كنت قد دعمت بعيدا عن هذه التجارة، بسبب كل من المقاومة المتصورة على يسار الرسم البياني. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، قمم السابقة بمثابة مقاومة على الطريق إلى الوراء، لأن الأطوال التي اشترت في قمم، استخدام مسيرة العودة إلى أعلى مستوياتها السابقة للخروج من مواقع خاسرة كما التجار الوصول إلى نقطة التعادل.
الآن دعونا نلقي نظرة على هذا المخطط عند تطبيق ملحقات فيبوناتشي على المزيج. استنادا إلى ملحقات فيبوناتشي من ارتفاع كبير السابق، وانخفاض البديل، أنشأنا ثلاثة أهداف السعر.
أهداف الأسعار سيتر.
هذه هي ببساطة أهداف الأسعار، وبأي حال من الأحوال يجب أن تتوقع أي شيء من السوق، بخلاف ما تقدمه.
عندما كنت بدأت لأول مرة، وأود أن هاجس على الصفقات التي ركض إلى التلال مقابل تلك التي عكس بسرعة. إضافة مفهوم فيبوناتشي ملحقات لبلدي أدوات التداول اليوم، ساعدني رؤية مستويات "مخفية" في السوق.
أنا أقول لك، ملحقات فيبوناتشي العمل. أنا لست شخص إليوت موجة كبيرة أو شخص غان، ولكن التجار اليوم يرجى النظر في مستويات فيبوناتشي، أو تجاهلها على الخطر الخاص بك.
الآن تحقق من كيفية أداء سيتر بعد الخروج.
أعلى الهدف تم تحقيقه.
لذلك، وأنا أعلم ما كنت أفكر .... ليس هناك طريقة يمكنك الجلوس من خلال هذا المدى أو هذه الاجهزة أبدا يحدث. حسنا صديقي أنا هنا لاقول لكم ان يفعلوا.
بدلا من الاعتماد على الغرائز البشرية الخاصة بك لإغلاق التجارة الفائزة، لديك خطة. بالنسبة لي، أود أن استخدام المتوسطات المتحركة بسيطة ونقطة والرسوم البيانية الشكل لإدارة المواقف الفائزة.
بمجرد الحصول على كسر التقنية، وأنا بيع. حتى أفضل هو عندما يتم تحقيق هدفي خط العلوي وأنا ثم سوف أبيع. مثل أي عمل آخر في الحياة، تحتاج إلى أن يكون عدد حيث يمكنك النزول من القطار. بالنسبة لي، هو دائما بلدي السعر المستهدف الثاني أو الثالث أو إذا أنا لا أحب عمل الأسهم.
باختصار.
سوف يشعر السوق دائما وكأنه هو سحب لك لجعل التجار، سواء كانت فرصة تقدم نفسها أم لا. كالتاجر، فمن مهمتنا لتحديد الأوراق المالية القابلة للتداول على أساس قواعد محددة بوضوح وعدم السماح للوحش السوق تحولنا إلى هذا التداول، آلة بينيليس.
إلى هذه النقطة، والعثور على كميات كبيرة من الأسهم بيني التي تقلب تطابق المخاطر الخاصة بك. تأكد من أن لديك توقف في مكان ويكون أهداف الربح واضحة عندما يكون لديه الوقت للخروج من روليركوستر.
تنفيذ هذه الخطوات البسيطة، وسوف تكون قادرة على اتخاذ الكثير من المخاطر المتصورة من تداول الأسهم قرش من المعادلة.

64 Penny Stock Trading Rules To Honor My $164,000 Profit Week, I’m Mad You Probly Don’t Know Them, Do You?
Yesterday I gave you these three FREE gifts to celebrate my $164,000 in trading profits the past week and to honor this trading challenge student’s birthday:
Def watch that whole 75-minute presentation from my Vegas conference last year to better understand his journey from $1,500 of his own money to now over $1.4 million, see every trade HERE, in the 3 years that he’s been my student (February 2018 to February 2018) and recognize that the keys to success in the stock market are not “great picks” and “having a lot of money to make more money”.
On the contrary, I’ve found a well thought out strategy, key rules in place and a smaller account that can move in and out stocks at ease, taking small profits of 50-75 cents/share, to have the best odds of success, just as I outlined in these free video lessons and showed in these live trades captured on video.
So to further honor my top students’ birthday and my solid trading week, I’ve decided to update this old blog post from 2009 which had 94 key trading rules.
In the 4 years since, I’ve made $1.6 million in trading profits, every trade detailed HERE, and now have 2 trading challenge students who have crossed $1 million in profits, several more like these guys getting close, so I’m not even gonna look at the old rules, the rules below are ALL NEW AND REFINED due to my success and the success of my newsletter subscribers HERE:
1. Cut losses quickly — always rule #1, always the most difficult to abide by due to ego…when I’m wrong on a stock I HAVE to get out when it doesn’t go my way.
2. Get out of trades when they don’t go my way — one step up from cutting losses quickly, many people are surprised to see me take 5-10-15 cents/share in profits if the stock doesn’t do EXACTLY what I expect it will within minutes, hours or days of my trade, depending on the expectations I lay out in the trade alert, based on patterns like these.
3. Understand the small losses and small gains don’t get me rich, but they protect me from big losses and if I focus on taking good trades, those that do EXACTLY what I expect DO make me rich…so the key is giving myself opportunities to hit home runs, but taking singles, doubles and even strikeouts every now and then to protect my downside risk.
4. While shorting penny stocks isn’t a walk in the park, nowhere else in the stock market can you make such predictable 30-70% profits in a day as exemplified by these live trades captured on video.
5. Be able to go both long and short, I know it’s tough, but try not to be biased either way as some of the worst companies in the world have perfect technical breakouts and while that squeezes stubborn short sellers, agile traders are long the breakouts because they understand market mechanics…like VEND’s recent breakout in the $4s before it spiked to $9 and VISN’s PERFECT technical breakouts which led to serious Supernovas (as outlined in this DVD study guide), $5-15 in 3 days, and $18 to $31 in 3 days.
6. Despite the entire world hating on penny stocks, the manipulation and the patterns it creates is predictable and so are the profits if you follow my teachings…many people didn’t believe me when I turned $12,415 into $1.65 million in 4 years, but now that I have 2 students doing the same, and especially Tim Grittani who is beating my rate of return given that he’s up from $1,500 to $1.41 million in 3 years, well, let’s just say you can doubt me all you want — my first millionaire student even wrote this post saying I was full of BS before coming around and making $1.2 million in just a few years now — EVERYONE comes around eventually…that’s the beauty of being 100% real and transparency.
7. Keeping a detailed trading diary on Profitly is key to figuring out what trades/patterns you should do more and less of…Tim Grittani’s mistakes when he first started with me was not being organized and trading too many random patterns…now he’s zeroed in on what works best for him and he made $80,000+ last week alone…an above average but rather typical week for him as of late.
8. I can profit from ANYWHERE in the world, even if my internet connection isn’t that great…as I proved by making this $70,000+ profit from a $12 million yacht with terrible satellite internet while off the coast of the British Virgin Islands with 6 of my top trading challenge students.
9. Growing an account exponentially might sound like a daunting tasks, especially when the regular finance world is content to make 10-20%/year, but by focusing on trades like this, it can be accomplished faster than you imagine.
10. Ignore non-volatile, illiquid penny stocks — every company has a “great” story, focus only on actively traded stocks that are in play and moving very quickly…as I explained to Neil Cauvto HERE on FOX I just want to make 20-50% within a few hours/days, take the meat of the move, then move onto the next hot play…not sit around and day dream about a possible 100-500% win like far too many penny stock “investors” mistakenly strive for.
11. It’s okay to be wrong if you cut losses quickly…I’m only right 72% of the time, but my wins more than make up for my small losses.
12. When the market is on fire with plays like it is right now, I will not sit back and play it safe…I will push it and take larger positions because of the all the opportunities and that’s why I’m up 75% in the first 2 months of 2018, nearly $400,000 in profits, matching my entire 2018 where I still made a decent 66% on my money.
13. All of these profits and success stories sound great, but it’s important to remember 90-95% of traders lose money…how is that possible? It’s because they trade with their gut and have no specific framework for trades…always go into a trade with a specific plan of what to get out at, both the ideal exit spot and the spot to exit the trade if it doesn’t go as planned.
14. Don’t believe any press releases or #s, fraud is rampant in penny stocks…the key to successful trading is just to accept that and use each stock/press release/pattern to try to grow your account and then move on, understanding that the vast majority of penny stock companies fail, go bankrupt and their stocks will go to zero over time.
15. Don’t believe me? In this spoof video I mention 77 blatant penny stock pumps…pause the video when the tickers come up and look at their charts…the beautiful thing about penny stocks vs. real companies, especially those that are promoted by mailers, is that it’s not a question of if the stock will crash, it’s a question of when…I have no idea where stocks like Google, Facebook and GE will be months or years from now as the people trading those names are guessing how well their products and industries will do over time…that’s a lot of guesswork with no real predictability and that’s why penny stocks are better.
16. Even though most penny stocks will go to zero, they can spike a TON in the meantime, especially if the promotion is successful — never just short sell and then ignore the stock if it’s going against you…logic and reason is often week, months or even years behind in the stock market.
17. My longterm newsletter has been on fire as of late with big wins like this, but usually I hold stocks for just 1-2 days when it’s breaking out as a shorter holding period increase a stock’s predictability.
18. 10-20-30% gains in a few hours or days are also predictable, but not 100-200-300% gains…gotta focus on taking as many predictable profits as possible, don’t get greedy.
19. Having scanners like Stockstotrade can dramatically help your performance by finding great plays like it did HERE with EKSO before the stock spiked 60%
20. Lists of basic trading rules and a few videos is not enough to truly understand my proven strategy…my trading challenge is an entire curriculum designed to mentor traders and create more millionaires as that is my goal in life.
21. This multi-millionaire trader is another great mentor to have in your arsenal and his bootcamp HERE will likely create several millionaires in the coming years given that he’s sharing everything he knows about the stock market.
22. Don’t be afraid to take the day off when there are no great plays, too many traders feel the need “for action” and they waste time & money looking for it.
23. Don’t be desperate to trade — let the best trades come to you….one of my critics once emailed me “Tim you only trade gimmes, step up and trade real stuff like Forex”. He’s damn right I only trade gimmes and 5 out of 6 forex traders blow up in the first 6 months, not to mention given the liquidity and leverage entice the world’s richest and smartest people to trade there so the competition is stiff and small traders have a great disadvantage.
24. Best case scenario for penny stocks is to make a few million dollars per year…while that’s good for 99.9999% of the world, Wall Street spits on the lack of upside and so the competition down here in the gutter is almost entirely scammers and suckers…there’s a nice niche available for those of us who are honest and simply want to profit legally from all the shenanigans around us.
25. It’s possible to start with just $2,000 in your account as my trading challenge student Azimjon started with $2,200 and has grown it to $160,000 in just over a year as you can see all the trades HERE.
Stephen turned $3,500 into $100,000+ in 6 months:
26. Yes, great gains are possible, but don’t expect them at the beginning, my students’ goal at first should be to learn the patterns/strategy, grow accounts big enough to be in the right place to fully take advantage of the best plays when they come about.
27. For example, this $200,000 profit in one day by my top student was the result of years of study and preparation and all those that studying and small gains paved the way for this kind of a one day gain to happen.
28. Trading isn’t the only way to get rich, there’s actually more money to be made in teaching…just as I’ve learned…if you teach honestly…so my affiliates get 30% commissions on anyone they refer to my newsletters , see how it can add up fast HERE and it’s a great way to get money to begin trading.
29. You can’t trade penny stocks if you have $50 to $300 to your name…the commissions per trade will eat you alive so save up and get at least $2,000 ideally.
30. You need the right broker…here’s the brokers I use, none of them are perfect, we’re working with new brokers so contact me HERE with your name and contact info if you want to be kept updated about new brokers I use and recommend.
31. Understand all the risks/rewards of what’s involved with trading, this is a great post on the subject.
32. If you ever get an email with a penny stock tip, expect insiders and others will be selling into your buying.
33. I LOVe shorting scams, but sometimes there’s no shares available to short…the gift and curse of my strategy…when that happens I watch this and remind myself it’s all part of the game.
34. Try not to buy penny stocks unless they have a great catalyst…like a breakout over past highs and ideally news like an earnings win…see 2 examples HERE.
35. One of the coolest things about penny stocks is because the niche is so small, breaking news takes days or even weeks to get priced into stocks — as opposed to a company like Google reporting earnings and thousands of traders/investors analyzing every part of the news within seconds — see some fo my part-time trader students HERE and HERE.
36. Don’t take days off EVER from checking in on the markets though…especially in hot markets like these, even if you can check in for 30 minutes/day just to see if there’s anything hot as it stinks to miss golden opportunities.
37. Most students aren’t in this for the long haul — that’s why I’m raising prices on these newsletters in 2 months to weed out those who just want hot picks and not to actually study and learn my strategy (so I’d jump in now and lock in current prices FOR LIFE — they fail to realize the stock market can change your life over the course of your life and the key is always keeping it int he back of your mind…not like a degenerate gambler thinking about Vegas, but just being prepared to strike when there are solid opportunities…like a sniper in waiting.
38. You don’t need to sit in front of the computer 5-10 hours/day…when there’s no plays, go outside and live and spend time with your family/friends.
39. To be the best trader, you must be ready to leave friends/family at all times to capture opportunities…I missed my college graduation but made nearly a semester’s tuition…going to the bathroom #2 once cost me $30,000…you have to choose how badly you want to be rich.
40. I’m not 100% disciplined, I mess up trades every now and then to spend time with my loved ones as you read HERE.
41. I don’t bring up the real world to make excuses for missed trades, but to help you understand how penny stock trading does take time to learn and practice so sacrifice is sometimes necessary.
42. Planning is fine, but there also needs to be execution…see these 2 trades when a good plan AND execution came together for serious profits.
43. NEVER trade stocks like Microsoft, Bank Of America & Priceline — you have no edge whatsoever and risking money without an edge is the definition of gambling.
44. What is edge? Where you have an advantage over your competition…by being meticulous and knowing about patterns like this, you can have a great edge over the competition in penny stocks.
45. Besides studying patterns, study successful traders…here’s lessons from my 2 millionaire students so far:
46. I’m on a video kick, learn from these 4 multi-millionaire traders too:
47. Here’s how those traders make $200,000-$300,000 PER DAY…it’s legal, it’s real and it’s predictable:
48. See how my top students & I made nearly $100,000 in one day:
49. If you’re complaining about watching a few videos to master an art, you need to get your perspective changed…I learned the hard way over 14 years, my fellow millionaire traders teach to help you speed up your education process…you can learn everything we know within a few decades, but if you’re diligent with your studying, you can learn it all within a few months…much better, right?
50. Whenever you feel daunted by too much studying, remember the rewards:
51. Once you get everything down, you can start being aggressive with stocks like these…but ONLY after you understand the catalysts that move stocks and the risks of being aggressive.
53. Dig through the free blogs of my top students who have now each made $1+ million HERE and HERE.
54. Be humble or else the stock market will humble you.
55. Don’t use leverage…I don’t and this guy doesn’t either and we’ve both grown our accounts far faster than we’d ever imagined was possible:
56. It’s okay to have a small account at first, gotta get confidence and prove you can grow it before making the big bucks.
57. Smaller accounts should be more aggressive with position sizing as making 10% on a $500 position isn’t as good as making 10% on a $2,000 position.
58. NEVER go all in, no matter how god a stock looks, it’s not worth risking disaster.
59. Don’t believe gurus who claim to bank but don’t show EVERY trade over a multi-decade career…lots of frauds out there, be careful.
60. Bull markets makes everyone feel like a genius, but most will crash and burn in other market environments, always remember the market will change…not a question of if, just when…be prepared.
61. I don’t care which promoter hypes up what stock, as long as the stock goes up due to hype, manipulation and lies it’s bound to come down eventually and that’s a great opportunity.
62. I want pumps to go up as high as possible as that gives them more room to drop later on 🙂
63. By thinking of yourself as a retired trader who only comes back into the game to trade GREAT setups, you prevent over-trading not-so-great setups.
64. This vastly underwatched DVD study guide’s 7-step framework is amazingly accurate…learn the 7 steps ASAP.
Here are some bonus lessons because I just want you to understand that to be truly successful in penny stocks and in life, you need to above and beyond what is required.
65. These are my 7 groups of haters…they’re all wrong, but they don’t realize it…I probly should be more mature, but it’s fun to tease them…hate me all you want, but as time passes and I create more millionaires, everyone else who pretends to have stock market insight will wither and die, just like Trader Monthly magazine did.
66. Aspire to be this one day…work hard enough and achieve your goals.
67. Eat healthy and workout as an unhealthy trader has less energy and a slower thought process…health is crucial to successful trading.
68. I need to learn this rule more: — get ergonomic chairs and don’t slouch as too many hours in front of a computer is REALLY bad for your neck and spine.
69. Understand celebrities don’t know penny stocks, much less, finance so sometimes they get duped into promoting pump and dumps, like this guy who I took on.
70. The major financial media usually doesn’t cover penny stocks because of the risk and misinformation surrounding them…that’s fine…when they do cover them, they usually do it wrong aka pump up some piece of crap company…don’t hate on the ignorant media, welcome their naivety for it creates opportunity.
71. Don’t hate on those who literally think it’s illegal to short sell penny stocks or that the pump in which they’re invested is going to the moon…laugh off their ignorance and try to save them with good information..if they resist, recognize this is how the penny stock industry has always been and the truth/promoter conspiracy is tough for people to accept…like The Matrix.
If you have any questions, don’t email me because I get 2,500+ emails/day, instead signup for my newsletters HERE and dig through my 1,500+ video lesson library and your question is probably answered in a far more comprehensive way than you ever thought possible…if you want mentoring then apply for my trading challenge HERE as I’m 100% focused on creating my 3rd millionaire student.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
34 comments.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
This might be my favorite post.
it better be its got a ton in it!
هذا هو وظيفة كبيرة! I read Tim’s book in 1 day, watched 4 dvd’s, saw the Moscow seminar and am now onto video 3 of 30 video’s every penny stock trader should see. My account was funded Friday so this week I’ll be looking for that perfect setup. BTW does it bother anyone else that there are 71 rules.
I used Tim’s trading strategy a few years ago and turned $2k into about $6k before failing to abide by the “get out” rule and losing much of it. Then I got a new job that keeps me so busy that I’m unable to follow Tim and his students any longer. I sure wish I were able to join the Tim Fraternity again. Good luck to all of you Sykes-ists! 🙂
Thanks for the ton of info Tim. Its so gr8 to learn from u. I subscribed silver couple months back. Blindly followed ur alerts initiallly and failed most of the times. Now I am going through your video lessons. Learning a lot.
nice to see your still giving back Tim..
ممتاز. Thank you Tim.
I just learned about Tim and his strategies for banking off pennystocks. I am tired of living paycheck to paycheck and have been glued to all things timothy sykes for a week now. This is such a great list to set your standards by. Everything is pretty much common sense, it’s just a shame the general public is losing that by the ton everyday. I figure I got about another month before I am confident enough in my acquired knowledge before I finally make the jump. I don’t want to get in before I’m ready, but can’t wait to start. Again, thanks Tim for your great work.
Excellent post as usual, it doesnt matter what i watch (on my 5th DVD and watched about 30 Video Lessons since i signed up to Penny Silver last week), or what i read, every single thing you post or talk about has new information that makes tradeing make more sense … I’ve become addicted to watching and reading to learn as much as i can, its amazing !
I still have all of your climbing books… if this is you.
Over many years I have tried to find you so that I could return them and give you whatever else I have added to the collection.
Whatta cool kid… Just TG’s attitude alone could teach so called “big time” traders a TON about what a real winner looks like.
stocktotrade seems like some elitist setup for people who have money already. i sent them a request for info last week and havent even heard from them – they are pretty awesome. kinda goes against the whole idea of having penny stocks be accessible to the little guy…
on the contrary, if u’re not willing to invest in your education you don’t deserve big profits.
awesome write up tim. I am currently entering challange student status! this stuff is great thank you.
Thank you Tim! I’ve been glued to everything you post on the blog, videos, youtube videos .. and applied to be a student. Everything has been amazing! Thank you a million times over!
My favorite reading material so far. Thx Tim!
I’ve just applied to be a student, and I really love this stuff. Best time of the day!
Thanks Tim Sykes for sharing all this information.
Hi Tim, I just wanted to start using the stockstotrade trade platform but I can not. I need to know what to do thanks.
Love this article. Reread a few times. Timeless rules. Thanks Tim for sharing it.
Shew – finally done. and making inroads into my Trading Challenge week 1 homework! Thanks Tim for the guide, rules and video briefs and training! I have found it pragmatic and practical. شكرًا لك مرة أخرى.
With this knowledge, I will RULE THE WORLD.
Old but Gold! The conference videos are such valuable sources, much recommended to everyone.
awesome story from Tim Grittani – humble down to earth guy. I’ll be watching this again a few more times.
Tim thank you for these honest, itemized, poignant rules! And yes #68 I just got a standing desk so I can be healthier and more alert, especially for those early, early California mornings.
Woah… It is like the matrix!
Why do the dvd’s cost so much?
I’m Medical Psychologist Mary Adams at the Adams Mental Health Hospital. We would be Happy to make an appointment for You to receive both an Anal Examination & a Mental examination and the cost will only.
be $24,000 if you contact us before closing time at 6 PM Monday.
Oh! By the way! You need to find an Actor who does not look so stupid, dimwitted and brain dead!
It’s crystal clear this guy in the photo is a complete idiot with his head all the way up his brain dead rectum.
How many students have achieved millionaire level trading your way.
How many over 750 K.
Great post awesum motivation especially vid on Amalfi coast, so beautiful.
Thanks for showing us how to see the “Financial Matrix”!
I’m calling you Tim Morpheus Sykes from now on!
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]
ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟
9 العادات الناجحة اليوم تاجر.
7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.
6 روتينات من تجار ناجحة للغاية.
تحدي التداول النجاح: كيفية تحويل الخسائر الخاصة بك في الأرباح.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment