Friday 23 March 2018

خيارات التداول الاستشارية


خدمات متميزة: خيارات التداول.
كين تريستر و رسكو؛ ق الخيارات القصوى سوف تأخذ التداول الخاص بك إلى مستوى أكثر نشاطا مع منخفضة-- التكلفة، قصيرة-- الأمد الصفقات كل أسبوع. سوف طرق اختبار الوقت واختبارها سهلة لتنفيذ استراتيجيات تساعدك على أن تصبح أكثر الدهاء والثقة والناجحة خيارات تاجر.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 3-4 يتداول كل أسبوع.
مع خيارات الطاقة الخاصة بشركة كين تريستر أسبوعيا، ستحصل على خمسة خيارات جديدة لعقود خيارات الطاقة عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد كل يوم جمعة، بما في ذلك: أفضل سعر لكل صفقة، وتقلب الأسعار المتوقع، واحتمالية الربح، وسعر الإضراب الخروج من كل صفقة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 5 يتداول كل يوم جمعة.
جون جاجيرسون و واد هانسن و رسكو؛ ق سلينغشوت التاجر سوف تساعدك على التقاط خيارات الأرباح تداول الأخبار باستخدام منصة التداول الملكية التي تحول عدم الكفاءة التسعير يحركها الحدث إلى أرباح سريعة.
تقلب المستوى: متوسط ​​إلى مرتفع.
معدل التداول: 2-4 يتداول كل أسبوع.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

استشارات تداول الخيارات
3 استراتيجيات تداول خيارات الرصاص تقريبا & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
بويروبتيونس سجل الويب - مقالات الاستثمار.
توقعات السوق لعام 2018.
بريوريتيون فوائد المشترك.
عند الاشتراك في أي خدمة استشارية تداول خيارات بويروبتيونس، تتلقى هذه الفوائد بريوريتيون:
ضمان الأداء لدينا.
إذا لم تقم خلال أي شهر بعمل خمس مرات على الأقل رسوم اشتراكك على خيارات التداول الخاصة بك، فإن رسوم اشتراك الشهر التالي ستكون مجانية. تفاصيل ضمان الأداء.
في أي وقت لديك سؤال حول موقع تداول الخيارات لدينا، أي من التقارير لدينا عبر البريد الالكتروني، أو على خيارات الاستثمار بشكل عام، وخبراء الخيارات لدينا هي هنا لمساعدتك. ساعات العمل العادية لدينا هي من 9:00 صباحا إلى 4:30 مساء في أيام التداول في السوق ولكن إذا كنت بحاجة إلى التحدث إلى شخص خارج تلك الساعات ونحن سوف نبذل كل جهد ممكن لاستيعاب الجدول الزمني الخاص بك.
إذا كان أكثر ملاءمة بالنسبة لك لطرح الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني، لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ بويروبت. كما يرجى إرسال اقتراحاتكم لإدخال تحسينات على خدماتنا.
إذا كنت جديدا في الاستثمار مع خيارات الأسهم أو حتى إذا كنت من المستثمرين ذوي الخبرة، كجزء من اشتراكك تتلقى جلسة مجدولة مع أحد الخبراء الخيارات لدينا. التركيز في هذه الدورة المتعمقة هو تقييم الاحتياجات الخاصة بك وتظهر لك الخطوات للعثور على المعلومات بويروبتيونس لتحقيق أهدافك الاستثمارية. في وقت لاحق. إذا تغيرت أهدافك، لدينا خبراء الخيارات المتاحة للعمل من خلال الاحتياجات الجديدة الخاصة بك معك.
خلال الأسبوعين الأولين (فترة التجربة) سوف تتلقى واحدة تيبشيت كل يوم. هذا السبعة في الكل. كل تيبشيت تغطي استراتيجية استثمار مختلفة ثم يأخذك من خلال الخطوات لتنفيذ تلك الاستراتيجية باستخدام البيانات والتحليل على بويروبتيونس.
هذا الدليل يقدم لك بويروبتيونس، وينبغي أن توفر بعض البدائل المحتملة خيار الاستثمار التي يمكن استخدامها الآن. يمكنك طباعة الدليل ومتابعة الخطوات على النحو الذي يأخذك من خلال جولة في أدوات الاستثمار لدينا.
التنبيهات الدورية التي تحدد الأسهم التي قد توفر فرصة استثمارية محتملة.
يتضمن تحديث الصباح: تنبيهات الأسعار للأسهم المختارة، نظرة عامة على السوق قصيرة مع تقارير من الأسواق الخارجية التي قد تؤثر على فتح أسعار الأسهم في الولايات المتحدة، تنبيه مجلس شيكاغو خيارات الخيارات / الدعوة خيار التنبيه، والتقويم الاقتصادي اليوم مع الأحداث الرئيسية والتي يمكن أن تؤثر على الأسواق، واقتبس من اليوم. انها قراءة سريعة مع مجرد معلومات الاستثمار تحتاج إلى التحضير ليومك.
مكتبة بويروبتيونس هو في خدمتكم مع أحدث والكتب الاستثمار الكلاسيكية لمساعدتك على بناء مكتبة الشخصية الخاصة بك. ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل الأسعار الممكنة لتوفير المال.

أفضل الخدمات الاستشارية خيارات الأسهم.
أفضل الخدمات الاستشارية خيارات الأسهم.
يضع، المكالمات، أسعار الإضراب، المشتقات، انتشر وضع الدب، ينتشر الثور دعوة & # 8211؛ وسوف يستغرق شهورا لتعلم وفهم كل هذه المصطلحات، وهذا ليس حتى الجزء الصعب. خيارات الأسهم يمكن أن توفر قدرا كبيرا من المرونة للتجار والمستثمرين، سواء كان السوق أو الأصول الأساسية تتحرك صعودا وهبوطا أو جانبية، يمكنك التجارة وكسب المال.
ميزة أخرى مذهلة في "خيارات الأسهم" هو "الرافعة الضخمة" التي توظفها في الصفقات الخاصة بك. معظم أسعار الأسهم الأسهم تتحرك بضع نقاط صعودا أو هبوطا كل يوم، ولكن عقود الخيارات لنفسه يمكن 2X أو 3X في القيمة أو تنتهي لا قيمة لها في نفس الإطار الزمني. الرافعة المالية هي سيف مزدوج الحافة، فإنه يمكن أن تجعل أو كسر حساب التداول الخاص بك مع عدد قليل فقط يتأرجح في السوق.
تعلم وفهم الأعمال الداخلية في سوق المشتقات يمكن أن يستغرق أشهر أو حتى سنوات، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال الكثير من ذلك إذا كان كل ما تبحث عنه هو جعل المال تداولها. إذا كان لديك فهم أساسي لكيفية عمل سوق الأوراق المالية ومعرفة عملية بسيطة من "خيارات الأسهم"، يجب أن تكون قادرا على نسخ الصفقات من الآخرين، دون عناء.
هناك العديد من "خيارات خيارات اختيار الخدمات" التي يديرها التجار من ذوي الخبرة والمحللين والمهنيين إدارة المخاطر، الذين يمكن أن تعطيك تنبيهات على أي عقود عقد لشراء أو بيع، بأي ثمن وفي أي وقت. يتم تنظيم هذه الخدمات بطريقة لن تضطر إلى القيام بأي تحليل أو بحث خاص بك، كل ما عليك القيام به هو 'نسخة & أمب؛ لصق "الصفقات التي تحصل عليها واتباع التعليمات" إلى نقطة "، وسيكون لديك فرصة جيدة جدا لتحويل الربح، إذا كان يمكنك اختيار أفضل خيارات الأسهم اختيار الخدمة.
في هذه اللحظة، هناك عدد من مقدمي الخدمات من هذا القبيل للاختيار من بينها، كل بعد استراتيجية مختلفة، وسط تسليم إشارة، وتيرة التداول، وما إلى ذلك، حتى تتمكن من اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك، ولكن هناك العديد منهم والتي هي الحيل صريح، يديرها التجار الذين ليس لديهم خبرة أو الهراء سجلات التداول الخاصة بهم من أجل إظهار الربح. هناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية للبقاء بعيدا عن هذه الخدمات،
دائما اختيار "محاكمة مجانية"، طلب محاكمة إذا لم يكن هناك أي شيء عرض على الموقع. تأكد من أن "الخدمات الاستشارية للخيارات" تعرض أدائها التجاري بدقة في جدول تاريخي. تحقق من وجود مراجعات المستخدمين / العملاء من خلال البحث "اسم خدمات الإشارة + التعليقات".
لقد عملنا وبحثت عدة خيارات الخدمات الاستشارية على مر السنين، وفي تجربتنا هذه هي أفضل الخيارات الأسهم الخدمات الاستشارية.
أعلى 5 & # 8211؛ أفضل خيارات الشراء خدمات استشارية التعليقات & # 8211؛ عام 2017.
إذا كنت تبحث بنشاط عن فرص "خيارات إشارات الخدمات"، فقد سمعت من قبل عن هذه الخدمة. خيارات الاستخبارات هي واحدة من الخدمات الاستشارية الأكثر سمعة طيبة في الوقت الراهن. أنها توفر تنبيهات أسبوعية وشهرية عبر وسائل متعددة، تويتر، سمز & أمب؛ البريد الإلكتروني.
أول علامة على الموثوقية في أي خدمة إشارات هي خيار "التجربة المجانية" و "تحديث الجدول"، وقد ذكر الاستخبارات الخيارات على حد سواء على موقعهم، مما يعني أنه يمكنك الاشتراك في إشاراتهم والتحقق من أدائهم لمدة 30 يوما دون مخاطرة أي أموال.
يزعمون أن لديهم معدل ربح 77٪ على 3425 الصفقات أكثر من 15 عاما، والتي يمكن التحقق منها مع 'المسار ورقة'. إذا كنت تبدأ مع تداول الخيارات، وهذا هو بالتأكيد خدمة يجب أن تنظر.
المرتبة الثانية على قائمتنا، ستيديوبتيونس هي خدمة رائعة أخرى تساعد المشتركين خيارات التجارة مع مستويات عالية من الدقة، دون الحاجة إلى معرفة أي شيء أكثر من الأساسيات. كما يوفر مبادئ توجيهية بشأن المخاطر والإدارة المالية، لضمان أن المخاطر التي تفترض أنها لا تدمر حساباتك تماما.
أنها توفر 3 استراتيجيات فريدة للاختيار من بينها، فإنه يعتمد على قيمة محفظتك، لمحة المخاطر وعوائد الهدف لتحديد الاستراتيجية الأنسب بالنسبة لك.
خيارات ثابتة & # 8211؛ في هذه الاستراتيجية أنها توفر استراتيجيات التداول التي هي غير اتجاهي، ويعني أساسا للتجار النشطين مع محفظة في حدود $ 10،000 إلى 100،000 $. يمكن للأعضاء إجراء 10 & # 8211؛ 15 تداولات شهريا و 4 & # 8211؛ 6 حيث يجري الصفقات المفتوحة. وفي هذه الاستراتيجية، من المتوقع أن تتراوح الأهداف في الشهر من 5٪ إلى 7٪.
أنكور ترادس & # 8211؛ وهذه هي أساسا استراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية سنويا. وهو ينطوي على شراء صناديق الاستثمار المتداولة المرتبطة ب S & P 500 ومن ثم التحوط من الموقف مع S & P P 500 خيارات.
أنها توفر 4 إلى 5 الصفقات في الشهر و 3 إلى 5 مواقف إتف. وتهدف هذه الاستراتيجية لأولئك الذين لديهم 50،000 $ + في حساباتهم. منذ تأسيسها، أنتجت استراتيجية مرساة الصفقات 10.1٪ معدل نمو سنوي مركب بما في ذلك اللجان والرسوم.
ستيدي كوندورس & # 8211؛ تداول الخيارات هو كل شيء عن إدارة المخاطر، يمكنك توليد عوائد جيدة لمدة 10 شهرا في السنة، ولكن 2 أشهر خاسرة في السوق يمكن أن تأخذ كل شيء بعيدا. هذا غالبا ما تكون مرهقة جدا وجعل خيارات التداول لا يمكن الاعتماد عليها ومتقلبة للغاية.
هذه هي استراتيجية مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى المتوسط، وهو ينطوي على 2 إلى 3 الصفقات غير الاتجاهية التحوطية التي يديرها اليونانيون. 2 إلى 4 صفقات في الشهر، مع أهداف من 2٪ إلى 3٪ يعود كل شهر.
هذه خدمة موجهة خصيصا للتجار ذوي الخبرة، وأنها لا تضع جهدا إضافيا للعملاء سبونفيد، لذلك عندما ترسل تنبيه، يجب أن تكون قادرا على فك والتصرف على ذلك بنفسك.
أنها تولد تنبيهات من مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتغطية جميع أنواع الأحداث مثل "الاندماج-أربس '،' الأرباح '، وما إلى ذلك، ويمكنك الحصول على تنبيهات من كل هذه الاستراتيجيات من 350 $ / شهر، مما يجعلها أغلى الخدمة في هذه القائمة.
لا توجد العديد من الاستعراضات أو أي مسار سجل عرض، لذا يرجى التأكد من أنك تفعل العناية الواجبة قبل الانضمام.
يوفر إنثمونيستوكس إشارات للتداول اليوم، تداول البديل والخيارات التداول، ويدعون أكثر من 2000٪ عوائد من كل ما سبق. هذا ربما مجرد مبالغة، ولكن ليس من المستحيل النظر في كم هؤلاء الرجال التجارة ومستوى الدقة لكل إشارة.
لديهم ورقة المسار لكل خدمة واستراتيجية، مع تفاصيل عن كل التجارة التي اتخذتها، ولكن بعض الناس قد شكك في أساليبها على الإبلاغ عن الصفقات والنتائج عند حدوثها. على ما يبدو، التاجر الرأس لا تلتزم به 'توقف'، مما يؤدي إلى أداء متفاوتة.
على الرغم من هذا، فإن الإشارات الفائزة دائما تفوق دائما الخاسرين، لذلك هذا هو بالتأكيد شيء يمكنك أن تعطي المحاولة.
فمن من التواضع محض أننا قررنا قائمة خدماتنا نحو النهاية. تماما مثلك، لقد قضينا ساعات الصيد لمقدمي إشارة الحق، بعد محاولة حظنا في العديد من الأماكن، قررنا أن الوقت قد حان لبدء منطقتنا.
تأسست في عام 1997، وقد وضعت البحوث برينستون استراتيجيات مختلفة في استثمارات الأسهم المتوازنة، صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات الأسهم، والتي تسمح للمستخدم لتوليد عوائد جيدة بغض النظر عن ظروف السوق.
برينستون لديه 'التجربة المجانية' وأيضا قائمة 'الأخيرة الصفقات' للتحقق من الأداء.
ويحصل على أكثر من 100٪ + يعود كل عام وسجلت أكثر من 220٪ في عام 2018.
اطلع على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على.
خيارات الأسهم الاستشارية التداول التنبيهات.
ساس سوفتوار-أس-a-سيرفيس شركة إيسيغن ميديا ​​سولوتيونس Inc.
مختبر الأجهزة شركة على الاستثمار أخبار مشاهدة.
الحصول على تنبيهات التجارة الحرة.
حيث للاستثمار الآن.
2017 إجمالي عوائد التداول:
2018 السنة حتى تاريخ الإرجاع:
سجل اليوم مجانا تنبيهات التجارة:
عنوان بريدك الإلكتروني آمن معنا & # 8211؛
انظر المزيد عن أين للاستثمار.
خدمة تنبيهات التجارة.
خيارات خدمة التداول.
خيارات تنبيهات التجارة.
عضوية خاصة.
أين للاستثمار النشرة والتنبيهات التجارية الخدمة.
جني المال.
في أعلى أو أسفل الأسواق.
تنبيهات التداول.
و الأرباح.
إنفستمنت نيوس شو.
مشاهدة تكنولوجيا المعلومات الحية.
10 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يكون على الهواء معنا.
استدعاء في مع أسئلتك.
التنقل في الموقع.
اتصل بنا.
الإثنين، الجمعة؛ 7 صباحا إلى 6 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
3887 شارع المحيط الهادي،
لاس فيغاس، نيفادا 89121.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى المنتدى الحصري مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
ريال مدريد (ليس افتراضيا) تجارة عالية الجودة إدارة المخاطر التعليم ضمنية التقلب التجارة أفكار التجارة أكيد ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط لها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
إعادة تعريف المخاطر العالية.
معظم التجار الخيارات على بينة من تعريف المخاطر للاستراتيجيات. على سبيل المثال، المكالمة المغطاة منخفضة المخاطر وتكون المكالمة غير المكشوفة عالية المخاطر. في حين لا يوصي بأن الجميع نفد وفتح المكالمات المكشوفة، وهي نقطة تستحق صنع هو أن هذه التعاريف "عالمية" ليست دائما موثوقة.
من مايكل C. ثومسيت، منذ 22 ساعة.
0 تعليقات 203 المشاهدات أضيفت من قبل مايكل C. ثومسيت منذ 22 ساعة.
الأرباح الزخم التداول في جوجل.
شركة ألفابيت إنك (نسداق: غوغل) تتبع النمط الساحق لهذه الشخصية في السوق الثورية - الزخم الصعودي في الأسهم قبل أيام فقط من الأرباح. دعونا نلقي نظرة على كيفية مجرد فترة يومين من أيام التداول قد تأثرت بشكل كبير من التفاؤل. تقارير الأبجدية الأرباح على 2-1-2018، بعد إغلاق السوق.
من أوفير غوتليب، الاثنين في 04:23 بيإم.
0 تعليقات 188 مشاهدة أضيفت من قبل أوفير غوتليب الاثنين في 04:23 بيإم.
هي خيارات تداول لعبة صفر مجموع؟
لأول مرة ضيف آخر على ستيديوبتيونس، سكب من خلال العديد من المواضيع المحتملة قبل الخروج مع هذه المادة. كان الأمر مثيرا، حيث أن المجتمع نشط ومتقدم - يمكننا تغطية أي شيء. في نهاية المطاف، بدلا من وظيفة تعليمية نموذجية، كيف يمكننا معالجة موضوع مختلف قليلا؟
بقلم درو هيلشيم، 17 يناير.
0 تعليقات 743 مشاهدات أضيفت من قبل درو هيلشيم 17 يناير.
لماذا لبيع نظام الفوز.
"إذا كان نظام التداول الخاص بك هو جيد جدا، لماذا لبيعه لبضع مئات من دولارات؟ لماذا لا يبقيه لنفسك وكسب دولار زيليون؟" هذا سؤال أنا كثيرا ما يطلب منه، من المتشككين، ولكن ليس فقط. بعد كل شيء، فإنه يجعل الشعور بالكمال، أليس كذلك؟ إذا كنت يمكن أن تجعل عوائد ثلاثية أرقام كل عام، لماذا مشاركة السر؟
بقلم كيم 17 يناير.
0 تعليقات 236 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 17 يناير.
أعلى 10 سمات من الخيارات الناجحة التجار.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.
بواسطة غافنمماستر، 16 يناير.
0 تعليقات 832 المشاهدات أضيفت من قبل غافنمماستر 16 يناير.
بيتكوين: نظرية الكذبة الكبرى؟
بيتكوين هي العملة الجديدة التي تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص غير معروف باستخدام الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. بيتكوين هو العملة الرقمية، التي تم إنشاؤها وعقد إلكترونيا. في عام 2017 قد ضربت بيتكوين الماضي 20،000 $ لكل عملة من أقل من 1000 $ لكل عملة. كل ذلك في فترة سنة واحدة. هل هي أكبر فقاعة في جميع الأوقات؟
بقلم كيم، 14 يناير.
0 تعليقات 266 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 14 يناير.
إدارة المخاطر لأكثر من موقف واحد.
دلتا (إيجابية أو سلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الأساسية للذهاب لكسب المال. تنطبق دلتا على المناصب الفردية ولكن أيضا على محفظة كاملة. عند إدارة محفظتنا من منظور كلي، فإن دلتا هي على الأرجح التعرض الرئيسي للمخاطر. ومن المهم إدارة دلتا المحفظة للحد من المخاطر الاتجاهية.
بواسطة ماركولفينجر، 14 يناير.
0 تعليقات 160 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر يناير 14.
أهمية الوقت في التداول.
هل وقت التداول مهم؟ إذا كان الأمر مهم، فلماذا لا أحد يتحدث عن ذلك؟ ما هي أهم عناصر التداول؟ رأس المال، نظام التداول، إدارة الأموال، البجعات السوداء، الحظ؟ إذا كنت تتخيل التداول على محاور زي، ما سيكون لديك "X" وماذا سيكون لديك "Y"؟
بواسطة كوليبري التاجر، 14 يناير.
تعليقان 785 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 14 يناير.
سلبيات مؤشر السلبي الاستثمار.
الوقت لمعالجة أصعب الأسئلة وجها لوجه. بعد سنوات من الإحباط تداول بنشاط الأسهم، بدأت مارك تعاني من ضعف الانتصاب. وكان الإحباط والإجهاد حجم جبل ايفرست، وكما نعلم جميعا، الفتيات الساخنة لا تلتصق لفقدان التجار باستمرار.
بي ذي ليزي ترادر، 13 يناير.
0 تعليقات 1،128 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة ليزي ترادر ​​13 يناير.
استبدال الأسهم باستخدام خيارات.
تعرف إنفستوبيديا استبدال الأسهم بأنه "إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من مشتقات مختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق".
كيم 12 يناير.
0 تعليقات 303 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 12 يناير.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

تشاك هيوز خيارات الخدمات الاستشارية التجارية.
هل تريد دائما أن تتورط في سوق الأسهم، ولكن لم يعرف كيف؟ هل أنت حاليا تتداول الخيارات ولكن تحتاج إلى المساعدة في الحصول على استراتيجيات تداول الخيارات المهنية؟
الآن هي فرصتك للحصول على المساعدة التي كنت تبحث عنها. تشاك هيوز هو تاجر الخيارات ذات الشهرة العالمية التي اشتهرت به سجل الفوز في بطولة التجارة الدولية. لديه الآن خدمة استشارية تداول الخيارات لمساعدة الخيارات الأخرى التجار تصبح ناجحة اقتصاديا.
تشاك هيوز لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول الخيارات.
في السنوات الأولى له 2 حققت أكثر من 400،000 $ في الأرباح من خلال الاستثمار في الخيارات.
وهو 8 مرات بطل التجارة الدولية.
السماح تشاك هيوز لتوفير لكم مع مساعدة تداول الخيارات. الاستفادة من هذا العرض عن طريق الاتصال (866) 661-5664 والبدء في خيارات التداول مثل الموالية!
في الآونة الأخيرة وضع 1 في 2018 بطولة العقود الآجلة للتجارة مع صافي العائد 309٪. عرض الأرباح تشاك في البطولات الدولية خيارات التداول.
بدأ تشاك خياراته خدمة استشارية التداول في عام 1999. ومنذ ذلك الحين كان يقدم توصيات تداول الخيارات إلى المبتدئين والمهنيين على حد سواء.
وجاءت خياراته خدمة استشارية التداول بعد أن وجد نجاحا شخصيا كالتاجر الخيارات. بعد أن قدم ثروته أراد مساعدة أولئك الذين كانوا مهتمين في تداول الخيارات ولكن في حاجة التوجيه الاستراتيجي.
وقد وفرت له استراتيجيات تداول الخيارات له وعملائه مع المحافظ التي بنيت على مخاطر أقل وأعلى احتمال للمكافأة.
نجاحه الشخصي باعتباره تاجر الخيارات ونجاحه في الشركات كمدرب تداول الخيارات هو القائم على الأدلة.
ما هي خدمة الخيارات الاستشارية التجارية؟
خدمة الاستشارات التجارية الخيارات هي الخدمة التي يتم توفيرها لشخص من أجل أن تشارك بنجاح في سوق تداول الخيارات. وتشمل هذه الخدمة تقديم المشورة تداول الخيارات والتعليم والاستراتيجية والنصائح. كل خدمة خيارات المشورة المشورة مختلفة، وتقدم حزم مختلفة والاستفادة من استراتيجيات مختلفة.
تقدم تشاك هيوز "خيارات الخدمات الاستشارية للعملاء مع توصيات تداول الخيارات.
عندما تبحث عن خدمة استشارية تجارية، من المهم أن تتعرف على شركة محترفة من عملية احتيال. يتم تعبئة الإنترنت مع مواقع غير شرعية مجرد محاولة لجعل باك سريعة من تاجر الخيارات المبتدئين.
من المهم اختيار خدمة استشارية تجارية على حد سواء من ذوي الخبرة ولها سجل حافل ناجح. يجب أن تكون خدمات تداول الخيارات الخاصة بك قادرة على تزويدك بأدلة من سجلات التداول السابقة.
لماذا خيارات التجارة؟
تشاك هيوز يقدم خدمة الاستشارات الخيارات الأسبوعية لأنه يعتقد أن هذا هو واحد من أنجح الطرق التي يمكن للشخص خلق الربح. من خلال الانضمام إلى الفريق الحصري تشاك هيوز، سوف تتلقى توصيات تداول الخيارات. قريبا سوف تكون قادرة على بدء التداول للدخل.
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات، يرجى زيارة صفحة خيارات تداول التعليم للتعرف على قائمة المصطلحات والتعاريف المهمة.
ويستند برنامج تشاك على صيغة خلق الثروة. هذه هي فكرة أن التداول في الأسهم يبني قدرا أكبر من الثروة من أي شكل آخر من أشكال الاستثمار.
عند الاشتراك لتصبح عضوا في تشاك هيوز "الخدمات الاستشارية الخيارات، عليك أن تكون عرضت على صيغة الثروة وغيرها من استراتيجيات بناء الأرباح.
البدء في جعل المال الخاص بك العد عن طريق الاستثمار في تشاك هيوز "الخدمات الاستشارية الخيارات الأسبوعية. اتصل ب تشاك هيوز على الرقم (866) 661-5664، أو انقر أدناه.
لماذا تختار تشاك هيوز كخياراتك الاستشارية التجارية؟
لديه 30 عاما من الخبرة. لديه سجل تداول الخيارات الناجحة. لديه دليل لمرافقة أدائه. لديه العديد من الخيارات تداول قصص النجاح من الأعضاء. برنامجه هو سهل!
هذا البرنامج ليس فئة أو دورة الدراسة المنزلية. لن تضطر لقضاء وقتك الثمين في القراءة من خلال الكتب لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات.
لماذا إضاعة الوقت تعلم استراتيجيات التداول الخيارات عندما يمكنك أن تكون جيفن الصفقات الفعلية من قبل خبير تداول الخيارات الدولية؟
من خلال الانضمام إلى هذا البرنامج سوف تعطى تشاك هيوز 'استراتيجية التجارة الفعلية، مما يعني أن الوقت الذي يقضيه الاستثمار في استراتيجية يتم لك. كل ما عليك القيام به هو استخدام توصيات تداول الخيارات تشاك يمنحك. شاهد هذه الخيارات استثمار الويبينار لمعرفة المزيد عن استراتيجيات تشاك هيوز للاستثمارات في الخيارات.
تستند استراتيجية تشاك هيوز إلى البيانات التاريخية والنسب المئوية وأرباح التداول المرتفعة المثبتة.
إذا كنت مجرد الدخول في الخيارات التجارية التجارية، أو إذا كنت بالفعل نشطة في السوق وتبحث فقط لتلقي نصائح تداول الخيارات المهنية، يمكن أن توفر خدمة المشورة خيارات تشاك هيوز مع توصيات تداول الخيارات للمساعدة في جعل لكم في خبير خيارات تاجر.
خيارات التداول ليست لعبة التخمين - هناك استراتيجية معقدة المعنية. السماح تشاك توفر لك مع استراتيجيات التداول الخيارات حتى تتمكن من التركيز وقتك على الأشياء التي تهمك.
التقاط الهاتف اليوم وتصبح جزءا من تشاك هيوز "تداول الخيارات الخدمات الاستشارية عن طريق الاتصال بنا على (866) 661-5664، أو الحصول على مزيد من المعلومات.
فوائد استخدام تشاك هيوز كخياراتك الاستشارية الخدمة.
نجاح تشاك ثبت الشخصية. نجاح الشركة تشاك والخبرة توفير توصيات التداول الخيارات. يمكنك الحصول على الصفقات أكتوال، مما يوفر لك الوقت. انخفاض المخاطر وإمكانات عالية للحصول على مكافآت مع 4 إلى 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.
تشاك هيوز لديه خبرة، لديه سجل حافل، ولديه مخطط واضح لكيفية استخدام نظامه لتوليد الأرباح الأسبوعية.
خيارات التداول يمكن أن تؤدي إلى مكافآت كبيرة. ومع ذلك، تتحرك الخيارات بشكل أسرع من المخزون الأساسي الذي يرتبط به. من المهم أن تتعلم من شخص يعرف ما يفعلونه - شخص مثل تشاك هيوز.
خيارات التداول على أساس مشاعر الأمعاء أو الحظ هو حماقة. خيارات التداول على أساس استراتيجيات التداول خيارات ثبت سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من العائدات والحد من خطر فقدان المال. أفضل طريقة لخلق أعلى الأرباح هي من خلال التعلم من خبير الخيارات تاجر.
تشاك هيوز هو تاجر الخيارات المعترف بها ومزدهرة وانه هو هنا لمساعدتك!
أكت نو أن تصبح جزءا من تشاك هيوز "خيارات حصرية الخدمات الاستشارية التجارية.
الشيء العظيم في أن تصبح جزءا من فريق تشاك هيوز 'هو أن لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن تداول الخيارات وهذا ليس بالطبع تداول الخيارات!
تشاك هيوز "خدمة تداول الخيارات الأسبوعية هي مفيدة لكل من تاجر المبتدئين وأيضا المتداول الخيارات المهنية تتطلع إلى الحصول على تلك الميزة التنافسية في السوق باستخدام استراتيجية معقدة.
تصبح عضوا في تشاك هيوز 'خيارات الخدمات الاستشارية من خلال الاتصال بنا على (866) 661-5664، أو معرفة المزيد عن تشاك هيوز' الاستشارية الخدمات الاستشارية من قبل.
ما تحصل عليه عن طريق استخدام الخدمات الاستشارية خيارات تشاك.
في الاشتراك في خدمات المشورة خيارات تشاك هيوز، سوف تتلقى خيارات حصرية مساعدة التداول وخيارات خيارات التداول من تاجر الخيارات من ذوي الخبرة وناجحة.
هدفنا في تشاك هيوز هو:
توفر لك خيارات الخدمات الاستشارية. تساعدك على اختيار محفظة شاملة من الأسهم. التقليل من المخاطر الخاصة بك عن طريق تزويدك خيارات التداول نصائح وتوصيات.
ونحن نسعى جاهدين لخلق الدعم الفردي التي تتمحور لمصالحك التجارية.
وتشمل خدماتنا نصائح للمشتريات الأسبوعية والشهرية خيارات، مكالمات أسبوعية وشهرية تغطيتها، ينتشر الخيارات، بوتس متزوج، شراء كتب، استراتيجيات محايدة السوق ومشتريات الأسهم. تعرف على المزيد حول خيارات التداول في صفحة تعليم تداول الخيارات أو اتصل بنا على الرقم (866) 661-5664.
سوف العديد من الخيارات الخدمات الاستشارية تسجيلك في دورة تعليمية الأساسية التي سوف يحضر مع عدد من الناس الآخرين.
برنامج تشاك ليس من هذا القبيل. من خلال التسجيل في الخدمات الاستشارية الخيارات تشاك هيوز، يمكنك أن تصبح جزءا من فريق الحصري الذي يتلقى تشاك هيوز "استراتيجيات التداول الشخصية. لا توجد فئة، لا قراءة من كتاب، لا الجلوس والاستماع إلى محاضرة.
برنامجه من السهل أن نفهم، كنت الحصول على الصفقات الفعلية! في الواقع، يمكنك حتى الانخراط في نظام التجارة الآلية لدينا والتي نحن نحرص على التداول الخاص بك بالنسبة لك.
كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا على (866) 661-5664 ونحن سوف تأخذ الرعاية من بقية!
هذا ليس مخطط سريع الغني. وهو نظام الخدمات الاستشارية خيارات ثبت الذي يستخدم منهجية استراتيجية لجعل الصفقات التي تجلب محفظة مع مخاطر أقل وإمكانات أعلى للحصول على مكافآت.
لا تفوت هذه الفرصة لخلق مستقبل اقتصادي أفضل لنفسك ولعائلتك. دعوة تشاك هيوز اليوم في (866) 661-5664 للقفز تبدأ خيارات التداول النجاح!

No comments:

Post a Comment