Monday 5 March 2018

حساب تداول الخيارات في المملكة المتحدة


كامل خدمة الوساطة.
اشترك مجانا الخيار ووتش.
المؤشر الاقتصادي الأسبوعي.
بيركلي على الانترنت و بيركلي الأسهم يتم تداول أسماء بيركلي الآجلة المحدودة. بيركلي فوتشرز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم المسجل 114159)
© 2018 بيانات السوق المقدمة واستضافتها بارتشارت حلول بيانات السوق. بيانات الشركة الأساسية التي تقدمها مورنينغستار و زاكس بحوث الاستثمار. يتم توفير المعلومات 'كما هو' و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة، ويتأخر. لرؤية جميع التأخيرات التبادل وشروط الاستخدام يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.

حساب تداول الخيارات في المملكة المتحدة
فكر: التكاليف & أمب؛ البرمجيات.
بالنسبة للجزء الأكبر من الخيارات ليست أدوات بسيطة. فهي معقدة جدا وهذا بدوره يعني أنها ليست للمبتدئين في السوق. حتى إذا كنت لا تشعر بالارتياح مع أي التعامل عبر الإنترنت أو استخدام أجهزة الكمبيوتر ثم عليك أن تتداول مع إعاقة.
أستخدم interbrobrokers. co. uk وهم يتقاضون (في وقت كتابة هذا التقرير) والجنيه؛ 1.70 لكل عقد الخيار (& جنيه؛ 3.40 للجولة بدوره جولة).
إضافة عمولات منخفضة إلى برامج ممتازة وكان لديك وسيط أنه في رأيي من الصعب جدا للفوز.
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.
تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة.
هذا هو النقاش حول تداول الخيارات الأمريكية من المملكة المتحدة ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ اهلا بالجميع. أعيش في المملكة المتحدة وأريد بدء خيارات التداول. لقد نظرت إلى بعض الوسطاء. *.
اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟
اهتمامي الرئيسي هو تحويل بلدي غبب إلى أوسد: لقد أحرقت قبل عند استخدام عملة غبب لشراء الأسهم الأمريكية بسبب التحويل قبل وبعد الشراء. هل لديك أي منكم هذه التجربة وكيف يمكنك التخفيف من ذلك؟
يمكنني استخدام أوبتيونسكسبريس.
تذكر عند تداول خيارات الولايات المتحدة - يمكنك نظريا أن تكون & كوت؛ كاليد & كوت؛ أو & كوت؛ وضع & كوت؛ في أي وقت خلال حياة الخيار على الرغم من أن هذا أمر نادر - والعقد هو 100 سهم لا 1000 كما هو الحال في المملكة المتحدة.
تمت إزالة الإعلان بواسطة المشرف.
فتحت أول حساب مع تشارلز شواب، عملية طويلة نسبيا ينضب، فقط لتجد، عندما كان الحساب مفتوحا على الرغم من وجود العديد من الخيارات الخيارات التجار، أنها لا تتاجر أي خيارات على سم - أي معظم الخيارات التي أنا التجارة: النفط والذهب والسلع الناعمة الخ لذلك كان لي لفتح حساب مع كس الفرعية، أوبتيونسكسبريس. ولكن على الرغم من امتلاكها من قبل كس، لديهم إجراء فتح حساب مختلف تماما ولا يسمح لقبول النقل التلقائي للعملاء كس. والخبر السار هو أن كس تخطط لدمج أوكس في منصة تداول واحدة و كس تخطط أيضا للتجارة الخيارات القائمة في المملكة المتحدة - نأمل كل من العام المقبل.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول عقود الفروقات، الرهان & # 038؛ خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

إنز والخروج من خيارات التداول.
ويميل ارتفاع العقود مقابل الفروق والرهانات إلى أن يعني أن المستثمرين قد تجاهلوا بشكل متزايد وسائل أخرى أكثر تقليدية لاكتساب تعرض للديون سواء للسوق أو للأسهم الفردية. ومن بين هذه الأساليب التقليدية أكثر الخيارات التجارية.
خيارات التداول لشراء (المكالمات) وبيع (يضع) السوق أو حصة فردية موجودة في سوق لندن منذ أواخر 1970s. وقد كافحت ليف (الآن يورونكستليف، وجزء من بورصة نيويورك) دائما لجذب أعداد كبيرة من المستثمرين من القطاع الخاص إلى السوق، على الرغم من التسويق واسعة النطاق. ويرجع ذلك جزئيا إلى التعقيد الواضح للخيارات، وتسعير الخيارات. كما أن تكاليف المعاملات قد تكون أعلى في الميزان، أو على الأقل أكثر وضوحا، من تلك المتعلقة بمنتجات مثل رهانات الانتشار.
ولكن الخيارات لها ميزة كبيرة.
على عكس العقود مقابل الفروقات وانتشار الرهان، والخسائر على الخيارات ليست غير محدودة. يمكن للمشترين الخيار تفقد فقط، في أسوأ الحالات، والمبلغ الذي تستثمره. هذا يتناقض مع العقود مقابل الفروقات ونشر الرهانات حيث، إذا لم يتم وقف الخسائر، يمكن أن تكون خسائر كبيرة وغير نظريا من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن الخيارات لها نفوذ كبير إذا كان حكم المشتري الخيار الصحيح وسعر الأمن الكامن وراء الخيار يتحرك لصالحها.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن السيطرة على الرافعة المالية في الخيارات من قبل المشتري، عن طريق طبيعة سلسلة الخيارات التي يختارها. 'من خارج المال' الخيارات - حيث سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة الخيار (في حالة مكالمة) أو أعلى من ذلك في حالة خيار وضع - هي أرخص ولكن أكثر تقلبا، لأنها لن يكون لها قيمة جوهرية إذا لم يتغير السعر عند انتهاء الصلاحية. خيارات "المال"، تلك التي يمكن أن تمارس في الربح على الفور، هي أكثر تكلفة، ولكن في حد ذاته أقل احتمالا أن نرى تحركات أسعار متقلبة.
وتشمل العوائق لخيارات التداول بدلا من استخدام طرق أخرى للحصول على الرافعة المالية مدى تعقيد مجموعة التأثيرات على سعرها.
وبصرف النظر عن حقيقة واضحة أن سعر الأمن الأساسي، سهم أو مؤشر له تأثير كبير على سعر الخيار، وأسعار الفائدة، حيث السعر الأساسي يقف نسبة إلى سعر ممارسة الخيارات، وتقلب في سعر الأمن الكامنة ، وطول الوقت للذهاب إلى انتهاء كل لها تأثير على الطريقة التي يتحرك سعر الخيار.
التقلبات الكامنة والوقت لانتهاء الصلاحية حاسمة بشكل خاص وغالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الخيار المبتدئين. بحكم التعريف، أي شيء آخر غير القيمة الجوهرية (إن وجدت) من الخيار يختفي عند انتهاء الصلاحية، ويتحلل تدريجيا بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل. في هذا المعنى، الخيار هو "هدر الأصول". يؤثر التقلب األساسي على أسعار الخيارات مباشرة. ارتفاع التقلب يعني ارتفاع أسعار الخيارات، وأشياء أخرى على قدم المساواة، والعكس بالعكس.
لذلك يحتاج التجار إلى أن يكون لديهم ثقة معقولة بأن أي رأي يتخذه عندما يشترون خيارا سيؤتي ثماره في إطار جدول زمني معقول، بحيث لا يعوض انحطاط الوقت عن أي أرباح قد يكونوا قد حققوها. وكلما كان الخيار أطول يجب أن يذهب إلى انتهاء الصلاحية أقل أهمية هذا العامل يفترض. تجنب خيارات الشراء عندما تقلب مرتفع هو أيضا نهج سليم.
نقطة واحدة زائد كبيرة لتجار الخيار هو أنه من الممكن أن نموذج تحركات الأسعار المحتملة بدقة باستخدام برنامج التسعير الخيارات البسيطة التي يمكن إما أن يتم تحميلها أو الوصول إليها على الانترنت.
وباستخدام برامج من هذا القبيل، يمكن إجراء افتراضات حول حركة األسعار األساسية، ومستويات التقلب، ومدى الوقت الذي قد تستغرقه االستراتيجية لتحقيق الثمار. ويمكن بعد ذلك مقارنة مستوى سعر الخيار الذي ينتجه النموذج في إطار هذه الافتراضات بالسعر الحالي للخيار لتحديد الربح المحتمل للتجارة، والذي يمكن بعد ذلك تنفيذه بثقة أكبر، أو التخلص منه إذا كان هامش السلامة غير كاف.
لإلقاء نظرة على كيفية برامج معينة يمكن أن تساعد عملية صنع القرار الخاص بك، وقراءة: برنامج متخصص للمساعدة في الاستثمار الخاص بك.
قبل التداول في الخيارات، سيكون المستثمرون بحاجة لفتح حساب مع وسيط خيار متخصص وصناديق الودائع لتغطية تداولهم، ولكن في هذا الصدد لا تختلف الخيارات عن الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، فإن التعامل مع أسعار الفائدة المنخفضة على خيارات المال يمكن أن يكون كبيرا، ويجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار عند حساب أية أرباح محتملة قد تكون للتجارة.
خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى حسابات أخرى حساب بحث مجاني كوترم / ليفيل 2 شارجس منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافك نقلنا الاستثمار المنتظم المتداول المتداول الاستثمار الدولي التداول عبر الهاتف المتحرك أفكار الاستثمار أفكار المركز المحور ستوكواتش إيم إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع الأسهم & الشركات الاستثمار في الأسهم التعامل التعاملات الجديدة إصدارات الاكتتاب الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير فتس كابيتال فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالميين بيلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول ويتان الاستثمار الثقة يونيكورن جميع مجموعات المدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.
مركز المعرفة.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
معلومات مهمة.
شبكتنا.
&نسخ؛ 2018 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

No comments:

Post a Comment