Thursday 29 March 2018

سوق الأسهم وضع خيارات تعريف


وضع على وضع.


تعريف "وضع على وضع"


واحد من أربعة أنواع من خيارات المجمع، وهذا هو الخيار وضع على خيار آخر وضع الأساسية. المشتري من وضع على وضع لديه الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الخيار الأساسي وضع - المعروف أيضا باسم الخيار الفانيليا - في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام هذا النوع من الخيارات عند الرغبة في الرافعة المالية، والتاجر صعودي بشكل معتدل على الأصل الأساسي. وتتغير قيمة التخصيصات التي تتناسب مباشرة مع سعر الأصل الأساسي، أي أنه يزداد مع زيادة سعر الأصول، وينخفض ​​مع انخفاض سعر الأصول.


يعرف أيضا باسم خيار تقسيم الرسوم.


كسر "وضع على وضع"


وضع على وضع اثنين من أسعار الإضراب واثنين من تواريخ انتهاء الصلاحية، واحدة للخيار الأولي وضع الخيار والآخر لخيار وضع الفانيلا الكامنة. لاحظ أن خيارات المركب هي عموما ممارسة على النمط الأوروبي، مما يعني أنه يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبما أن أحد المتغيرات التي تحدد تكلفة خيار ما هي سعر الأصل الأساسي، فإن تكلفة الخيار الذي يتم طرحه عادة ما تكون أقل من تكلفة وضع الأصل المعني. وبالتالي يمكن أن توفر قدرا كبيرا من النفوذ لمتاجر الخيارات.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


ضع خيارا.


ما هو عليه:


والخيار المطروح هو عقد مالي بين المشتري والبائع لخيار الأوراق المالية يسمح للمشتري بإجبار البائع (أو كاتب عقد الخيار) على شراء الضمان.


كيف يعمل (مثال):


في تداول الخيارات، يمكن للمشتري شراء موقف قصير (أي توقع أن السعر سوف ينخفض) على الأمن. وهذا الموقف يعطي المشتري الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر متفق عليه (أي سعر الإضراب) في موعد محدد. إذا انخفض سعر السوق عن سعر الإضراب، كما هو متوقع، يمكن للمشتري أن يقرر ممارسة حقه في البيع بهذا السعر، ويكون على كاتب عقد الخيار التزام بشراء الضمان بسعر الإضراب. مع ممارسة وضع، والتاجر يجعل الفرق بين تكلفة الأمن في السوق (أي أقل سعر من سعر الإضراب الخيار) وبيع الخيار للكاتب وضعت (أي بسعر الإضراب).


على سبيل المثال، إذا قام أحد المتداولين بشراء عقد خيار شراء لشركة شيز مقابل $ 1 (أي $ 01 / سهم لعقد 100 سهم) بسعر إضراب قدره 10 دولارات للسهم الواحد، يمكن للتاجر بيع الأسهم عند 10 $ قبل نهاية الخيار فترة. إذا انخفض سعر سهم شركة شيز إلى 8 دولارات للسهم الواحد، يمكن للتاجر شراء الأسهم في السوق المفتوحة وبيع خيار الشراء بسعر 10 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب على عقد خيار الشراء). مع الأخذ بعين الاعتبار خيار عقد الخيار سعر $ 0،01 / سهم، فإن التاجر كسب ربح 1.99 $ للسهم الواحد.


لماذا الأمور:


غالبا ما يشتري المستثمرون خيار الشراء على األسهم التي يمتلكونها بالفعل للتحوط ضد انخفاض سعر السهم. يضع والمكالمات هي أنواع رئيسية من الخيارات التداول.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


وضع قصيرة.


ما هو "وضع القصير"


وضع قصير هو نوع من استراتيجية فيما يتعلق ببيع خيار وضع. الخيار نفسه هو أمن في حد ذاته، كما يمكن شراؤها وبيعها. وإذا رأى صاحب الخيار أن سعر الضمان الأساسي سيزداد قبل تاريخ انتهاء العقد، يجوز لحامل الخيار شراء المخزون الأساسي، أو يجوز له بيع خيار البيع (ومن ثم "وضع قصير")، الأمر الذي يتطلب منه شراء الأسهم، وينبغي أن طلب المشتري وضع يفعل ذلك.


كسر "وضع قصير"


ميكانيكا وضع قصيرة.


وضع الصفقة القصيرة هو على نحو فعال شكل من أشكال التأمين، وحراسة المستثمر ضد خسائر تتجاوز نقطة معينة. عندما يدخل المستثمر وضعية قصيرة، يجب أن يرتفع سعر الأمن من أجل استراتيجية لتحويل الأرباح. وعلاوة على ذلك، يجب أن يرتفع السعر على الأقل على سعر الخيار وضع، أو "قسط". وكلما ارتفع السعر، كلما زاد المبلغ الذي يدفعه المستثمر. على العكس من ذلك، إذا خاطأ المستثمر في البداية وسعر الأمن ثم ينخفض، فإن الاستراتيجية تفقد المال. الحد الأعلى للخسائر هو قيمة السهم.


عندما يدخل المستثمر في استراتيجية وضع قصيرة، وقال انه يتم تأمين سعر الأمن الكامنة في سعر الإضراب والحفاظ على قسط لكتابة خيار وضع. يعتبر الدخول في وضعية قصيرة استراتيجية محفوفة بالمخاطر لأن المستثمر ملزم بربح مقتصر على القسط المستلم لبيع خيار الشراء. ومع ذلك، فإنه يتعرض لخسارة محتملة أعلى فقط مقيدة بسعر الإضراب من خيار وضع عارية ناقص قسط المستلمة، لأن سعر السهم الأساسي يمكن أن تذهب فقط إلى الصفر.


مثال وضع قصير.


افترض أن المستثمر صعودي قليلا على الأسهم الافتراضية شركة إسك، التي تتداول حاليا عند 30 $ للسهم الواحد. ويعتقد المستثمر أن السهم سوف يرتفع بثبات إلى 40 دولارا خلال الشهر المقبل. ومع ذلك، لا يملك المستثمر ما يكفي من النقد لشراء المخزون الأساسي. وبناء على ذلك، يكتب المستثمر خيار واحد مع سعر الإضراب 32.50 $ تنتهي في شهر واحد، مقابل 5.50 $. وبالتالي، فإن الحد الأقصى للاكتساب يقتصر على 550 دولار، أو 5.50 * 100 دولار، لأن خيارات الأسهم لها مضاعف 100 دولار. وعلى العكس من ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 700 2 دولار، أو (32.50 دولارا - 5.50 دولارات) * 100.


لفهم أساسيات بيع الخيارات، انظر "مقدمة لوضع الكتابة".


دعوة ووضع الخيارات والتعاريف والأمثلة.


أوصاف خيارات الاتصال ووضع.


تعريف خيارات الاتصال ووضع:


إن خيارات االتصال والخيارات هي استثمارات مشتقة) تستند تحركات أسعارها إلى تحركات أسعار منتج مالي آخر يطلق عليه األساس (. يتم شراء خيار الاتصال إذا كان المتداول يتوقع سعر الارتفاع الأساسي خلال فترة زمنية معينة. يتم شراء خيار الشراء إذا كان المتداول يتوقع أن يقع السعر الأساسي ضمن إطار زمني معين.


ويمكن أيضا بيع والمكالمات بيعها أو كتابتها، مما يولد الدخل، ولكن التخلي عن بعض الحقوق للمشتري من الخيار.


تحطيم خيار المكالمة.


المكالمة هي عقد الخيارات الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار شراء الأسهم مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


تختلف خيارات انتهاء الصلاحية، ويمكن أن يكون لها فترة صلاحية قصيرة أو طويلة الأجل. ومن المفيد فقط للمشتري دعوة لممارسة خيارهم، وإجبار البائع الدعوة لمنحهم الأسهم بسعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي للالأساسية فوق سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 9 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري خيار الشراء لممارسة خيارهم لشراء الأسهم في 10 $، لأنها يمكن شرائه بسعر أقل (9 $) على الأسهم سوق.


يحق للمشتري شراء الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية فوق سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال (له قيمة جوهرية). يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (وهذا هو ما يدعو معظم المشترين القيام به)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء (تلقي أسهم).


لهذه الحقوق يدفع المشتري المكالمة & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


يتلقى البائع الدعوة / الكاتب من الخيار قسط. كتابة خيارات المكالمة هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار المكالمة على القسط المستلم رغم ذلك، في حين أن المشتري دعوة لديها إمكانات الربح غير محدود.


يمثل خيار المكالمة الواحدة 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل أسعار المكالمات للسهم الواحد. لذلك، لحساب مقدار شراء خيار المكالمة سوف تكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


يمكن أن تكون خيارات الاتصال في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر مخالفة المكالمة. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر مخالفة المكالمة. عند شراء خيار الاتصال يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. بالمال يعني سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية هي نفسها. سيكون قسطك أكبر لخيار إن ماني (لأنه يحتوي بالفعل على قيمة جوهرية)، في حين أن قسطك سيكون أقل لخروج من خيارات الاتصال المال.


تحطيم الخيار وضع.


A بوت هو عقد الخيارات الذي يعطي المشتري الحق في بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار الأسهم وضع مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار خيار المشتري يمكن استخدام الخيار لبيع هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء الخيار.


فمن المجدي فقط لوضع المشتري لممارسة خيارهم، وإجبار البائع وضع لمنحهم الأسهم في سعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي من الكامنة وراء سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 11 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري الخيار الخيار لممارسة خيارهم لبيع الأسهم في 10 $، لأنها يمكن بيعه بسعر أعلى (11 $) على الأسهم سوق.


ويحق للمشتري بيع الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية تحت سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (أكثر ما يضعه المشترون)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء الصلاحية (بيع الأسهم المادية). بالنسبة لهذه الحقوق يدفع المشتري الذي يدفع ثمنه & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


وضع البائع / الكاتب يتلقى قسط. كتابة خيارات الخيارات هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار الشراء على الأقساط المستلمة رغم ذلك، في حين أن الحد الأقصى من الأرباح المحتملة للمشتري قد يحدث إذا انتقل السهم إلى الصفر.


يمثل خيار واحد يمثل 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل الأسعار عن السهم الواحد. لذلك، لحساب كم شراء شراء خيار ستكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


وضع خيارات يمكن أن يكون في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب. من أصل المال يعني سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب. عند شراء خيار وضع يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. سوف قسطك يكون أكبر لخيار في المال (لأنه لديه بالفعل قيمة جوهرية)، في حين قسط الخاص بك وسوف تكون أقل لخروج من المال وضع الخيارات.


أشياء أخرى أن تعرف عن يضع ويدعو.


إن تسعیر الخیارات معقد نوعا ما، لأن سعر (علاوة) الخیار یستند إلی عوامل عدیدة، بما في ذلك کیفیة الدخول أو الخروج من المال، تقلب الأصل الأساسي ومدى انتھاء الخیار. وتسمى هذه المدخلات التسعير الخيار & # 39؛ الإغريق & # 39؛، وأنها تستحق الدراسة قبل الخوض في تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment