Wednesday 7 March 2018

أعلى مجلات الفوركس


المؤلفون & أمب؛ CONTRIBUTORS.
تتعاون مجلة فكس ترادر ​​مع خبراء مختارين في الفوركس من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحللين والاقتصاديين المعروفين، ومؤلفي الكتب الأكثر مبيعا، وكتاب المدونات المؤثرين، فضلا عن كبار التجار والمدربين أداء.
جارات ديفيس هو تاجر تعليم ذاتي الذي تم تصنيفه بين كبار التجار في العالم بين عامي 2008 و 2018 من قبل مؤشر باركلي لتجارة العملات. اليوم انه يتداول مهنيا من خلال شركة فكا المنظمة للاستثمار في لندن، وهو معلق منتظم للصحافة المالية الدولية. كما يكرس وقته لمشاركة استراتيجياته الشخصية مع التجار الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم، من خلال "برنامجه التعليمي". وهو أيضا مؤلف & لسو؛ كيفية تداول صندوق العملات & [رسقوو]؛ .
وقد قدم ستيف جارفيس التحليل الفني لمهنيين الفوركس منذ عام 1988. ستيف هو كبير المحللين ل إنتربريتا، ترادرماد و رسكو؛ ق خدمة التحليل الفني. ستيف لديه خبرة قوية في توفير التجار مع اليومية & أمب؛ والتعليقات التحليلية الفنية خلال اليوم مع الرسوم البيانية المشروح الحية، التي تغطي مجموعة واسعة من الدولار الأمريكي الرئيسي وأسعار الصرف، بما في ذلك أسعار أوروبا الشرقية والآسيوية، بالإضافة إلى السلع الأساسية.
يمتلك ستيوارت ريتشاردسون أكثر من 25 عاما من الخبرة في إدارة الأموال الكلية العالمية والحسابات على أساس تقديري واستشاري. عملت ستيوارت ل كوتس، ميريل لينش و رويال بنك أوف كانادا. انه يظهر بانتظام في الصحافة المالية وعلى نبك، بلومبرغ تف وكندا و رسكو؛ ق بنن، ويجلس على المجلس الاستشاري لمكتب عائلة كبيرة. وكان ستيوارت متحدثا في مؤتمر ماكرو دروبني في لندن حيث ركز على الفرص في G10 فكس. وهو أحد مؤسسي شركة رمج للاستثمار.
ستيف وارد هو صاحب الأداء العالي العالمية ويوفر برامج التدريب والتدريب للمؤسسات التجارية من الدرجة الأولى، فضلا عن تجار التجزئة. وكان مدرب الأداء الاستشاري ل BBC2 و'ق مليون دولار التجار وشارك في إدارة فريق من 40 تجار الملكية المهنية في لندن. وهو مدرب معتمد في بورصة لندن. هو مؤلف & لدكو؛ 7 دروس التدريب المهني & رديقو ؛، & لدكو؛ عالية الأداء التداول & رديقو؛ & لدكو؛ ترادرميند & رديقو ؛.

استراتيجية الفوركس.
استخدام إطارات الوقت لإنشاء حافة.
التداول باستمرار مع حافة على المدى الطويل هو ما يفصل أولئك الذين كسب المال من تلك التي لا. هناك، بالطبع، أكثر للتداول مثل إدارة المخاطر لا تشوبها شائبة، بعد تدفق المال ومضاعفة على سبيل المثال لا الحصر ولكن باستخدام التحليل الفني بشكل صحيح لتحديد فقط أكثر البيئات احتمالا عالية ليتم التداول في أمر أساسي لنجاح التداول . لا يمكن تجاهل أهمية ميزة كما سيتم ضرب دائما من قبل أولئك الذين لا.
التحدي.
إن فهم كيفية تطوير هذه الحافة الهامة هو التحدي الذي يواجهه التجار الخاصون. وقد أدى إنشاء شبكة الإنترنت دورا رئيسيا في الغيوم كيفية تطوير الحافة التي هي الأكثر فائدة للتاجر الخاص، وقد تم ذلك عن طريق خلط التجار أسفل الطريق باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة. (أعرف إطارا زمنيا أقل من الإطار الزمني اليومي).
ولكن كما قال مارك دوغلاس (ريب)، مؤلف التداول في المنطقة & لدكو؛ انها القدرة على الاعتقاد في عدم القدرة على التنبؤ من اللعبة على المستوى الصغير ويؤمن في وقت واحد في التنبؤ اللعبة على المستوى الكلي الذي يجعل كازينو والمقامرة المهنية فعالة وناجحة في ما يفعلونه. & رديقو؛ يجب أن يفكر التجار الخاصون مثل الكازينو إذا كانوا يريدون تحقيق نمو متسق ومجهد في حساباتهم.
التغييرات.
فكيف يتم ذلك وما هي التغييرات التي يجب إجراؤها لتحقيق العوائد التي يبحث عنها التجار الخاصون عند الدخول في التداول؟ الجواب هو عن طريق الابتعاد عن التداول على الأطر الزمنية الدنيا والانتقال إلى الوراء والعثور على أن حافة كل مهمة على الأطر الزمنية أكبر. من خلال عدم البحث عن الإشباع الفوري ونتائج سريعة ولكن من خلال اللعب لعبة طويلة. ومن خلال التركيز ليس على العديد من الفائزين الصغار على أساس يومي ولكن على عدد قليل من الفائزين على مدى أسابيع وأشهر.
إذا كنت جديدا على التداول، أوصي اعتماد التداول على الأطر الزمنية الكبيرة وتطوير أن كل حافة هامة من البداية كما أنه من السهل جدا أن تقع في الروتين الذي يؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها.
المعايير.
كما تاجر الاتجاه على المدى الطويل، وأنا استخدم الشهرية والأسبوعية واليومية الإطار الزمني للعثور على حافة بلدي. كل إطار زمني له غرضه الخاص ولكن يمكنني استخدامها في انسجام لإنشاء نقاط الدخول الأمثل إلى ما يمكن أن يكون بيئة طويلة الأجل تميل إلى تأسيس نفسها.

أعلى مجلات الفوركس
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

أعلى مجلات الفوركس
يوضح مؤشر قوة العملة كيفية أداء العملات الرئيسية مقابل بعضها البعض في الوقت الفعلي. يمكنك أن ترى في لمحة العملة التي آخذ في الارتفاع والتي واحد آخذ في الانخفاض، مما يتيح لك معلومات قيمة عن شراء وبيع الضغط.
وتشير قراءة 100.0٪ إلى ضغط شراء قوي، وتظهر قيمة 0.0٪ أن العملة تباع بنشاط.
لتجنب التحيز التقلب، مؤشر قوة العملة يستخدم خوارزمية حساب متطورة، مما يجعلها أداة موثوقة في عملية صنع القرار من كل تاجر.
يتم احتساب مؤشر قوة العملة في الوقت الحقيقي، على كل علامة. وتستند الحسابات على الإطار الزمني 1 دقيقة. يتم تحديث أشرطة المؤشر الملونة والقيم المئوية لكل عملة تلقائيا كل 5 ثوان.
في الوقت الحقيقي أخبار السوق.
المصدر: فكسوير برو.
مؤشر قوة العملة.
عرض الخبراء.
نظام بسيط السعر القائم على العمل لسلسلة من أزواج أود.
فمن السهل نسبيا العثور على مقالات حول أنظمة التداول التي تحقق نتائج إيجابية على المدى الطويل الإيجابية على أزواج الفوركس عالية السيولة. ولكن هذا يصبح أكثر صعوبة ونحن ننتقل إلى أزواج أكثر غرابة منذ تكاليف التداول عموما جعل تطوير أنظمة التداول مربحة لهذه الرموز أكثر صعوبة. ومع ذلك هناك عدد كبير من الصلبان عالية السيولة التي تتاجر بتكاليف تجارية منخفضة (ينتشر من 3-5 نقاط) ويمكن اعتبارها عموما رخيصة بما فيه الكفاية لوضع استراتيجيات تجارية مفيدة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن استراتيجية لتداول سلة من الدولار الأسترالي تحتوي على رموز، وخاصة أود / جبي، ور / أود أود / غبب. لأن هذه هي بعض من أزواج التداول الأقل استخداما.
وتستخدم هذه الاستراتيجية على أساس السعر العمل بسيطة مقارنات مفتوحة / عالية / منخفضة / وثيقة على الرسوم البيانية اليومية. وترد أدناه قواعد الدخول والخروج. لاحظ أن العدد بين الأقواس يمثل عدد الحانات في الماضي للنظر إلى الوراء (فتح [1] = فتح آخر شريط مغلق، منخفض [10] = منخفض من الماضي الماضي شريط مغلقة، الخ).

أعلى خمسة أساسيات الفوركس.
وقد نما سوق النقد الأجنبي (فوركس) ليكون السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. وقد وجد بنك التسويات الدولية في استطلاعه السنوي الذي أجري في العام الماضي أن سوق الفوركس يتداول الآن أكثر من 4 تريليون دولار في حجم التداول اليومي، أكثر من أي سوق مالي آخر.
في حين أن هذا الحجم يضمن الكثير من السيولة، بل هو أيضا مؤشرا على أن هناك العديد من ذوي الخبرة تجار الفوركس المهنية الذين يعرفون ما للبحث عنه (انظر & كوت؛ جون تايلور: بالتأكيد المال الذكية & كوت؛).
في حين أن بعض العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني بحتة، سكوت بويد، محلل العملات في اواندا، ويقول ان من شأنه أن يكون خطأ. & كوت؛ أنت تقرأ دائما عن التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي. أنا لا أعرف لماذا هناك هذه الفكرة التي يمكنك أن تكون إلا واحدة أو أخرى. عليك أن تكون على حد سواء و [الشرق الأوسط] الاضطراب يوضح ذلك، & كوت؛ هو يقول. & كوت؛ لم تكن هناك طريقة لرؤية ذلك يحدث من الناحية التقنية. لا يمكنك تجاهل الأساسيات؛ عليك أن تولي اهتماما لكليهما. & كوت؛
التحليل الفني يمكن أن يساعد في العديد من الصفقات، ولكن هناك سبب الأسواق تتحرك عندما يتم الافراج عن التقارير. لذلك، لمساعدة أي مستثمر تعلم الحبال، قمنا بتجميع قائمتنا من أهم خمسة عوامل أساسية في سوق الفوركس.
1. أسعار الفائدة: أسواق الفوركس معقدة وفي حين أن هناك العديد من العوامل الأساسية التي تؤثر على قيمتها، في نهاية المطاف، وأسعار الفائدة وتوقعات اتجاههم هي المفتاح. & كوت؛ أنظر إلى [أسعار الفائدة] على أنها سعر السلعة. سيحاول المستثمرون الوصول إلى الأوراق المالية مع أفضل عائد، موازنة الآثار المترتبة على المخاطر أيضا، & كوت؛ يقول بويد.
يتم التحكم في أسعار الفائدة بشكل مباشر من قبل البنك المركزي في البلد (أو المنطقة). تعد التغييرات التي يتم إجراؤها على معدل الفائدة الرئيسي للبلد (يتقاضى مصرف أسعار الفائدة بعضها البعض) أداة أقوى للبنك المركزي ويكون لها تأثير كبير على العملة.
يقول ريتشارد ريجان، كبير المتداولين في تراديمافن، حتى الشائعات عن التغيرات في سعر الفائدة يمكن أن تنتج تحركات مثيرة في سوق الفوركس. & كوت؛ سترى الكثير من الأنشطة عندما تكون هناك توقعات بتغيير أسعار الفائدة. عندما تنظر إلى البلدان التي تتحدث عن رفع أسعار الفائدة، يشاهد الجميع ذلك عن كثب لأن أي مؤشر على أن مصرفهم المركزي يدرس حتى التغيير قد يسبب تحركا جذريا في العملة.
وقد اتخذت التغيرات في أسعار الفائدة معنى جديدا في البيئة الاقتصادية الحالية وتضخمت معدلات التضخم في سوق الفوركس.
في حين أن أسعار الفائدة هي عامل أساسي عام للعملات، فإنها توفر أيضا حافزا للتجارة حمل حيث التجار شراء العملة من بلد مع ارتفاع سعر الفائدة مقابل العملة من بلد مع انخفاض أسعار الفائدة، وكسب الفرق. التجارة عموما تعمل، ولكن يمكن أن تصبح اكتظاظا، مما يؤدي إلى انتكاسات واسعة النطاق. فهم ديناميات التجارة حمل هو عامل أساسي متزايد من المهم أن نفهم.

No comments:

Post a Comment