Tuesday 6 March 2018

في الوقت الحقيقي تغذية الفوركس الأخبار


في الوقت الحقيقي موجز أخبار الفوركس
استخدم مربع "الفئة" في أسفل الجدول، أو المربع "بحث" على اليسار، لتصفية العناوين والأخبار.
المصدر: فكسوير برو.
أي استخراج وإعادة توزيع من فكسوير برو نوزوير في أي شكل، الإلكترونية أو غير ذلك، هو أمر محظور.
الوقت الحقيقي الفوركس التداول أخبار.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من فكس التاجر المجلة التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، و هيفا نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
يتم تحديث لدينا تغذية فوريسترادينغ أخبار لايف في الوقت الحقيقي، ويغطي أحدث الأحداث السوق من جميع أنحاء العالم بما في ذلك:
أخبار الاقتصاد أخبار العملات أخبار البنك المركزي حركة العملات السلع الأسهم والمؤشرات السياسة الجغرافية المؤشرات الاقتصادية تحليل وتحليل الخزينة تقييمات أسواق المال أسواق البنوك مراكز التجارة توقعات العملات مؤشرات مجموعة العشرين المؤشرات الفنية.
أخبار المهنية سلك.
يتم بناء هذه الخدمة في شراكة مع شبكة عالمية من المهنيين الصحفيين فكس والمتخصصين في السوق. المحللين الخبراء ينقلون سوق العملات الرئيسية تتحرك الأخبار والأحداث في أقصر شكل ممكن. خدمة الأخبار تلقائيا ريموفسال ضجيج السوق لا لزوم لها من أجل تقديم فقط دقيقة، ذات جودة عالية، فوريكسماركيت الأخبار ذات الصلة في شكل ودية تاجر حقا.
يتم استخدام خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي من قبل التجار بروفيسيونالفوريكس على مكاتب التداول من المنظمات المالية الرئيسية.
تخصيص الفوركس أخبار التحديثات.
فكس التاجر مجلة الفوركس في الوقت الحقيقي الجدول الأخبار يمكن تصفيتها حسب الفئة (باستخدام حقل الفئة في الجزء السفلي من الجدول الأخبار) مما يوفر لك تغذية مخصصة، والتي تيارات فقط في الوقت الحقيقي التحديثات التي تحتاج إليها.
يمكنك أيضا البحث في الجدول في مربع البحث للبحث عن كلمات رئيسية وتحديثات محددة.

FxWirePro والتجارة؛ هي الرائدة.
شركة التحليل المالي.
وتوفير البحوث في الوقت الحقيقي ل.
المشاركين فكس في جميع أنحاء العالم.
للحصول على مظاهرة،
يرجى ملء النموذج أدناه.
لطلب عرض توضيحي.
في الوقت الحقيقي تحليل السوق.
FxWirePro والتجارة؛ هو المهنية الصف المهنية التحليل في الوقت الحقيقي موثوقة شركة توفير المستثمرين والتجار مع نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
توقعات العملة سوق المال التقييمات السيادية المناصب المؤسسية الخزانة الجيوبوليتيكيات المؤشرات الاقتصادية العملات الرقمية السلع الجيوسياسية مؤشرات البنوك المركزية.
فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين الماليين مراقبة سوق الصرف الأجنبي لتنظيم أفضل نيوزويرز في الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ في هذه الصناعة.
فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون أخبار فكس يعطي الفوركس المشاركين ميزة مع تعليق الخبراء، وتحليل متعمق والأخبار برعاية فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون فريق عالمي من فكس المحررين والصحفيين.
تغطية الحدث العالمي التي تؤثر على الفوركس، الأسهم، السندات ومجمع المنتجات الآجلة. وتشمل التغطية نقاط البيانات الاقتصادية، وتعديلات السياسة النقدية، والأحداث الدولية، والتعليق الحصري وحركة الأسعار البارزة.
ترادينغ إيدياس.
خبراء في تحليل الأخبار والاتجاهات، فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين تولد أفكار التداول قابلة للتنفيذ. ومن الأمثلة على ذلك نشاط الخيارات غير العادية، والعملات المتقاطعة للتداول على البنود الإخبارية وارتفاع الأسعار.
ما شركاء يقولون.
انظر ما عملائنا وشركائنا أن أقول عن فكسويريبرو والتجارة؛
"في الوقت المناسب ودقيقة الأخبار من فكسويريبرو والتجارة؛ هي إضافة مثالية إلى الوقت الحقيقي ترادينغفيو الرسوم البيانية."
المؤسس المشارك في ترادينغفيو.
"مصدر أخبار ممتاز يتكامل تماما مع تطبيقات نيتدانيا".
مؤسس في نيتدانيا.
"أنا أحب ذلك على الفور، بالنسبة لأولئك منكم الذين هم في الأساسيات، وهذا سيكون من فائدة كبيرة، ولا شك".
مؤسس في فينانس ماغنيتس.
"نحن سعداء جدا أن جنبا إلى جنب مع منصة يمكننا أن نقدم تغذية ذات جودة عالية تغذية لزبائننا."

أخبار الفوركس والتحليل.
تقدم فوريكس فوريكس نظرة ثاقبة على الطرق الأساسية لتحليل أسواق الفوركس. يتم تحديث جميع الأخبار والتحليلات الفوركس في الحد الأدنى جدا، على أساس يومي. ومع ذلك، يتم تحديث بعض الأدوات مع تردد أكبر من ذلك بكثير. ويتكون هذا الموقع من أخبار الفوركس، التحليل الأساسي، التحليل الفني، والتنبؤات الفنية وأدوات فكس.
ويمكن النظر في كل من النهج التقنية والأساسية بشكل مستقل والحصري عن بعضها البعض، ولكن أصبح من الواضح بشكل متزايد أن القرارات للعمل في السوق يجب أن يكون توازن دقيق من كلا النهجين. وفي الوقت نفسه، بطبيعة الحال، مع مراعاة الإطار الزمني لمدة الاستثمار المتوقع.
التحليل الأساسي والأخبار.
الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج الإغلاق الحكومية.
بواسطة رودولف مسقط.
آخر أخبار الفوركس.
منذ يوم واحد الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج اغلاق الحكومة.
منذ 3 أيام اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق سليم.
منذ 4 أيام اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينزلق من أعلى مستوى في العام قبل مؤشر أسعار المستهلكين.
منذ 5 أيام اليورو يقف طويل القامة في أعلى مستوياتها في 3 سنوات؛ مكاسب الين تأخذ استراحة.
منذ 6 أيام الدولار يتراجع مع ارتفاع اليورو بدعم من الآمال المستدقة.
الأحداث الاقتصادية القادمة.
التحليل الفني والتنبؤات.
التقرير الفني للفوركس: الاثنين 22 يناير 2018.
آخر تحديث قبل 1 يوم في 11:00 بيإم.
السابق. كلوز: 1.2216.
نقاط المفاتيح الفنية.
سيناريو ترادرتيب.
هناك علامات أولية على الانتعاش التصحيحي الجيد نحو 1.2256 أو حتى 1.2269. يدعم عند 1.2215 و 1.2189 المنطقة.
إليوت: تصحيح شقة لأسفل.
النقاط المحورية.
أخبار مميزة المقالات.
الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج الإغلاق الحكومية.
اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينزلق من أعلى مستوياته منذ عدة سنوات قبل مؤشر أسعار المستهلكين.
اليورو يقف طويل القامة عند أعلى مستوياته في 3 سنوات. مكاسب الين تأخذ استراحة.
الدولار يتراجع مع مكاسب اليورو بدعم من آفاق مستدقة.
ويؤدي قرص شراء أصول البنك المركزي الياباني (بوج) إلى خلق حالة من الثرثرة في السوق؛ هل يتم توحيد اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اليوم؟
اليورو ينزلق إلى أعمق هذا العام مقابل الدولار.
الدولار الأمريكي يتطلع إلى أدنى مستوياته في سبتمبر الماضي.
اليورو مستعدة للكسر إلى مستويات قياسية جديدة.
أحدث الأخبار.
19 يناير 2018.
الأسواق تنظر إلى الولايات المتحدة، كموعد نهائي تلوح في الأفق لتجنب نهج الإغلاق الحكومية.
18 يناير 2018.
اليورو يأخذ استراحة لأن مسؤولي البنك المركزي الأوروبي قلق.
17 يناير 2018.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي ينزلق من أعلى مستوياته منذ عدة سنوات قبل مؤشر أسعار المستهلكين.
16 يناير 2018.
اليورو يقف طويل القامة عند أعلى مستوياته في 3 سنوات. مكاسب الين تأخذ استراحة.
15 يناير 2018.
الدولار يتراجع مع مكاسب اليورو بدعم من آفاق مستدقة.
10 يناير 2018.
ويؤدي قرص شراء أصول البنك المركزي الياباني (بوج) إلى خلق حالة من الثرثرة في السوق؛ هو توحيد اليورو مقابل الدولار الأميركي جاري على اليومية.

في الوقت الحقيقي موجز أخبار الفوركس
أخبار سوق الفوركس - فري فوريكس نيوس.
سوق الفوركس تغذية الأخبار. انها قيمة كبيرة، يعيش أخبار سوق العملات بأسعار في متناول الجميع.
تحقق من أفكس لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس أخبار سوق الأعلاف. فهو قيمة كبيرة، يعيش أخبار سوق العملات بأسعار في متناول الجميع.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 15 يناير 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 US - عطلة.
20:00 US - بيج الكتاب.
00:30 AU - التوظيف.
10:00 هكب النهائي.
14:15 الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
15:00 كا - قرار بنك كندا.
13:30 البطالة الأسبوعية.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
09:30 GB - مبيعات التجزئة.
15:00 US - جامعة ميشيغان (بريليم) مسح.
فرص التداول المستقبلية.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - 09:30 غمت - GB - مؤشر أسعار المستهلكين.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 00:30 غمت - AU - التوظيف.
مخاطر السعر المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 10:00 غمت - EZ - النهائي هيكب.
مخاطر السعر المحتملة: من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​- 14: 15 بتوقيت جرينتش - الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 15:00 توقيت جرينتش - قرار بنك كندا.
جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2018 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

ما هو موجز أخبار الفوركس المباشر؟
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تغذية الأخبار الحية هي بعبارات بسيطة، والتقويم الاقتصادي الحديث. وهذا يعني، كل الأخبار شكدولد، أسمع في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أيضا النشرات الإخبارية أونسشدولد أسمع في الوقت الحقيقي أيضا.
لم يعد أنا بحاجة للحفاظ على ضرب F5 على جهاز الكمبيوتر المحمول ويندوز بلدي لتحديث التقويم الاقتصادي الخاص بي. الآن أنا الوجه مفتاح واحد وأنا جيدة لهذا اليوم.
1: كيف تغذية الأخبار يوفر لي المال كل شهر.
الآن إلى الاشياء العصير، لأنني أعلم أنك تريد شيئين.
الآن كونها صادقة، لم يكن هذا أداة كنت قد بدأت كمتاجر. هذا هو على الارجح لماذا أنا أحب ذلك كثيرا. وإذا كنت قد اتبعت هذا الموقع طويلا بما فيه الكفاية، وانت تعرف أنا نادرا ما يوصي أي نوع من الأدوات. ببساطة كنت لا تحتاج إلى الكثير للتجارة الفوركس وكسب المال.
تغذية الأرواح الحياة هي واحدة. لأنه مرارا وتكرارا، فإنه يوفر لي المال.
عندما بدأت التداول لأول مرة، كان هناك الكثير من المرات التي أود أن وضع التجارة. فجأة السوق يبدأ فقط تتحرك بسرعة ضد لي وأنا سوف تفقد التجارة. لم يكن لدي أي وعي بالأخبار. وبسبب هذا، فإن الأخبار تأثير الصفقات بلدي.
هل تجد نفسك من أي وقت مضى تفقد التجارة بسرعة وسؤال، لا أستطيع أن أكون سيئة مثل التاجر؟
قد تكون على حق لأنك قد يكون مجرد اتخاذ الصفقات في الوقت الخطأ. إذا كنت تعرف عندما يتم الافراج عن الأخبار الهامة، يمكنك التخطيط الصفقات الخاصة بك بسهولة أكبر بكثير.
ما زلت تستخدم التقويم الاقتصادي ولكن ليس كيف يمكنني استخدام ل. فوركسفاكتوري لديه تقويم جيد ولكن تغذية الأخبار الحية على مستوى آخر.
إذا كنت تريد أن تتعلم لتوفير المال، وأنا أعتقد بجدية يجب أن تنظر في استخدام واحد.
كما قلت من قبل، ما زلت استخدام فوريكسفاكتوري ولكن ليس كيف يمكنني استخدام ل. الآن يمكنني استخدام تقويم الفوركس كوسيلة لمعرفة ما هو الخبر هو الخروج. حتى في الصباح قبل أن التجارة، أو بعد انتهاء يوم التداول بلدي.
هذا يوفر لي الكثير من الوقت لأنني لن ذهابا وإيابا بين فف، بلدي المخططات وصفحات أخرى.
كل من ذهابا وإيابا، هو متعب، المجهدة & أمب؛ غير منتجة حقا. ما تريد حقا القيام به هو قضاء بعض الوقت على الأشياء التي تجعلك أكبر قدر من المال.
أيا من هذه الأمور تنطوي على التحقق من التقويم. تغذية أخبار الفوركس هي المهمة بالنسبة لك.
أنا لا أتحدث حقا عن إحصاءات الأخبار الشائعة لأن هذا أمر سهل. ما أعنيه هو الخبر الذي ليس من المقرر. البدء قد لا تثق في تغذية الأخبار مع معلومات غير مجدولة. وإذا كان ذلك مهما، فمن المقرر أن يكون صحيحا؟
لقد وجدت معظم الأخبار غير المجدولة & أمب؛ الأخبار الخاصة عادة دقيقة جدا. أنا نادرا ما قاعدة بلدي التداول على هذا ولكن يمكن أن تساعدك إذا كان هذا هو ما كنت مهتما في.
التلاعب في السوق هو كل شيء عن ذلك عليك أن تكون حذرا مع مصادر الأخبار التي تسمح للتأثير عليك.
إذا كنت تريد أخبار دقيقة، في الوقت الحقيقي، والنظر في تغذية الأخبار.
لقد ذكرت هذا سابقا ولكن أريد أن أشارك قصة. تداول الأخبار هو ما الأحمال من التجار الجدد حلم. لماذا لا. لقد حان الوقت لجعل كل المال بسرعة حقا. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية تداول الأخبار، والاستماع إلى هذا.
لم أكن دائما التجارة الأخبار الطريقة التي أشاركها على هذا الرابط أعلاه. لكنني فقدت الكثير من المال لأنني كنت أتداول الأخبار بطريقة خاطئة.
عندما بدأت لأول مرة تداول الأخبار، وأود أن يكون بلدي التقويم الاقتصادي مفتوحة. سيتم ملء ورقة طلبي بالفعل، كل ما كنت بحاجة كان البيان الصحفي. للحصول على الأخبار سوف تحتاج إلى الحفاظ على الضغط F5 لتحديث الصفحة.
إذا كنت قد تداولت الأخبار من أي وقت مضى قبل أن تعرف المواقع عادة تحطم حول النشرات الإخبارية (وخاصة الكبيرة منها). الجميع يريد البيانات. وعادة ما يستغرق مني دقيقة أو اثنتين وبعد ذلك سوف أعود وشراء أو بيع.
هذا كان لي محاولة التجارة في الوقت الحقيقي مع الرقم الأخبار الذي صدر قبل دقيقة واحدة. كنت على حق إذا كنت أدرك أنني ظللت فقدان المال.
ثم اكتشفت عن تغذية الأخبار الحية وتغيرت الأمور.
أنا لم تعد هناك حاجة للانتظار. كان لي ورقة طلبي جاهزة كما كان من قبل ولكن الآن كل ما كنت في انتظار كان تغذية الأخبار الحية لبدء الحديث. الآن أستطيع حقا التجارة في الأخبار على الفور وفي الوقت الحقيقي.
أفضل الأدوات، نتائج أفضل، المزيد من المال!
الآن أنا لا أقصد أي شيء غير قانوني هنا ولكن من الواضح أن الوصول إلى الأشخاص الذين يسمح لهم بالحديث. لذلك عادة ما تكون قادرة على الافراج عن الشائعات.
على سبيل المثال قد يقولون شيئا مثل:
X يشاع الشركة / الشخص أن يدفع الثمن حتى بيع من هذه المنطقة.
تخيل لو كنت تزن موقف شراء، لن هذا يجعلك تفكر مرتين؟
انها ليست دائما مباشرة مثل ذلك ولكن رأيت (وخاصة في البداية عندما كنت يهتم هذا) أشياء من هذا القبيل التي ذكرت صحيحة جدا.
مكافأة - # * 6 *: يمكنك الحصول على حافة التداول.
وأنا أعلم أنني قلت خمسة ولكن اعتقدت أنني سوف أعطيكم واحد أكثر.
على الرغم من توصيتي، وأنا أعلم التجار هناك لا تستخدم كل ذلك. يمكنك الحصول على هذه الأداة مجانا ولكن في بعض الأحيان عليك أن تدفع. وبسبب هذا، العديد من التجار الذين يدركون كل الفوائد التي تقاسمتها أعلاه، لا تزال لا شراء إذا لم يتمكنوا من الحصول عليه مجانا. وهذا يعني أن الكثير من التجار لا يستخدمون واحدا.
هذا يمنحك ميزة على الكثير من التجار في موقفكم الذين يريدون البدء في صنع المال.
بعض الوسطاء الفوركس تعطي هذا بعيدا مجانا كجزء من حزمة عند الاشتراك. ولكن إذا لم يكن لديك لدفع رسوم شهرية أعتقد أنه يدفع بسهولة لنفسها. كل من المساعدة التي تقدمها والمال الذي يحفظ لك، يتجاوز بكثير التكلفة شهريا.
إذا كنت على السياج، اسمحوا لي أن أقول هذا. خلال الشهر المقبل، انظر على كل الأموال التي قد تفقد التداول. ثم قارن ذلك مع تكلفة تغذية الأخبار الفوركس.
الاشتراك في تغذية الأخبار لمدة شهر واحد فقط ومقارنتها. إذا لم يكن هناك فرق، التوقف عن استخدامه. إذا كان هناك فرق، والفرق هو أكثر من تكلفة تغذية الأخبار. وأود أن أقول الاستمرار في استخدامه على أساس شهري حسب الشهر.
تحصل على أداة عظيمة لانخفاض المخاطر وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدامه. أنا شخصيا استخدام رانسكووك تغذية الأخبار الفوركس. أنا أوصي بشدة لأنه قد استخدمت لسنوات.
ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول يعيش أخبار الفوركس يغذي أو إذا كان لديك أي شيء تريد إضافته عن واحد.

No comments:

Post a Comment