Tuesday 27 February 2018

استراتيجية التجارة في الخيارات


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية؟


تحدد استراتيجية الخيارات الثنائية ما إذا كنت ستفوز أو تخسر المال كتاجر. وبالتالي، فإن العديد من التجار يبحثون باستمرار عن استراتيجية أفضل لزيادة أرباحهم. هذا يطرح الأسئلة ما إذا كان هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية العثور عليها. في هذه المقالة، سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


في التفاصيل، ونحن سوف نلقي نظرة على هذه النقاط:


هل هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع؟ ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية بالنسبة لك؟ كيف يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف على الفور كل شيء هناك لمعرفة استراتيجية مثالية الخيارات الثنائية، وسوف تكون قادرة على خلق استراتيجية صنع المال لنفسك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية التي يمكنك تطبيقها؟


العديد من التجار يدخل الخيارات الثنائية الاعتقاد في سوء فهم. وهم يعتقدون أن هناك استراتيجية مثالية واحدة هناك مع جميع التجار تلقائيا سوف تكون ناجحة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل لا يوجد مسار الوظيفي المثالي للجميع، لا توجد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. يجب على كل تاجر أن يجد طريقته الخاصة لنجاح التداول، ومحاولة الضغط على جميع التجار إلى نهج واحد يناسب الجميع سوف يترك معظم هؤلاء التجار في نفس الوضع غير مريح أن معظم الناس سيكون لو كان الجميع أن تصبح المحامية.


يمكن القول، هناك بعض الاستراتيجيات الرائعة هناك، تماما مثل هناك بعض المسارات المهنية العظيمة. ولكن هل من الأفضل أن تكون طبيبا أو محامي أو طيارا؟ لا توجد طريقة ليقوله. الجواب يعتمد على من أنت. بعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية المثالية في مجال واحد، وبعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية الكمال في مجالات أخرى.


لا تحاول أن تجد ما عملت للأشخاص الآخرين، في محاولة للعثور على ما يصلح لك. هذا النهج مختلفة يؤدي إلى عدد من التغييرات الهامة عند محاولة العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية.


لا تستمع إلى ما يفعله الآخرون، فهم أدواتهم. يمكن أن تكون المشورة مفيدة لفهم الآليات الأساسية للتداول مثل المؤشرات وأنواع الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الممكنة، ولكن كل هؤلاء التجار الذين يدعون أن لديهم استراتيجية مثالية والتي تحتاج فقط إلى نسخ إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء هي مجرد تهب الدخان. حاول أن تفهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن اختيار ما إذا كنت تطبقها بنفسك وكيفية تطبيقها. حاول أن تفهم نفسك قبل محاولة العثور على استراتيجية جيدة: تماما مثل شخص يبحث عن مهنة مثالية لديه لفهم نقاط القوة والضعف والمصالح قبل أن يتمكنوا من العثور على مهنة مثالية، عليك أولا أن نفهم أي نوع من التاجر أنت، الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد، والأشياء التي تريد. عندئذ فقط يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك. لا تقارن نتائجك مع نتائج الآخرين. فقط لأن شخص ما يجعل المزيد من المال مما كنت، فإنها لا تملك بالضرورة استراتيجية متفوقة. يمكنك جعل الكثير من المال كما تفعل، وهذا ما يرام. كن مرتاحا مع الأرباح التي تقوم بها ولا تقارن نفسك.


سنتوسع في كل من هذه النقاط. في الوقت الراهن، من المهم أن تفهم أن إيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يتطلب التركيز الداخلي، وليس التركيز الخارجي.


الآن بعد أن أشارنا إلى أن عليك أن تجد الاستراتيجية التي هي حق فردي بالنسبة لك، والسؤال التالي علينا أن نرد هو الذي المعايير التي يمكن تصنيف الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف ترتبط هذه المعايير مع شخصيتك. وسوف نركز على هذه القضايا في الفصل التالي.


أي نوع من إستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسب لك؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تكافح من أجل العثور على استراتيجية مثالية بالنسبة لهم لأنها تفشل في فهم كيف يمكن تصنيف استراتيجيات مختلفة. كيف يمكن للمتداول معرفة ما إذا كانت استراتيجية تناسب شخصيتها أم لا؟ إذا كانت الاستراتيجية لا تشعر بالحق، فكيف يمكن للمتداول فهم المشكلة وإيجاد استراتيجية تشعر بأنها أفضل؟ لفهم الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على طبيعة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الثنائية. بعضها يقوم على إشارات التداول، وبعضها على نظريات المقامرة، والبعض على قراءة الرسم البياني للسعر. واستنادا إلى هذا الاختلاف الأساسي جدا والمزيد من الاختلافات في هيكل مفصل لهذه الاستراتيجيات، استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف على نطاق واسع في المخاطر والعائد المحتمل.


فهم هذه العلاقة من المخاطر إلى العائد المحتمل هو الخطوة الأكثر أهمية في طريقك إلى إيجاد الاستراتيجية الصحيحة.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على العلاقة بين المخاطر / المكافآت من التداول الخاص بك:


نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، والمواقف التي تستثمر فيها.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه العوامل.


1. كيف يؤثر نوع الخيارات الثنائية على إستراتيجيتك المثالية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، وكل واحد منهم يقدم لك علاقة فريدة من المخاطر والمكافأة. لفهم هذه الاختلافات، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


خيارات عالية / منخفضة: مما لا شك فيه الأكثر شعبية خيارات ثنائية نوع، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن مقارنة مع سعر السوق الحالي. إذا كان تداول الأصول يتداول حاليا عند 100 دولار وكنت تستثمر في خيار مرتفع، فإنك ستفوز بالخيار إذا كان الأصل يتداول على الأقل بأعلى زيادة ممكنة أعلى من 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت على حق، تحصل على دفعات من 70 في المئة الى 90 في المئة. خيارات لمسة واحدة: خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، وعليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى هذا السعر المستهدف. بعض السماسرة تقدم خيارين من خيارات لمسة واحدة، واحدة مع السعر المستهدف بعيد ودفع عالية تصل إلى 300 في المئة، وواحد مع السعر المستهدف قريب ودفع تعويضات مماثلة لخيارات عالية / منخفضة. الأشياء الخاصة حول خيارات لمسة واحدة هي أن السوق لديها فقط للمس السعر المستهدف لفترة وجيزة بالنسبة لك للفوز الخيار الخاص بك، فإنه لا يجب أن تبقى على هذا المستوى السعر. خيارات السلم: تجمع خيارات السلم بين أنماط التداول من الخيارات المرتفعة / المنخفضة وخيارات اللمسة الواحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سيتجاوز السعر المستهدف أو دونه. تماما كما هو الحال مع خيار لمسة واحدة، السوق يجب أن تصل إلى سعر مستهدف معين، ولكن على النقيض من خيارات لمسة واحدة، يجب أن يكون في أو ما وراء هذا المستوى من السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. إذا تم تداول أصل بقيمة 100 دولار وكنت تستثمر في خيار سلم مرتفع بسعر مستهدف 101 دولار، فإن الأصل يجب أن يتجاوز 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا فعلت ذلك، يمكنك الحصول على أعلى دفعات في كل من الخيارات الثنائية، وتصل إلى 1،500 في المئة.


مع هذه الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع، لديك مثالا مثاليا لكيفية يمكن أن تختلف المخاطر / مكافأة العلاقة مع الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تتنبأ بأن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع خلال الساعة التالية. اعتمادا على نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، يمكنك تداول هذا التنبؤ بطرق مختلفة جدا:


عند استخدام خيار عال / منخفض، لديك أفضل فرصة للفوز الخيار الخاص بك، لأنه حتى أصغر حركة ممكنة في الاتجاه الصحيح كافية. سوف تحصل أيضا على أدنى تعويضات لجميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات عالية / منخفضة هي منخفضة المخاطر / منخفضة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار لمسة واحدة، لديك خياران: إذا كنت تستخدم شكل منخفض المخاطر من خيارات لمسة واحدة، وتحصل على علاقة خطر / مكافأة مماثلة كما هو الحال مع خيارات عالية / منخفضة. إذا كنت تستخدم نوع عالية المخاطر من خيارات لمسة واحدة، فمن المحتمل جدا لكسب عدد أقل من الصفقات الخاصة بك لأنك بحاجة إلى حركة قوية في رد فعل الصحيح. سوف تحصل، من ناحية أخرى، على دفع تعويضات أعلى على كل التجارة الفائزة. ونتيجة لذلك، خيارات لمسة واحدة هي متوسطة المخاطر / المتوسطة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار السلم، السوق ليس فقط للتحرك بقوة، ولكن يجب أن تبقى على مستوى سعر السعر المستهدف، وهو التنبؤ أكثر خطورة لجعل من مجرد التنبؤ حركة قوية. يمكنك أيضا الحصول على أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات السلم هي نوع الخيارات الثنائية عالية المخاطر / عالية المكافأة.


الآن، الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل الثلاثة هو أنه لا يوجد واحد أفضل نوع الخيارات الثنائية. التجار نافي المخاطر سوف الحب خيارات عالية / منخفضة، في حين أن خيارات سلم تدفع لهم مجنون. سوف يتمتع عشاق المخاطر خيارات سلم، ولكن خيارات عالية / منخفضة تحمل لهم حتى الموت.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، من المهم أن تختار الأداة التي تناسب الطابع الخاص بك. خوف أو ملل سوف يسبب لك لاتخاذ قرارات سيئة وتقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. استراتيجية مثالية تناسب شخصيتك تماما، وهذا هو السبب لديك لقاعدة على نوع الخيارات الثنائية التي تشعر أنك الأكثر راحة.


2. كيف يؤثر الوضع الذي تستثمر فيه إستراتيجيتك المثالية.


حتى إذا كنت عصا مع نفس نوع الخيارات الثنائية، يمكنك تختلف العلاقة المخاطر / مكافأة من التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في حالات مختلفة.


المنطق وراء هذا النهج هو بسيط: وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك وسوف تختلف دفع تعويض أنه يوفر لك اعتمادا على الوضع في السوق. يمكنك البحث عن أنواع بيئات السوق والدفعات التي تناسب الطابع الخاص بك.


هذه الطريقة في تحديد الدفعات تشبه كيف الرهانات الرياضية خلق احتمالاتها. عندما أسوأ فريق في الدوري يلعب أفضل فريق في الدوري، وتحصل على دفع تعويضات أفضل عندما يفوز أسوأ فريق من إذا كان أفضل فريق يفوز. إذا عرضت المراهنات نفس العائد على كل رهان، فإن كل تاجر الرهان على أفضل فريق، وسوف الرهان كله الأعمال لا معنى له.


دفعات الخيارات الثنائية مختلفة قليلا، لكنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية. في بعض الحالات، تشير جميع العلامات إلى ارتفاع أسعار الأصول، مثل الكثير من العلامات تشير إلى أفضل فريق في الدوري بفوزه على أسوأ فريق. وسيعمل الوسيط على ضبط دفعاتهم وفقا لذلك ويقدم عائد أقل إذا استثمرت في ارتفاع الأسعار. عندما تستثمر في الشيء المؤكد، عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل.


عند الاستثمار في بديل محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكنك الحصول على عوائد أعلى. عندما تشير جميع العلامات إلى ارتفاع الأسعار، وسيطرك تقديم دفع تعويضات عالية على الاستثمارات التي تتوقع انخفاض الأسعار. يمكنك استخدام هذه العوائد لجعل الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدفع كبيرة.


هذا النهج يعمل بشكل أفضل للوسطاء الذين يعرفون كيفية العثور على أسرار خفية من السوق. إذا كنت تفهم كيفية العثور على المقاومة الخفية أو مستويات الدعم أو استخدام المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) لتحديد الحركات الضعيفة، قد تكون خطوة واحدة إلى الأمام من الجميع، وجعل التنبؤات دفع عالية التي هي آمنة مع ذلك.


هناك استراتيجيات من شأنها خلق توقعات آمنة نسبيا. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات تماما، سوف تكسب 75٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن، بسبب توقعاتهم آمنة، سوف تحصل فقط 70٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك كأرباح من وسيط الخاص بك. استراتيجيات أخرى أكثر خطورة سيخلق نسبة الفوز 90٪، ولكن سوف يفوز لك فقط 60٪ من الصفقات الخاصة بك، إذا قمت بتطبيقها تماما.


في التداول ثنائي الحياة الحقيقية، فإن نسبة الفوز من كل استراتيجية تكون ثابتة نسبيا. ومع ذلك، فإن نسبة الصفقات الناجحة سوف تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للتاجر الذي يطبق استراتيجية معينة.


إذا كنت ترغب في أن تكون على حق، يجب عليك اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية التي سوف تضمن لك نسبة الفوز عالية، حتى لو كان العائد في التجارة ليست بقدر ما هو الحال مع استراتيجية أكثر خطورة. وإلا، فإن بعض الصفقات الخاسرة في صف واحد من المرجح أن يسبب لك الضالة من الاستراتيجية الخاصة بك، والعودة إلى عادات التجار دون استراتيجية. ثم سوف تفقد المال، بغض النظر عن مدى استراتيجيتك كبيرة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستطيع العيش مع الفوز فقط أكثر قليلا من نصف الصفقات الخاصة بك، وإذا كان احتمال العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي لا تخيف لك أو تجعلك التخلي عن الاستراتيجية الخاصة بك، قد تكون استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر خطورة أكثر ملاءمة لك. ومن المرجح أن تجلب لك استراتيجية آمنة وتجعلك تضع بعض الصفقات الأكثر خطورة على الجانب. وهذا، مرة أخرى، سوف يسبب لك لانقاص المال على المدى الطويل.


يجب أن تتناسب استراتيجية الخيارات الثنائية مع شخصيتك.


ليس هناك شيء مثل استراتيجية مثالية لكل تاجر. هناك فقط أفضل استراتيجية لكل تاجر الفردية. لذلك، أنت لا ينبغي أن يستمع إلى التجار الآخرين الذين يريدون أن يبيعوا استراتيجياتهم كحل مثالي. لا يجب عليك ببساطة نسخ ما يفعله شخص آخر أو اختيار استراتيجية بسبب المال الذي رياضيا يمكن أن تولد إذا قمت بتطبيقه تماما.


يتم تحديد نجاح استراتيجية من قبل قدرتك على اتباعه أقرب إلى 100٪ من الوقت ممكن. اختيار استراتيجية تناسبك، والتسامح الخاص بك لأخذ المخاطر، والتسامح الخاص بك لكونها خاطئة هو أكثر أهمية بكثير من اختيار استراتيجية مع عوائد عالية المحتملة التي لا يمكن تطبيقها. اختار استراتيجية كنت تشعر بالراحة مع، والتي سوف تولد الربح، وسوف تكون على ما يرام.


خاصة عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد يكون فكرة ذكية لمحاولة عدة استراتيجيات مع حساب تجريبي قبل استخدامها مع المال الحقيقي. بهذه الطريقة، يمكنك القضاء على الاستراتيجيات التي لا تعمل بالنسبة لك دون أن تفقد المال الحقيقي، ويمكنك معرفة المزيد عن التفضيلات الخاصة بك، والتي غالبا ما تكون مختلفة جدا عن ما نتوقع منهم أن يكون.


إذا كنت تخطط للقيام بذلك، تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي قبل فتح حساب.


هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


ربما أهم الوجبات الجاهزة من هذه المادة هو أنك لا تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية. كل ما تحتاجه هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال.


هذا الاختلاف مهم. العديد من التجار الحصول على محاصرين حتى في محاولة لاستكمال استراتيجيتها أن ننسى تماما حقيقة أنهم بالفعل كسب المال. في سعيهم نحو استراتيجيات أفضل وأفضل، هؤلاء التجار غالبا ما ينسون أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه - وسيلة للاستقلال المالي.


إن استكمال استراتيجيتها يتوقف عن كونها أداة لتحقيق هدف الاستقلال المالي ويصبح هدفا في حد ذاته. ونتيجة لذلك، هؤلاء التجار غالبا ما تتخلى عن استراتيجيات العمل في أمل غامض أنها قد تكون قادرة على العثور على شيء أفضل إذا قبلوا فقط سنة أخرى من فقدان المال في حين يحاولون أنماط تجارية جديدة. هذه المقايضات لا معنى لها.


إستراتيجيتك المثالية هي إستراتيجية تجعلك المال. سيكون هناك دائما استراتيجية أخرى قد تكون قادرة على جعل لكم المزيد من المال، ولكن هذا شيء يجب أن يتعلم كل تاجر لقبول. لن تكون أبدا أفضل، عبقري، أو واحد وفقط، ولكن هذا لم يكن هدفك، تذكر؟ كل ما عليك أن تكون جيدة بما يكفي لترك خالية من المخاوف المالية وشراء أحبائك شيء لطيف على أعياد الميلاد.


الحفاظ على هذا الهدف في الاعتبار، وتجنب الحصول على سيديتراكيد. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية التي تناسبك، التمسك بها. كل ما تحتاجه. وبهذه الطريقة، "الكمال" فيما يتعلق بالخيارات الثنائية يعني "جيدا بما فيه الكفاية". هذا ليس الحديث الخاسر. هذا هو واقع كسب المال. بمجرد كسب المال مع التداول، يكون راضيا عن المكاسب التي تقوم بها، حتى لو شخص آخر يجعل أكثر من ذلك. في محاولة للتغلب عليها سوف يكلفك الكثير، ربما كل شيء.


استنتاج.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. كل تاجر لديه مهارات مختلفة وشخصية مختلفة، وإيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يعني العثور على استراتيجية مثالية لهذا المزيج من المهارات وسمات الشخصية.


لضبط استراتيجية لطابعك، يمكنك تداول نوع مختلف من الخيارات الثنائية أو الاستثمار خلال وضع مختلف. هناك الكثير من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة والعديد من الحالات التي يمكنك خلالها الاستثمار التي يمكنك إنشاء عدد غير محدود تقريبا من استراتيجيات التداول والعثور على واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك تماما.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال هو أن السعي لتحقيق مثل هذه الاستراتيجية هو وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاته. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية مثالية بما يكفي لجعل لكم المال، وليس هناك سبب للسماح السعي لتحقيق الكمال تدمير ما هو بالفعل جيدة بما فيه الكفاية.


بمجرد استراتيجية يجعلك المال، فهو مثالي بالنسبة لك. استمر في ذلك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


العرف الخيار استراتيجية التداول على إوم.


8 نوفمبر 2018.


استراتيجية المشاركة: نشكرك على جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها من الجميع. تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الناس فقط قائلا: "مهلا، خذ هنا. تحسن. شكرا على كل ما تفعله. "وأنا أقدر ذلك بصراحة. شكرا يا رفاق كثيرا لندرسلينغ. لقد فقدت صوتي فقط، وكان ابنتي مريضة الأسبوع الماضي ثم أعتقد أنها أعطت لي فقط.


انها بدأت في العودة ببطء ولكن بالتأكيد. اليوم، يوم نشط نسبيا بالنسبة لنا حتى فتح وإغلاق الصفقات، وأنا ذاهب للذهاب على كل تلك بالنسبة لك الرجال الليلة، واثنين من الأشياء الصغيرة المختلفة. كان الترتيب المخصص الذي قمنا به على إوم مختلفا قليلا. انها حصلت على أي اسم لذلك، لذلك هو قليلا من ترتيب مخصص، ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه نوع من مثيرة للاهتمام.


الموارد ذات الصلة "استراتيجية الاستسلام"


أولا، أريد أن أذهب إلى تجارة الأرباح في الصندوق. هلف من الواضح أننا لن نخجل من القيام بعد الآن، والاستمرار في القيام الصفقات الأرباح، والتقلب الضمني هناك، عليك أن تبقي هذه الأشياء الصغيرة، ونحن لم فقط هذا على خنق واحد الكثير على هلف وهو هرباليفي. لكننا ذهبنا إلى الأمام وبيعنا للأسبوعين الأسبوعيين، وهو رقم NOV1 الذي إذا استمررت في مشاهدة يوتوب ومشاهدة مقاطع الفيديو الخمسة التي نأخذها اليوم، وهي مقاطع فيديو مدتها خمس دقائق فقط على مدار اليوم، تحدثنا عن كل هذه الأحداث في نوفمبر (تشرين الثاني)، نوفمبر (تشرين الثاني)، تشرين الثاني (نوفمبر)، وماذا كل يعني للخيارات الأسبوعية.


لكننا لم نبيع مكالمة NOV1 65، 45 وضعت فوق وتحت السوق. بعنا $ 20 خنق واسعة فقط لتبين لكم كيف تقلب ضمني غني هو هرباليفي واستغرق في الائتمان لائق جدا القيام بذلك من حوالي 1.69 $. أعتقد جيدا، حسنا، أبعد من التحرك المتوقع. عندما تذهب هنا إلى علامة التبويب التجارة هرباليفي، يمكنك ان ترى، أو قد لا تكون قادرا على رؤية تماما تماما في أعلى الزاوية اليمنى، ولكن يمكنك أيضا رؤية نفس العدد هنا على الجانب الأيمن .


ولكن الآن، يتم تسعير الخيارات في حوالي 8 $ الخطوة المتوقعة في هرباليفي، وهذا تقريبا ما كان عليه. أغلقت عند حوالي 56 و حاليا في بعد ساعات التداول هو الصحيح حوالي 49. كان تحرك لائق لائق أقل و تقريبا الحق في تلك الخطوة المتوقعة. الآن، كنا $ 10 على طرفي سعر إغلاقه، لذلك لدينا القليل من الغرفة بين أنفسنا في السوق.


ويمكنك أن ترى هنا على الرسم البياني للمخاطر أنه ينزل نحو الجانب السفلي لدينا هنا، ولكن هذا هو الرسم البياني خسارة الربح لدينا هنا، وليس من الواضح بالضبط، أنا مجرد رسم هذا مع الماوس. هذا هو الرسم البياني خسارة الربح لدينا و هرباليفي الآن يتم تداول الحق هنا هنا حوالي 48.80، 49 أو نحو ذلك.


سنرى ما سيحدث غدا عندما نحصل على المزيد من حجم التداول في سوق بريماركيت حيث قد يفتح هذا الشيء، لكنه سيفتح أقل. كانت الأرباح أقل بكثير، لذلك بالنسبة لجميع الأغراض المكثفة، يبدو أنه يمكن أن تكون تجارة جيدة في الوقت الراهن، ولكن سنرى ما سيحدث غدا.


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


حسنا، التجارة التالية التي دخلنا فيها هي فكسي. الآن، وهنا الشيء مع فكسي. لا يمكنك التخلي عن هذا. وفي تعاملاتنا، الأسبوع الماضي يوم الجمعة، كان أفضل في فكس من فكسي. ولكن فكسي بدأت في الحصول بشكل طبيعي على المزيد من جذب أكثر قليلا في السوق بسبب مجرد ضخمة، وهبوطا كبيرا التحركات التي كان لها على التحفيز بنك اليابان.


ونتيجة لذلك، تم كسر الين حقا، وقررنا المضي قدما ومحاولة الاستفادة من هذه الفرصة لأننا نعتقد أن المزيد من التحفيز قد يعني أن الين سوف يستمر في الحصول على سحق، لذلك ذهبنا إلى الأمام وبيعت 87/88 انتشرت الدعوة فوق السوق، استغرق حوالي 0،25 $ من الائتمان. ويمكنك أن ترى عندما نذهب إلى هنا إلى الرسم البياني من فكسي، مجرد ضخمة، خطوة هبوطية.


وقد توقفت يوم الجمعة، وكانت هناك فجوة هائلة أقل على الأخبار، ومن ثم مرة أخرى اليوم؛ كان هناك فجوة كبيرة أخرى أقل، ويمكنك أن ترى فقط أن ارتفاع في التقلبات الضمنية، والآن الامر متروك في المئة المئة. وهناك تقلبات ضمنية عالية جدا جدا، وبالتأكيد يستحق النظر في بيع بعض الخيارات التي هو ما فعلنا، ونحن قررنا فقط لجعله قليلا الاتجاه. نعتقد أن الخطر هو الجانب الهبوطي للين، لذلك في هذه الحالة، نريد أن نكون فوق السوق مع انتشار الدعوة الائتمان.


حسنا، التجارة الأخرى التي قمنا بها اليوم والتي كانت مختلفة قليلا هو ترتيب مخصص (انها حصلت على أي اسم لذلك) في إوم. الآن، ما نريد القيام به هو الاستفادة من شيئين. واحد، ونحن نعتقد أن السوق هو ذروة الشراء قليلا، يمكننا أن نرى قليلا أكثر من أسفل التحرك، ولكننا لم نرغب فقط في المضي قدما و مجرد بيع مجرد خيار عارية العادية أو تفعل شيئا من هذا القبيل. وقسط ليست سيئة في إوم، لذلك ما قررنا القيام به هو جعل التجارة مزيج.


إذا نظرتم إلى النظام، (وأرسله في الملاحظات كذلك) اشترينا واحدة، بحيث زائد واحد 117 وضع ثم باعنا واحد 116 وضع. وأنا أعلم أنها مربكة قليلا. لقد حصلت للتو لكسر ببطء. بعنا واحد 116 وضع. وهذا يعني أننا طويلا 117/116 الخصم انتشرت. هذا الجزء من النظام يعني أننا طويلا انتشرت انتشار ينتظر أن السوق سوف تذهب أقل. الآن، فإن هذا الانتشار لا يكلفنا سوى ...


أعتقد عند كسره خلال يوم التداول، وأعتقد أن قيمتها كانت حوالي $ .40. التي وضعت انتشار جزء منه يكلف فقط حوالي $ 40 في قسط. الآن، ما فعلنا هو ذهبنا أقل على سلسلة الخيار وبيع خيار عارية، لذلك هذا هو أن الجزء الثاني من ترتيب مخصص حيث باعنا واحدة من 105 يضع. الآن في ذلك الوقت، الذي كان يتداول لحوالي $ .53.


عندما أخذنا في الائتمان من بيع عارية يضع في 105 ل $ .53، التي ساعدت على دفع كل من وضع أننا مولت، أن الخصم انتشرت وأعطانا مبلغ إضافي .13 في الائتمان الذي هو مثالي ما أردنا . أردنا بعض الائتمان ... يمكنك أن ترى صوتي لا يزال يتصرف قليلا. لكننا أردنا بعض الائتمان الإضافي لأن هذا الائتمان يحمينا في حالة توجه السوق إلى أعلى. من خلال اتخاذ الائتمان في هذه التجارة الشاملة، ونحن محمية في حالة السوق يتجه أعلى.


فمن الأفضل أن تظهر لك بصريا على علامة التبويب تحليل ما نقوم به هنا. هذا هو ما يبدو موقفنا. من 117 و 116، يبدو وكأنه انتظام الخصم انتشرت، ولكن كل شيء انتقل في نهاية المطاف أعلى من الائتمان الذي تلقيناه من خلال بيع هذه الساق عارية هنا في 105. ما هو هذا هو الذي يعطينا نافذة كبيرة لطيفة بين حوالي 104 وحوالي 117 هنا حيث أننا جعل الجزء الأكبر من أموالنا. هذه هي نافذة الربح.


نحن لا نريد أن ينخفض ​​السوق، ولكننا قد أعطينا أيضا مجموعة واسعة جدا لننخفض أيضا. الآن، إذا كان السوق لا تذهب أعلى، ونحن سوف لا تزال تجعل هذا $ 13 الائتمان. يمكنك أن ترى أننا لا تفقد أي أموال في حالة السوق يذهب أعلى وهذا هو السبب أنا أحب هذه التجارة، لأنه في هذا السوق الحالي إذا كان السوق لا تذهب أعلى، وأنا لا أريد أن يكون فقدان أي المزيد من المال القيام بذلك.


من خلال هيكلة التجارة بهذه الطريقة، ونحن نعطي أنفسنا فرصة لجعل القليل من المال. وهو يغطي اللجان، ولكن نحن لا تفقد أي أموال في حالة السوق لا تذهب أعلى. أمر مثير جدا للاهتمام. فقط تأخذ وقتك معهم لأنها تأتي من خلال. وأنا بدأت بإضافة تلك الملاحظات في هناك. فقط تأكد من أن تقرأ تلك الملاحظات، تلك التنبيه التجارة تلاحظ بعناية فائقة وببطء شديد لأنني لا كسر عليه إذا كان مختلفا قليلا.


حسنا، الليلة جدا جدا، كان لدينا اثنين من الصفقات الختامية التي نخرج بها. واحد، كوندور الحديد في أبك، وهذا ليس أكثر من مجرد أخذ الأرباح على هذا. وكانت شركة أبك تجارة أرباح قمنا بتداول عقود نوفمبر مقابل األسبوعيات وكان لها ربح جيد جدا في ذلك. انها تستحق فقط حوالي 35 دولارا في الوقت الراهن، لذلك قررنا الخروج من تلك التجارة، وشرائه مرة أخرى مقابل 35 $ واتخاذ ربح 81 $ على الكثير واحد، جدا، تجارة صغيرة لطيفة جدا.


الشيء نفسه مع لوي، قررنا الخروج من التجارة لوي لسببين اليوم. واحد، لوي كان يتجه أعلى، و هوم ديبوت بدأت تتجه إلى أسفل. الآن إذا كنت تتذكر، كان لوي التجارة التحوط في نفس القطاع كما هوم ديبوت لأننا قصيرة انتشار المكالمة في هوم ديبوت. ذهبنا في وأضاف هذا التحوط لوي في محاولة للاستفادة من هذه هوم ديبوت الإسكان بناء الأسهم تتحرك أعلى.


وفعلنا ذلك مع لوي، ذهبنا إلى الأمام وأغلق بها للخصم $ .12، وذلك فقط قليلا $ 33 الربح، ولكن يذهب نحو التحوط في هوم ديبوت. ولكن السبب الذي قررنا إغلاقه اليوم هو أن هذه الأسهم بدأت تتباعد قليلا. الآن لوي مستمر في التحرك العالي، عظيم، ونحن نريد للاستفادة من ذلك.


والآن، هوم ديبوت يتحرك لأسفل وهو ما نريده، وأنه بدأ في العودة إلى الوراء نحو الاتجاه الذي نحتاج إليه لأننا قصيرة أن ندعو انتشار الذي هو حاليا على المال. كان هذا رائعا. نحن نريد للاستفادة من هذه الخطوة حتى في لوي، وتوقع أنه قد تراجعت مع هوم ديبوت في اليومين المقبلين. لكننا نريد أن نرى هوم ديبوت الاستمرار في التحرك إلى أسفل. وهذا من شأنه أن يساعد انتشار الدعوة لدينا.


كما هو الحال دائما، وآمل يا رفاق لديهم مساء الخير. آمل يا رفاق تتمتع هذه الدروس الفيديو. إذا كان لديك رفاق أي أسئلة أو تعليقات، واسمحوا لي أن أعرف. سأعود إلى تلك الليلة أو غدا. وإذا كنت تستطيع الانضمام إلينا الليلة كعضو قسط ... تذكر، لدينا أعضاء قسط؛ ونحن نفعل لدينا مفتوحة نهاية Q & أمبير؛ الليلة هذه الساعة 8:00.


وما يعنيه ذلك هو أنني على الهاتف، على المكالمة الجماعية، والتي تبين لك أي شيء الرجال كنت تريد أن ترى، والإجابة على أي من أسئلتك. ولكن هذا ينطبق فقط على أعضاء قسط، لذلك كنت حصلت على ترقية عضويتك إذا كنت لا حاليا عضوا متميزا. حتى المرة القادمة، والتداول سعيدة!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment