Friday 2 February 2018

الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان


ريفيو أوف إنترناشونال إكونوميكسفولوم 7، إيسو 1، فيرسيون أوف ريكورد أونلين: 17 ديك 2002.
خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:
إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.
wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.
ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

الخيارات الثنائية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان.
[بدف] تحميل الاقتصاد السياسي للتجارة العالمية.
الحصول على ذلك من مكتبة! الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: من الغات إلى منظمة التجارة العالمية. [برنارد هوكمان؛ ميشيل كوستيكي]
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في النظام التجاري العالمي.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية.
إذا كنت تبحث عن كتاب الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: من غات إلى منظمة التجارة العالمية [الطبعة كيندل] من قبل برنارد م. هوكمان؛ مايكل M. كوستيكي في قوات الدفاع الشعبي.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي - كتب.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: ذي وتو أند بيوند برنارد M هوكمان، ميشيل M كوستيكي ابتداءا من 1،99 $. الاقتصاد السياسي في العالم.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي / الطبعة 3.
2001-09-27 & # 0183؛ & # 32؛ الاقتصاد السياسي في العالم نظام التجارة: منظمة التجارة العالمية وما بعدها [برنارد م. هوكمان، ميشيل M. كوستيكي] على الأمازون. * مجانا * الشحن على التأهل.
تحميل الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.
الاقتصاد السياسي لنظام التجارة العالمي وتو وما بعده المؤلف: برنارد هكمان اللغة: أر الناشر: أوب أوكسفورد تاريخ الإصدار: 2001-07-19.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في النظام التجاري العالمي.
* هكمان، B. y كوستيكي، M. (2018). الاقتصاد السياسي.
شراء الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي من قبل برنارد م. هوكمان، ميشيل M. كوستيكي من المياه اليوم! انقر وجمع من محطات المياه المحلية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.
كتب برنارد م. هوكمان، الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي، القضاء على التعريفات المفرطة على صادرات أقل البلدان نموا، السياسية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي، 3rd.
2017-12-05 & # 0183؛ & # 32؛ ملخص الكتاب: الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي من قبل.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي، الطبعة الثالثة بقلم برنارد م. هوكمان، ميشيل M. كوستيكي 2018 | 576 باجيس | إيسبن: 0199553769، 0199553777 | بدف | 12 ميغابايت.
والاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي وتو و.
غلاف الاقتصاد السياسي في النظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية وما بعدها برنارد هوكمان، ميشيل كوستيكي | في بارنز & أمب؛ النبيل.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: من.
2018-01-18 & # 0183؛ & # 32؛ الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد والميكانيكا المؤسسية والسياسة في العالم.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية.
إيتف-110 الاقتصاد السياسي للتجارة برنارد هوكمان وميشال م. كوستيكي، في الاقتصاد السياسي في العالم النظام التجاري:
تحميل] الاقتصاد السياسي للتجارة العالمية.
كتاب مراجعات الاقتصاد السياسي في العالم نظام التداول: واحتكار التجارة الدولة. كان هوكمان مفتاح النظم السياسية والاقتصادية لل.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.
الكاتب: إرنارد م. هوكمان، ميشيل M. كوستيكي الاقتصاد السياسي في النظام التجاري العالمي هو حساب كتاب شامل للاقتصاد،
الاقتصاد السياسي في العالم نظام التداول: من.
ذي بوليتيكال إكونومي أوف ذي وورد ترادينغ سيستيم: وتو أند بيوند: وتو و برنارد هكمان، ميشيل كوستيكي ليميتد بريفيو - 2001.
الاقتصاد السياسي لنظام التجارة العالمي: منظمة التجارة العالمية و.
الحصول على ذلك من مكتبة! الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: منظمة التجارة العالمية وخارجها. [بيرنارد M هوكمان؛ ميشيل M كوستيكي]
الاقتصاد السياسي لنظام التجارة العالمي | الجديد.
2002 المنتدى السنوي في جلينبورن لودج، مولدرسدريفت البلدان النامية والاقتصاد السياسي لنظام التداول برنارد هكمان البنك الدولي والمجلس الأوروبي لحقوق الإنسان.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: من.
شراء الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي من قبل برنارد م. هوكمان، ميشيل M. كوستيكي من المياه اليوم! انقر وجمع من محطات المياه المحلية.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي من قبل.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي: من غات إلى منظمة التجارة العالمية من قبل برنارد م. هوكمان؛ ميشيل كوستيكي ومجموعة كبيرة من مماثلة المستخدمة، جديدة والنادرة.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي بدف.
2001-05-05 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة النص الكامل على الانترنت من الاقتصاد السياسي للتجارة الاقتصاد السياسي العالمي للنظام التجاري العالمي الاقتصاد السياسي.
الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي.
2009-01-28 & # 0183؛ & # 32؛ الانتهاء في عام 1994 من جولة أوروغواي وإنشاء العالم هوكمان وكوستيكي لديها الاقتصاد السياسي للتجارة العالمية.
&نسخ؛ الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان الخيار الثنائي | الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان أفضل الخيارات الثنائية.

الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان
الاقتصاد السياسي للتجارة.
وهذه المعلومات مخصصة للدورة 2017/18.
2- ستيفن وولكوك كلم 6.13.
هذه الدورة متاحة في مبا في صنع السياسة الأوروبية، مبا في التنمية الدولية، مبا في السياسة العامة والإدارة، مبا في السياسة العامة والاقتصادية، مبا في السياسة العامة والاجتماعية، مبا في التأثير الاجتماعي، ماجستير في الشؤون الدولية (لس وجامعة بكين)، والماجستير في الاقتصاد السياسي الدولي، والماجستير في الاقتصاد السياسي الدولي (لس والعلوم بو)، والماجستير في الاقتصاد السياسي الدولي (بحوث)، وماجستير في العلوم السياسية والاقتصاد السياسي وماجستير في الإدارة العامة. هذا بالطبع هو متاح مع إذن كخيار خارجي للطلاب على البرامج الأخرى حيث تسمح اللوائح.
تبدأ الدورة بمناقشة العوامل الأيديولوجية التي شكلت ولا تزال تشكل السياسة التجارية، قبل إدخال بعض النماذج التحليلية الأساسية التي تساعد على فهم الاقتصاد السياسي للتجارة. ثم يتابع المقرر مناقشة طبيعة التجارة والاستثمار في القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك من بين أمور أخرى تأثير نمو سلاسل التوريد العالمية على الاقتصاد السياسي للتجارة والاستثمار. وتناقش الأطر المؤسسية المحلية والدولية التي تجري في إطارها سياسة التجارة والاستثمار. وتنظر الدورة بعد ذلك في بعض الاتجاهات الأساسية في التجارة نحو استخدام النهج التفضيلية والمتعددة الأطراف بدلا من النهج المتعددة الأطراف. وأخيرا، وبعد مناقشة الصلات بين التجارة والتنمية، تغطي الدورة بعض المواضيع الرئيسية في المفاوضات الجارية بما في ذلك على وجه الخصوص الزراعة والأمن الغذائي، والتجارة في المصنوعات والخدمات والاستثمار، فضلا عن العلاقة المتبادلة بين التجارة والمستدامة تطوير.
10 ساعات من المحاضرات و 15 ساعة من الندوات في مت. 1 ساعة و 30 دقيقة من الندوات في ست.
سوف يكون الطلاب في هذه الدورة أسبوع القراءة في الأسبوع 6، وذلك تمشيا مع سياسة الإدارات.
ويتوقع من الطلاب إنتاج مقال واحد في مت.
هيدون. K و وولكوك. S (إدس) (2018) ذي أشجيت ريزارتش كومبانيون تو إنترناشونال تريد بوليسي، هف 1379 A 82: الكتاب الإلكتروني والنسخ المطبوعة المتاحة.
امتحان (70٪، والمدة: 2 ساعة) في فترة الامتحان الرئيسي.
مقال (30٪، 2000 كلمة) في لوت.
سيقوم الطالب بتقديم مقال مقتبس من 2000 كلمة (30٪) على موضوع معتمد في الأسبوع 1 من لوت.
امتحان نهائي (70٪) يستمر ساعتين وسوف يطلب من الطلاب للرد على 2 من أصل 8 أسئلة.

الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هكمان
الاقتصاد السياسي للتجارة.
وهذه المعلومات مخصصة للدورة 2017/18.
2- ستيفن وولكوك كلم 6.13.
هذا بالطبع هو متاح على درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية، البكالوريوس في العلاقات الدولية والتاريخ وبكالوريوس في السياسة والعلاقات الدولية. هذا بالطبع هو متاح مع إذن كخيار خارجي للطلاب على البرامج الأخرى حيث تسمح اللوائح ولطلاب الدورة العامة.
بعض المعرفة الأساسية للاقتصاد السياسي الدولي، مثل تلك المقدمة في IR206 الاقتصاد السياسي الدولي، سوف تكون مفيدة للطلاب الذين يأخذون هذه الدورة.
تبدأ الدورة بمناقشة التاريخ الفكري للتجارة الحرة وكيف شكلت الأفكار التي تستمر في صياغة السياسة اليوم وكذلك النماذج التحليلية الأساسية التي تساعد في أي تحليل للتجارة والاستثمار. وهو يغطي التغيرات في طبيعة التجارة والاستثمار في القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك من بين أمور أخرى في تأثير نمو سلاسل التوريد العالمية على الاقتصاد السياسي للتجارة والاستثمار. وتناقش الأطر المؤسسية المحلية والدولية التي تجري في إطارها سياسة التجارة والاستثمار. وتنظر الدورة بعد ذلك في بعض الاتجاهات الأساسية في التجارة نحو استخدام النهج التفضيلية والمتعددة الأطراف بدلا من النهج المتعددة الأطراف. وأخيرا تغطي الدورة بعض المواضيع الرئيسية في المفاوضات الجارية، بما في ذلك على وجه الخصوص الزراعة والأمن الغذائي، والتجارة في المصنوعات والخدمات والاستثمار، فضلا عن العلاقة المتبادلة بين التجارة والتنمية المستدامة.
10 ساعات من المحاضرات و 10 ساعات من الطبقات في مت. 1 ساعة من الطبقات في ست.
سوف يكون الطلاب في هذه الدورة أسبوع القراءة في الأسبوع 6، وذلك تمشيا مع سياسة الإدارات.
سوف یتوقع من الطلاب إنتاج مقال واحد في لوت.
هيدون. K و ولكوك. S (إدس) (2018) ذي أشجيت ريزارتش كومبانيون تو إنترناشونال تريد بوليسي، هف 1379 A 82: الكتاب الإلكتروني والنسخ المطبوعة المتاحة.
هوكمان. B وكوستيكي. (2009) الاقتصاد السياسي للنظام التجاري العالمي هف 1359 H69 الكتاب الإلكتروني المتاحة ولكن بأسعار معقولة في غلاف ورقي شيء لشراء.
مارتن. L (إد) (2018) أوكسفورد هاندبوك أوف ذي بوليتيكال إكونومي أوف إنترناشونال تريد، أفايلابل إن e-بوك.
امتحان (70٪، والمدة: 2 ساعة) في فترة الامتحان الرئيسي.
مقال (30٪، 2000 كلمة) في لوت.
امتحان نهائي يدوم 2 ساعة، وسوف يطلب من الطلاب للرد على 2 من أصل 8 أسئلة.

تانتارغي أداتلاب.
سياسة التجارة الدولية.
تانتارجي أداتلاب ليتولتيس:
A تانتارجي كودجا: KOZNXV5VI01.
A مانتنيفيزيس تانتارجي (ماغيرول): إنترناشونال تريد بوليسي.
A تانتارجي نيف (أنغولول): إنترناشونال تريد.
A تانورا شاما (إلواداس + سيميناريوم + غياكورلات + إغيب): 2 + 2.
A تانتارجي ميغيرديتسينيك غياكوريساغا: évente / أنوالي.
أز أوكتاتاس نيلف: أنغول / إنجليش.
إلوتانولماني كوتليزيتسيجيك: نون.
A تانتارجي تيبوسا: كوتيلزين választható.
A تانتارجي ساكماي تارتالما: يغطي هذا بالطبع السياسة التجارية التقليدية المشاكل المعتادة والأكثر أهمية من القضايا المتعلقة بالسياسة التجارية في الاقتصاد العالمي. تبدأ الدورة بالأسس النظرية، ثم تتحرك نحو مناقشة الأساس المنطقي والسياسي للتدخلات في السياسة التجارية. وتتناول الدورة الخلفية المؤسسية الدولية للسياسات التجارية التي تركز في معظمها على منظمة التجارة العالمية. كما أن معظم المشاكل الحديثة في التجارة الدولية مشمولة، مثل التجارة في القيمة المضافة والمشاكل البيئية.
Évközi تانولماني كوفيتلمينيك: المهام المنزلية والعمل الندوة العادية. انظر أدناه!
فيزغاكوفيتلميني: امتحان منتصف المدة والاختبار النهائي (30-30٪)، عمل الندوة (40٪)
أز értékelés مودزير: يتكون الصف النهائي على النحو التالي:
امتحان منتصف المدة 30 في المائة.
الامتحان النهائي 30 في المائة.
وتعمل الحلقة الدراسية بنسبة 30 في المائة.
ورقة الأجل 10 في المائة.
تانانياغ ليراسا: الأسبوع 1: مقدمة عامة، معلومات عن الدورة، مخطط.
القراءة: هب الفصل 1-2.
ندوة: لا ندوة.
القراءة: فصول بوجيل 2-9، هب الفصل 3-4، 17، 22، 27، 28.
ندوة: دور التجارة على مستوى الشركة.
القراءة: برنارد وآخرون المادة (انظر مودل)
القراءة: فصول منظمة التجارة العالمية 1-2، الفصل 5 من هب.
ندوة: لا شيء - التشاور.
القراءة: لا قراءة.
القراءة: فصول أواتلي: 5 - 7، هب الفصل 41.
ندوة: السياسة الصناعية.
القراءة: مقالة رودريك (انظر مودل)
القراءة: فصول أواتلي: 5 - 7، هب الفصل 42.
ندوة: حالة إمبرايل.
القراءة: غولدشتاين - مقالة ماكجوير (انظر مودل)
القراءة: أواتلي الفصل: 4.
الحلقة الدراسية: أمثلة تاريخية.
القراءة: غوريفيتش المادة (انظر مودل)
ندوة: لعب دور الحلقة الدراسية السابقة.
ندوة: دراسة حالة - لعب الأدوار.
قراءة: هوكمان الفصل 2 - 3، هب الفصول 6-7.
الحلقة الدراسية: تسوية المنازعات.
القراءة: مقالة باون (انظر مودل)
القراءة: هكمان الفصل 5، هب الفصل 46.
ندوة: جي والتجارة.
قراءة: روستيالي ومونزر المادة (انظر مودل)
قراءة: هوكمان الفصل 7.
ندوة: التجارة والبيئة.
القراءة: مقالة هاريس (انظر مودل)
Órarendi بوستاس: انظر نيبتون.
كومبيتنسيا ليراسا: من خلال استكمال هذه الدورة، سوف.
• فهم النظريات الأساسية للتجارة.
• تطوير المهارات التحليلية لدعم السياسات التجارية.
• تقييم تدخلات الدولة في مجال السياسة التجارية.
• فهم وتقييم الوظائف والمشاكل الرئيسية للنظام التجاري الدولي.
فيلفكوزي إلينرزيسك: امتحان منتصف المدة وندوة العمل.
ومن المقرر تنظيم حلقات دراسية حول مواضيع نوقشت في المحاضرات. ولذلك ينصح بشدة المحاضرات. ومن المتوقع في مختلف الحلقات الدراسية أن تتوافر أنواع مختلفة من المهام. وفي معظم الحالات، ستكون هناك قراءة إلزامية متاحة لكل حلقة دراسية. ومن أجل المشاركة في الحلقات الدراسية، يجب قراءة تلك الورقات. ومن أجل تشجيع القراءة، يجب كتابة ورقة موجزة صغيرة. في هذا واحد من صفحتين يجب على الطلاب ورقة طويلة تلخيص المادة الأصلية في 3-5 الجمل، إضافة 1-2 الأسئلة ورأيها الخاص. الواجبات المنزلية هو أن يتم تسليمها في الصف، في نسخة مطبوعة أو تحميلها على موودل في الوقت المحدد. في الحلقات الدراسية الأخرى "على الفور" سيتم إعطاء التدريبات، التي ينبغي حلها وحدها أو في العمل الجماعي.
هناك 9 حلقات دراسية خلال الفصل الدراسي (لا توجد حلقات دراسية في الأسبوع الأول، الأسبوع 3 (انظر لاحقا)، الأسبوع السابع (منتصف المدة) والأسبوع الثامن (العطلة)). وسيقوم تقييم الطلاب على أساس تسليمهم في الواجبات المنزلية، والأنشطة الصفية (المشاركة في أعمال المجموعة، وكمية ونوعية التعليقات المقدمة). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في حالة القراءة الإلزامية، لا يمكن اعتبار الطالب حاضرا دون تسليم الملخص المطلوب.
وفقا للوائح لديك للمشاركة في 7 ندوات على الأقل.
في الأسبوع الثالث، ستكون هناك جلسة لقياس التجارة. ومن المتوقع أن يكتب الطلاب ورقة صغيرة (حوالي 2000 كلمة طويلة +/- 10٪) على التحليل الإحصائي لقضية ذات الصلة التجارة. هام: لا يقل عن 4 جداول أو رسوم بيانية تم إنشاؤها من مصادر أولية (لا نسخ ولصق!)، ورسمان بيانيان إلزاميان على الأقل. الموعد النهائي لهذه المهمة هو الفصل الدراسي في الأسبوع العاشر.
سوف عمل الندوة تضيف ما يصل إلى 30٪ (30 نقطة) من مجموع النقاط الخاصة بك (25٪ النشاط و 5٪ ورقة)
الطلاب، الذين لم يكونوا حاضرين (بما في ذلك الواجبات المنزلية) على الأقل 7 ندوات و / أو لم يسلم في مهمة مكتوبة على قياس التجارة لن تكون متدرجة في نهاية الفصل الدراسي.
ساك نيف: الاقتصاد الدولي والأعمال التجارية، نيمزيتكوزي غازداساغ és غازدالكوداس.
بوجل، توماس A. (2009): الاقتصاد الدولي، الطبعة الرابعة عشر، ماك غراو هيل (بوجيل) أواتلي، توماس (2018): الاقتصاد السياسي الدولي، الطبعة الخامسة، بيرسون (أواتلي) هوكمان - كوستيكي (2008) نظام التجارة العالمي. منظمة التجارة العالمية وما بعدها. منظمة التجارة العالمية: دليل عملي لتحليل السياسات التجارية (منظمة التجارة العالمية) غايسفورد - كير (إد.) (2007): كتيب سياسة التجارة الدولية، إدوارد إلغار (هب)
A تانتارجي أوكتاتوي:
أوتولسو مودوسيتاس: 2017-09-01 11:08:12.
A & كوت؛ تانتارجيفيلليس تانزيك & كوت ؛، a تانتارجيفيلس نيف a تانتارجي أوكتاتوي és a كورزوسينفورماسيوك أوتوماتيكوماتيك فريسولنيك a تانولماني رندزيرونك ألابان.
A بودابيست كورفينوس إغييتم ويبجليستس a تاموب-4.2.1 / B-09/1 / كمر-2018-0005، تاموب-4.1.1-08 / 1 / كمر-2009-0007،
تاموب-4.1.1 / A 10/2 / كمر-2018-0011 بلايزاتي بروجيكتيك تاموغاتاسافال كيزولت.

No comments:

Post a Comment