Thursday 22 February 2018

مقدمة من بدف النقد الاجنبى


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الفوركس تعليمي: سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا حولها. لذلك، يعتمد العديد من مضاربي العملات على توافر قوة هائلة لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق الفوركس التجزئة، يمكن أن تكون رافعة مالية بقدر 250: 1. يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة العميقة، تمكن وسطاء الصرف الأجنبي من تحقيق مستوى عال من النفوذ لمعيار الصناعة من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملات.


وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في غضون دقائق أو يمكن أن تعقد لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.


سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.


الهدف من هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو توفير الأساس للمستثمرين أو التجار الذين هم الجدد في أسواق العملات الأجنبية. سنقوم بتغطية أساسيات أسعار الصرف، وتاريخ السوق والمفاهيم الرئيسية التي تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. سنقوم أيضا في كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


درس اليوم هو سعر ممتاز العمل مقدمة البرنامج التعليمي لجميع لكم بداية وتطمح التجار العمل السعر وكذلك تجديد جيد للتاجر العمل أكثر خبرة السعر. تداول سعر التداول هو أفضل وسيلة للتداول في رأيي، وهناك حقا لا جدال مع أهميتها وأهميتها. آمل أن تستمتعوا جميعا بهذا الدرس وأن يزيلوا أي إرباك أو مخاوف قد تكون لديكم حول ما هو تداول حركة السعر. دون & # 8217؛ ننسى أن تترك تعليق، تغرد عليه & أمبير؛ وتقاسمها في الفيسبوك عندما كنت & # 8217؛ إعادة القيام به القراءة.


وبعبارة أخرى، فإن العمل السعري هو "البصمة" من المال. الأسواق المالية حيث يتم تبادل الأموال بين المشاركين في السوق، وهذا التبادل النقدي يترك درب، وهذا هو المسار حركة سعر السوق أو حركة السعر ويمكن ملاحظة ذلك على الرسم البياني للسعر. وبصفتنا متداولين في الفوركس، يمكننا أن نتعلم التعرف على & # 8220؛ القرائن & # 8221؛ تركت وراءها من حركة السعر لأنه يجعل دربها عبر المخططات. وتسمى هذه القرائن استراتيجيات التداول سعر العمل أو الاجهزه العمل السعر، وعندما تتعلم لتداولها وتسخير قوتها كنت "التاجر العمل السعر".


وتشكل استراتيجيات تداول حركة الأسعار هذه نتيجة لحقيقة أن حركة الأسعار في الأسواق تميل إلى أن تكون متكررة إلى حد ما. البشر هم في نهاية المطاف وراء حركة سعر سوق الفوركس، فضلا عن الأسواق الأخرى، ولأن المشاعر البشرية يمكن التنبؤ بها نسبيا عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية، وأفعالهم في السوق غالبا ما يؤدي إلى تكوينات الأسعار العمل التي تكرر بشكل دوري والتي يمكن تكون أدوات التنبؤ دقيقة جدا من اتجاه الأسعار في المستقبل.


يشمل تداول سعر الشراء استراتيجيات تداول أسعار التداول من المستويات الرئيسية في السوق. أنا واثق من أن كل شخص يحتاج إلى تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الصلبة هو الرسم البياني سعر عادي فانيلا وبعض الحس السليم. من خلال الجمع بين الأفعال العمل السعر مع "النقاط الساخنة" في السوق، مثل الدعم الأساسي ومستويات المقاومة ومستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، يمكننا أن نتعلم لاختيار إدخالات دقيقة للغاية التي تعطينا أفضل فرصة للدخول في تجارة مربحة.


ويمكن تداول استراتيجيات العمل السعرية في أي سوق مالي وفي أي إطار زمني. ومع ذلك، فإنني أوصي المتداولين بتركيز جهودهم على تداول أطر زمنية أعلى أولا، مع أن الإطار الزمني الرئيسي هو الرسم البياني اليومي. أنا أيضا تعليم في المقام الأول والتجارة في سوق الفوركس لأنه هو أسهل سوق لتجار التجزئة للوصول، ويبدو أن لديها المزيد من فترات تتجه من الأسواق الأخرى، وعموما فقط يفسح المجال جيدا لتداول حركة السعر.


الإجابة على السؤال "لماذا التجارة مع حركة السعر؟" هو بسيط جدا حقا. لأن السعر هو قلب أي سوق مالية. انها مثل تعلم قراءة كتاب. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة لك لن تكون قادرة على فهم الكلمات في الكتاب أو القصة التي ينقلونها. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة حركة السعر من السوق أنك لن تعرف كيفية جعل من الرسم البياني للسعر أو "القصة" هو أقول لك.


أي تاجر أو مصدر آخر يحاول أن يقول لك أنه من الأسهل تداول المؤشرات أو برامج التداول من حركة السعر، هو ببساطة في الحرمان من أو عدم إدراك حقيقة الأسواق. واقع الأسواق هو أن حركة السعر هي النتيجة النهائية لجميع المتغيرات المتصلة بالأسواق، فلماذا تريد أن تهتم نفسك بتحليل أي شيء ولكن هذه الحركة السعرية؟ يميل التجار إلى الوقوع في الفخاخ لمؤشرات الفوركس والروبوتات الفوركس أساسا لأن الناس الذين يبيعون هذه الأشياء تجعل المطالبات جريئة وجعلها تبدو وكأنها مفتاح الثروات الفورية.


وحقيقة الأمر هي أنه لا توجد طريقة سهلة لكسب المال في هذا العالم، على الأقل من الناحية القانونية. أي تخفيضات قصيرة كنت تعتقد أنك وجدت في الأسواق هي مؤقتة فقط، ويمكنني أن أعدكم ذلك. عليك أن تتعلم قراءة العمل السعر إذا كنت تريد أن تكون التاجر، هناك مجرد أي جدال مع ذلك، ويعد لكم وضع قبالة أو إنكار هذه الحقيقة، ويعد لك تأخير نجاح تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


أفضل طريقة لتعلم حركة السعر ...


أفضل طريقة لتعلم العمل السعر يمكن أساسا المغلي أسفل إلى ثلاث نقاط رئيسية هي:


1) تعلم لإتقان استراتيجية العمل سعر واحد في وقت واحد. من خلال إتقان إعداد واحد العمل السعر في وقت كنت تعلم ذلك من الداخل والخارج، وجعل لكم بنفسك، إذا جاز التعبير. العديد من التجار يقفزون من استراتيجية إلى أخرى دون إعطاء كل الوقت المناسب. وعادة ما يكون المتخصصون في أي مجال هم الأشخاص الذين يحققون أكبر قدر من المال؛ لا الناس الذين يعرفون قليلا عن الكثير من الأشياء. فكر في نفسك على أنه "متخصص في إجراءات الأسعار" وحاول السيطرة على أحد الإعدادات قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.


2) تعلم للتداول أعلى أطر زمنية أولا. والسبب الرئيسي الذي أدرسه للتداول للتركيز على الأطر الزمنية العليا أولا هو أنه أفضل دفاع "طبيعي" لدينا ضد التداول المفرط. التداول المفرط هو ما يقتل معظم حسابات التجار، وسوف يقتل لك أسرع بكثير مما كنت اعتقد. من خلال التركيز على الأطر الزمنية أعلى يمكننا الاستفادة من قدرتها الطبيعية لتصفية حركة الأسعار "الضوضاء" على الأطر الزمنية المنخفضة وبالتالي تحسين لدينا نسبة الفوز الإجمالية، في حين أن جميع التداول بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد.


3) تعلم من ناجح تاجر العمل السعر. في النقطة الأولى ناقشت أن تصبح متخصص في شيء هو أفضل وسيلة لإتقان ذلك وكسب المال في ذلك. حسنا، الطريقة الأكثر فعالية وكفاءة لتصبح متخصصا في مجال تداول العملات الأجنبية سعر التداول هو أن نتعلم من تاجر عمل سعر ناجح. يمكنك تقليل كثيرا من منحنى التعلم الخاص بك وتجنب الكثير من التجربة والخطأ من خلال التعلم من تاجر المهرة وثبت.


أفضل طريقة لتداول حركة السعر ...


في رأيي، فإن أفضل طريقة لتداول حركة السعر هي عن طريق التداول مثل قناص، وليس مدفع رشاش. ما أعنيه بهذا هو انتظار أفضل الاجراءات عمل السعر بدلا من تداول أي شيء كنت تعتقد "قد" يكون الإعداد. بعد أن تتقن كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول السعر السعر والمفاهيم يجب أن يكون لديك أي شك في ما كنت تبحث عنه في السوق. عند هذه النقطة التداول هو مجرد لعبة من الصبر. لعبة من الانتظار لإعداد عمل السعر المثالي ليأتي إلى الرأي، ومن ثم "اطلاق النار عليه" أو التداول بها لا تشوبه شائبة. هناك بالتأكيد علاقة إيجابية بين كمية الصبر لديه وقيمة حساب التداول.


سبب أهمية تداول حركة السعر ...


بغض النظر عن الاستراتيجية أو النظام الذي ينتهي بك الأمر باستخدام، معرفة كيفية قراءة والتداول قبالة العمل السعر سوف تجعل من الأفضل، حتى لو كنت لا 'ر فقط التجارة استراتيجيات العمل السعر مثل أفعل. معرفة كيفية تداول حركة السعر هو شرط إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح؛ عليك أن تفهم ديناميات الأسعار في الأسواق، وليس هناك أي وسيلة من حوله. الاعتقاد بأنك سوف تنجح بطريقة أو بأخرى في الفوركس دون معرفة صحيحة ودقيقة للمفاهيم التداول العمل السعر هو مثل الاعتقاد يمكنك أن تطير طائرة مع أي تدريب الطيار الرسمي. نعم، فمن الممكن، ولكن احتمالات لك تحطمها وحرق (العقاب المقصود) مرتفعة جدا. إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول استراتيجيات العمل نفس السعر التي كنت قد استخدمت منذ ما يقرب من 10 عاما، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة عمل & أمب؛ تحقق من بعض من أشرطة الفيديو الخاصة بي على حركة سعر التداول.


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


ماجستير واحد استراتيجية التداول الفوركس في وقت واحد.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


ليارنينغ برايس أكتيون & # 8211؛ المفتاح لنجاح تداول الفوركس الخاص بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


26 تعليقات اترك التعليق.


نيال، سنوات قليلة مرة أخرى في التداول المدروس هو حول العثور على مؤشرات مناسبة والإطار الزمني ولكن الآن أستطيع أن أقول مع ثقة تماما أنا & # 8217؛ م تاجر العمل السعر والتجارة مع حافة. قبعة لك من خلال جميع المعلومات دقة كنت & # 8217؛ تقديم.


شكرا جزيلا مسمار لتفسير السلطة الفلسطينية. انها ملهمة جدا ومفتوحة عقلية جديدة بالنسبة لي لفهم السوق أفضل بكثير.


يقول العديد من كبار التجار السلطة الفلسطينية هو الملك. اثنان ممتاز و 5 * لك.


أحب الطريقة التي تفعل أشياء نيال، أراك كمنموذجي في الوقت الحالي، شكرا جزيلا & # 8230؛


أنا لا أعرف شيئا عن التداول ولكن قرأت كل شيء عن ذلك على جوجل / الإنترنت. لقد قرأت عن استراتيجية البرنامج التعليمي الفوركس وأعتقد من قراءة استراتيجية عمل السعر الفوركس. ربما هذين سوف تعمل بالنسبة لي وتطبيقها على حساب تجريبي قبل أن أذهب فتح حساب الحياة. شكرا لك نيال عن كل المعلومات. شكرا مرة اخرى.


أستطيع أن أؤكد أنك تقول لي أن أتعلم من تاجر ناجح وماهر في السلطة الفلسطينية ..


من هو ماهرا بما فيه الكفاية ولكن الرجل نفسه.


أستاذ أستاذ العمل السعر.


أستاذي، معلمتي شكرا لهذا الدرس.


لطيفة artical. thanks نيال.


فتحت عيني كبيرة على طريقة التداول الأكثر موثوقية (السعر العمل). شكرا نيال! الآن، أنا & # 8217؛ سقطت في الحب مع السعر العمل! :-)


رضي الله عنكم أن يخربني لبدء العمل السعري.


بعد الوحي الكبير أخرى بالنسبة لنا القادمين الجدد في النقد الاجنبى. ل لا يمكن أن تنتظر لبدء دورة التداول الخاص بك العمل السعر في يناير 2018.


أنت عظيم & # 8230؛. نيال & # 8230؛ .. أعتقد أن ما قلته هو أن المال يترك القرائن التي يمكن استخدامها لتتبع حركتها بدقة وهذه القرائن هناك حق على العمل أنيق ونظيف السعر كما هو مبين في الرسوم البيانية & # 8230؛ & # 8230؛ الحق. في صحتك.


لتصبح تاجر المهنية.


السيد نيال هو حقا غورو لي إندفورس التداول بلدي.


شكرا نيال! درس عظيم!


الإجراء السعر هو البصمة من المال.


مقالتك اليوم يبلور لماذا أنا التجارة السعر العمل وكيف يشكل طريقة الأساس لخطة التداول بلدي.


وقد ذكرني ابني مؤخرا بتدريبه العسكري ومصطلح "إجراءات التشغيل الموحدة" (سوب). أي شخص التداول دون (سوب) أو خطة التداول مع، اقتباس.


& # 8220؛ 1) تعلم كيفية إتقان إستراتيجية إجراء سعر واحد في كل مرة. & # 8221؛


& # 8220؛ 2) تعلم كيفية التداول بأطر زمنية أعلى أولا. & # 8221؛


& # 8220؛ 3) تعلم من تاجر إجراءات السعر الناجح. & # 8221؛


هو علة تبحث عن الزجاج الأمامي.


شكرا لك نيال وفريق في لتم لتدريبك ودروسك.


مرحبا نيال، وهذا هو آخر مقالات كبيرة. شكرا جزيلا.


اتمنى ان تكون بخير. آخر درس رائع من نفسك. شكرا جزيلا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


جئت لأول مرة عبر نيالز & # 8217؛ الموقع قبل بضعة أسابيع.


أعجبت بما فيه الكفاية من قبل الفيديو لاتخاذ بعض الوقت للنظر في نيالز & # 8217؛ موقع خاص وكان معجب جدا مع ما شاهدت وقراءتها. على الرغم من أنه كان يراقب الرسوم البيانية لأكثر من 4 سنوات، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر بعد استقر في استراتيجية مربحة باستمرار بالنسبة لي.


والأكثر أهمية بالنسبة لي، على مستواي الحالي، هو تعريف النجاح. إذا كنت تحقيق ربح (حتى لو كانت صغيرة) كل شهر، ثم كنت تاجر ناجح لهذا الشهر. قبل أخذ هذا في، لم أكن نفسي أن أكون ناجحا إذا لم أكن أكثر من 100 نقطة كل أسبوع. انها تحول نفسي كبير ويجعل من الاسهل بكثير للعودة إلى الإطار الزمني اليومي والعمل بمثابة قناص، بدلا من اتخاذ 10 نقطة من كل 1 ساعة الرسم البياني مستوى الدعم / المقاومة.


شكرا جزيلا نيال.


مرحبا نيال، مقالة عظيمة أخرى & # 8211؛ شكر.


& # 8220؛ تعلم من تاجر إجراءات سعر ناجح & # 8221 ؛. قد يتخطى البعض هذه النقطة ولكنني وجدت هذا حاسما في عملية التعلم بعد الانضمام إلى منتدى الأعضاء. أضع أفكاري على ما أنا & # 8217؛ م رؤية & أمبير؛ كبار الأعضاء & أمب؛ ردود الفعل المدربين يذهب شوطا طويلا لشحذ بلدي عدسة & أمب؛ سريع تتبع التعلم بلدي. وإلى جانب الإرشاد، أشعر بشعور بالمساءلة للتفكير من خلال الأشياء. وأنا أدافع بقوة عن هذه النقطة في هذه المقالة.


لها جيدة لتحديث التعاليم في وقت سابق.


يساعد إعادة إنفورس الرسالة،


شكرا لمساعدتي على البقاء على المسار الصحيح نيال.


ثانكس نيال، على الرغم من أن مقالاتك قد تبدو متكررة إلى حد ما، فهي ليست & # 8230؛، وأنا أحب الطريقة التي تفسر الأشياء بطريقة مختلفة دائما باستخدام الأمثلة الخ مهارات الكتابة الخاصة بك جيدة جدا كذلك، كما كنت قادرا على جعل الخاص بك نقاط واضحة وسهلة الفهم على الرغم من أن المفاهيم وراء هذه النقاط يمكن أن يكون صعبا إلى حد ما .. ثانكس مرة أخرى ويكون برعم يوم جيد، ز.


نيال، جعلت عملك السعر العمل لي أن يكون الرسم البياني للسعر فقط من دون مؤشرات. لأول مرة في فترة التداول الخاصة بي رأيت حركة السعر واضحة ودقيقة وفهمت ذلك بشكل أفضل. الرسم البياني فقط مع المقاومة والدعم هو أعظم أداة في ترسانة التجار.


أتمنى لو كنت قد عرفت هذا منذ فترة طويلة.


شكرا لكم على هذه المعلومات الهائلة.


ما زلت تعلم كيفية قراءة حركة السعر. يجب أن أبلغكم عندما يبدأ كسب المال بالنسبة لي.


يرجى الاستمرار مع العاطفة والهدف من مساعدة التجار.


نيال، أنا عضو منذ فترة طويلة من الدورة & أمبير؛ المجتمع و الحب تماما، تعلمت طن. كان هذا الدرس اليوم تجديدا جيدا وأنا على يقين من أنها ساعدت الكثير من نوبي و أولديز مثل نفسي. أحسنت ماتي، وشكرا مرة أخرى لتقاسم حكمتكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر الفوركس الجديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بإزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


دليل التدريب صرف العملات الأجنبية و [مدش]؛ ليمان براذرز. مقدمة إلى الفور، إلى الأمام، ومقايضة، والخيارات في النقد الأجنبي من البنك الاستثماري العالمي الآن.


دليل تداول الأسواق المالية.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


مجموعة التعليم الاستثمار هو أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، فمن المهم دائما لمعرفة الأسواق قبل أن تبدأ التداول.


توسيع المعرفة التجارية الخاصة بك.


لدينا مجموعة التعليم هو يجب أن تقرأ لأي مستوى من التجار. وتضم المجموعة 7 كتب إلكترونية كتبها كبار الخبراء في الأسواق المالية. جميع الكتب توفر جميع الجوانب الأساسية من الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم التداول، في جو من المرح وسهلة الفهم الطريقة.


فول 1 - مقدمة لأساسيات الفوركس.


مع هذا الكتاب الإلكتروني التمهيدي، يمكن للمتداولين الفوركس المبتدئين الحصول على فهم قوي لما ينطوي عليه تداول الفوركس (العملة). كل فصل يأخذ القارئ من خلال كامل تجربة تداول العملات الأجنبية من التاريخ إلى تعريفات مختلفة لكيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتميز هذا الكتاب من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية فضلا عن الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق محفظة تجارية ناجحة. على الرغم من أنه يبدأ مع الأساسيات، وهي مصممة لمساعدة جميع مستويات التجار، وبناء فهم متين لسوق الفوركس من أجل تجنب الأخطاء التجارية مكلفة.


كل ما تحتاجه من أجل البدء في التداول في الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يمكنك حتى أن تفعل ذلك من الراحة من منزلك أو في وقت فراغك دون أن تترك عملك اليوم.


فول 2 - دليل تداول الفوركس.


منذ تداول العملات الأجنبية لديها أساليبها ومنهجياتها الخاصة. نحن نقدم لك هذا الدليل الذي يحتوي على المصطلحات الرئيسية التي يجب على جميع التجار أن يكون على علم بها من أجل تعزيز نجاح تداول الفوركس.


كتب هذا الكتاب الإلكتروني لوضع الأسس وتوفير إطار للبدء في عالم الفوركس. سوف التقنيات التي سوف تتلقى من هذا الكتاب الإلكتروني تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ثقة وناجحة.


ويكرس دليل تجارة الفوركس لتعليم جميع مستويات التجار الذين يرغبون في تعلم منهجيات نقية من الفوركس للمساعدة في فهم كيفية التجارة بنجاح.


فول 3 - يجب أن نعرف قبل أن تبدأ تداول الفوركس.


إذا كان لديك معرفة قليلة أو معدومة عن سوق الصرف الأجنبي - كيف يعمل، ما يدفعها وكيفية التجارة بها - ولكن كنت تأمل في جعل طن من المال، وتجنيب نفسك الألم من خسائر كبيرة. هذا الدليل التمهيدي يعلم كيفية تحقيق نجاح التداول على المدى الطويل من خلال وصف ما تجار الفوركس المبتدئين بحاجة إلى معرفة الإمكانيات الواقعية لتداول العملات الأجنبية.


هذا الكتاب الإلكتروني سوف تساعدك أيضا على تجنب الأخطاء المكلفة التي يبدأ التجار جعل. سوف تتعلم العناصر الحاسمة لكيفية النجاح في تداول العملات الأجنبية، مثل كيفية حماية أموالك وكيفية إنشاء استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك. هذا الكتاب الإلكتروني سوف تساعدك على تقليل المخاطر وتوفر لك مع أساس متين لمساعدتك على البدء في تداول الفوركس.


مع الأدوات المناسبة، والبحوث، وهذا دليل مدهش، لديك كل فرصة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


فول 4 - مقدمة للتحليل الفني.


الهدف من مقدمة التحليل الفني هو تزويدك بالمعرفة الأساسية اللازمة عند تحليل الاتجاهات الفنية في سوق الفوركس، وتساعدك على تثقيفك حول أدوات التداول الفنية التي يمكن أن تساعدك على تعزيز قراراتك الاستثمارية الفوركس.


يستخدم التحليل الفني البيانات الاقتصادية السابقة للتنبؤ بمستويات الأسعار المستقبلية. قبل التداول في الأسواق، من الضروري أن يقوم جميع تجار الفوركس بتجهيز أنفسهم بهذه المعرفة.


ويمكن تصنيف تحليل الفوركس تحت فئتين: التقنية الأساسية.


مقدمة للتحليل الفني هو المعرفة الأساسية لجميع تجار الفوركس. تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية التجارية الفنية من أجل فهم أنماط السوق والاتجاهات. فهم كيف يمكن التنبؤ بحركات السوق بدقة عن طريق أدوات مثل ماكدز، ستوشاستيك و رسي الأرقام.


هذا النص، جنبا إلى جنب مع مقدمة إلى التحليل الأساسي، والكتاب الإلكتروني يعد التجار لتجربة السوق الكاملة - من أجل زيادة الصفقات المربحة في سوق الفوركس.


فول 5 - مقدمة إلى التحليل الأساسي.


تماما مثل مقدمة للتحليل الفني، يقدم هذا الكتاب المتداولين لمحة نقدية حاسمة لاختيار الأدوات المالية عن طريق أساسيات في سوق الفوركس. يمكن لأي تاجر أن يعزز بشكل كبير معدل نجاحه، مع فهم عام للقوى السياسية والاقتصادية والقائمة على البيانات التي يمكن أن تؤثر على أسواق العملات العالمية.


ويشير التحليل الأساسي إلى استخدام الأحداث السياسية أو الإعلانات الاقتصادية للمساعدة في تحليل وتحديد كيفية تفاعل أسعار العملات. وقد تتكون البيانات من تقارير تتعلق بالبطالة، والسياسات الاقتصادية والنقدية، ومعدلات النمو الاقتصادي، وحتى التوقعات الحالية أو المستقبلية لبلد معين.


قبل التداول في الأسواق، من الضروري أن يكون لدى تجار الفوركس فهم عام على الأقل للقوى التي يمكن أن تؤثر على أسواق العملات العالمية.


فول 6 - كفد ترادينغ.


تداول العقود مقابل الفروقات، أو عقد الفروقات، يوفر للمتداولين فرصة التداول على تحركات أسعار الآلاف من الأدوات المالية. وجدت خارج الولايات المتحدة، وهذا الاتفاق لتبادل الفرق في تحركات الأسعار في السوق المالية أو أداة يمكن أن يكون منفذا مربحا للممارسين المهرة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الهامش ينطوي على مستوى عال جدا من المخاطر وهذا هو السبب أنشأنا هذا الكتاب الإلكتروني لمساعدتك على تقليل المخاطر. أي نوع من التكهنات التي يمكن أن تنتج عائد مرتفع على الاستثمار عرضة لمخاطر عالية بشكل غير عادي من الخسارة أيضا.


قبل اتخاذ قرار لتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تنظر بعناية أهدافك ومستوى الخبرة.


فول 7 - دليل تجارة العقود الآجلة.


العقود الآجلة هي عقود موحدة تقول كم من السلع المحددة يمكن شراؤها أو بيعها بسعر محدد سلفا ولفترة زمنية محددة في المستقبل.


في دليل تداول العقود الآجلة سوف تتعلم كيف تعمل أسواق العقود الآجلة، الذين مختلف المشاركين التجاريين، ما تمثل الهيئات التنظيمية، والتي التبادلات وطرق التنفيذ. إن تداول العقود الآجلة هو منتج مدفوع يتعامل مع متطلبات الهامش والرافعة المالية والعقود المنتهية الصلاحية التي قد تكون أو لا تحتاج إلى أن يتم تحويلها إلى شهر إلى الأمام.


هناك مفيد، يتم تضمين مسرد المصطلحات ذات الصلة في هذا الكتاب الإلكتروني، مما يجعل من الضروري قراءة لأي شخص حريصة على المغامرة في أسواق العقود الآجلة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment