Sunday 11 February 2018

استراتيجية التداول قبعة صغيرة


إستراتيجية التداول بالغطاء الصغير
الأسهم الصغيرة كاب: بلدي أعلى استراتيجية التداول.
6 نوفمبر، 2018 3:49 م.
ومن المرجح جدا أن الغالبية العظمى من القراء البحث ألفا هم المستثمرين على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن المستثمرين على المدى الطويل ينخرطون في بعض الصفقات المضاربة من وقت لآخر مع جزء صغير من رؤوس أموالهم. إذا تداول الأسهم المتقلبة صغيرة مع كميات صغيرة جدا من المال هو الشيء الذي يناشد لك ... قد تكون مهتمة في نظام التداول قبعات صغيرة أنا وضعت وما يدفعها.
ترشيد تداول األحجام الصغيرة والمخاطر.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في قبعات صغيرة، يمكنك القيام بذلك عن طريق شراء إتف واسعة مثل S & أمب؛ P 600 قبعات صغيرة سبدر (نيزاركا: سلي). على مدى فترات طويلة من الوقت يبدو أن الأسهم الصغيرة تتفوق قليلا.
يفضل البعض محاولة اختيار الأسهم من تلقاء نفسها في محاولة لتخزين الأسهم - أو زيادة احتمالات حصولها على الفائز بدلا من شراء قاعدة واسعة من الأسهم الصغيرة. ولكن قبل نفاد وشراء الأسهم الصغيرة، يجب أن ندرك أن هناك مخاطر مع امتلاك هذه الشركات.
السيولة هي قضية شائعة في هذه العروض الصغيرة. شراء في الشركات مع حجم قليل يمكن أن تعطيك متوسط ​​سعر ضعيف عند شراء وبيع إلا إذا كنت المريض و هم على استعداد لبناء موقف كبير مع مرور الوقت. قد تكون السيولة لائقة عند إدخال السهم (وخاصة إذا كان شراء حول الأرباح أو بعض الأحداث الأخرى)، ولكن قد تجف عندما كنت ترغب في بيع. وتشمل المخاطر الأخرى نقص الشركة في الدعم المالي، مما قد يؤدي إلى زيادة التناقص خلال فترات الوفرة الاقتصادية. كذلك، يعطي المحللون عادة هذه المخزونات الصغيرة تغطية أقل من العلامات التجارية المعروفة. ويشكل الافتقار إلى المعلومات شكلا آخر من أشكال الخطر.
ولكن كما يعرف أنجل المستثمرون ورأس المال المغامر، فإنه يأخذ سوى عدد قليل من قصص النجاح تحطيم لتوفير رفع إلى محفظة طبل البرميل ... إذا كنت على استعداد للحصول على يديك القذرة عن طريق فحص المرشحين المحتملين ولها استراتيجية الخروج. في حين أنني لا أدعي أن يكون لها نظام "حجم واحد يناسب الجميع"، وأعتقد أن الجمع بين عدد قليل من المحفزات التي قد تعمل لبعض المستثمرين.
القبعات الصغيرة الزخم المالي.
ويستند هذا النظام قبعات صغيرة على محفظة زخم القبعات المالية الصغيرة. ما هي القوى الكامنة وراء هذه الاستراتيجية التجارية؟ وسوف كسر النظام إلى جزأين - الأسهم والمحفزات التجارية.
أنا منفصل مخزونات للمحفزات لأن واحد ببساطة يملي نوع الأسهم لشراء بينما حافزا هو ما يوفر التوقيت. في الورقة، الحجم، القيمة، والزخم في عوائد الأسهم الدولية (فاما، الفرنسية 2018)، تشير الأدلة إلى تفوق أداء الأسهم الصغيرة. ويبين الرسم البياني كيف تؤثر سقف السوق ونسبة الكتاب إلى السوق على الأداء الشهري.
المحور س يذهب من الصغيرة إلى سقف السوق الكبيرة ويذهب المحور ص من قيمة منخفضة إلى قيمة عميقة (عالية). ويظهر في الزاوية اليمنى العليا أن الأسهم ذات القيمة الصغيرة تقوم بتنفيذ معدل فاتورة T لمدة شهر واحد بنسبة 0.44٪ في المتوسط ​​بين نوفمبر 1990 ومارس 2018. تذكر أن هذه هي أرقام الأداء الشهرية.
إن الكون القابل للاستثمار الخاص باستراتيجية زخم المال الضخم الصغيرة يذهب قليلا إلى ما هو أبعد من ذلك على الرغم من أنه يحتفظ بمبدأ صغير / قيم. أنا ترتيب الأسهم على أساس مجموعة متنوعة من عوامل القيمة مثل ما يلي:
السعر إلى الأرباح الأمام بي بيج السعر إلى المبيعات السعر إلى التدفق النقدي الحر السعر إلى نسب الكتاب.
وبينما أؤيد الأسهم الصغيرة، فإنني أضمن وجود ما لا يقل عن 100 ألف دولار من التداول في الأسهم يوميا - على الأقل في الوقت الذي يتم فيه شراءها.
تشغيل مسح سريع مع 3 أشهر إعادة موازنة نحصل على النتائج التالية على مدى السنوات ال 10 الماضية (فحص لقيمة عميقة، أكثر من 100،000 $ المجموع اليومي، النصف السفلي من سقف السوق، سعر السهم فوق 50 سنتا، والأسهم تحتاج إلى الإبلاغ عن بعض البيانات المالية للترتيب الأساسي الذي يستبعد العديد من التبادلات أوتك).
وبطبيعة الحال، فإن هذه ليست استراتيجية صالحة للاستعمال بعد، ولكنها تعطينا مؤشرا لكيفية أداء الكون القابل للاستثمار على مدى السنوات العشر الماضية.
ولكن متى نشتري وعندما نبيع؟ أنا أساسا استخدام التحليل الأساسي في كل من محافظ نموذجي وهذا واحد لا يختلف. الآن بعد أن لدينا مجموعة من الأسهم ذات القيمة العميقة مع سقف السوق أقل من المتوسط، فقد حان الوقت للعثور على المحفزات التي قد تؤدي إلى ارتفاع سريع.
زيادة تقديرات الأرباح. وقد أشارت العديد من الأوراق البيضاء إلى ظاهرة رد فعل المستثمرين تجاه تنقيحات التوقعات المبكرة. قد يكون المستثمرون ينتظرون إعلانات الأرباح الفعلية، محللون كبار مثل كرامر للإبلاغ عن الأسهم، أو لمزيد من المحللين تتناغم بشكل إيجابي قبل الاستثمار. ويتمثل أحد المحفزات الأولى في إجراء تغييرات إيجابية في تقديرات الأرباح السنوية. مفاجآت الأرباح. سواء أكانت هذه المخاطر تضيف ببساطة أو عائدا أفضل من جميع أنحاء العالم، فهناك ظاهرة تنتقل فيها الأسهم صعودا بعد وقت من مفاجأة الأرباح. الزخم السعر. الأسهم التي خارج أداء على مدى 3، 6 أو 12 شهرا الماضية تفعل ذلك عموما على مدى 12 شهرا المقبلة.
ويتم بيع الأسهم عندما تنخفض قيمة أي من محفزات القيمة أو محفزات التداول أو عندما يتم تعديل الأرباح قبل الأسبوع السابق. يمكن أن تكون إشارة الشراء مزيجا من أي من هذه المحفزات الرئيسية الثلاثة، أو قد تكون قوة غير عادية من اثني عشر عوامل أخرى يتم فحصها مثل تحسين الهوامش.
وبالإضافة إلى هذه القواعد التي أعتبرها غير محددة إلى حد ما، هناك قواعد أخرى أستخدمها لتشكيل النظام لتقليل المخاطر أو زيادة المكاسب الصاعدة - التي تستند إلى التاريخ الماضي أكثر من أي مبدأ استثمار عالمي.
بالنسبة للمخاطر، لدي قاعدة تسمح لي فقط بشراء المزيد من الأسهم عندما يكون مؤشر إبس & P 500 العام الحالي يتجه صعودا أو إذا كان سعر سهم S & أمب؛ P 500 (نيزيركا: سبي) أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم . لا تؤثر هذه القاعدة على البيع. إن قاعدتي الأخرى تجعل هذه المحفظة تركز بشكل كبير على قطاعات الرعاية الصحية والمستهلكين. وقد تكون الطبيعة الدورية للمستهلك التقديرية وإمكانية حدوث مفاجآت كبيرة في مخزون الأدوية في قطاع الرعاية الصحية تعمل بشكل جيد مع هذا النظام، أو قد يكون مجرد شذوذ ينخفض ​​تدريجيا إلى متوسطات أخرى في القطاع. في الوقت الحاضر أنا باستخدام هذا لأنه يعمل.
وفيما يلي آخر 3 الصفقات الموصى بها شراء. نضع في اعتبارنا أن هذا النظام الكمي مبرمجة وتشغيل ميكانيكيا على الرغم من أن يتم تنفيذ الصفقات يدويا. وكانت هذه الصفقات التي أوصى بها النظام:
في 22 أكتوبر الأسهم K-سويس Inc. (نسداق: كسوس) وأوصت شراء. يبدو أن إشارة التقطت قبل نوفمبر، إعلان الأرباح. أعطى هذا توصية شراء 2.50 $. هذا لا يزال عقد الموصى بها. ومن المتوقع أن يعود العملاء بعد التوصية بنسبة 24.4٪ حتى الآن. أوصى شركة ستانلي للمفروشات (نسداق: ستلي) في 29 أكتوبر (ولكن عليك الانتظار حتى تفتح السوق بعد ذلك بيومين) بسعر دخول حوالي 4.63 دولار للسهم الواحد. سيحصل العملاء بعد التوصية على نسبة 0.86٪ حتى الآن. وكانت آخر توصية لشراء شركة ستاندارد موتور برودوكتس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سمب) في 5 نوفمبر، بسعر افتتاح 19.18 دولار - 19.25 دولار. بعد يوم واحد من تداول السعر هو متواضع إلى 19،72 $. وسيحصل العملاء بعد التوصية على نسبة 2.7٪ حتى الآن.
كيف تبين هذا النظام على مدى السنوات العشر الماضية؟ ركضت المعلمات على الرغم من استراتيجية استراتيجية اختبار الخلفية الأساسية التي كثيرا ما تستخدم وحسابها في انزلاق 0.5٪ على كل صفقة مع 4 $ لكل معاملة. وحتى ذلك الحين، فإن هذا سيكون مناسبا فقط في كميات صغيرة جدا من رأس المال ... ربما $ 5K أو 10K $ لكل سهم، وغني عن القول أنك سوف تستخدم أوامر الحد. إليك الإحصائيات على مدى 10 سنوات:
الحد الأقصى المعياري للسحب.
علاقة مع S & أمب؛ P 500.
لماذا يمكنني استخدام مصطلح "العملاء بعد الصفقات" عند مناقشة آخر 3 صفقات؟ لأنه على الرغم من أن هذه المحفظة تبقي قيد التشغيل من خلال الأوقات الجيدة والسيئة، فإننا أوصينا مؤخرا المستثمرين على التركيز الدفاعي، وتوزيعات الأرباح، وقيمة الأرباح، واستراتيجيات إتف المختلفة حيث تحولت الأسواق هشة بدلا من هذا النظام الصغيرة التي هي أكثر تقلبا بكثير. عندما يتحول السوق إلى أعلى، وهذا النظام أداء أفضل.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم المذكورة، ولكن قد الشروع في وضعية طويلة في كسوس، سمب، ستلي على مدى 72 ساعة القادمة. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الإفصاح الإضافي: ليس لدي حاليا أي مناصب في هذه الأسهم نظرا لإمكانية الهبوط الهبوطي للصغرى الصغيرة في هذا السوق المتقلبة ولكن قد تتاجر عندما يوصي توقيت السوق. هذه هي التوصيات الفعلية لمحفظة سمالكابس فيسال مومنتوم بواسطة بورتفوليو-كيف التي أنا مخول بالكشف عنها.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجيات الاستثمار: الاستثمار كاب الصغيرة.
العثور على مخزونات كبيرة حيث لا أحد آخر يبحث.
عندما يتعلق الأمر بضرب السوق، كان ستيف مارتن الحق مع عنوان ألبومه الأول: دعونا الحصول على الصغيرة. ومع ذلك، منذ هذا الألبوم هو طويل على "إكسكووس لي!" وقصيرة على عائدات الأصول التاريخية، دعونا ننتقل إلى الأسهم الموقرة والسندات والفواتير، والتضخم حولية، التي تصدرها كل عام من قبل إيبوتسون شركاه، للحصول على المشورة في مجال الاستثمار الحقيقي.
ومن 1926 الى 2006، اثرت الاسهم الصغيرة على الاسهم القيادية بمعدل 2.3 نقطة مئوية سنويا. هذا قد لا يطرق السهم من خلال الرأس قبالة، ولكن النظر في أن 10،000 $ استثمرت لمدة 30 عاما، وربح 10.4٪ سنويا (عودة على المدى الطويل من S & أمب؛ P 500 خلال تلك الفترة) ستنمو إلى $ 56،568. ليس سيئا. ومع ذلك، في المتوسط ​​السنوي 12.7٪ متوسط ​​العائد من الأسهم الصغيرة، أن $ 10،000 سوف تنمو إلى $ 361،175 بعد ثلاثة عقود. بالتأكيد ليست سيئة.
قد تسأل، "ما هو بالضبط الأسهم الصغيرة؟" سوف تسمع الكثير من التعاريف - وهي شركة تقل قيمتها عن 2 مليار دولار، على سبيل المثال - ولكن ليس هناك خط واضح ومشرق بين الأسهم الصغيرة والكبيرة. وتندرج آلاف الشركات المتداولة في البورصة على نطاق واسع من الحجم والعائدات التاريخية.
لتوضيح ذلك، بدلا من تقسيم السوق إلى حجمين فقط (صغير وكبير)، دعونا كسره إلى 10 مجموعات، أو "ديسيلز". يعرض الجدول الموجود على اليسار العوائد والانحرافات المعيارية (مقياس التقلبات) من 1926 إلى 2006 للأسهم في كل عشري، مع العشري الأول يمثل أسهم في أكبر 10٪ من الشركات، والعشري العاشر يمثل أصغر 10٪ .
المصدر: إيبوتسون أسوسياتس.
وكما ترون، فإن المخاطر (المقاسة بالانحراف المعياري) وحجم المخزونات كانت ذات علاقة عكسية تاريخيا: الشركات الأصغر سنا تواجه صعودا أعلى وتراجع أعمق. الشيء نفسه ينطبق على عودة وحجم الأسهم. ولكن لماذا تتفوق القبعات الصغيرة؟ دعونا نعول على الطرق.
1. تغطية ضئيلة. قبعات صغيرة تطير تحت الرادار ببساطة لأن وول ستريت يهيمن عليها المستثمرين المؤسسيين مع حمولات من المال. فإنها لا يمكن أن تستثمر في الشركات الصغيرة دون دفع السعر. كما يحظر على معظم صناديق الاستثمار استثمار أكثر من 5٪ من أموالهم في شركة واحدة أو امتلاك أكثر من 10٪ من أسهم الشركة القائمة. وهكذا، فإن الأموال مع المليارات نقدا لا يمكن أن تستثمر كثيرا في شركة قيمتها - ويقول 500 مليون $، قمم.
2. الشركات الصغيرة يمكن أن تنمو بسرعة أكبر. أكبر الشركات تنتج الإيرادات من 100 مليار $ وأكثر من ذلك. ويستغرق الأمر وقتا طويلا لمثل هذه السلالات لمضاعفة مبيعات هذا الحجم، خاصة وأنها تميل إلى أن تكون مزارعة بطيئة.
في المقابل، سوف تجد في كثير من الأحيان الشركات الصغيرة التي تنمو المبيعات في مقطع أسرع بكثير. لأن لديهم قاعدة مبيعات صغيرة من هذا القبيل لبدء مع، فإنها يمكن أن تحافظ على نمو أقوى لفترة أطول بكثير من نظرائهم كبير كاب.
3. الأسهم الصغيرة هي الأكثر خطورة. أي كتاب مدرسي التمويل سوف اقول لكم ان المخاطر والعودة ذات الصلة، على الأقل بطريقة عامة وطويلة الأجل. الشركات الصغيرة غالبا ما تكون ناشئة مع عمل غير مثبت، المديرين التنفيذيين أقل خبرة، ومحدودية الوصول إلى رأس المال. وهذا يجعل فرصهم أقل مؤكدة من تلك الشركات الممتازة التي يثق الجميع بها ويعرفونها جيدا.
ومع ذلك، يجب أن نؤكد على أن الجانب "الطويل الأجل" من المخاطر والعودة. قبعات صغيرة يمكن أداء أقل قبعات كبيرة لفترات طويلة. من عام 1984 إلى عام 1999، فاز الأولاد الكبار على بيبسكوكس بنحو خمس نقاط مئوية سنويا. بعد تفوقها على قبعات كبيرة خلال معظم 2000s، قبعات صغيرة لم تكن القيم الصراخ كانوا. ومع ذلك، توقيت السوق مستحيل، لذلك خصص جزءا من محفظتك على المدى الطويل (أي 10 سنوات أو أكثر) إلى قبعات صغيرة.
1. الحجم: كيف صغيرة هل تريد الحصول على؟ في طبعة عام 2007 من الكتاب السنوي إبوتسون، أكبر شركة في أصغر عشرية كان سقف السوق من 314 مليون $ فقط. هذا هو النثرية مقارنة مع الأولاد الكبار.
مقارنة ذلك إلى 1.2 مليار $، متوسط ​​سقف السوق لجميع الشركات في صناديق صغيرة تغطيها مورنينغستار. ويأتي حجم الغطاء في العتبة السابعة من إبوتسون، التي تميل إلى تحقيق عائد أفضل من S & أمب؛ P 500، ولكن أقل من قبعات صغيرة تقلب إضافية تحمل. بالنسبة لمعظم المستثمرين، وهذا هو مقايضة مقبولة.
ثم هناك قبعات صغيرة صغيرة حقا - الشركات بقيمة أقل بكثير من 1 مليار $. للاستثمار في هذه، يجب أن المبتدئين ننظر إلى صناديق الاستثمار المشترك، حيث التنويع يساعد على تخفيف المخاطر المتزايدة. إذا كنت يمكن أن تراجع المعدة من 50٪ وعقد لسنوات عديدة، والنظر في ما يسمى الأموال الصغيرة التي تستثمر في الشركات الصغيرة.
2. الملكية الداخلية: الشركات التي يديرها الناس مع الكثير من الجلد في اللعبة لديها حافز إضافي لرؤية الأسهم تزدهر. بعض من أفضل لدينا موتلي أحمق الأحجار الكريمة كان الجواهر توصيات ملكية داخلية قوية. لعرض من يملك كمية الأسهم، يرجى زيارة Yahoo! المالية، أدخل شريط، وانقر على "أصحاب الرئيسية".
3. القيمة مقابل النمو: ما هي أفضل النتائج على المدى الطويل؟ اسأل إبوتسون (حراس أطول البيانات الطويلة الأجل)، مورنينغستار (الذي أجرى دراسة حول الأموال التي ضربت سوق الأوراق المالية من 1992 إلى 2007)، أو يوجين فاما و كينيث الفرنسية (اثنين من الأساتذة الرائدة الذين قاموا بتقطيع وتكعيب السوق أكثر من أي أكاديميين آخرين). سوف يقولون جميعا نفس الشيء: القيمة تدق النمو. خصوصا في الساحة الصغيرة كاب.
ومن بين أفضل 20 صندوقا صغيرا في الفترة من عام 1992 إلى عام 2007، صنف مورنينغستار سبعة صناديق (بما في ذلك المراكز الثلاثة الأولى)؛ 10 مزيج (مزيج من القيمة والنمو)؛ وكانت ثلاثة فقط من النمو. هناك غرامة الأموال الصغيرة كاب النمو هناك، ولكن للحصول على أفضل النتائج، والحفاظ على معظم أموالك في القيمة والصناديق الصغيرة كاب الأساسية.
الخط السفلي؟ الأسهم الصغيرة تتباهى بإمكانات عالية. على الرغم من أن بداية المستثمرين يبحثون عن تراجع أصابع قدميه في المياه الصغيرة قد يشعرون بمزيد من الراحة مع الأموال، يمكنك أن تبحث لوضع معا محفظة الخاصة بك من الأسهم كما يمكنك اكتساب الخبرة.
لمزيد من المعلومات حول أساسيات الاستثمار الصغيرة، نلقي نظرة على لدينا موتلي أحمق الخفية الجواهر النشرة الإخبارية. ستحصل على توصيات الأسهم، والتحليل، والتعليق من منطقتنا المؤسس المشارك، توم غاردنر. تمنحك بطاقة دخول مجانية لمدة 30 يوما حق الوصول الكامل دون أي التزام.
روبرت بروكامب هو خبير تقاعد كذبة ومستشار لقاعدة موتلي خداع التقاعد الخاص بك. كما انه يعني يعني ستيف مارتن انتحال الهوية.

لماذا اخترت أن تكون طويلة منحازة في الأسهم كاب الصغيرة.
مهلا كل، جون L10 هنا!
على مدى حياتي المهنية التداول، لقد أتيحت لي الفرصة للقاء كل شخص تقريبا، شخصيا، والتجار الأسهم التي تجعل باستمرار بضعة آلاف في اليوم الواحد. كل هؤلاء التجار الذين التقيت بهم لديهم تقنيات مختلفة حول كيفية مهاجمة السوق.
واعتمد البعض على النظم شبه الآلية (التداول المنهجي) التي تستفيد من فرص المراجحة قصيرة الأجل، وكان بعض التجار من منتصف إلى كبيرة طويلة الأجل / قصيرة، والباقي إما ببساطة التجار تقديرية الذهاب طويلة أو قصيرة قبعات صغيرة. وكان معظم صغار التجار إما متحيزين جدا أو متحيزين جدا. اخترت الجانب الطويل. الآن اسمحوا لي أن أشرح لماذا.
الأسهم الصغيرة.
كل يوم، هناك دائما الشركات في سوق الأسهم وضع الخبر السار وكمتاجر منحاز منذ فترة طويلة، وهذا هو نوع من العمل الذي ينجذب إلى. السوق بشكل عام، هو آلة مدفوعة لمواصلة الحفاظ على ما يصل، على الرغم من إذا كان يبدو أن قبعات صغيرة لديها صعوبة في مواكبة، وظائف المديرين التنفيذيين في هذه الشركات هي الحصول على مخزونها لترتفع (على الرغم من أن في أسوأ الشركات، وفي الأسهم قرش، وظائفهم هي لبيع الأسهم! وهذا هو السبب نحن لا تداول الأسهم أوتك).
لذلك، إذا كان المقصود من السوق أن ترتفع & # 8211؛ لماذا محاربته؟ كالتداول اللحظي منذ فترة طويلة، يمكنني الاستفادة من حركة السعر على المدى القصير، ولا يمكن تحميلها على الأسهم بمرور الوقت. التجار الذين يختارون قصيرة قبعات صغيرة، والتي بالمناسبة، هي استراتيجية مقبولة تماما، يجب أن تلتزم استراتيجية مختلفة. عليهم أن يضعوا موقفهم على إطار زمني أطول للتأكد من أنها لا تفجير حسابهم.
هذا ليس فقط خطر أن لا يهمني، ولكن أنا لا أشعر بأن يجري في جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم، وخاصة في ما قبل أو بعد السوق لضمان موقف لا يذهب ضد لي. وهذا لا يعول حتى أي الأخبار العشوائية التي قد تحصل على الافراج عنهم في نهاية الأسبوع أو وسائل الإعلام الاجتماعية هراء.
اليوم الشهري تداول أهداف الربح.
والواقع هو أنني أختتم شهر يناير من عام 2017، مع 27،100 دولار وروس حقق للتو 40،000 $ الشهر ونحن & # 8217؛ على حد سواء تداول الأسهم الصغيرة. كل واحد منا فقط التجارة في الساعات القليلة الأولى من العراء. هل سنشهد كلا من الشهر 60،000 $، أي 100،000 دولار في أرباح التداول؟ وبطبيعة الحال، ولكن، علينا أن نعترف أولا أنه قد لا يكون ضروريا، وربما لا ينبغي أن يكون ضروريا.
أنا واحد من هؤلاء الناس الذين يشددون على تنويع الدخل. أنا لا أريد الاعتماد على التداول فقط، وأنا لا أريد 99.98٪ من دخلي تأتي من التداول. بعد ساعتين من فتح السوق، أنا مسطح في جميع مناصبي، وأعمل على المشاريع الأخرى. لدي اثنين من الأشياء الأخرى أنا تشارك مع هذا الخروج من الدخل وكلاهما المتنامية.
أنا حوالي 47K $ على الشهر بين جميع مصادر الدخل. فلماذا أنا أقول لك كل هذا؟ لأن التداول هو مجرد الخطوة الأولى للحرية المالية! أولا كنت تخسر، ثم كنت التعادل، وبعد ذلك كنت جعل بعض الفتات ومال الغداء.
قريبا، كنت استبدال راتب ضئيل ثم تجاوز راتبك الخاص. يمكنك تخمين ما يأتي بعد ذلك، ولكنها ليست وظيفة بدوام كامل! ما يأتي بعد ذلك هو الحرية، واختيار العمل على ما تريد، وتزايد الثروة الحقيقية. بعض التجار لديهم هدف لجعل 200 $ إضافية في اليوم، في حين أن آخرين يبحثون للهروب من سباق الفئران تماما. إما الهدف هو جدير لتحقيق والتجارة يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك.
لقد قررت نشر بي & أمب؛ ل لهذا الشهر، ولكن أشك في أنني سوف تستمر في القيام بذلك بسبب الضغط الإضافي. أنا معجب روس لأنه لديه ضغوط هائلة للنجاح في الوقت الحقيقي، ويضع أهدافا صعبة للجميع لسماع. بالنسبة لي، ليس لدي أي "أهداف" للشهر سوى عدم فقدان المال! مرة أخرى، أحترم جميع استراتيجيات التداول ولكن كل واحد منا يحتاج إلى معرفة أي استراتيجية هي أفضل لظروف حياتنا الحالية. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع، وأنا متاح داخل دردشة واريور التداول الدائرة الداخلية.
جون L10's يناير 2017 سمال كاب ستوكس غين & أمب؛ إحصائيات الخسارة.
سواء الاستراتيجية الخاصة بك هو لتداول قبعات كبيرة أو قبعات صغيرة، وهذه الأرقام قابلة للتحقيق وآمل أن توفر الإلهام لك. إذا كنت في غرفة الدردشة وت العادية، ولكن لم تفعل أي من التعليم، وكنت تفعل لنفسك ضرر. هذا ليس حتى الملعب انها مجرد حقيقة. وأسرع كنت تعلم أفضل حالا أنت وأنا لا يمكن أن يؤكد ذلك بما فيه الكفاية. أراك غدا!
الوظائف ذات الصلة:
شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.
البحث المحفوظات المشاركة لدينا.
يوم التداول الملاحظات.
يوم الملاحظات التداول مرحبا جميعا، جون L10 هنا! أولا، أعتذر لأولئك الذين يستمتعون بقراءة مقالاتي الشهرية، لم أكن مواكبة، ونتیجة ذلك لا یوجد أي تقری ر لشھر أکتوبر أو نوفمبر. لحسن الحظ، احصائيات التداول بلدي هي العامة من خلال تحدي تشرين الثاني المحارب التجارة، لذلك نحن لا حقا [& هيليب؛]
جعل $ 220،000 + في 9 أشهر.
جعل $ 220،000 + في 9 أشهر يا عصابة، جون L10 هنا! يجب أن أكون صادقا، كتابة مقال كل شهر عن موضوع تداول مثيرة للاهتمام ليست بهذه السهولة. بالنسبة لي، أمضي بضعة أيام على الأقل في التفكير في الدرس الذي أريد أن أنقله، ثم بضعة أيام أخرى تعيد قراءته إلى [& هيليب؛]
هل تحصل على التعاقد كمتاجر محترف؟
هل تحصل على التعاقد كمتاجر محترف؟ مهلا كل، جون L10 هنا! أريد أن أبدأ على الفور مع كونه تاجر المهنية وفقا للتعريف القانوني الفعلي لا يجب أن يكون هدفك، العديد من البقاء في المنزل التجار ببساطة سعيدة جدا أن تكون في فئة التجزئة. مع ذلك، كما [& هيليب؛]
كيف غرفة التداول منضبطة غرفة يمكن أن توفر لك كبيرة.
كيف انضباطا غرفة الدردشة التجارية يمكن أن توفر لك كبير يا كل، جون L10 هنا! قضيت بعض الوقت في محاولة لمعرفة الموضوع الصحيح لهذه المادة، والتي سوف تغطي بلدي التداول خلال شهر يوليو 2017 وعلى الرغم من أنني كنت تناقش الاتجاه في الأسبوعين الماضيين من الشهر، [& هيليب؛]
2 تعليقات.
مادة كبيرة! مشجعة جدا.
أحب أن أسمع عن المشاريع الأخرى الخاصة بك أيضا!
ماذا تعمل على العقارات؟
فرناندو د.
وظيفة كبيرة كالمعتاد، وكتابتك تساعد حقا لي.
أنت ذاهب إلى الحدث تويتس الأسهم هذا القادم 19؟
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

أسرار خطة التداول الصغيرة كاب.
عند كتابة خطة تداول صغيرة، نفس الهيكل والاعتبارات تنطبق كما سبق مناقشتها في مقالاتي عن خطط التداول وأيضا كتابة خطة تداول الأسهم. ومع ذلك، لأننا نتحدث الآن عن قبعات صغيرة، وهناك أربعة أسرار إضافية لتشمل في خطة التداول الأسهم الصغيرة الخاصة بك.
وهنا 4 أسرار إضافية لخطة التداول سقف صغير كبير:
1. مشاكل السيولة.
وكلما قلت رسملة الحصة التي تتداولها، كلما انخفض حجم المبيعات والسيولة بشكل عام (على الرغم من أن هذه ليست علاقة مثالية). انخفاض السيولة يمكن أن يسبب لك مشاكل لأنه يمكن أن يصبح من الصعب الحصول على والخروج من الصفقات بالسعر الذي تريده. أقل سائل الأسهم، وأصعب هو الحصول على أسعار جيدة للأوامر الكبيرة والمزيد من الانزلاق سوف تعاني.
في الواقع واحدة من المزايا الحقيقية لديك كالتاجر الخاص مع حساب تجاري صغير نسبيا هو أن كنت أكثر قدرة على الدخول إلى والخروج من الصفقات في قبعات صغيرة غير سائلة من التجار مع أموال كبيرة أو حسابات خاصة كبيرة. على الرغم من هذه الميزة، يجب أن خطة التداول كاب الصغيرة الخاصة بك لا تزال تنظر في مشاكل السيولة المحتملة المرتبطة بتداول هذه الأسهم كاب الصغيرة.
ويتمثل التحدي األكبر في انخفاض األسهم في السيولة في عدم وجود عمق كاف للسوق لملء طلبات السوق أو وقف الخسارة بأسعار معقولة. إذا كان أمر السوق الخاص بك أو وقف الخسارة أمر كبير بالمقارنة مع كمية من عرض الأسهم وعرضت في السوق، فإنك سوف تعاني من الانزلاق عندما يتم تنفيذ التجارة.
أنواع الأوامر - للقبعات الصغيرة الأسهم انخفاض السيولة يمكن أن تبدأ في تسبب انزلاق كبير إذا كنت تستخدم أوامر السوق وأوامر وقف الخسارة في السوق. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كنت تريد استخدام أنواع الطلبات هذه أو ما إذا كان يجب عليك وضع أوامر حد وإيقاف أوامر الحد لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. وستكون هناك حاجة لإدارة أكثر نشاطا من هذه الأنواع النظام لضمان تنفيذ أوامر الخاصة بك.
2. فجوات الأسعار.
فجوة بين عشية وضحاها هي عندما يفتح سعر السهم عند مستوى خارج نطاق التداول اليومي لليوم السابق. ويوضح الشكل التالي فجوة صعودا وهبوطا:
العديد من الأسهم الصغيرة و # xa0؛ الفجوة بين عشية وضحاها أكثر من الأسهم كاب كبير. هذه الثغرات في الأسعار يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند كتابة خطة التداول الصغيرة. عندما فجوات الأسهم، لديك أي فرصة للخروج بين الإغلاق السابق واليوم مفتوحة، حتى إذا كانت الفجوة ضد موقفك كبيرة وسعر يفتح تحت وقف الخسارة الخاصة بك ثم سوف تفقد أكثر على التجارة مما كنت تقصد.
ليس كل قبعات صغيرة تجربة فجوات كبيرة على أساس منتظم، لذلك إذا كان هذا النوع من حركة السعر هو الشيء الذي تريد تجنب ثم أقترح عليك تضمين مرشح في الإعداد الخاص بك للقضاء على أي أسهم تلك الفجوة في كثير من الأحيان.
أقترح عليك اختبار بعض الأفكار لكيفية تحقيق هذا ЂЂ one one one one one one one one one one to to one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one one you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you you سوف يتوقف مستوى القطع الأمثل على نظام التداول الخاص بك والأهداف ويمكن بسهولة اختبارها باستخدام برنامج اختبار الظهر مثل ترادينغبلوكس.
لقد وجدت القضاء على الأسهم "غابي" من بلدي تجمع من المرشحين المحتملين التجارية ساعدني على تحسين ربحية أنظمة التداول بلدي. وهو يعمل لأنك أكثر قدرة على الخروج بأسعار جيدة إذا كان السهم لا الفجوة بشكل كبير ضدك.
3. مخاطر محددة الأسهم.
مخاطر محددة الأسهم أعلى في قبعات صغيرة من الشركات الكبيرة. لقد ناقشت في مقالتي عن خطط تداول الأسهم أنه من المهم أن ندرك أن الخسارة الإجمالية للموقف ممكنة إذا ذهب السهم إلى الإفلاس. ونتيجة لهذا الخطر، من المهم وضع حدود للحد الأقصى لحجم الموقع والتعرض لأي مخزون فردي واحد. & # xa0؛
عند كتابة خطة التداول الصغيرة، فإن المخاطر الخاصة بالمخزون هي اعتبارات أكبر من & # xa0؛ خطة تداول الأسهم العادية. هناك العديد من الأسهم الصغيرة و # xa0؛ في السوق التي تعتمد بشكل كبير على منتج واحد أو عدد قليل من العقود لمعظم أعمالهم. في حين أن هذا يعني أنها يمكن أن يكون لها الكثير من إمكانات النمو، وهو ما يعني أيضا خطر حدوث حركة مفاجئة في سعر الصفقة الخاص بك هو أعلى.
وهذا يعني أنك تحتاج إلى توخي الحذر بشأن افتراض أنك سوف تحصل على السعر الذي تريده في قبعات صغيرة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم خسارة وقف ضيق وضعت في السوق ثم هناك فرصة معقولة أن خطوة مفاجئة سوف يسبب لك خسارة أكبر من المتوقع على التجارة.
وبالنسبة للأسهم الصغيرة، فإنني أفضل أن أستخدم توقفات أولية واسعة جدا ومستويات منخفضة جدا من الحفارات في التجارة لأن هذا يعني أن وجود فجوة ضدك في بداية التجارة لن يسبب لك خسارة كبيرة من الدولار.
4. انتشار / تكلفة المعاملة.
لقد سبق أن ناقشت أن الانخفاض المتوقع هو أعلى بكثير في قبعات صغيرة من الأسهم الكبيرة بسبب انخفاض السيولة. وهناك اعتبار آخر هو أن تكلفة الدخول والخروج من الأسهم الصغيرة هي أعلى بسبب انتشار عرض / طلب أوسع.
على سبيل المثال، قد يكون عرض السعر / الطلب على مخزون كبير من السوائل مثل أبل قد بلغ 1 سنت فقط مقابل سعر السهم الذي يزيد عن مائة دولار (تحقق من السعر وسعر السهم)، ولكن على أسهم التعدين الصغيرة التي تتداول لعدد قليل فقط سنتا للسهم الواحد، ويمكن أيضا أن يكون انتشار 1 في المائة.
ومن الواضح أن النسبة المئوية لتكلفة الانتشار أعلى بكثير في الأسهم الصغيرة. وهذا يعني أنه إذا كنت أصاب السؤال عندما كنت شراء وضرب محاولة عند البيع، فإن الربح تفقد في قبعات صغيرة يمكن أن تكون كبيرة جدا.
هذا لا يعني أن خطة التداول كاب الصغيرة الخاصة بك لن تكون مربحة - تماما العكس، فإنها يمكن أن تكون مربحة للغاية. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن نظام التداول الخاص بك لديه ربح متوسط ​​بما فيه الكفاية في التجارة للتغلب على ارتفاع تكلفة انتشار في قبعات صغيرة.
الآثار المترتبة على خطة التداول كاب الصغيرة الخاصة بك.
هذه العوامل تؤدي إلى بعض الاستنتاجات التي ينبغي أن تؤثر على ما تبدو خطة التداول كاب الصغيرة:
مخاطر الأسهم محددة مرتفعة: وهذا يعني أنه يجب اتخاذ مواقف أصغر في كل سهم مقارنة مع خطة تداول الأسهم العادية.
من خلال تضمين هذه الاعتبارات المحددة 4 في خطة التداول قبعة صغيرة الخاص بك وسوف تحسن بشكل كبير فرصك في كونها مربحة باستمرار. سوف تكون الأجزاء الأخرى من خطة التداول الصغيرة الخاصة بك هي نفسها كما هو الحال بالنسبة لخطة تداول الأسهم العادية.
إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على خطة تداول، إذا كنت تعتقد أن خطة التداول الخاصة بك يمكن أن تتحسن، ثم أقترح عليك التسجيل للحصول على تدريب الفيديو مجانا على كتابة خطة التداول - انقر على الزر أدناه للتسجيل. لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء خطة تداول مربحة ومتسقة انقر على الزر أدناه للحصول على بلدي خطة التداول الحرة التدريب الفيديو.
إذا كنت على استعداد للبدء وتريد أن تعرف عن الحياة نظام التداول - كتاب خطة التجارة، والتدريب أو حتى لمجرد طرح بعض الأسئلة، وملء استمارة طلب الاتصال هنا وأنا سوف نعود اليكم شخصيا.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

مقدمة للأسهم كاب الصغيرة.
الأسهم الصغيرة سمعة سيئة. وتركز وسائل الإعلام عادة على الجانب السلبي من القبعات الصغيرة، قائلة أنها محفوفة بالمخاطر، وكثيرا ما تزوير ونقص في الجودة أن المستثمرين يجب أن يطلب في الشركة. بالتأكيد هذه هي جميع المخاوف الصحيحة لأي شركة، ولكن الشركات الكبرى (أعتقد انرون و وورلدكوم) لا تزال سقطت فريسة لقضايا الاحتيال الداخلي التي دمرت تقريبا مصلحة المساهمين. ومن الواضح أن حجم الشركة هو بأي حال من الأحوال العامل الوحيد عندما يتعلق الأمر المستثمرين الحصول على خدع. في هذه المقالة سوف نضع بعض من أهم العوامل التي تشمل الخير والسيئة من الكون صغير كاب. إن معرفة هذه العوامل سيساعدك على تحديد ما إذا كان الاستثمار في الشركات ذات رأس المال الأصغر مناسبا لك أم لا. (للحصول على خلفية القراءة على فوائد قبعات صغيرة، انظر قبعات صغيرة تتباهى مزايا كبيرة.)
قبل أن ندخل في إيجابيات وسلبيات من قبعات صغيرة دعونا مجرد خلاصة (لا يقصد التورية) بالضبط ما نعنيه من قبل قبعة صغيرة. يشير المصطلح إلى الأسهم ذات القيمة السوقية الصغيرة، بين 250 مليون دولار و 2 مليار دولار. ويشار إلى الأسهم مع سقف السوق أقل من 250 مليون $ كما قبعات الصغيرة، وتلك التي تقل عن 50 مليون $ تسمى قبعات النانو. يمكن للأسهم الصغيرة التداول في أي تبادل على الرغم من أن معظمها موجود في ناسداك أو أوتكب بسبب متطلبات تساهل أكثر.
من المهم أن تجعل التمييز بين القبعات الصغيرة والأسهم قرش، والتي هي لعبة الكرة مختلفة تماما. فمن الممكن للسهم أن تكون قبعة صغيرة وليس مخزون قرش. في الواقع، هناك الكثير من قبعات صغيرة التداول في أكثر من 1 $ للسهم الواحد، ومع سيولة أكثر من متوسط ​​الأسهم قرش. (تعرف على المزيد حول أسهم بيني في ذي لودون أون بيني ستوكس.)
لماذا الاستثمار في الأسهم كاب الصغيرة؟
1. إمكانات النمو الهائلة.
لأن القبعات الصغيرة هي مجرد شركات ذات قيم إجمالية صغيرة، لديهم القدرة على النمو بطرق يستحيل ببساطة على الشركات الكبيرة. وهناك شركة كبيرة، واحدة ذات سقف سوقي تتراوح بين مليار و 2 مليار دولار، لا تملك نفس الإمكانية لتضاعف حجمها كشركة ذات سقف سوقي قيمته 500 مليون دولار. عند نقطة ما كنت فقط لا يمكن أن تبقي النمو في مثل هذا المعدل السريع أو كنت أكبر من الاقتصاد بأكمله! إذا كنت تسعى الشركات ذات النمو المرتفع، قبعات صغيرة هي المكان للنظر.
2. معظم صناديق الاستثمار لا تستثمر فيها.
3. غالبا ما تكون غير معترف بها.
هذه السمة الثالثة من قبعات صغيرة مهم جدا. ما نقوله هنا هو أن القبعات الصغيرة غالبا ما يكون لها القليل جدا من تغطية المحللين وتحصل على القليل من الاهتمام من وول ستريت. ما يعنيه هذا للمستثمر الفردي هو أنه نظرا لأن الكون كاب الصغير هو أقل من ذلك بكثير أو حتى غير المكتشفة، وهناك احتمال كبير أن أسهم رأس المال الصغير هي بأسعار غير مناسبة، مما يتيح فرصة للاستفادة من أوجه القصور الناجمة عن عدم وجود تغطية مخصصة لمنطقة معينة من السوق. (تعرف على كيفية اكتشاف الفائزين في سبوت هوتشوت بيني ستوكس.)
العوائق للاستثمار كاب الصغيرة.
وغالبا ما يستند جزء كبير من قيمة رأس المال الصغير إلى ميلها إلى توليد النقد، ولكن لكي يحدث ذلك يجب أن تكون قادرة على توسيع نطاق نموذج أعمالها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الكثير من المخاطر. لا تستطيع العديد من الشركات تكرار ما فعلته الولايات المتحدة عملاق التجزئة وول مارت فعلت، وتوسيع من أساسا متجر أمي والبوب ​​في أركنساس لسلسلة وطنية واسعة مع الآلاف من المواقع. القبعات الصغيرة هي أيضا أكثر عرضة للتذبذب، وذلك ببساطة بسبب حجمها - يستغرق أقل حجم لتحرك الأسعار. ومن الشائع أن يتقلب سقف صغير 5٪ أو أكثر في يوم تداول واحد، وهو أمر لا يستطيع بعض المستثمرين ببساطة أن يعالجوه.
ولأن هناك نقص في المعلومات المتاحة بسهولة على الشركة الصغيرة، بالمقارنة مع قبعات كبيرة مثل غي ومايكروسوفت التي تغطيها وسائل الإعلام بشكل منتظم، فإنك لن تسمع أي خبر لأسابيع من العديد من الشركات الصغيرة. وبموجب القانون يجب على هذه الشركات الإفراج عن أرباحها الفصلية، ولكن المستثمرين الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات سوف يكون من الصعب العثور على أي شيء. (لقراءة المزيد، راجع كيفية تقييم شركة ميكرو كاب).

No comments:

Post a Comment