Wednesday 7 February 2018

مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية الفوركس


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا تذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية وراء تصرف الأسعار بهذه الطريقة هي بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


في بلدي اليومي تعليق الفوركس كل يوم، وأنا رسم في المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة التي أشعر هي الأكثر أهمية في بيئة السوق الحالية. إنه شيء قمت به لفترة طويلة أنه حقا يأخذ لي بضع دقائق فقط للقيام به، هو حقا مهمة منطقية وبسيطة جدا بالنسبة لي، ويمكن أن يكون لك أيضا.


العديد من التجار يجعل عملية رسم مستويات الدعم والمقاومة أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون. بعد أن يكون لديك فكرة عامة عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة، يجب ألا يكون لديك مشكلة في استخدام تلك المعرفة كمبدأ توجيهي لرسم المستويات بنفسك. نحصل على طن من رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من التجار يسألون كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة بشكل صحيح على الخرائط الخاصة بهم. أيضا، نحصل على رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات الرسم البياني من التجار الذين رسم بوضوح مستويات كثيرة جدا على الرسوم البيانية، مما يعقد عملية تداول حركة السعر والارتباك أنفسهم كذلك.


درس اليوم هو أن يكون تعليمي لكيفية رسم مستويات بلدي في السوق. في الأساس، أنا ذاهب الى اتخاذ يا رفاق على ركوب من خلال دماغي (مخيف وأنا أعلم) وأنا أن تقرر أين رسم الدعم ومستويات المقاومة على بعض الرسوم البيانية اليومية في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام هذا الدرس كمرجع حتى تشعر بالراحة بما فيه الكفاية رسم المستويات بنفسك. أيضا، وسوف تساعدك على جعل التعليق الخاص بك كل يوم من الأسواق المفضلة لديك. كتابة تحليلاتك بدلا من الاحتفاظ بها في رأسك هو وسيلة جيدة للبقاء على المسار الصحيح والتأكد من أن لديك خطة واضحة للأسبوع ويوم قبل. للبدء، دعنا نطرح بعض الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة ...


الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة:


أسطورة 1: يجب عليك رسم كل مستوى يمكنك أن تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك - العديد من التجار تقع في هذا الفخ، فإنها في نهاية المطاف يستغرق ساعة للرسم على كل مستوى صغير يمكن أن تجد. ما ينتهي بهم المطاف هو مخطط فوضوي حقا أن في الأساس لا أكثر ضررا من الخير. تحتاج إلى تعلم لرسم فقط مستويات كبيرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها إطار عمل مفيد للعمل من.


الأسطورة 2: يجب أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك (S / R) دائما مستمدة من أعلى مستويات أو قيعان الأسعار بالضبط - وربما تكون هذه هي أكبر أسطورة لدى التجار حول رسم المستويات على مخططاتهم. في كثير من الأحيان، الدعم والمقاومة هي أكثر "مناطق" من "المستويات" بالضبط، وأحيانا سيكون لديك مستوى رئيسي هو في الواقع على مستوى دقيق، ولكن في كثير من الأحيان ونحن سوف تكون رسم خطوط الدعم والمقاومة لدينا في منتصف الطريق من خلال شريط ذيول أو حتى من خلال الجسم من شريط في بعض الأحيان. نقطة يجري، لم يكن لديك دائما لرسم المستوى بالضبط من خلال ارتفاع أو انخفاض شريط. ملاحظة: إذا كنت جديدا تماما والخلط من قبل بعض من لغة هنا، يرجى اتخاذ بعض الوقت للذهاب أكثر من هذا البرنامج التعليمي شمعدان قبل الانتقال.


أسطورة 3: يجب أن تعود إلى الوراء حقا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك - ما لم تكن على المدى الطويل المستثمر شراء وعقد في الوقت الحالي، لا تحتاج إلى العودة أكثر من حوالي 8 أشهر عند رسم المستويات الخاصة بك. إذا نظرتم إلى تعليق فوريكس مجانا يمكنك أن ترى أننا حقا التركيز فقط على 3 إلى 6 أشهر الماضية عند رسم في المستويات اليومية، وهذا ينطبق على بلدي التداول الشخصي أيضا. أنا لا أجلس هناك في محاولة لرسم في مستويات من السنوات ال 5 الماضية مثل بعض التجار ... كنت إضاعة وقتك إذا كنت تفعل هذا.


حسنا! الآن بعد أن قمنا بتطهير هذه الأساطير المشتركة حول رسم مستويات S / R على الخرائط الخاصة بك، دعونا ننتقل إلى بعض "اللحوم":


كيف يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي:


وفيما يلي أمثلة على كيفية استخلاص مستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة على بعض أزواج العملات الرئيسية، الذهب، النفط الخام و داو الآجلة كما هي في وقت كتابة هذه السطور. فوق كل مخطط هو شرح موجز لماذا رسمت المستويات حيث فعلت.


مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني اليومي.


هنا نحن نبحث في الرسم البياني اليومي اليورو / الدولار الحالي. ستلاحظ الخطوط الحمراء تسلط الضوء على المستويات الطويلة الأجل أو "المفاتيح"، وتسلط الخطوط الزرقاء الضوء على المستويات القصيرة الأجل أو "على المدى القريب". هذه هي الطريقة التي سوف تكون جميع الأمثلة في هذا الدرس ونأمل أن يسهل عليك التفريق بين ما غالبا ما أشير إلى مستويات "مفتاح" من مستويات على المدى القصير التي ليست ذات أهمية كبيرة.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى هذا السوق هو بوضوح في نطاق التداول في الوقت الراهن بين حوالي المقاومة 1.3140-70 والدعم 1.2830. تلك هي ما أسميه "المستويات الرئيسية" على هذا الرسم البياني اليومي يوروس اليومي. داخل النطاق، لدينا بعض المستويات على المدى القصير التي لا تزال كبيرة وإن كانت أقل من المستويات الرئيسية التي نوقشت للتو. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى مستويين مقاوميين أقصر على المدى الموضح في الرسم البياني أدناه. سترى أن واحد قرب 1.3070 هو ضرب شريط عالية من 5 أكتوبر، ولكن أيضا انها تمر عبر الأجسام ووسط ذيول من الحانات من 17 أكتوبر - 23rd. هذا يثير نقطة جيدة ... مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن يكون كبيرا حتى لو لم يكن بالضبط لمس بار ارتفاع وانخفاض. وينظر إلى ذلك أيضا عند المقاومة الرئيسية للنطاق، لاحظ كيف أن الخط من خلال 1.3140 لا يلمس أعلى مستوياته بالضبط في 14 و 17 سبتمبر في 1.3171 ... وهذا يثير النقطة التي تدعم أحيانا أو المقاومة هي أكثر من "منطقة "من مستوى صارم / الدقيق. في هذه الحالة مقاومة النطاق الحالي هي حقا منطقة صغيرة من المقاومة من 1.3140 إلى حوالي 1.3171 (المزيد على الدعم / المقاومة & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ قريبا).


كما تجدر الإشارة إلى أن هناك شريطا داخليا في 18 أكتوبر، وبعد أن انكسر السوق من ذلك الشريط الداخلي حاول أن يتدحرج مرة أخرى إلى حوالي حيث انهارت في، وكان هذا المستوى انهيار المقاومة ووقف السوق قبالة من التقدم إلى أبعد من ذلك، وبعد ذلك يمكننا أن نرى السوق منذ ذلك الحين سقط بعيدا عن هذا المستوى. هذه هي بعض من الأشياء أكثر خفية تحتاج إلى معرفة حول عند رسم في المستويات الخاصة بك ... وخاصة على المدى القصير المستويات؛ أن داخل نقطة انهيار شريط عقد كمقاومة، وغالبا ما تكون داخل نقاط اندلاع شريط سوف تكون بمثابة دعم أو مقاومة، حتى لو كان فقط على المدى القصير.


مثال 2: غبوسد الرسم البياني اليومي.


وهنا ممارسة جيدة بالنسبة لك للعمل على: عند وضع علامات الدعم ومستويات المقاومة على الرسوم البيانية الخاص بك، بمناسبة مستويات "مفتاح" على المدى الطويل أولا ثم رسم المستويات على المدى القصير. وهذا سوف يعمل على إعطائك إطارا لظروف السوق الحالية ويعطي تحليلك بعض الروتين أيضا.


واحدة من الأشياء التي غالبا ما أكتب عنها هو دعم أو مقاومة "مناطق"، في كثير من الأحيان الدعم أو المقاومة ليست حقا على مستوى دقيق ولكن أكثر من منطقة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مثالا جيدا جدا على منطقة المقاومة التي تحدث بين حوالي 1.6270 و 1.6310.


مستويات الدعم أو المقاومة "الرئيسية" هي عموما المستويات التي رفضها السعر بقوة والتي أدت إلى تحرك كبير صعودا أو هبوطا، أو أنها يمكن أن تكون مستويات تحتوي على الأسعار أو تدعمها عدة مرات. في حين أن المستويات على المدى القصير تؤدي إلى حركات أصغر وتميل إلى كسر أسهل. يمكننا أن نرى أمثلة جيدة على حد سواء في الرسم البياني اليومي غبوسد أدناه:


مثال 3: أودوس الرسم البياني اليومي.


في هذا المثال نحن نبحث في الرسم البياني اليومي أودوس ويمكننا أن نرى حاليا السوق في نطاق تداول كبير بين حوالي 1.0612 و 1.0175. نحن نصنف 1.0612 على أنه "مقاومة رئيسية" لأنه تسبب في نقاط تحول هامة في السوق وعقد على آخر اختبارين. وبالمثل، 1.0175 هو "الدعم الرئيسي" لأنه أدى إلى نقاط تحول كبيرة في السوق وعقد على نحو 4 الاختبارات الأخيرة. على المدى القصير المدى من خلال 1.0410 هو واضح بشكل واضح، ولكن مرة أخرى انها ليست "تماما" كبيرة مثل المستويين المذكورين للتو. كما ترون، بعض الرسم في المستويات الخاصة بك وتحديد ما هو أكثر أهمية من الآخر يمكن أن تترك لتفسير الخاصة بك، ولكن في نفس الوقت يجب أن يكون لديك خط منطقي من المنطق مثل "هذا المستوى قد عقد السعر مرات أكثر "، أو" هذا المستوى خلق خطوة أكبر "، الخ.


مثال 4: أوسجبي الرسم البياني اليومي.


في المثال أوسجبي أدناه، نحن نبحث في جميع "المستويات الرئيسية" لأنني لم أرى أي ما اعتبرته مستويات قصيرة الأجل. والسبب في ذلك، كل مستوى لقد رسمت في خلق نقطة تحول كبيرة. وكان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد كسر مؤخرا، وإذا كانت المقاومة بالقرب من 80.37 تعطي الطريق سنرى على الأرجح ساق أخرى أعلى.


ملاحظة خاصة في هذا الرسم البياني هي ذيول بار أو الفتائل. لاحظ كيف أن بعض المستويات لا يتم رسمها بالضبط في شريط أعلى أو أدنى ولكن بدلا من خلال الجزء الأوسط من الذيل. هذا أمر مهم، وهو واحد من الأساطير التي ذكرتها في بداية هذا الدرس. لم يكن لديك دائما لرسم مستويات S / R الخاص بك بالضبط في شريط عالية أو منخفضة. في الواقع، من المهم أن يكون هناك الكثير من ذيول لمس مستوى مما هو عليه أن يكون مستوى بالضبط في اثنين أو ثلاثة بار أعلى أو أدنى مستوياته. مثال على ذلك هو المستوى عند 78.79 في الرسم البياني أدناه. لاحظ كيف رسمت من خلال العديد من ذيول بار (أو الفتائل) التي يمكن أن، بدلا من تحريكه إلى أعلى و مجرد ضرب أعلى مستوياتها من الحانات زوجين. رسم المستويات الخاصة بك بهذه الطريقة يمنحك نقطة مرجعية أفضل للبحث عن إشارات منذ كنت تقترب من متوسط ​​أو متوسط ​​نقطة تحول في السوق، لذلك هو في الأساس على مستوى أعلى احتمال من المستوى الذي هو أبعد من ذلك ولكن بالضبط في بار مرتفع أو منخفض. هذا لا يعني أنك لن ترسم أبدا مستويات S / R في قمم أو أدنى مستوياته، لأنك سوف، الكثير، ولكن ذلك يعني فقط أنك لا تملك دائما لرسمها بهذه الطريقة، وسوف لا تريد دائما.


مثال 5: نزدوسد الرسم البياني اليومي.


في الرسم البياني نزدوسد أدناه نريد أن نحيط علما بما أشير إليه على أنه "قيمة المجال". الآن، ما أعنيه "منطقة القيمة" هو في الأساس مجرد منطقة حيث من الواضح أن السعر "يحب" أن يكون. هذا هو في الأساس مجرد كلمة أخرى للتوحيد، حيث أن مجال التوحيد على الرسم البياني هو أساسا حيث وجدت السوق "القيمة العادلة". هذه المناطق القيمة عادة ما تكون بمثابة مناطق الدعم أو المقاومة، وهذا يعني عندما يعيد السعر يعود لهم يمكنك مشاهدة لاستراتيجيات التداول حركة السعر تشكيل فيها. سيكون لديك أيضا في بعض الأحيان مستويات الدعم أو المقاومة الحالية التي تعمل بشكل أساسي من خلال مركز منطقة القيمة، والتي تظهر حول منتصف منطقة القيمة، ويمكننا أن نرى هذا بوضوح من خلال الخط الأزرق في الرسم البياني أدناه. في هذا المثال المحدد نزدوسد أن خط القيمة الزرقاء سيكون دعما جيدا لمشاهدة إشارات شراء إذا كان السعر تدور أقل قريبا.


مثال 6: أوسكاد دايلي تشارت.


يظهر الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي أدناه مثالا جيدا على مفهوم "القيمة" الذي ناقشته في المثال الأخير. لاحظ كيف شكل السعر منطقة التوحيد أو "القيمة" التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أدناه، وبعد ذلك رجع السعر لاحقا للرجوع إليه، ووجد مقاومة بالضبط عند مركز القيمة بالقرب من 0.9883 في 3 أكتوبر. ثم، بعد أن كسر السعر أخيرا فوق مستوى القيمة هذا شكلت الإعداد عمل السعر بعد أن ارتدت مرة أخرى إلى أسفل ذلك، كما يمكننا أن نرى داخل الإعداد دبوس السرد شريط شكلت تبين الرفض من نفس المستوى.


لذلك، وهنا استراتيجية بسيطة جدا بالنسبة لك. انتظر لمستوى رئيسي لكسر، ثم انتظر السعر لتتبع مرة أخرى إلى ذلك والبحث عن الزناد دخول الإعداد عمل السعر لتشكيل بالقرب من مستوى الاختراق في اتجاه الاختراق الأولي.


مثال 7: ورجبي الرسم البياني اليومي.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني ورجبي أدناه أنه قد تم في الاتجاه الصاعد منذ حوالي نهاية يوليو. وكان هذا الاتجاه الصعودي بعض كبيرة جدا عكس الاتجاه عكس، والتي بالطبع نحن بحاجة إلى وضع علامة مع المستويات. ويمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه مستويات الدعم والمناطق التي خلفتها نقاط مختلفة في السوق هي نهاية تعقب واستئناف الاتجاه الصعودي. أيضا، في سوق تتجه من هذا القبيل، يمكننا مشاهدة نقاط التأرجح السابقة لإشارات حركة السعر كما يعيد السوق لهم. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي يمكننا أن نبحث عن إدخالات حركة السعر في نقاط المقاومة / التأرجح السابقة في السوق والتي تتحول إلى دعم بعد تفكك الأسعار في الماضي. يمكننا أن نرى مثالا واضحا على ذلك في الرسم البياني أدناه مع استراتيجية التداول شريط دبوس الأخيرة التي شكلت في الدعم على المدى القصير من خلال منطقة 102.50، لاحظ أن هذا المستوى كان المقاومة السابقة.


مثال 8: الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي (شوس).


في الرسم البياني الذهب أدناه، يمكنك ان ترى لقد عدت حوالي 8 أشهر في رسم في بلدي على المدى الطويل المستويات. هذا هو حول أبعد الظهر وعادة ما تذهب عند رسم في مستويات بلدي على الرسوم البيانية اليومية. مرة أخرى، "المستويات الرئيسية" على المدى الطويل هي تلك المستويات التي تسببت بوضوح تغيير كبير في الاتجاه في السعر و / أو عقدت قوية على اختبارات متعددة عبر الزمن. أما المستويات القصيرة الأجل فهي تلك التي تسببت في تغيرات أقل أهمية في اتجاه الأسعار وقد تكون مستويات "أحدث". لم يكن لديك للحصول على حمل بعيدا الرسم في الكثير جدا من المستويات على المدى القصير على الرغم من مجرد استخدام الحس السليم وتقرر التي هي الأكثر وضوحا ورسم تلك في. إذا وضعت الكثير من مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية لك سوف ينتهي مع مخطط فوضوي أن مجرد الخلط بينك وربما حتى يسبب لك عدم التجارة لأنك تعتقد أن هناك مستويات كثيرة جدا للسوق أن يكون للانتقال من خلال.


هذا يقودني إلى نقطة مهمة جدا يجب أن تتذكرها: في السوق المتجه، فإن مستويات المقاومة غالبا ما تنكسر، وفي مستويات دعم السوق المتجه نحو الانخفاض غالبا ما تتوقف. أقول ذلك لأنني أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم لا يستطيعون الحصول على نسبة مناسبة 1: 2 أو أكثر من مكافأة المخاطر لأن هناك الكثير من الدعم أو مستويات المقاومة في الطريق. حسنا، عليك أن تنظر في سياق السوق التي شكلت الإعداد التجارة الخاصة بك واستخدام بعض الحس السليم والتقدير ... ليس كل مستوى صغير تجد هو كبير.


مثال 9: DJ30 دايلي تشارت.


في داو جونز الآجلة الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الصورة الحالية من المستويات الرئيسية التي هي ذات الصلة لهذا السوق. ومن الجدير بالذكر، يمكننا أن نرى كيف باستمرار هذه المستويات الرئيسية عقد كما يتراجع السعر يعود لهم. مع العلم أن السعر في كثير من الأحيان مستبعد أو يصد من المستويات الرئيسية هو قطعة قيمة جدا من المعلومات. في الواقع، فإن جزءا كبيرا من نظرية التداول الخاصة بي تدور حول الانتظار بصبر من أجل إعداد عمل سعر واضح لتشكيل على مستوى المخطط الرئيسي كما يتراجع السوق إلى ذلك. إذا لاحظت هذا المخطط لبضع دقائق، عليك أن تبدأ في معرفة مدى دقة هذه المستويات في رفض، هو حقا غير طبيعي.


مثال 10: الرسم البياني لخام غرب تكساس الوسيط.


في المثال أدناه، نحن نبحث في الرسم البياني الحالي للنفط الخام. هذا الرسم البياني يبين لنا درسا هاما جدا. لاحظ شريط دبوس ملحوظ على الرسم البياني أدناه، كان شريط دبوس واضح الذي أظهر رفضا قويا لمستوى المقاومة الرئيسية، ومن ثم السوق المفروم حوالي 6 أيام قبل أن تتحرك أخيرا أقل. وكان وضع وقف الخسارة الأكثر وضوحا على شريط الدبوس هذا فوق مستوى مرتفع جدا والذي كان أيضا المقاومة الرئيسية من خلال منطقة 93.65 $. إذا قمت بإدخال إعداد عمل سعر واضح من هذا القبيل وكنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك في بقعة منطقية في خط مع هيكل السوق القائمة، ليس هناك سبب للذعر إذا كان السوق يتحرك ضدك، ويوقف لكم تقريبا. كان هذا السيناريو الدقيق من المرجح جدا في هذا الإعداد شريط النفط الخام دبوس، وأنا أعلم بعض التجار الذين الذعر عندما تحرك السعر ضدهم. ولو بقوا في السوق فقط، فإن نقاط توقفهم الأولية فوق المقاومة الرئيسية لم تكن قد تعرضت للضرب، وكان من الممكن أن يكونوا قد قتلوا. الدرس: الثقة في توقفك إذا كنت قد وضعت لهم وراء مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي أو في مكان منطقي آخر.


آمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي ولماذا أرسمها حيث أفعل. أقترح عليك محاولة رسم المستويات ذات الصلة على الرسوم البيانية الخاصة بك الآن وفقا لما تعلمته في درس اليوم. أيضا، اتبع تعليقي اليومي فوركس للحصول على مثال يومي جيد لكيفية رسم المستويات في سوق رئيسية كل يوم.


تحديد أين رسم مستويات الدعم والمقاومة الخاص بك هو في الحقيقة ليست صعبة كما العديد من التجار جعلها لتكون. عندما تكون في شك، وإبطاء واتخاذ خطوة إلى الوراء، وتساءل نفسك إذا كان مستوى الخاص بك على وشك أن تضع على الرسم البياني منطقي ولماذا. إذا كان المنطق منطقيا يجب أن تكون قادرا على تفسير بسهولة لماذا لشخص لا يوجد لديه الخبرة التجارية. على سبيل المثال، قد تقول "هذا المستوى مهم لأنه تسبب بوضوح في السعر لإجراء تغيير كبير في الاتجاه مؤخرا". إذا كنت تأخذ مجرد نهج منطقي لرسم في مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك سوف توفر نفسك الكثير من الوقت والإحباط في نهاية المطاف. لا تكون واحدة من هؤلاء التجار مع الكثير من الخطوط على الخرائط الخاصة بهم لا يمكنك معرفة ما يحدث. إذا كنت ترغب في مزيد من المساعدة في رسم مستويات الدعم والمقاومة وكيفية استخدامها في تركيبة مع استراتيجيات العمل السعر، الخروج بلدي تداول الفوركس سعر التداول بالطبع لمزيد من التعليمات المتعمقة.


حول نيال فولر.


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


97 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال، أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير اليوم والغالبية من أسئلتي قد تم الرد عليها. أنت تعرف ما تفعله، كودوس.


شكرا لك مفيدة جدا.


الدعم والمقاومة هي أهم جانب من جوانب التداول.


قطعة ممتازة من المعلومات. شكرا نيال & # 8230؛.


مقال عظيم آخر من نيال. على الفور. شكرا لدرس مفيد جدا.


يجب أن أقول ثتا المعرفة الصدارة في الفوركس، وقد ساعدني على معرفة متى تبدأ، حيث لبدء الرسم والإطار الزمني المطلوب.


والحفاظ على سيدي العمل الجيد.


أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد حتى الآن أن كيف يمكن القيام بذلك في غاية البساطة كان تفسير نقطة دبوس ؟؟ إيت؟ ✅


شرح تماما هيال!


كان عضوا لفترة طويلة، مجرد الحصول على جدية الآن حول تغيير مهنة محتملة. تعلم الكثير من هذا القسم اليوم.


نعم نيال، التي ساعدت!


شكرا نيال. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل.


شكرا جزيلا نيال، كنت ساعدت على العثور على نفسها في التداول.


شكرا لك على كتابة هذه المقالة المفيدة. هذا هو الأفضل. لدي سؤال لك؟ كمعلم عمل السعر، ما هو رأيك في تريند لاين؟ كيف يعمل كدعم ومقاومة. يجب أن نستخدم خط الاتجاه؟ وأنا أعلم أنك هو الأفضل.


نادرا ما نظرت في خطوط الاتجاه خلال حياتي المهنية بأكملها. خطوط الاتجاه تبدو كبيرة & # 8216؛ بعد حقيقة & # 8217؛ (في نهاية المطاف)، ولكن في التداول الحقيقي الحقيقي هم عشوائيا تماما وليس أداة متسقة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لإدراجها في بلدي يوم لأنشطة التداول اليوم.


حصلت عليه نيال عظيم! سوف تبدأ رسمها على المخططات بلدي. شكر.


مرحبا، نيال مفيدة جدا للجميع وأيضا بالنسبة لي.


رجل عظيم المادة. ثابر على العمل الجيد.


شكرا لك نيال، والآن لدي بالفعل فكرة عن كيفية تحديد مستويات المقاومة والدعم الرئيسية في الرسم البياني الشمعدان.


شكرا لك على الدرس العظيم السير .. كانت مفيدة و ممتازة. & غ؛ & غ؛ & غ ؛.


شنر مفيدة حقا ودقيقة جدا على الإطار الزمني H4 وما فوق. استخدام أمر معلق شراء وقف أو بيع وقف والتجارة مثل قناص. trade على أزواج رئيسية + 3 فقط.


يا نيال، وهذا هو الجزء الذي أواجه صعوبة في فهم. هل يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من بينبارس؟ كيف يمكنني التعرف بشكل أفضل على المكان الذي يجب أن أرسم فيه هذه الخطوط الحاسمة؟ شكر.


هل تعتقد أن استخدام المخطط الشريطي لرسم الدعم والمقاومة فكرة جيدة؟


المزيد من الأشياء الجيدة من أنت.


إذا كنت التجارة فقط على الرسم البياني عمل سعر الخام، ثم هذه الخطوط ضرورية.


نعم، أن يبقينا موضوعي وعاطفي.


مادة رائعة كاملة من الأحجار الكريمة من الحكمة. لدي الآن 10 نظريات على نقاط الدخول ووقف نقاط الخسارة لاختبار على الرسوم البيانية الأخرى وفي التداول التجريبي، بعد التدقيق في هذه المخططات في هذه المقالة بالتفصيل.


شكرا جزيلا على جزء كبير من التعليم ..


درس عظيم نيال شكرا لك.


وقد انخفض بيني تقريبا ولكن أعتقد أنه لا يوجد بديل عن الممارسة والمزيد من الممارسة.


من الآن فصاعدا، سوف أفعل خطوطي عند إغلاق نيويورك ثم مقارنة مع يدكم. ما رأيك في هذه الفكرة؟


مرحبا نيال، درس جيد جدا على S & أمب؛ R خطوط، ولكن كمبتدئ لم أفهم بعد. كما ذكر شخص ما معظم خطوط S / R الخاصة بك هي على الرسوم البيانية اليومية ولكن من شأنه أن التغيير على الرسوم البيانية 4Hour أو نبدأ مرة أخرى عليها.


وأنا أقدر معرفتك المشتركة والخبرة في الفوركس. معظم مقالاتك مفيدة جدا ومفيدة جدا. الثابتة والمتنقلة قد أسأل إذا كنت لا ترسل مجموعة التجارة وإشارات لأعضائك على أساس يومي؟


لدينا تعليق السوق اليومي الذي يتحدث عن الاجراءات عمل السعر المحتملة، ومستويات رئيسية، والتحيز في السوق وغيرها من المعلومات ذات الصلة.


نيال لقد حصلت على القول هذا هو أفضل، في تعليمات تفصيلية على الرسم S / R لقد قرأت من أي وقت مضى. شكرا جزيلا جدا مفيدة جدا.


هذا هو نهج جيد وثقة بالنفس لرسم الدعم ومستوى المقاومة & # 8230؛ & # 8230؛.infact أنا حقا أحب هذا، يبقيه مستر نيال فولر.


شكرا لهذه المقالة الرائعة. لقد كنت تكافح لفترة طويلة مع & # 8220؛ كيف & # 8221؛ و & # 8220؛ حيث & # 8221؛ لرسم خطوط S & أمب؛ R. هذا يبسط فهمي وسوف تساعد حقا. شكرا لكم.


شكرا مرة أخرى على المقال الكبير، نيال. لا تستخدم & # 8217؛ t من أي وقت مضى خطوط الاتجاه قطري؟ هذه تميل إلى العمل كدعم ومقاومة أيضا.


وصفها بشكل رائع بشكل جميل.


نجاح باهر & # 8230؛ درس عظيم & # 8230؛ .. أنت رائع & # 8230؛ شكرا لك.


رائع. كيف طريقة بسيطة وشاملة من التوجيه. أحسنت. شكرا نيال.


مرحبا نيال أنا دعم أفكارك.


شكرا على البرنامج التعليمي. وقد ساعدني الحصول على تفسير لمستويات R / S على المدى القصير. لقد كانت مربكة لي كثيرا.


تعلمت الكثير.


نيال، هل قمت بتعيين هذه S / R كل يوم؟ أو كم من الوقت لك.


استخدام منذ قمت بتعيين؟


نيال، ما رأيك في مسح الرسوم البيانية ورسم خطوط جديدة في كل مرة للحصول على نظرة جديدة على السوق؟


مرحبا نيال & # 8230؛ هذه المادة S / R هو عظيم .. مفيدة جدا ..


هل لي أن أسأل أيضا إذا كنت رسم خطوط الاتجاه لمجموعات التجارة الخاصة بك؟ أو هل تعتمد على S / R 99٪ من الوقت & # 8230؛


مثل هذه المادة الهامة بالنسبة لنا جميعا.


مادة كبيرة نيال، شكرا جزيلا.


تفسير واضح وواضح. مفيدة جدا البرنامج التعليمي.


كنت مدرب عظيم، Nail. Thanks.


كان لي نفس المشكلة. آمل أن يكون من الأسهل الآن :)


شكرا سيدي. الدرس الخاص بك هو إينترستينغ جدا.


لقد استمتعت بك الدرس. شكر.


الدعم والمقاومة هي سهلة وصعبة في نفس الوقت.


فإنه يجعل الكثير أكثر منطقية الآن. لدي سؤال على الرغم من. إذا رسمت هذه المستويات على الرسم البياني اليومي، فهل يجب أن أتعامل معها بشكل مريح على الرسم البياني H4 أو يجب أن أرسم مجموعة جديدة من مستويات الرسم البياني H4.


من تجربتي، بعد الرسم على الرسم البياني اليومي، على الرسم البياني H4، بعض المستويات سوف تتطابق في حين أن بعض سوف تفوت.


ما هو الطريق حول هذا؟


DJ30 أونكاني بخير !! تحقق الجمعة / ثانية وثيقة. المقاومة لدعم، again. Wow. Great ستف مرة أخرى، نيال.


مخطط بسيط جدا و سهل كحلوى حلوى & # 8230؛ & # 8230؛ ..


هل تقول أن مستويات s / r بصرية بحتة وليس من أي نقطة سعرية محددة إلى اليسار مما يؤثر على سلوك السعر في هذه المناطق؟ هناك شيء مفقود بالنسبة لي & # 8230؛ شكرا.


رائع. نيال & # 8230؛.هذا هو أفضل مقالاتك & # 8230؛.just مذهلة & # 8230؛ شكرا.


تعليق ممتاز. مباشرة إلى الأمام & أمب؛ الى النقطة.


شكرا لك على المعلومات قرأت كل كلمة تكتبها، ونأمل أن أتمكن من جعل هذا العمل.


شكرا لدي الآن فهم أفضل.


أنا أستمتع الدروس على s / r.


& # 8220؛ لا يلزمك الرجوع لأكثر من 8 أشهر عند رسم المستويات. & # 8221؛


كانت هذه فكرة مهمة جدا بالنسبة لي. لقد كنت تكافح حقا على هذا. شكرا لك نيال! المشورة الفنية الأكثر فائدة بالنسبة لي لفترة طويلة.


نظيفة وفعالة. من أي وقت مضى & # 8230؛ عظيم نيال.


أنت & # 8217؛ إعادة ببساطة أفضل، نيال!


شكرا، نيال، الكثير لتعلم هنا.


رائع . إنه & # 8217؛ s عظيم حقا نيال و لي هو & # 8217؛ s مفيدة جدا.


و جديرة جدا. شكرا لهذا الدرس الكبير نيال! ! ! !


شكرا نيال لتبادل الحكمة والخبرة، فمن دائما يساعدنا. بس .. لم أوسد / جبي اختراق مستوى المقاومة 80.37 الجمعة، لذلك فإن إعادة اختبار من هذا المستوى وإعداد عمل سعر جيد سيكون مكانا جيدا للدخول طويلة؟


فيلوباستري & # 8230؛ .. عندما قال نيال أسطورة التي تحتاج إلى العودة عدة أشهر لتحديد مستويات S / R & # 8230، وهو ما يعني أن عموما مضيعة للوقت وأنه في القيام بذلك سوف تكون رسم ل العديد من الخطوط على الرسم البياني الخاص بك ومربكة نفسك.


S / R هو أفضل من أي مؤشرات وضعت معا. شكرا لك ايها البروفيسور.


شكرا نيال، كمبتدئ، وهذا يساعد كثيرا. شكر.


شكرا نيال فقط رهيبة.


شكرا نيال. قدمت هذه المقالة الكثير من & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ في التداول الخاص بي. الآن أنا & # 8217؛ م إيجاد القليل جدا & # 8220؛ المقاومة & # 8221؛ في متابعة خطة التداول الخاصة بي.


لقد بدأت فعلا في اتخاذ المزيد من الإشعار من الرسوم البيانية الأسبوعية ورسم المستويات الرئيسية من خلالهم. I & # 8217؛ م فاجأ أنك لا & # 8217؛ ذكر هذا نيال.


منذ بدأت في القيام بذلك حوالي شهر قبل ..my التداول قد تحسنت كثيرا .. وأنا لا & # 8217؛ ر تحتاج العديد من الخطوط على الرسم البياني اليومي.


أنظر أيضا إلى الرسوم البيانية الشهرية ورسم & # 8216؛ واضح & # 8217؛ مستويات رئيسية هناك أيضا!


كان هذا مقالة لا تقدر بثمن بالنسبة لي كما لم يكن ليبدو كثيرا على خطوط S / R ولكن كالمعتاد جعلها تبدو سهلة نيال.


شكرا جزيلا نيال.


شكرا لك على البريد الإلكتروني وجميع العمل الذي قمت به. ومع ذلك، أنا لست متأكدا من أنني ما زلت رسم خطوط الدعم والمقاومة بشكل صحيح. أيضا، هل ترسل & # 8221؛ إشارات & # 8221؛ للتجار؟ أو أنك تعرف مصدرا موثوقا به من شأنه أن يفعل ذلك؟


أقدر نصيحتك،


شنر هي حقا مهمة للتجارة. قادرة على مؤامرة بالضبط سوف تساعد بالتأكيد تحسين التجارة بشكل هائل. TQ.


سؤالي هو أن ما الإطار الزمني وعدد البيانات الشهر واحد ينبغي أن تركز على عند رسم هذه المستويات.


تعلم الكثير عن مستويات الدعم / المقاومة! شكر.


رسم S / R أمر حيوي جدا، وأنا ممتن.


شكرا لك نيال.


المادة العملية العظمى.


لقد وجدت هذه الجملة مربكة.


أسطورة 3: يجب أن نعود حقا بعيدا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك ؟؟


شكرا مرة أخرى لدعمكم.


هذا هو مقال عظيم للنوبي! أرسم بلدي S / R خطوط بنفس الطريقة ولكن أخذت لي بضع سنوات من التجارب للقيام بذلك. I & # 8217؛ انتقلت إلى أبعد من ذلك والجمع بينهما مع المثلثات (طريقي!) بلدي ثلاثة الصفقات هذا الأسبوع كانت جميع الفائزين و بلدي / ج ​​نمت آخر 3.2٪! وعلاوة على ذلك أعمل و / ر والتجارة قبالة الصحف اليومية. يستغرق مني حوالي 30 دقيقة كل يوم للتحقق من الرسوم البيانية الخ! إذن يمكن القيام به!


شكرا جزيلا مرة أخرى لمقالة رائعة، فقط المسامير ذلك.


شكرا نيال للحصول على تعليمي جيد.


مفيدة جدا في الواقع!


ويسعدني أن أقول إن المستويات التي ميزت تطابق تلك التي كان على بلدي الرسوم البيانية بالضبط تقريبا مما يثبت بعض الأشياء.


& # 8211؛ لا توجد مستويات ولكن أشبه المناطق.


& # 8211؛ كل شخص يصادفهم بشكل مختلف دون أن يكون خطأ ضروريا، وأخيرا،


& # 8211؛ دروسك / التدريس / مقالات / أفكار العمل وتوفير معلومات حقيقية ومفيدة.


شكرا جزيلا على أخذ الوقت لتطوير هذا الموقع!


رائع! فقط ما نحتاج إلى معرفته.


نعم هذا مفيد جدا بالنسبة لي. شكرا.


استثنائية. تشكرات.


ثانككس بريو، هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة إليه منذ أن كنت التجارة في حركة السعر اعتدت على النضال كثيرا مع S / R شخص حتى قال لي لاستخدام خط الرسم البياني & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ولكن ماذا U & # 8217؛ أوضح هنا يجعل الكثير من الشعور،


مرة أخرى، كنت مسمر عليه. وضع جميل، وأوضح بصبر، يتمتع بها. شكرا.


على الرغم من تعليق واحد، هل توافق على أن أكثر مرة خط (S / R) هو لمس (محترم) أقوى، والمزيد من الوقت هو كسر ذلك & # 8217؛ ق أضعف!


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من إشعار خطوط كسر أكثر من مرتين.


(وهذا هو لتلبية نمط الرأس والكتف!) حتى الرسم البياني لا تحصل على تشوش جدا.


شكرا Nial. a تعليمي جيد جدا على S / R المناطق، مفيدة جدا.


هل تستخدم نفس المستويات للتداولات اللحظية (H1 و H4 الرسوم البيانية) أو هل رسم مستويات أنوثرز؟


شكرا جزيلا، هذا أمر جيد ومفيد حقا.


بسيطة جدا وعملية. شكرا نيال.


شكرا جدا نيال. هذا هو أفضل مادة كتبتها !!


النص بالمعلومات جدا جدا.


بالتأكيد موضع تقدير كبير واحترام ليال.


هذا مفيد بالنسبة لي، يرجى كما لا يزال على برنامج التعلم يرجى أخذ لي من خلال متى وكيف يجب أن أدخل التجارة؟


شكرا نيال & # 8230؛ مفيدة جدا وكبيرة تعليمي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تأكيد حول مفتاح الدعم والمقاومة المستوى: ماذا نعرف.


اليوم حصلت على سؤال من طالب الذي & # 8217؛ ق فقط جعل عدد قليل من الوظائف في الدورة، حتى مجرد بدء.


وسألوا سؤالا يشير إلى جانب هام من جوانب التداول.


وفيما يلي ما سألوه أدناه:


وأعتقد أن هذا سؤال رائع العديد من التجار النامية النضال مع.


كيف تعرف & # 8216؛ & # 8217؛ إذا كان مستوى المفتاح الذي اخترته هو الحق؟


ماذا يحدث عندما يكون المستوى الذي اخترته قد تم تقطيعه من خلال الجبن السويسري؟


وهل ابحث عن & # 8216؛ التأكيد & # 8217؛ ما إذا كان هذا المستوى الرئيسي سيعقد أم لا؟


I & # 8217؛ ليرة لبنانية معالجة هذه الأسئلة في هذه المقالة لتوضيح فهمك للتداول مع مستويات الدعم والمقاومة.


إيسن & # 8217؛ t العثور على مفتاح الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة ذاتية؟


وأعتقد أن العديد من التجار بداية النضال مع أكثر & # 8216؛ تقديرية & # 8217؛ عناصر التداول.


ومن السهل أن تريد الأشياء لتكون ثابتة، أن تكون علمية بحتة أو الرياضية. هذا هو لطيف لأنه يعني لكل حالة س يأتي، يجب أن تفعل ذ.


ببطء، التداول هو & # 8217؛ ر بهذه البساطة، وخصوصا عند تداول حركة السعر. إدارة المخاطر ستكون واحدة من مكونات التداول التي هي علمية بحتة. كل ذلك يتلخص في الرياضيات وخطر الخراب.


ومع ذلك، فإن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي جزء علمي وجزء فني. وهذا يعني أن هناك قواعد لتداولها، ولكن جزء من العمل معهم سوف تنطوي على & # 8216؛ تقديرية & # 8217؛ مكالمة.


وبالتالي فإن الجواب هو نعم، سيكون هناك جزء من التداول الخاص بك مع المستويات الرئيسية التي ستكون ذاتية التي لا يمكنك تجنبها.


وتجدر الإشارة إلى أنني لا أنظر إلى مستويات الدعم والمقاومة كخطوط نقية في الرمال. أنا أنظر إليها كمناطق تدفق النظام.


لماذا أقول هذا؟


لأنه عندما ننظر إلى تدفق النظام والسيولة حول مستويات رئيسية، سوف & # 8217؛ لاحظ نمط. وتختلف هذه الأوامر والسيولة باختلاف الأسعار أعلاه. دون المستوى الرئيسي.


وذلك لأن هناك لاعبين مؤسسين متفاوتة هناك الذين سيضعون أوامرهم بأسعار متفاوتة أعلى أو أقل من أي مستوى رئيسي.


مثال عظيم على ذلك هو عندما نعتبر الآفاق الزمنية للتداول. إذا كان شخص ما يتداول داخل اليوم، ثم أنها سوف يكون على الأرجح توقف أصغر.


وهذا يتطلب منهم أن يكونوا أكثر دقة من حيث سعر دخولهم وموقعهم التجاري. وبالتالي فإنها ستكون أقرب إلى مستوى ممكن.


ومع ذلك فإن الشخص الذي يتأرجح أو يتداول على المدى الطويل لن يكون مهتما بهذا مع وجود فرق قليلة على هدف الربح +500 نقطة و 150 نقطة وقف الخسارة.


نضع في اعتبارنا، وهذا هو مجرد عامل واحد بشأن كيفية وضع أوامر حول مستويات رئيسية (كما أن هناك العديد).


ولكن عندما ننظر إلى تدفق النظام حول مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يمكننا أن نرى أن هناك أوامر ستكون في كثير من الأسعار فوق وتحت مستوى رئيسي.


هذا هو جزء من السبب في أنني أعتبر تداول المستويات الرئيسية لتكون أشبه مناطق تدفق النظام. هناك أسباب أخرى أن أشرح أكثر من ذلك في بلدي بالطبع بالطبع السعر.


كيف أعرف المستويات التي اخترتها هي مستويات أساسية؟


هذا سؤال هام آخر أراه غالبا بين التجار المتداولين. سبب قول & # 8216؛ تطوير & # 8216؛ التجار لأن هذا النوع من السؤال & أمب؛ الصياغة يعطي نظرة فريدة من نوعها في عقلية التجار.


أنها تجعل من يبدو مثل وضع التجارة حول مستوى رئيسي هو مثل القفز من الهاوية التي هي فقط 15 قدما فوق الماء 😮


كقاعدة عامة، لن يتم أبدا & # 8216؛ نو & # 8216؛ أي شيء عن التداول، ناهيك عن حركة السعر. هذا إيسن & # 8217؛ ر مثل لعبة البوكر حيث لديك عدد ثابت من البطاقات في سطح السفينة ويمكن & # 8216؛ أعرف & # 8217؛ واحتمال تعرض اليد أو البطاقة للضرب.


هناك كمية لا حصر لها من الاحتمالات -1 التي يمكن أن يحدث في الرسوم البيانية. أنت لن & # 8216؛ نو & # 8216؛ مع اليقين 100٪ وأنت لا يمكن تجنب هذا.


الرغبة والرغبة في & # 8216؛ نو & # 8216؛ يأتي من بداية عقلية التجار & # 8230؛ الرغبة الموضوعية الخالصة في التداول.


إن الرغبة في اليقين هي محاولة للتعويض عن افتقارهم إلى المهارات والثقة. المشكلة هي، اليقين هو وهم في التداول، لذلك كنت تريد شيئا غير موجود.


أنا & # 8217؛ م التخمين مطلق النار البياتلون الأولمبية دوسن & # 8217؛ ر & # 8216؛ أعرف & # 8217؛ عندما الرياح سوف تهب. ولكن يمكن أن تأخذ القياسات، وقراءة سرعة الرياح واتجاهها (باستمرار في تدفق)، ثم جعل أفضل لقطة يمكنهم.


التداول متشابه جدا.


ولن يطلب المتداولون المحترفين هذا السؤال عن & # 8216؛ معرفة & # 8216 ؛. لماذا ا؟


وبالتالي أفضل ما يمكنك القيام به هو محاذاة الاحتمالات في صالحك قدر الإمكان.


هل هناك طرق لتحسين قدرتك على قراءة المستويات الرئيسية؟


نعم، لدي درس كامل مخصص لهذا في دورة الأسعار الخاصة بي. نحن نغطي كيفية العمل مع المستويات الرئيسية عبر الأطر الزمنية المتعددة والسياق.


هل أبحث عن تأكيد ما إذا كان مستوى المفتاح سيحمل؟


لقد تحدثت عن كيفية عدم قيام صناديق التحوط بتداول إشارات تأكيد السعر. أنها تعطيك دخول أسوأ وتقليل في الواقع الربحية الشاملة والدقة.


وبالتالي لا أبحث عن إشارات تأكيد على المستويات الرئيسية. يمكنك قراءة المزيد عن سبب عدم وجود إشارات تأكيد تجارية على المستويات الرئيسية هنا.


فى الختام.


حتى يتوفر هال 9000 للتداول، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أننا سوف يكون لها & # 8216؛ الهدف & # 8217؛ طريقة لتداول مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


من المهم أن نفهم من أين تأتي هذه العقلية، ولماذا يجب أن تتداول وتفكر في الاحتمالات.


في معظم الأحيان، التجار الذين يكافحون مع الطبيعة الاحتمالية للتداول يريدون اليقين. ولكن هذا هو وهم في التداول. علينا أن نحصل على راحة مع أجزاء معينة من التداول الذي سيكون ببساطة & # 8216؛ غير معروف & # 8216 ؛.


ستتحسن قدرتك على قراءة المستويات الرئيسية بمرور الوقت، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين قدرتك على ذلك. ونحن نعلم هذه الأساليب في بلدي متقدمة دورة الأسعار العمل وكيفية زيادة المهارات الخاصة بك تداول المهارات الرئيسية.


في نهاية المطاف سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية تطوير الثقة للتجارة بها دون تأكيد. وعند القيام بذلك، سوف ترى أرباحك والدقة والربحية زيادة هائلة.


هل كنت تتساءل كيف سوف & # 8216؛ أعرف & # 8217؛ إذا كان مستوى رئيسي سيعقد؟ هل تجد نفسك تبحث باستمرار عن & # 8216؛ اليقين & # 8217؛ و & # 8216؛ التأكيد & # 8217؛ حول مستوى رئيسي؟


تأكد من التعليق أدناه وتبادل أفكارك.


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 6-11 أغسطس.


التداول مع سياق العمل السعر.


قد تتمتع أيضا.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 6-11 أغسطس.


التداول مع سياق العمل السعر.


لقد وضعت اثنين من طريقة لتحديد القمة.


من اتجاه وارتفاع في جميع أنحاء الأسواق، التي آمل.


لاخماد في كتاب يوم واحد قريبا.


طيب، لست متأكدا ما هذا له علاقة مع هذه المادة، ولكن شكرا لتقاسم.


المادة العظيمة كريس. وقد ساعدت دورة با الخاص بك بشكل كبير مع هذا. شكر.


من الجيد أن نسمع منك وأن دورة العمل السعر ساعدت مع هذا الموضوع الصعبة.


فقط بضع قضايا مع مقالك كريس.


أولا، أن الهاوية لا يقل عن 25 قدما.


وأعتقد حقا أن هناك حاجة إلى جهاز كمبيوتر الكم. لا أعتقد أن هال سيكون قادرا على قطعه.


(أوه، وآمل أن تكونوا والآخرين يتم التعود على شعور غريب من دعابة)


بخلاف ذلك، مادة كبيرة!


كل شيء هو كل شيء عن الاحتمالات. استيعاب هذا سمح لي لتخفيف مخاوفي عن الصفقات بلدي.


ليس هناك حتى الآن ولكن بشكل جيد في طريقي.


مضحك جدا! أنا فعلا حصلت على ما كنت تقول & # 8230؛ وأنا لا تزال تعمل على هذا الكمبيوتر الكم 😉


نعم، كثير من الناس لديهم مخاوف عند الاستيلاء على الأشياء التي ليست متأكدة منذ الكثير من حياتنا اليومية & # 8216؛ هو & # 8217؛ المؤكد.


وأعتقد أن هذا هو السبب في التداول هو صعبة للغاية، لأنه يلعب مع هذا عدم اليقين.


أولئك الذين يمكن أن تتحول هذه العقلية هي واحد & # 8217؛ الذين ينجحون في هذه التعليقات جيدة جدا هنا.


المادة المعلقة كريس. مارك دوغلاس لا يمكن أن يكون قد قال أنه أفضل نفسه!، فيما يتعلق بعدم معرفة، والتفكير في الاحتمالات. في الواقع، أن أقتبس علامة:


قال & # 8221؛ التفكير بهذه الطريقة (في الاحتمالات) يكاد يكون مستحيلا ما لم تكن قد فعلت العمل العقلي اللازم ل & # 8220؛ ترك & # 8221؛ من الحاجة إلى معرفة سيحدث المقبل أو الحاجة إلى أن يكون على حق على كل التجارة! يذهب إلى القول: & # 8220؛ في الواقع، فإن الدرجة التي كنت تعتقد أنك تعرف، نفترض أنك تعرف، أو بأي حال من الأحوال تحتاج إلى معرفة ما سيحدث بعد ذلك، يساوي الدرجة التي سوف تفشل ك ترادر ​​& # 8221؛ !!


وأنا أعلم حقيقة أن تلك التصريحات صحيحة !! كيف أعرف؟


الحاجة إلى أن تكون على حق، أو أن يكون اليقين لعنة من وجودي على مدى السنوات ال 10 الماضية في التداول 🙁


انها صعبة واحدة للحصول على أكثر وأنا لا تزال تعمل على ذلك.


وقد قلت ذلك & # 8230؛. الدورات الخاصة بك كريس هي مساعدة كبيرة، كل من دورة الفوركس، والعقلية المتداول المتقدمة. شكرا لك على ذلك.


بس & # 8230؛ في حالة عدم علم بعضهم، توفي مارك دوغلاس مؤخرا (12 سبتمبر / أيلول على ما يبدو). قلبي آلام على هذا كما كان واحدا من بلدي الأبطال التجارية، وحصلت على مقابلته في ولاية أريزونا في ديسمبر الماضي / 14. رجل أكثر كريمة ومتواضعة لا يمكن أن تجد. كان حرفيا بالحرج عندما طلبت منه أن يوقع بلدي ضرب نسخة من التداول في المنطقة.


نعم، سمعت عن مد. حزين أن نسمع كما كان مساهما كبيرا في هذا الموضوع. كيف لطيفة حصلت على مقابلته.


انها جيدة على الرغم من أنك تعلم منه، وكان قادرا على رؤية كيف تحتاج إلى العمل على هذه الأمور حول احتمال واليقين & # 8230؛ تيس شيء صعب للدماغ للتغلب عليها.


هذا هو موضوع مثير جدا للاهتمام، وأنا حاليا اختبار مرة أخرى استراتيجية العمل السعر باستخدام الشموع اليابانية، حول نقاط المحورية في السوق مع أزواج العملات. أنا أبحث عن اطلاق النار نجم / المطارق حول الدعم الرئيسي / مستويات ريسيستانس للانتكاسات في نهاية اليوم تنتهي. على الرغم من أنني متوسط ​​متوسط ​​نتائج إيتم جيدة لدي صعوبات في فهم لماذا يوم واحد على مستوى رئيسي سوف تعقد على السعر و يوم آخر فاز & # 8217؛ ر؟


حظا سعيدا مع اختبار ظهرك.


كما لفهم لماذا يوم واحد على مستوى رئيسي سيعقد والفشل المقبل، عليك أن تتعلم كيفية قراءة وتداول حركة السعر في الوقت الحقيقي.


مرحبا كريس، هذه المادة (وكذلك مع عقلية الخاص بك) هو مفيد حقا بالنسبة لنا تطوير التجار. بالتأكيد، نحن نرغب في & # 8220؛ اليقين & # 8221؛ ولكننا لا نرى ذلك وهم. ونعم أريد أن أفكر بشكل مختلف والتجارة مع الاحتمالات! نعم، التداول يشبه الرياضة في الهواء الطلق التي يمكنك & # 8217؛ ر تعرف فقط ما يمكن توقعه في الهواء الطلق & # 8230؛ لطيفة جدا article. It يستغرق عقود بالنسبة لنا لتسخير المهارات التجارية ولكن مع التعرض المستمر والممارسة، يمكننا أن نكون مربحة في التداول! شكرا كريس! =)


نعم، العديد من التجار في البداية يريدون اليقين. تلك التي تتخطى هذا تدرك هناك احتمال فقط.


جيد جدا منكم أن تلاحظ وسرور كنت أحب هذه المادة.


مادة كبيرة أخرى، والتفكير من حيث الاحتمال تخفيف التوتر من رسم خط دقيق لمستويات رئيسية. بقدر ما يرغب التجار في الحصول على مستوى رئيسي من حيث سطر واحد في الصوت، ولكن في الحقيقة هناك الكثير من العوامل تلعب دورها في جعل منطقة على الدردشة على مستوى رئيسي. كريس لقد تمكنت من تحويل نفسي من الفهم السابق للتجارة إلى مستوى أعلى من مجرد قراءة مقالاتك فقط. أحسنت.


نعم، كل تاجر يريد أن يكون المستويات الرئيسية هي الخطوط الوحيدة في الرمال. وهذا من شأنه أن يكون أكثر سهولة وسهولة. ولكن التداول ليس من السهل.


ولكن أنا سعيد كنت بدأت لزيادة مستواك في فهم العمل السعر من هذه المواد.


لقد قرأت العديد من المقالات الخاصة بك وأنا الحصول على أفضل قليلا مع نصيحتك. على الأقل كنت تشير إلى ما هو الخطأ في كيف أفكر في التداول. انها بداية لإصلاح أخطاء التداول الخاصة بي.


في هذه المقالة، تشير إلى وجود شك في التداول الذي يجب أن نعيش معه. في الواقع، هناك دائما عدم اليقين. هل سأجعل المنزل من العمل؟ هل ستخرج الطاقة وتنزل برنامج التداول الخاص بي؟ سوف تحطم الاقتصاد ومسح الشركة أعمل ل؟ وبشكل عام، نتجاهل هذه الشكوك لأنها تبدو صغيرة؛ لأننا نواجه العديد منها كل يوم ولا نواجهها أبدا. أنا فني الهندسة. أعمل مع المكونات الإلكترونية. كل جزء لديه التسامح، ومجموعة من الاختلاف، بحيث أن أي جزء كنت تستخدم لن تكون مضمونة لتكون بالضبط القيمة الاسمية. حتى لو كنت قياس ذلك، هناك عدم يقين لقياس والتغير في جزء يرجع إلى درجة الحرارة وعوامل أخرى. ساعدت هذه التجربة في التداول. لدي الكثير من الخبرة في مجال الالكترونيات وهذه الشكوك صغيرة نسبيا مقارنة مع وظيفة الدائرة التي تحتوي عليها. وهناك العشرات من الأساليب الراسخة للتعويض عن هذه العيوب.


أنا جديد في التداول، لذا فإن مربع أدوات & # 8220؛ & # 8221؛ للعمل على عدم اليقين هو الحد الأدنى بحيث تكون غير موجودة. أفعل النضال مع حركة السعر. أشعر أنني أتطلع إلى لغة لا أعرف. هناك & # 8217؛ s من الواضح المعلومات هناك، أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر الوصول إليه تماما. أنا أحب مقالاتك وتريد أن تأخذ بالطبع العمل السعر الخاص بك ولكن الموارد بلدي حاليا في إيب. للأسف، تداول بلدي سوف تضطر إلى الانتظار. لحسن الحظ، أنا في حساب تجريبي، وهناك وقت لإصلاح أخطاء التداول قبل أن تصبح مكلفة.


مقالاتك غير مرضية إلى حد ما من حيث أنك لا تريد تقديم & # 8221؛ إجابة & # 8221؛ ولكنك لا تقدم مفهوما يمكن من خلاله محاولة استخلاص إجابتي الخاصة. انها ليست سريعة كما تدرس ولكن في بعض الطرق يمكن أن يكون أكثر مرضية (عزاء بلدي: أنا أحسب هذا خارج). ومع ذلك، وأنا أعلم أنني يمكن أن تستخدم بعض المساعدة اتقان الفوركس. أود أن أكون مثل إسحاق نيوتن الذي قال (وأنا أعيد صياغة فضفاضة)، & # 8220؛ إذا أنا عظيم، لأنني أقف على ظهور العمالقة. & # 8221؛


شكرا على نصيحتك وأطيب التحيات،


يسرنا أن نسمع أنك تحصل على أفضل مع التداول الخاص بك العمل السعر من المحتوى على الموقع.


انها صادقة جميلة (بعض جيدة الانعكاس الذاتي) التي كنت أدرك المهارات الخاصة بك مجموعة للعمل مع عدم اليقين محدودة في هذه المرحلة. الشيء الجيد هو أن هذه المهارة يمكن بناؤها.


في الواقع نحن نقدم جوابا في المقالات وأشرطة الفيديو اعتبارا من وقت متأخر (على الأقل جزء من الجواب).


ولكن بالنسبة لبقية من ذلك، وهذا هو لأعضاء بالطبع العمل السعر الذي انكم مدعوون للانضمام.


نأمل أن يساعد هذا والتي يمكنك الانضمام قريبا.


نعم اليقين هو وهم في التداول ..


عموما، مستوى الدعم والمقاومة في إطار زمني أعلى هو على الأرجح أكثر & # 8220؛ معين & # 8221؛ من واحد في الإطار الزمني الأدنى ..


المزيد & # 8216؛ بروبابلي & # 8217؛ ستكون كلمة أفضل من الناحية العملية، ولكن هذا لا يعني بالضرورة المزيد من الأرباح في حد ذاتها.


أنت & # 8217؛ د تكون في عداد المفقودين حافة كبيرة بتجاهل مستويات S / R على الأطر الزمنية الصغيرة لأنها توفر الكثير + R الربح. لديك فقط لمعرفة كيف ولماذا.


السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "مرحبا في، كيف مثيرة للاهتمام لديك لاستخدام المتاح." فوك يو "أولا قبالة أعتقد أنه هو المخادع أيضا، ولكن" كريس كابري "مرحبا رحمة هيدمات، أنا لست متأكدا من أنني أفهم تماما ما." كريس كابري "مرحبا رحمة هيديمات، تدفق النظام يشير إلى الأوامر الكامنة".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


مناطق الدعم والمقاومة هي مفتاح عندما يتعلق الأمر بتحديد المستوى الذي من المرجح أن يعكس سعر صرف العملة.


هو شيء أنا أدرجت في تداول بلدي تقريبا منذ البداية.


المشكلة هي، تلك المناطق يمكن أن تكون ذاتية جدا. في معظم الحالات، يمكن للتاجر عادة تقريب تلك الدعم أو المقاومة.


أتذكر صعوبة في تحديد المناطق المناسبة على الرسم البياني. أنا أيضا الحصول على تثبيط عندما رأيت أن تجار الفوركس أكثر مهنية أخرى تحديد مناطق أفضل أو مختلفة على الرسم البياني الخاص بهم.


I كاندن & # 8217؛ t ويبدو أن تحصل عليه & # 8230؛


ثم، بدأت البحث & # 8220؛ كيفية رسم الدعم والمقاومة & # 8221 ؛. جئت عبر عدد قليل من المقالات، وحتى اشترى دورة تداول العملات الأجنبية حول هذا الموضوع.


أنا شخصيا وجدت المشورة المتاحة على نطاق واسع على رسم المناطق الصحيحة لتكون ذاتية جدا. إنه لا يؤدي إلى أي مكان.


قرأت لأول مرة عن استخدام مخطط خطي لرسم المناطق المناسبة. وقد ساعد ذلك قليلا:


ولكن لا يزال، في محاولة لنفسك ومعرفة ما اذا كان يعمل & # 8230؛


ما زلت وجدت هذه الطريقة ليكون من الصعب قليلا لتنفيذ. ومن الصعب التمييز بين القوي من مناطق الدعم والمقاومة الضعيفة.


ببطء، وصلت مع طريقة مختلفة لتحديد المناطق. أدركت أن هذه الطريقة الجديدة خفضت الارتباك الكثير. كما مكافأة إضافية، فإنه يعطي أيضا صورة أوضح بكثير عن كيفية تصرف السوق.


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


قصة الخلفية التي أعطيت، واسمحوا لي أن الخطوط العريضة العملية التي استخدمها لرسم بقوة الدعم والمقاومة المناطق.


1. اختيار نوع المخطط المفضل لديك.


هذه الخطوة الأولى بسيطة حقا وينبغي أن تكون معقدة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو فتح أي مخطط اختيار النوع الذي تفضله. يمكنني استخدام الشمعدانات ولكن & # 8217؛ ق متروك لكم لاستخدام كل ما تريد.


افعلها الآن! القراءة مملة، أريد منك أن تطبق!


2. تحديد جميع المستويات العالية والمنخفضة.


ثم، تريد تحديد كل الارتفاعات والانخفاضات التي تراها على الرسم البياني. قد تحتاج إلى التمرير في الماضي قليلا.


أريدك أن تضع خطا في كل أعلى ومنخفض تراه. يجب أن تبدو هذه:


لا يجب بالضرورة أن تكون الخطوط منخفضة تماما. الشيء المهم هنا هو رسم خط بسيط على جميع المستويات الدنيا والارتفاع. ولا ينبغي أن يكون موضوعيا جدا.


الجانب القوي من هذه الخطوة هو أنك سوف تكون قادرة على تحديد بسهولة ما إذا كان السوق في الاتجاه أم لا منذ سترى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه، فإن السوق ليس الآن في الاتجاه.


3. إضافة خطوط لربط الارتفاعات / أدنى.


الخطوة الأخيرة في رسم مناطق الدعم والمقاومة تتكون من ربط الارتفاعات والانخفاضات التي حددتها بالخطوط الأفقية. وستصبح هذه المناطق الرئيسية للدعم والمقاومة.


هنا & # 8217؛ s ما يبدو عليه:


لا يكاد يكون هناك أي طريقة أن الخطوط التي ترسم سوف تكمن بالضبط على قمم وانخفاضات حددتها. هذا أمر طبيعي تماما، يكون بخير معها. كلما كنت تشعر يمكنك الاتصال 2 قمم / أدنى، إضافة خط أفقي.


وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، يمكنك أن تكون واثقا من أن خطوط تمثل مناطق الدعم والمقاومة واضحة. يمكنك دائما ضبط خطوطك، ولكن يجب أن تكون ضرورية.


دع & # 8217؛ s قارن & # 8230؛


في كلتا الحالتين، تبدو الخطوط المرسومة مشابهة. يمكنك أن ترى أن المخطط الخطي يحتوي على سطر واحد آخر. من جهتي، أفضل أن أبقى الأمور بسيطة. أنا فقط ابحث عن مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية.


بعض الملاحظات الهامة.


من المهم أن نفهم أن هذه الطريقة تعمل بشكل كبير على أي إطار زمني. المنطق لا يزال هو نفسه.


تأكد من أن المناطق التي تحددها تربط 2+ أعلى أو أدنى. الأكثر الأفضل.


اسمحوا & # 8217؛ s خلاصة.


قد تقول أن هذه العملية تعطي نفس النتيجة لتحديد مناطق الدعم والمقاومة من خلال مخطط خطي.


أنا أتفق. ومع ذلك، أجد هذه العملية أن تكون أبسط ويساعد على تحديد هذا الاتجاه.


في النهاية، أيا كانت العملية التي تستخدمها لتحديد الدعم والمناطق على الرسم البياني الخاص بك، تأكد من أنك مرتاح مع ذلك!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


رهيبة جيم! شكرا على التعليق! هذا ما بدأت في التفكير. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن الحيل السفر. أنا أحب كمبوديا حتى الآن! تحياتي الحارة،


يا اتيان، وتتمتع أشرطة الفيديو السفر. الكلاسيكية الفضيحة الآسيوية حيث سائق توك توك سوف اقول لكم شيء مغلق بسبب عطلة / تجديدات ثم محاولة إقناع لك & هيليب؛


الدليل النهائي: معدات التاجر الفوركس & # 038؛ جير للسفر!


حفظ تداول الفوركس بسيط (أطر زمنية متعددة؟)


يوم بيتكوين تحطمت & # 8230؛ (في بنوم بنه)


فوركس ترادينغ ميسكونسيبتيون (أنت & # 8217؛ أقرب إلى النجاح مما تظن!)


كيفية إنشاء تيارات الدخل للسفر العالم & # 038؛ تجربة الحرية!


كيف بلدي تداول الفوركس بودكاست تعزيز مهارات التداول بلدي!


مغادرة سنغافورة ل & # 8230؛ (الأشياء تحصل على البرية!)


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.

No comments:

Post a Comment