Tuesday 27 February 2018

استراتيجيات الخيارات ويكي


استراتيجيات الخيارات ويكي
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

خيارات كوندور.
إن إستراتيجية خيار كوندور هي إستراتيجية محدودة لتداول الخيارات غير المتجهة إلى المخاطر والتي يتم تنظيمها لكسب ربح محدود عندما ينظر إلى الأمن الأساسي على أنه قليل التقلب.
بوي 1 إيتم كال (لور سترايك)
بيع 1 أوتم دعوة.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)
وباستخدام خيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر نفسه، يمكن للتاجر تنفيذ خيار كوندور طويل يتم نشره عن طريق كتابة مكالمة ضربة أقل في المال، وشراء مكالمة مالية أقل من اللازم، والدعوة المال وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب من خارج المال الدعوة. ويشارك ما مجموعه 4 أرجل في استراتيجية الخيارات كوندور مطلوب الخصم الصافي لتحديد الموقف.
ربح محدود.
يتم تحقيق أقصى ربح لاستراتيجية الخيار كوندور طويلة عندما ينخفض ​​سعر السهم بين الضربات المتوسطة 2 عند انتهاء الصلاحية. ويمكن اشتقاق أن الحد الأقصى للربح يساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمتين الأقل ضربة أقل من الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس بروفيت = سترايك سعر الإضراب الأدنى المكالمة القصيرة - الإضراب سعر الإضراب الأدنى المكالمات الطويلة - صافي الأقساط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عندما يكون سعر الأساس بين أسعار الإضراب من المكالمات القصيرة 2.
مخاطر محدودة.
أقصى خسارة ممكنة لاستراتيجية خيار كوندور طويلة تساوي الخصم الأولي المتخذة عند دخول التجارة. يحدث ذلك عندما يكون سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية عند أو أقل من سعر الإضراب الأدنى ويحدث أيضا عندما يكون سعر السهم أعلى أو أعلى من سعر الإضراب لجميع الخيارات المعنية.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.
نقطة التعادل
هناك 2 نقطة التعادل لموقف كوندور. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.
أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر أعلى إضراب طويل المكالمة - صافي قسط تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر أدنى سترايك مكالمة طويلة + صافي قسط المستلمة.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 45 $ في يونيو. يدخل تاجر الخيارات في تجارة كوندور عن طريق شراء مكالمة من جول 35 مقابل 1100 دولار، وكتابة مكالمة جول 40 مقابل 700 دولار، وكتابة دعوة أخرى من جول 50 مقابل 200 دولار، وشراء مكالمة أخرى من جول 55 مقابل 100 دولار. صافي الخصم المطلوب لدخول التجارة هو 300 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.
لمعرفة المزيد لماذا 300 $ هو أقصى خسارة ممكنة، يتيح فحص ما يحدث عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى 35 $ أو ارتفاع إلى 55 $ عند انتهاء الصلاحية.
في $ 35، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها، وبالتالي فإن الخصم الأولي مأخوذ من 300 $ هو أقصى خسارة له.
عند 55 $، تنتهي المكالمة الطويلة من جول 55 في حين أن المكالمة الطويلة جول 35 التي تبلغ قيمتها 2000 دولار تستخدم لتعويض الخسارة من المكالمة القصيرة في يوليو 40 (بقيمة 1500 دولار) والمكالمة القصيرة ل 50 جول (بقيمة 500 دولار). وبالتالي، فإن تاجر كوندور الطويل لا يزال يعاني الخسارة القصوى التي تساوي الخصم الأولي 300 $ اتخذت عند دخول التجارة.
إذا بدلا من ذلك على انتهاء في يوليو، الأسهم شيز لا يزال يتداول عند 45 $، فقط الدعوة جول 35 والدعوة جول 40 تنتهي في المال. مع طلبه الطويل جول 35 بقيمة 1000 $ لتعويض قصيرة جول 40 دعوة بقيمة 500 دولار والخصم الأولي من 300 $، صافي أرباحه يأتي إلى 200 $.
قد يكون الحد الأقصى للربح للتجارة كوندور منخفضة بالنسبة لاستراتيجيات التداول الأخرى ولكن لديها منطقة ربح أوسع نسبيا. في هذا المثال، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح إذا كان سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية يتراوح بين 40 و 50 دولارا.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، كوندور ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا ل كوندور كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها سوى 2 أرجل.
إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
استراتيجيات مماثلة.
الاستراتيجيات التالية هي مماثلة ل كوندور في أنها أيضا استراتيجيات التقلب منخفضة التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.
شورت كوندور.
استراتيجية العكس إلى كوندور طويلة هو كوندور قصيرة. يتم استخدام فروق سعر الفائدة كوندور القصيرة عندما ينظر المرء إلى تقلب سعر السهم الأساسي ليكون مرتفعا.
الحديد كوندور.
هناك نسخة مختلفة قليلا من استراتيجية كوندور طويلة والتي تعرف باسم كوندور الحديد. يتم إدخالها مع الائتمان بدلا من الخصم وتشمل رسوم أقل عمولة.
Wingspreads.
انتشار كوندور ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادز يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

دعوة ووضع ينتشر.
مرتبط ب.
التمويل الكمي.
هذا موضوع متقدم في نظرية الخيار. يرجى الرجوع إلى هذا المسرد خيارات إذا كنت لا تفهم أي من الشروط.
انتشار المكالمة هو استراتيجية الخيار الذي يتم شراء خيار الاتصال، ويتم بيع خيار آخر أقل تكلفة المكالمة. انتشار انتشار هو استراتيجية الخيار الذي يتم شراء خيار وضع، ويتم بيع خيار آخر أقل تكلفة وضع. وبما أن خیارات المکالمات والخیارات تشترك في خصائص مماثلة، فإن ھذه التجارة أقل خطورة من الشراء الصریح، علی الرغم من أنھا تقدم أیضا مکافأة أقل.
هذه الاستراتيجيات مفيدة لمتابعة إذا كنت تعتقد أن السعر الأساسي سوف تتحرك في اتجاه معين، وتريد للحد من النفقات الأولية إذا كان التنبؤ غير صحيح.
انتشر المكالمات ووضع ينتشر.
يشير انتشار المكالمة إلى شراء مكالمة على الإضراب، وبيع مكالمة أخرى على إضراب أعلى لنفس انتهاء الصلاحية.
انتشار انتشار يشير إلى شراء وضع على الإضراب، وبيع آخر وضعت على إضراب أقل لنفس انتهاء.
في أغلب الأحيان، تكون ضربات الانتشار على نفس الجانب من الأساس (أي أعلى، أو كليهما).
المستثمر يشتري انتشار 30-35 المكالمة ل $ 2. ما هو السعر الذي يجب أن ينتهي به السهم لكي يحصل على المال من هذه التجارة؟
إذا كان سعر انتهاء الصلاحية أقل من 30 $، فإن كل من المكالمة قد انتهت لا قيمة لها، والمستثمر سيكون أسفل بمقدار $ 2 قسط، وبالتالي فقدوا المال.
إذا كان سعر انتهاء الصلاحية أقل من 32 $ وأعلى من 30 $، فإن المكالمة 30 $ قد انتهت وان تكون قيمتها أقل من 2 $، و 35 $ الدعوة قد انتهت لا قيمة لها، والمستثمر لديه لدفع $ 2 قسط، وبالتالي كان من شأنه أن يكون خسارة.
إذا كان سعر انتهاء الصلاحية أقل من 35 $ وأعلى من 32 دولارا، فإن المكالمة 30 $ قد انتهت وان تكون قيمتها أكثر من 2 $، و 35 $ المكالمة قد انتهت لا قيمة لها، والمستثمر لديه لدفع $ 2 قسط، وبالتالي كان من شأنه أن يكون ربح.
إذا كان سعر انتهاء الصلاحية أعلى من 35 دولارا، فستكون قيمة المكالمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) أكثر من المكالمة التي تبلغ 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي أقل من 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ومن ثم سيكون المستثمر قد حصل على ($ 5 - $ 2 = $ 3 \).
وبالتالي، إذا كان السهم ينتهي عند 32 $ فما فوق، فإن المستثمر قد كسب المال.
اشترى مستثمر $ 50 دعوة ل $ 4، وبيعت $ 53 دعوة ل $ 2. ما هو الحد الأدنى لسعر السهم عند انتهاء الصلاحية، حتى لا يفقد المستثمر المال على هذه التجارة؟
نفترض أنه لم يتم إجراء أي صفقات أخرى. تجاهل تكاليف المعاملات وأسعار الفائدة.
وفي معظم الأحيان، تنطوي هذه الاستراتيجية على عدد متساو من الخيارات على كل ضربة. على الرغم من أن الناس في بعض الأحيان يبيعون نسبيا أكثر من ضربة أخرى. هذه هي المعروفة باسم 1 بنسبة 2، أو حتى 2 بنسبة 3، نداء / وضع ينتشر.
مخططات العائد.
إذا كنت تملك (1 من 1) انتشار المكالمة على الأسهم، الربح المحتمل الخاص بك هو غير محدود.
ملاحظة: قارن مع المكالمات.
الإغريق من الموقف.
انتشار المكالمة طويلة هو.
1. دائما دلتا طويلة.
2. غاما، فيغا، ثيتا يعتمد على موقف الكامنة فيما يتعلق الضربات.
3. (عادة) خطر الانحراف الطويل.
4. محدودية الربح المحتملة.
وهناك انتشار طويلة وضعت.
1. دلتا قصيرة دائما.
2. غاما، فيغا، ثيتا يعتمد على موقف الكامنة فيما يتعلق الضربات.
3. (عادة) خطر الانحراف قصيرة.
4. محدودية الربح المحتملة.
يتم تداول الأسهم حاليا في 20. إذا كنت طويلة انتشار 20-22 الدعوة (نفس انتهاء)، ما هو موقف ثيتا الخاص بك؟
شروط الموقف.
فروق أسعار جيدة للتجارة عندما تريد تقليل المخاطر، لأن هذه الخيارات في كثير من الأحيان غريك التكميلية. تنتشر تجارة أربتريجرز مع ضربات قريبة من أجل حافة على التجارة، ومن ثم إدارة الموقف. ويأخذ الموضع في الاعتبار فروق أسعار التداول لأن قسط الخيار القصير يساعد على تعويض تكلفة الخيار الطويل.
فكر في شراء انتشار المكالمات في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة وراء ذلك سوف تتحرك صعودا.
2. أنت تعتقد أن الكامنة وراء ذلك سوف تتحرك صعودا وبعد ذلك سوف تقلب قبالة (على سبيل المثال حدث الأخبار)
3. أنت تعتقد أن الكامنة وراء ذلك سوف تتحرك صعودا في نطاق محدود.
4. كنت تعتقد أن الكامنة سوف تنخفض بشكل حاد في السعر، وبالتالي باعت الكامنة. في هذه الحالة، فإن انتشار المكالمة سوف توفر لك الحماية ضد خطوة صغيرة صعودا.
النظر في شراء ينتشر وضع في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة وراءها سوف تتحرك إلى أسفل وبعد ذلك سوف تقلب قبالة (على سبيل المثال حدث الأخبار)
2. أنت تعتقد أن الكامنة وراءها سوف تتحرك لأسفل في نطاق محدود.
3. أنت تعتقد أن وندرلينغ سوف يسقط بشكل حاد.
لاحظ أنه إذا كنت تعتقد أن الكامنة وراء ذلك سوف تنخفض بشكل حاد، وشراء ينتشر وضع يمكن أن تكون خطيرة بسبب الزيادة الحادة في التقلبات والانحدار كما القراد في المستقبل وصولا الى وضع قصيرة الخاص بك. في مثل هذه الحالة، يجب أن لا يكون التحوط دلتاس الخاص بك، ولكن بدلا من ذلك السماح للمستقبل تسوية.
أي مما يلي هو فائدة محددة من امتلاك انتشار المكالمة بدلا من مكالمة صريحة؟

تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.
خيارات التداول استراتيجيات ويكيبيديا.
أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.
كورس Г l'أني © e.
سور سان جيرون.
كورس دي يوغا.
يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.
أتيليرس دي ماندالا.
أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.
كورس دي سوفرولوجي.
سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي تشي - غونغ.
كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).
أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.
Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.
التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.
سور تولوس إت سانت-جيرونس.
سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.
براتيسيان هوليستيك.
مقالات ديرنيرس رسورسز.
اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.
يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.
ليس كورانتس دي سوفرولوجي.
دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.
بروم © عملية إرسال زنسيت.
بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تراوماتيسمس يسيكولوجيكش بار.
Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.
QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.
qu'est سي كيو لي ريكي؟
لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

سترادل / سترانغل.
مرتبط ب.
التمويل الكمي.
هذا موضوع متقدم في نظرية الخيار. يرجى الرجوع إلى هذا المسرد خيارات إذا كنت لا تفهم أي من الشروط.
A سترادل هي استراتيجية الخيار الذي يتم شراء مكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. الخانق هو استراتيجية الخيار الذي مكالمة ووضعها مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن يتم شراء ضربات مختلفة.
هذه الاستراتيجيات مفيدة لمتابعة إذا كنت تعتقد أن السعر الأساسي سوف تتحرك بشكل كبير، ولكن كنت غير متأكد من اتجاه الحركة. ومع ذلك، إذا كان اتجاه الحركة ليست كبيرة بما فيه الكفاية، ثم لا يزال سيتم تكبد خسارة. وبالتالي، هذه هي استراتيجيات محفوفة بالمخاطر للغاية إذا كان التقلب المحققة ليست أعلى من التقلب الضمني للخيارات.
سترادل و سترانغل.
يشير سترادل إلى كل من مكالمة وخيار وضع على نفس الإضراب، مع نفس انتهاء الصلاحية. عادة ما تكون هذه الخيارات بالقرب من أجهزة الصراف الآلي.
وغالبا ما يشار إلى سترادل في إضراب \ (X \) باسم \ (Y _ X \).
اشترى المستثمر سترادل على ضربة 50 $ مقابل 6 $. ما هو السعر الذي يجب أن ينتهي به السهم حتى يتمكن المستثمر من كسب المال؟
من أجل كسب المال، يجب أن تكون قيمة الخيارات أكثر من 6 $. على الكفارة، وخيارات وضع والدعوة لا يمكن أن يكون على حد سواء في المال.
إذا كانت المكالمة بقيمة 6 دولارات أو أكثر، فهذا يعني أن لها قيمة جوهرية قدرها 6 دولارات أو أكثر، أو أن سعر السهم كان على الأقل \ (50 $ + $ 6 = 56 $ \).
إذا كان المبلغ بقيمة 6 دولارات أو أكثر، فهذا يعني أن له قيمة جوهرية تبلغ 6 دولارات أو أكثر، أو أن سعر السهم كان على الأكثر \ (50 - 6 دولارات = 44 دولار أمريكي).
وبالتالي، من أجل المستثمر لكسب المال، يجب أن يكون السهم إما فوق 56 $، أو أقل من 44 $.
ويشير الخانق إلى مكالمة وخيار وضع على الإضرابات متميزة، مع نفس انتهاء الصلاحية. عادة هذه الخيارات هي أوتم. إذا كان كل من هذه الخيارات إيتم، فإنه يعرف باسم خنق القناة الهضمية.
دعونا Y يكون الخانق الذي يتكون من 45 $ وضع و 55 $ الدعوة. باع مستثمر الخنق مقابل 5 دولارات. ما هو نطاق قيم الأسهم عند انتهاء الصلاحية، بحيث يكون المستثمر قد كسب المال؟
مخططات العائد.
الإغريق من الموقف.
عندما يكون السعر الأساسي قريبا من الإضرابات، فإن النطاقات الطويلة والخنق هي.
1. قيمة الخيار هو في الغالب خارجي.
4. دفع الكثير من ثيتا.
عندما يتحرك السعر الأساسي من خلال الإضراب، سترادلز طويلة وخنق هي.
1. قيمة الخيار هو في الغالب جوهري.
4. دفع أقل ثيتا.
5. مخاطر عالية الانحراف.
يتم تداول السهم حاليا في 30. ما هي استراتيجية الخيار الأكثر إيجابية (فيجا) فيغا؟
الخيارات كلها لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
ظروف مواتية للتجارة.
النظر في شراء سترادلز وخنق في الحالات التالية:
1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك أكثر من التقلبات الضمنية.
2. أنت تعتقد أن التقلب سيزداد قريبا.
3. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك بشكل كبير في اتجاه واحد، ولا أعرف أي اتجاه أو إلى أي مدى.
ملاحظة: على الرغم من وجود غاما عالية، نظرا سترادلز / الخانعة لا طائل منه إذا كان الأساسي هو متقلب للغاية ضمن نطاق ضيق، وهذا لا يسمح لك أن تفعل أي تحوط دلتا. على وجه الخصوص، إذا كنت تملك الخيط 95-105، والصفقات الأساسية ذهابا وإيابا بين 99-101 الكثير، وسوف يكون من الصعب جدا لكسب المال. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل أن تكون قصيرة الخنق / سترادل وعدم التحوط بقوة.

No comments:

Post a Comment